مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تطلقت من7شهور..ومازلت عايشة معاه

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يفرج همك..

ادعي ربك قولي اللهم اكتب لي مافيه الخير..

ما تدرين الخير وين مقدر لك فيه؟؟؟

يمكن يجيك اللي احسن منه ويعوضك ربي خير

احسني علاقتك بربك وسترين خيرا....

سحر الحوار

ياقلبي ولله حاسه في كل كلمه قلتيها اذاكان الطلاق طلقه واحده ارجعي لبيتك بملكه ولله هاذا هوالتصرف السلم خليه يرجعك لااااا تقولي كرامتي قمة الذل هو بعدك عن بيتك ولله ماتحس الواحده بالراحه الا في بيتها ومع حبيبها وحتى لوكان بيتزوج مافيه مشكله اهم شي تكون بنتك مع اب وام لاااااا تكابري ابدابد

كفاني عذاب

حبيبتي هذا الي فيج اسمه ( الندم )
حبيبتي نصيحه خذيها مني واعرف ان تطبيقها صعب لكن يحتاج شويه عزيمه
هو انتهي من حياتج وصار ماضي ,,, كفي عن الالتفاف للخلف
اديري وجهك للامام وانظري للمستقل وفكري في حياتك وحياه ابنتك وفي نفسك كما فعل ...
سبحان الله نحنا النساء نتذكر الحلو والشي الطيب منهم ...بعكسهم اهم اول شي يفكرون فيه نفسهم ...ومايذكرون الا المشاكل خصوصا اذا فكروا بزواج من اخرى لاكن من يتزوجون ويعيشون مع الثانيه فترررره ...يضربون اخماس في اسداس ويذكرون الاولى...ويحنون لها واغلبهم يحب يرجع الاولى لانها من الاساس ماتكون طلعت من قلبه ...ومن الانانيه اللي فيهم مايفكرن فيها طول فترة زواجهم بالثانيه بالعكس اذا فكر فيها كل تفكيره بيكون سلبي لها >...وبعد مايطيح اللي براسه بعد الزواج الثاني يقول ليت الي جرا ماكان ...خصوصا اذا الاولى مارجعت له وفكرت تعيش مثله... وانا اقولك ياعمري اذا انتي تبينه ولو اهو بيتزوج اعتقد انه بعد فتره من زواجه الثاني اكيد بيرجع عشان يرضيك ...ساعتها بيكون القرار عند يا ايه يا لاء ..بس نصيحتي دام ماعندك منه الا بنت وحده اتركيه وعيشي حياتك عسى الله يعوضك بلي احسن منه ...

البنات مايقصروا كفوا ووفوا

حاولي انك تشغلي نفسك وانسي الماضي وابداي حياتك من جديد ووش يعني لو تزوج يعني بتنتهي الحياه

انسيه مثل مانساك ومايستاهل انك تبكين عليه يمكن تقولي اني قويه لكن هذا واقع لازم تعيشيه

