مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تسحرت على الدموع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سيسيان

اسال الله ان يرد زوجك اليك ردا جميلا
وان يسخرة لك

كنوزالارض

والله لو منك تنادينه عندك بالبيت او تطلعون بمكان هادي وحاولي تتكلمين معه بهدوء ولاتنسين الكشخه بعدين قولي له كل اللي تبينه الانجاب بيت مستقل عن امه او انك تستقلين بالمطبخ عشان يقل الاحتكاك معها وقولي له اني متزوجتك انت مو امك بس باسلوب موكاش عاد يهج هههههههه
وقولي انا احب امك بس هي اسلوبها معي موحلو وقولي له ان عندي احساس ومن هالكلام وقولي بعض المواقف اللي سوتها وقولي انت بمكاني وش راح تسوي لو امي سوت معك هالشي ومن هالكلام وقولي اني ودي تبر بامك عشان ربي يوفقنا ومن هالكلام بس هي ماتساعدني وقولي اعذرها عشانها كبيره بس انت كن عون لي موفرعون وتكرهني بها وتحسسني انها صح بكل شي ولو اخطت

وقولي واجب علي احترمها وساعدني انت وعاد شوفي وش يقول لك

الله يسخره وقبل تروحين قولي وجعلنا م نبين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لايبصرون

واللهم لاسهل الا ماجعلته سهلا وكثري الاستغفار

وحاولي تستغنين عن الخادمه والله مامنهن الا القلق والشر وقولي انا احب اخدمك واستمتع فيه بس انت ومافي احد استمتع بخدمته غيرك

بس انتبهي خلي نيتك صافيه موالقصد انك تكرهينه بامه لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

حرام بس انتي فهميه نفسيه امه معك

وادعي بتسخير الزوج

انتي اللي خليتيه يستهين فيك المفروض لما تزعلين ماتتصلين عليه وتراسلينه لانه بيقول هذي ماتقدر تستغني عني خليه هو اللي يشتاااااااااااااااااااااااق لاترسلي ولاتتصلي ولا تردي عليه
واذا حن بعد كم يوم اعطيه شروطك وبقلب حجر
بعدين وش عيشة القرف هذي مع امه اللي مسويتك خادمه ومرت اخونه ملكه
على الاقل في بيت اهلك محد يتحكم فيك وان تحكمو فهم اهلك لاكن تجي وحده وتستعبدني هذا اللي ماارضاه انتي تزوجتيها ولا تزوجتي ولدها
وبعدين دامه عقيم على شو شايف نفسه ليش ماتخبري اهلك يدافعو معك يااختي شوفي نصيبك والله يرزقك خير منه
ياعيشة الكرامه يا بلاها من عيشه انتي مو جايه من الشارع.
واحمدي ربك عندك وظيفه تسترك
الله وياك

ROJA.2009

غلطك انك بعد ما رحتي زعلانه .....رجعتي كلمتيه وارسلتي ثم بكيتي
لازم يحس انك قويه ومو محتاجته

ѕωєєт ℓσνє;3428583 قال:
مشكلتج حبيبتي محصورة في ضعفج .. الضعف عمره ماكان طيبه او حنان ... كلنا طيبين بس مانرضى احد يذلنا او يهيننا او يقلل من قيمتنا .... انتي للأسف تنازلتي عن حقوقج من اول مره .. ماقدر الومج أكيد ماعندج خلفية عن الزواج او الرجال .. وكنتي تتصورين ان الزواج مثل الي تشوفينه في الافلام او القصص ...

ترى البنت الضعيفة يشمئز منها الرجال وعمره مايحس بشي صوبها .... تبينه يحبج ... كوني قوية .. ترى الدنيا ماتوقف عليه .. ولاتركضين وراه بهالصورة المهينة بالمسجات والمكالمات .. لاتحسبين مسجاتج او مكالماتج بتحنن قلبه او بيحس فيج الا بتزيده نفور منج وكره ... صدقيني والله ..خليه يحس انج تقدرين تستغنين عنه وانه هو الخسران.. ولاتقعدين تحنين على سالفة الطفل او الخدامة .. طريقتج فيها تسول له.... الحين هذول اهم من قيمتج واحترامج ؟؟؟؟ اطلبي الإحترام والتقدير اول شي منه ومن اهل بيته ... وخليها اهم شروطج و بعدين اطلبي الي تبينه ... وانا ابي افهم ليش انتي تصرين على موضوع الأطفال وهو للحين ماستعدل معاج ويعاملج بهالطريقة ..ترى اذا ماغيرتي من نفسج وصرتي قوية راح تعيشين بمعاناة اكبر وانتي عايشه معاه مع طفل .... حتى راتبج ليش تعطينه .. مو هو عامل نفسه رجال وانه البطل .. خلاص هذا دوره في الحياة ... اذا اني مجبورة تغسلين هدومه وتطبخين ... خلاص هو مجبور يشتغل ويصرف عليج ... لاتعطينه ولا فلس ولا ريال من راتبج .. راتبج لج بروحج دلعي نفسج فيه ..