وأسال الله ان يكتب لك اللي فيه الخير

البي

الله يوفق كل من رد علي وواساني..
وابغى اقول لكم اني حاولت ارجع له ولكن مارضي يقول مايبغى يكسر خاطر اللي خطبها وللمعلومية هي بعد مطلقة وقال لي اصبري سنة لاتتزوجين لاني راح اكلم زوجتي على رجعتك واذا وافقت رجعنا..
وبالنسبة لبنتي انا كنت اخليها تكلم ابوها بالسر بدون مايدرون اهالينا لكن لقيت البنت تتعلق فيه بزيادة وتبكي تقول له..بابا حبيبي..بابا تعال..بابا وديني الملاهي..واذا قال لها مع السلامة تصيح تقول لا تقفل ..حسيت اني جالسة اثورها وابكيها واعقدها بالأسلوب هذا وبعدين بطلت خاصة اني اذا سمعت صوته ماأقدر اقاوم دمعتي وتنكد خاطري لأيام..وللمعلومية انا في مدينة وهو في مدينة مايشوفها الا في الاجازات فقط..لكن اهله ساكنين في مدينتنا وياخذونها كل اسبوعين اوثلاثة وتجلس عندهم خميس وجمعة..واحيان كثيرة تروح فرحانة تفكر انها كل ماراحت لأهلها بتلقى ابوها وترجع نفسيتها زفت تقطع القلب..
واهلي يحبونها كثير لان بنتي غير معاهم حنووووونة ومتعلقة فيهم واذا شافت احد زعلان راحت عنده تبوسه وتحضنه وتدافع عنه واذا شافت احد تعبان تروح تحط يدها الصغيرة على جبهته وتقول له تعبان..تعبان اجيب دوا..اجيب مويه..خدومة بشكل ....
اما عن صديقاتي اكلمهم في النادر وكلهم تقريبا تزوجوا ومشغولين ولا ازورهم ولا يزوروني لاننا ماتعودنا على الزيارات..
والاختلاط مع الناس يزيدني حزن خاصة المتزوجات اذا تكلموا عن ازواجهم اتذكر زوجي..
واما عن خطيبة طليقي فأنا ماسويت لها شي عشان تزعل ولا اعرفها اصلا لانها مو من جماعتنا لكن في ناس من جماعتنا يعرفها ويقولون انها من ناحية الجمال ماهي جميلة واللي يقول انها جميلة يكذب عليك عشان يغيضك هذا كلام سلفتي سابقا..ومن ناحية الشخصية مامدحوها ناس يقول مدلعة وناس يقول قوية واهلها اقوياء..
لكن اللي اقدر اقوله ان طليقي الى الن يحبني لكن زي ماقلتو الرجال انانيين وماراح يرتاح الا اذا جرب مرة ثانية.. ولقيني مازلت احبه وذا الشيء طمنه اكثر اذا مانبسط معاها بيرجعني واللي يثبت كلامي هو كلامه اني اصبر سنة ماتزوج عشان يكلم زوجته عن رجعتي طبعا انا ماصدقته لان مافيه واحد يتزوج مرة ثانية وينبسط ويروح يخرب على نفسه ويقول ابغى ارجع زوجتي الولى الا اذا ماارتاح او في حالات نادره يدفعه الحنين للزوجة الاولى زي ماقلتو..
آآآه كل ما شفت خط يده على كرت الزواج وعلى البطاقات..
آآآآآآه على صوره كل مااشوفها..في الملكة والزواج وشهر العسل هذا غير الفيديو..
آآآه على قصايده اللي كتبها فيني وانتشرت عند الناس..
آآآآه على قصيدته على فراق بنته..
يارب فرج همي وهم كل مهموم واجبر كسري وكسر بنتي وارحم ضعفها وقلة حيلتها..قولوا آميييييييييييييين..

اعانك الله اختي على ما اصابك وابعد عنك اللهم والحزن
اختي انا تطلقت وعشت نفس حالتك قبل التوظيف وكنت عايشه على خيالة ولكن من توظفت وانشغلت بابني ووظيفتي تغيرة حياتي للأحسن كل تفكيري في ابني وتربيته وفي تغير مستقبلي
وسبب تعبك عندما ترين اخواتك اللاتي متزوجات هو مجرد احساسك بالنقص لعدم الزوج انا كنت مثلك وكنت كلما يتجمعنا اخواتي كنت لا احب الجلوس معهم وادخل الغرفة ومعي ابني لكن الان العكس اجلس معهم وهم يتحدثنا عن ازواجهم واجلس اسمعهم واحياناً اغير المواضيع مواضيع اخرى لاحسسهم باني لا ارتاح وهم يتحدثنا عن ازواجهم
حاولي اختي غيري حياتك وخبئي كل الذكريات التي بينك وبينه ولا ترجعي لها فيها من الماضي واذا كلام ابو بنتك صح انه يريد يرجعك كان رجعك من الاول ولم يذهب يتزوج وايضاً رده لكي بانه بعد سنه راح يشوف زوجته اذا رضت ترجعي او لا يعني يشوف رأي زوجته اذا ما رضت ما راح يرجعك نصيحه ابعدي عنك التفكير فيه وعيشي حياتك لانك ما زلت في صدمة الطلاق وابنتك حاولي انك تغيري تفكيرها لكي لا تتعقد وفقك الله

Hiba Hmayed

والله حبيبتي خليني معاكي صريحه وراح اكون رأي ما يعجب ناس كثير بس انا اشوف انه
لو كنتي تبغيه رجعييييييييييييييييييييه ايوه رجعييييييييييييييييييييييه وما تقولي انه ما يبغى يجرح خطبيته وما لها ذنب
ما راح يكون اي حد اولى او احق منه منك انتي وبنتك واذا كنت تبغي شي قااااااااااااتلي واستميتي بالقتال للحصول عليه ولا تستلمي ابدا ،، هذا رأي الشخصي وانا عارفه ما راح يعجب كثير بس انا من منطلق نظرتي لنفسي ولكل الامور المحيطه تعلمت انه متسحيل يكون بنفسي شي ولي حق فيه وما اخده ،،،

Hiba Hmayed

حاول بكل الطرق وبكل الحيل وخلي بنتك تأثر ع ابوها ‘‘‘ وما تقولي ما قدر او حرام الي خطبها لالالالالالالالالا كمان حرام بنتك تعيش متعذبه بدون ابوها صح ولا لاء اتوقع بنتك تستحق المحاوله ولا راح تضل تعاني طول عمرها
واذا رجع قالك انتظري سنه قوليه يترك عنه الانانيه وقوليله اذا جاني خاطب كويس مار اح ارده وانته تبغاني تعال وانا وبنتي اولى من الغريبه الي خطبتها وملكت عليها امس ؟؟؟؟ بس هوه كمان حاسس انك موجوده من شانه وما راح تطيرى ولا ترتبطي بحد ثاني وعشان كذه اسمحيلي اقولك انه حاطك سبير (احتياطي ) انبسط مع مرته الثانيه خير وبركه ما انبسط ها انت موجوده (والا ما قالك انتطري سنه واذا رضت مرتي برجعك ) ؟؟؟
اقطعي عرق وسيحي دمه ؟؟؟

تحيه للعلم

وابغى اقول لكم اني حاولت ارجع له ولكن مارضي يقول مايبغى يكسر خاطر اللي خطبها وللمعلومية هي بعد مطلقة وقال لي اصبري سنة لاتتزوجين لاني راح اكلم زوجتي على رجعتك واذا وافقت رجعنا..

:busted_red:ألبي :busted_red: يتيهأ لي تكتبين وانتي سكرانه بكلامه انتي من صجج تتكلمين؟؟؟؟

عفواً انتي ما لج راي؟؟؟؟

لا ياقلبي لا تكلمينه هذا طليقج يعنى خلاص يحرم عليج صح ابو بنتج بس لا تفتحين هالباب انتي نسيها

ابوها لو يحبها ما قطع قلبها حسبي الله عليه شذنبها هالطفله البريئه وذنبج انتي برقبتها اسمح لي اذا

اقسو عليج بالكلام بس ابيج تصحين من اللي انتي فيه حاولي تلهين بنتج والياهل ينشغل اذا اشغلتيه

بالمفيد واللعب وانتي شوفي نفسج اللي باعج بيعيه بتراب ألف من يتمناج واذا فكر يرد لج ياحلوه

موتييه عذبييه ذوقيه المر مثل ما انتي قاعده تذوقينه بتقولين شلون ؟؟؟؟

قولي له ماقدر ارجع لاني عقبك حسيت اني ظلمت نفسي معاك انا تغيرت ومالي حاجه عندك وبسسس:sly:

وباذن الله أول الله يا ألبي سبحانه تقربي له وادعيه وادعي لبنتج واكثري من الاستغفار وألحي بالدعاء

خصوصاً بصلاة الليل من رجا ربه ماخاب وانا اختج انتي بعدج صعنونه وحلوه وكل من يتمناج لا توقفين

الزمن بيدج اللي راح رااااااااااااح احنا باليوم وباجر فكري بألبي فكري فيها مو حرام تقعد جذي بين

آهاتها بس تندب حظها زتتذكر ماضيها؟؟ من زين الماضي الحين انتي بنفسج قلتي اياااااام مرررره

شتبين فيها الايام المره عيشي حياتج الحين دخلي دار القرآن وشوفي نفسج عقبها بتقولين وين كنت دافنه

نفسي يالله يا قلبي السموحه اذا ثقلت عليج بس شسوي من حرتي على كلامج الاول:schmoll:

ضياء القمر

استغفر الله ربي واتوب الية

اخيتي لماذا انتي متقوقعة بين الذكريات والالام الحزينة

افيقي اصحي خلاص كفاية ذل والم

انسي الي نساك وبيعي الي باعك انتي وصلتي النهاية

الان ابدئي المواجه

استعيدي ثقتك بالله وبنفسك

ابدئي بالبحث عن وظيفة وصدقيني ان الله ما بيخليك

قوي علاقتك بالله قدر المستطاع لانة هو الوحيد القادر على فك كربك

اما طفلتك فلها ربها الذي لن ينساها

باقة امل

حبيبتي مالك الا الله هو الذي بريحك وادعي دعاء ام سلمه عندما فقدت زوجها وزوجها الله خير البشر ( انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منه ) والدعاء والصلاه الله يريح قلبك ويخلفك زوج واب حنون وانت قويه وصغيره وحاولي ان تكلمي اخت زوجك ان ياخذ بنتك مره كل اسبوع والله يوفقك