لازم تتعلمين شلون تاخذين حقج وتفرضين احترامج على غيرج هو او حتى امه ... مو من حقها تعاملج بهالطريقة ... انتي بنت ناس .. مو مقطوعه من شجرة .... وحتى لو ماكنتي مرتاحه بيت اهلج .. لاتحسسينه بهالشي وان خليتيه يعرف .. خلاص دووم حسسيه ان سبب عدم راحتج في بيت اهلج هو لظروف بعيدة كل البعد عنهم .... وخليه دووم يحس انه وراج اهل تحبينهم ويحبونج وبيتهم مفتوح لج اي وقت ....

لاترضين على نفسج ... انتي مو مجبورة يصحيج من النوم عشان امه ... انتي مو ملزومة فيها .. وهالشي مو من حقه ... قولي له امك على عيني وراسها احترمها واحبها لكن مو بهالطريقة ... تعلمي شلون تردين عليهم باحترام وبقوة ....

حاولي تتعلمين من المنتدى

اذا بتمين جذي عمرج ماراح ترتاحين صدقيني .... ادعي ربج دووم انه يعطيج القوة والثقة .. واستغفري واقري قرآن .. والله يصلحج ويهديج .. واتمنى من ربي يصلح حاله ويسخره لج .. :icon26:

كلام سليم 10000000000000000\100

وصدقيني لو حس أنك بجد بايعته ولا همك راح يرجع لك يترجاااااااااااااااك 00

أنا حاسه قد ايش تحبينه وأنك ماتتخلين نفسك دونه ومن هالكلام لكن لازم تاخذي موقف صاااااااااااارم

أو ترضخين ولو رضختي مر حياتك مابتتعدل وبيكون وضعك مثل ألحين وأزوووووووووووووووود00

حبي نفسك عيشي لنفسك دلليها تعرفي على صحبات جدد 00

Incredible me

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, اختي والله حاسين فيك .. الله يصبرك ويعينك على ماابتلاك

بس صدقيني فيه بحياتك نقاط قوة كبيرة مااستعنتي فيها ولا استغليتيها

منها أهلك / اختي مهما كان اهلك هم اللي دايمين لك .. زوجك ان ما كان زين معاك وماارتحتي في حياتك معاه .. ما هو دايم لك .

يعني لو انتي احتميتي فيهم وعلمتيهم بمشاكلك .. صدقيني كان الحال غير الحال .

مثلاً / يوم زوجك مد ايده عليك ( عساها الكسر يارب :tears: ) ليش ما رحتي مع اختك وطلعتي وتركتي له البيت ؟ ليش ما علمتي اهلك ؟ ليش ما أخذتي موقف ؟؟

كونك فضلتيه على أهلك هو اللي جرأه عليه .. وشوي شوي قام يتمادى .

مو بس على أهلك .. فضلتيه حتى على نفسك .. وليته هو .. الا أمه وبيته وكل شي .

ونسيتي نفسك !!!!!

اختي الزم ماعليك نفسك .. ليش كل هالتضحيات ؟؟

ترى لنفسك عليك حق .. وانتي المسؤلة عن حياتك أولاً واخيراً .,

يعني محرومة من العيال , محرومة من الراحة ببيتك , محرومة من الاحترام !

ليش هالعذاب !!

هو يوم شافك لاحقته ومتمسكة فيه على علاته تكبر وشاف عمره عليك .

ولاّ اللي مثل هذا ماينزعل عليه بصراحة .. انتي اخذتيه عشان ترتاحين وتكونين سعيدة .. ماتزوجتيه عشان العثا والنكد كل يوم !!

لا تزعلين مني ,, بس ورب الكون اني انقهرررررررررررت عليك :tears:

انتي ثقي بنفسك .. هذا كل المطلوب منك .. وثقي بالله اولاً واخيراً وتسلحي بدعاء الليل القيام والاستغفار .
اقري سورة البقرة يومياً .

تثقفي .. تعلمي شغلات جديدة .. صادقي بنات شخصياتهم قوية وناجحين بحياتهم .