عزيزة.نفس

آآآه كل ما شفت خط يده على كرت الزواج وعلى البطاقات..
آآآآآآه على صوره كل مااشوفها..في الملكة والزواج وشهر العسل هذا غير الفيديو..
آآآه على قصايده اللي كتبها فيني وانتشرت عند الناس..
آآآآه على قصيدته على فراق بنته..
.هوني على روحكي يا البي واذا تبين تعيشين مثل العالم والناس لازم تحرقين كل الصور والقصايد وتلتفتين لبنتكي وتهتمين فيها وفتربيتها التربية الصالحة
الطلاق ارحم مليون مرة من الحياة مع رجل متزوج
في حالة الطلاق تقدرين تعتبرين زوجكي ميت لكن ان عشتي معه وهو متزوج انتي اللي بتموتين في كل ليلة يروح فيها للزوجة الثانية يعني عذاب مستمر
وابغى اقول لكم اني حاولت ارجع له ولكن مارضي يقول مايبغى يكسر خاطر اللي خطبها وللمعلومية هي بعد مطلقة

يارب فرج همي وهم كل مهموم واجبر كسري وكسر بنتي وارحم ضعفها وقلة حيلتها..قولوا آميييييييييييييين.
تدرين ان لما المرأة تظهر حبها وشوقها لطليقها تقلل من قيمتها وتهين نفسها ؟؟؟؟؟
اسمحيلي بهالكلمة ^^^
زوجكي لوانه يحبكي ويبيكي وشاريكي مثل ما انتي تبينه كان تمسك فيكي لا ويبي يتزوج مطلقة بعد طيب انتي اولى ام بنته
المشكلة انكي مصدقته هو يبي يتزوج ويعيش حياته وانتي قاعدة تراكضين وراه
عزيزتي نصيحة مني
اذا زوجكي صادق بكلامه ويبي يرجعكي فليرجعكي قبل زواجه والا فأول رجل مناسب يتقدم لكي اقبلي به بدون تردد وياليت ما يكون معدد يعني يا مطلق او ارمل
وقال لي اصبري سنة لاتتزوجين لاني راح اكلم زوجتي على رجعتك واذا وافقت رجعنا..

^^^^^ قمة الإستغفال
ما عليه يا اختي يمكن يكون كلامي قاسي شوي لكنكي مريضة وتحتاجين لدواء مر شوي مثل كلامي هذا
اعانكي الله وصبركي

منال الحب

الحمد الله الخوات ماقصرن معاكي بالنصايح واحب اقولج شئ واحد الله هو المعطي وهو المانع لاتلتجئين الي انسان فضل عليج وحدة ثانية جددي علاقتك مع الله بالصلاة والدعاء والاستغفار والصدقة لو قادرة لنها تمنع 99 بابا من البلاء ولاتهملين بنتك مسكينة مالها ذنب قوي من نفسك والزمن كفيل بانه ينسيج الانسان هذا وماتعرفين شو الظروف باجر وحطي في بالج ان مع العسر يسرا وماضاقت الا وفرجت الله يفرج همك ويبرد قلبك

ياختي الله يعينك ويفر ج همك ياررررب وتوكلي ع الحي الذي لا يموت انتي لماذا تنتضرين السرررررررراب عيشي حياتك وانشاء الله يعوضك بخيرا منه يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

الله يعوضك خير منه ياقلبي والله عاذرينك والله يلوم اللي يلومك واحمدي الله على كل شئ وانه شرع الطلاق راحه للزوجين ولاتذكرين ا لجانب الحلو من حياتك تذكري مساوؤه ولاترحمين بنتك بزيادة ولاتظربينها خلك وسط وابوها حي خليه تتواصل معه من دونك والحمدلله ولاتحسسينها نها اقل من غيرها وادعي ربك يبدلك ابرك منه

الله يكون في عونك حبيبتي , الزواج ما كل شي عيشي حياتك اجعلي كل لحظه مع بنتك جنه شوفي في هذا القسم مشاكل كثيره عند الازواج أعتبري هالفتره عند أهللك فترة نقاهه أنشاء الله من يدري ممكن يجيكي واحد ما كان على الخاطر ولا على البال يطلب أيدك ويعوضك أنتي وبنتك ويسعدك أمييييييييييييييييييييييييييين

لو كان إحبج ما قال لج إصبري سنة ولا بيشاور زوجتة شو الدنيا لعبان إشغلي نفسج واللي ما يباج لا تركضين وراه وخلاص لا تكلمينه لأنه محرم عليج والعكس عادي تشوهين سمعتج وشو دراج بأن ريلج السابق ما يخبر الرياييل اللي عنده عن سوالفج وبعدين بينقطع رزقج ومحد بيخطبج

أعلى