سلفتك مثلاُ / تواصلي معها اذا هي زينة معاك .. تعلمي منها .. قلديها .. ترى بهالدنيا ما يعيش الا القوي الواثق من نفسه ..

فكري بنفسك قبل أي أحد .. وخافي الله فيها .. وبزوجك وامه ..

واحقري زوجك لا عاد تدقين عليه .. خلي اهلك واخوانك يتولون هالمهمة ويوقفونه عند حده .

يا يعاملك مثل الخلق ويتسنع ويدور وظيفة نفس العالم .. ولا خل يطلقك .. وربي تاخذين اللي احسن منه .. وش اللي حادك على هالعيشة !!

دامك موظفة خلااااااااااص ما تحتاجين احد !! :icon31::icon31:

اختي لا تخلين ضعفك ينتصر عليك ويدمر حياتك ..

بالعكس ؛ انتي انتصري عليه وصيري مثال المرأة الناجحة السعيدة .. ^^

موفقة يالغالية ..

ماس96تي

حبيبتي انصحك بكثرة الدعاء والاستغفار جعل الله لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا:icon31::icon31:
]

ألمااس

يارب ياحي ياقيوم ترد لها زوجها ردآ جميلا
أول حاجه لآترسلين له رسائل اثقلي شوي
وحاولي انك تغيرين من شخصيتك وحساسيتك لأنك انتي اللي بتتعبين وهو مايدري عنك قوي شخصيتك الرجل بحب المرأة القوية حتى لو تظاهر امامك العكس ولا تصرفين عليه قوليله انت رجال البيت وإذا امه تلفظت عليك لاتزعلين نفسك ردي عليها بأدب لأن الرجل الشمالي مايحب الشكوى خوذي حقك بيدك بهدوء والله يحنن قلبه عليك ويرده لك

كنت وحيده في بيتاهلي واخواني متوحدين تمر علي 8 شهور لا اخرج من البيت ابداً والبيت عباره عن 3 غرف ومطبخ وحمام فقط لانت ولا ولاخروج ولا اخت تونسني يعني كانت حياة مستحيله."
"اتصلت علي اختي بتروحين معنا عند فلانه قلت اي قالت خمس دقايق واحناعندك بسرعه البسي وبخمس دقايق البس بسرعه "

انتي عندك اخت ولا وحيده ؟؟؟؟؟
ويااختي من كلامك حياتك مستحيله عند اهلك ...وبعد عند زوجك
يعني مايجيب عيال ولا يدلعك وش مصبرك ؟؟؟
انتي اختاري الحياة الاسهل عند اهلك ولا زوجك
الله يعطيكي علا قد نيتك امين

عفراء123

السلام عليكم
اختي سبحان الله مستغربه من موقف زوجك المفروض هو اللي يدور رضاك مو انت يعني معليه بس هو اللي عنده العقم الله يعافينا ويعافيه وواضح جدا ان امه تغار منك مرررررررررره وان احتمال يكون احد مسويلكم سحر لانك قلت انك تحسي بضيق في البيت وخاصة بجهه معينه وترى انت لقطه يعني بريئه وحنونه وطيبه وصغيره وفوق هذا كله مؤدبه لاتردي على اهاناتهم ولا شيء
استخيري الله والجاي له بالدعاء واثقلي

محبة طيبه

التزمي الصمت والتجئي الى الله بالدعاء واذاشفتيه تحسن وواعدك بالعلاج والى استخيري وانفصلي من حقك اطفال وزوج رحوم
ونصيحه اذا كتب الله ورجعتي امه لاتعطينها مجال والله والله ان حماتي كانت كذا معي لطيبتي اما سلفاتي ماخذين حقهم وقررت اخذ حقي والحمدلله حالتي قريبه من حالتك ام زوجي معي وهو اهم شيئ امي ولو تجرحني يقول تحملي والحين مسيطره عليه وتقوله نام معي
طولت عليك بالكلام بس ابي اقولك في ناس قريبه من حالتك تهون عليك شوي
الله يكتبلك الي فيه الخير

vdhq

والله لو انا منك ما انزل عليه ولا دمعة\\

هذا ما يستاهل تتحسفين عليه

الحقي عمرك واطلبي الطلاق

والله بيعوضك

حبوبه الغلط منج انتي وايد عطيته ويه وخليتيه يركب ع راسج يعني زعلتي وخذتي موقف

ليش تخربين كل شيء وتدقين له وتذلين عمرج تعرفين الجنوبي مايحب البنت الي تلاحقه

ويحتقرها ويبيعها بسهوله ويحب القويه المستقله بعواطفها قبل كل شيء ويحب هو يركض وراها

وهو يلفت انتباها ويدور رضاها لازم تغيرين شخصيتج كلهاااااا وتقوينها وتحبين نفسج وتكونين واثقه من نفسج

وحاولي تطبعين بطباع الشماليه وانج تكونين عقلانيه ومب عاطفيه

اللحين عليج تطنشينه ولاتدقين ولاتردين الا بعاشر اتصال وتكلمي من دون نفس ومن طرف خشمج

وهو بيحس انج بايعته وماهمج والله بيركض وبيسوي الي تبينه

اتعبي شوي مابتخسرين شيء اما لو استسلمتي من الاول بتمين طول عمرج تعبانه معاه ومع اسلوبه

لانه بيرجع يجرحج ويذلج لو تميتي ع ما انتي عليه

لازم تاخذين موقف من البدايه واتعبي شوي وضغطي ع نفسج وع مشاعرج وعقب بترتاحين لو ياب نتيجه

والحياه ماتوقف عند ريال وفي الاف غيره واهم شي انه اييب

عيال صراحه لو انا منج ماتحملت وطلقت وفضحته وتزوجت غيره والله يفرج كربج

يادليز

السلام عليكم.............. لا حول والا قوة الا بالله

يا رب يفرج همك حبيبتى ويزيح كربك ياااااااااااااااا رب عاجلا وليس اجلا

حبيبتى انتى لازم تخدى موقف واااااضح وقوى وتتعلمى من اللى حصل لازم تكونى قويه حبيبتى

لا تركضى وراه ااااااااااابدا خليه هو ما بيستاهل والا ذرة حب من قلبك الطيب الحنون وهو ما هو حاسس بالنعمه

اللى بين يديه حبيبتى انتى الف مين يتمناكى يا قلبى لا تحطمى شبابك وجمالك وقلبك علشان واحد زيه وبعدين

انتى ليش تركضى وراه وهو ما هو حاسس فيكى خلى قلبك وخلى حبك للى يجى ويستاهل ويقدر

يا قلبى احنا فى شهر عظيم ودعائك باذن الله مجاب لا محاله ادعى الله كتييييييييييييييييييييييير كتيييييييييير

وصلى لله قبل اذان الفجر كل يوم واشكى وابكى لله ما احد راح يعلم باللى فيكى الا اللى خلقك

لا تردى على تليفوناته اصلااااااااا ابدا ابدا خليه يطلع من جواكى ولا تخافى انه يطلقك يوم ما يطلقك هناك

حبيبتى الاحسن واللى يقدرك اوعى تخافى ابدا من الطلاق لانك حبيبتى مستحييييل تضيعى عمرك فى هذه العيشه

انتى حبيبتى بتتزوجى علشان الاستقرار ويكون فيه حب وشوق بينك وبين زوجك واحترام مو اتزوجتى علشان

تهينى نفسك وتظلميها يا قلبى فكرى بعقلك شوى ولا تخلى عواطفك تطغى على تفكيرك

بيت اهلك حبيبتى ارحم من ها العيشه شوفى مواهبك فين ونميها واثبتى شخصيتك دايما حتى يحترموك اللى

حواليكى كونى ناجحه بحياتك لا تخلين الهموم تضيعك يوم ما تخلى لنفسك كيان وتنجحى بحياتك راح يندممممم

وربى معكى وما يخذلك اااااابدا ...............اسفه حبيبتى للاطاله لكن رجائى حبيبتى انك تتطمنينا دايما

لان والله قلقانه عليكى كتيييييير

دلوعة سيمو

ياالله ايش هذا الذللللل يااختي هو عقيم ويسوي كذا وماعنده وظيفه كمان وماعنده شخصيه الله يخلف عليه وعلى ايش تحبيه على شوية حضن وطول النهار تهزيء ليييييييييييش ترى كل الأزواج يحضنوا مو بس زوجك ياعيوني طنشيه هذا بصراحه مااااايستاهلك رجعي كراكتك بيرجعلك حبي نفسك قبل اي شخص كل حرمه تعيش بنفس اسلوبك هذي نهايتها للأسف..

رمز العطاء

الله يفرج همك والله هذولي الرجال مايحبون الي تركظ وراهم
واختي رايتك بيضاءماقصرتي بشي كل شي سويتيه اهنه تحملتي وكذب تحملتي وصبر صبرتي؟؟؟؟؟
بس عند الاطفال لا والف لا لا تنازلين عن شروطك وخير ما سويتي ويمكن قرارك صواب ودوسي على قلبك ودوري على مصلحتك والله يفرج همك اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى