مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تسحرت على الدموع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مسز

الله يكتب لك الخيره في امرك

استخيري اختي يمكن خيره انفصالك تاخذين واحد يستاهلك وتنجبين منه

الله يوفقك وييسر لك امرك

@باونتي@

هلا فيك ياقلبي....

بصراحه لاحظت ان نص المشاكل واكثرها بسبب ام زوجك..ماادري على اي اساس تدخل نفسها بينكم..وايش تستفيد من مشاكلكم؟
هذي مشكلة اختلاف العقوول والجهل والامراض النفسيه اللي ماتعالجت..هذي نتايجها..خرا ب البيوت..ودمار الاسر..
واذا الواحد حكى وقال كلمة حق..قالوا امي امي..طيب امك ماقلنا شئ بس لازم تقتنع بانها انسانه مريضه وتحتاج لعلاج حتى ماتمرض العالم معها والمرض مو عيب المرض النفسي مثل اي مرض عضوي يحتاج لعلاااااااااااااااااااااااج واذا ماعندكم اي استعداد تعالجونها فانا معي كل الحق مااعاشرها حتى مااصاب بنفس المرض اللي هو العقد النفسيه الغريبه اللي تمر فيها ام زوجك...
المنهم...مالنا في الطويله..
لاحظت بعد فيك انتي الله يهديك ضعف غير طبيعي في الشخصيه.وانتي عااارفه الشئ هذااا ومعترفه..وتقولين ليش يضطهدوني؟
تبين تعرفين ليش؟؟
لانك طيبه
لانك ساكته
لانك سمحتي للناس ياكلون ماوراك ودونك..
لان الواحد لما يحكي عليك بلعتي لسانك ونزلتي دمعتين من عيونك
لان الناس لما تحكي بوجهك وتجرحك تهربين وتعطينهم ظهرك وتنسحبين
لانك اعطيتي الناس الضؤ الاخضر في انهم يبردون حرتهم فيك
لانك وبكل اختصار مثلتي الشخصيه(الجبانه)...
>انا اسفه سامحيني ماابغى اجرحك ياقلبي قد ماابغى اوووووووووضح لك وين هي مشكلتك بالضبط:no:
الكل لما عرف حقيقة شخصيتك عرف كيف يتعامل معك بظلم واضطهاد
تقدرين تقولين لي ليش سلفتك يعاملونها غير وليش ماخذه جقها؟
لانها قويه..وماتسكت عن حقهها..وتاخذه ونص وزياده..وانا احيي فيها الشئ هذااا...تدرين ليش؟ لانها عارفه الدنيا صح...وعارفه الدنيا مثل الغابه والناس مثل الحيوانات القوي ياكل حق الضعيف..
الناس دائماااااااااااااااااااااااا يفهمون هالشخصيه غلط..ويتهمونها بالوقاااحه والدنائه وقلة الادب...>وانا اتهمت بالشئ هذا ترى
بس اقول لهم (اقسم بالله ياعالم..ماينفع معكم الا كذااااااا...
لاني عارفه لو سكت بينوكل حقي..وربي ..وربي ماعاش من ياكل حقي انا قولوا عني وقحه..قولوا عني اللي تبون..ماااااااااااااااااااااااااااااهمني
بس ماتقولون هذي فلانه مسكينه ماتاخذ حقها...هذي موتوا حتى تسمعونها)
انا ابيك تكوني كذاااااا
ياشيخه زوجك عارفك زين..وعارف انك خوافه ..وهذا هو جاي يتمرس عليك بتخويفه السخيف..وانتي كل ماعطاك كلمه انتفظتي اكثر..وكل مازاد كل مازادت رجفتك ودموعك
واللي قاهرني انك موضحه له الشئ هذااا..اقسم بالله اني متاكده وبالمليوووووووووووووووووووووووووووووون انه مبسوووووووووووووط وعارف انك تموتين عليه ويبي يخوفك..وانا متاكده انه كان متوهق اول مارحتي لاهلك والدليل الرساله اللي ارسلها كانت جسة نبض ياشاطره المفروض ماارسلتي خير شر
المفروض قفلتي الجوال بوجه وجهه..هذي ناس ماتنعطى وجه
وربي ناس مريضه الله لايبتلينا...
اجل عقيم ولافكر يعالج وفوق هذا يخوفك ويهددك؟؟؟
والله لو اني مكانك كان قلت له ياشيخ طيرررررررررررررررررررر عن مخي..ولك وجه تتكلم وتهدد انت ووجهك؟؟؟؟؟ياخي استحي على دمك..واترك الرضاعه اللي تعطيك اياها امك ليل نهار وتحرك يارجااااااااااااااااااااااااااااااااال.....
ياقلبي لاتخافين منه..هذا ماعنده ماعند جدتي..
ماعنده الا الكلام الفاضي..
لو فيه خير كان تحرك وعالج..اذا ماتحرك في هذي تبينه يتحرك ويطلقك.؟
اذا سواها فماعليه حسوفه
بالطقااااااااااااااااق..بداله مليون رجال وكل واحد فيهم يقول انا ارجل منه

وعععععععععععععع وش تبين فيييييييه
اذا سواها وطلق الله لايرده انا بعرف انتي وش صابره علييييييه مافيييه انسان يعييش هالمذله اللي انتي عايشتها ويسكت ..الحين انا بسألك هو ماخذك خدامه لاامه ولازوجه..؟

بعدين ليييش يتزوج اذا مايبي عيال...

خليك قوووويه ولاتكلمينه انتي الزعلانه مو هو قفلي جوالك واجلسي عند اهلك وانبسطي وانسييييه خيه هو اللي يفقد اتصالك ومسجاتك ويركض وراك

ولاترجعين له الا بشروطك..واعرفي اذا رجعتي وانتي متنازله عنها بتعطينه اشاره انه يعاملك بقساوه اكثثثثثثر

خليك قووويه حبيبتي والحق معاك...وبداله الف

الله يكتب لك الخيره

والله لو اني مكانك كان قلت له ياشيخ طيرررررررررررررررررررر عن مخي..ولك وجه تتكلم وتهدد انت ووجهك؟؟؟؟؟ياخي استحي على دمك..واترك الرضاعه اللي تعطيك اياها امك ليل نهار وتحرك يارجااااااااااااااااااااااااااااااااال.....
مع احترامي لك
بس هذه القوه في نضرك
بهذه الالفاض ؟؟؟؟

انا اعترض

اتعرفين كتاب حصن المسلم

فيه دعاء خاص للهم والحزن ..

سبحان الله في آخر الدعاء وعد من الله (الا اذهب الله عنه الحزن وابدله مكانه فرجا )

اقري الدعاء واذا ما عندج الكتاب انا بكتبه لج ..

أم نهيان*

هلا فيك ياقلبي....

بصراحه لاحظت ان نص المشاكل واكثرها بسبب ام زوجك..ماادري على اي اساس تدخل نفسها بينكم..وايش تستفيد من مشاكلكم؟
هذي مشكلة اختلاف العقوول والجهل والامراض النفسيه اللي ماتعالجت..هذي نتايجها..خرا ب البيوت..ودمار الاسر..
واذا الواحد حكى وقال كلمة حق..قالوا امي امي..طيب امك ماقلنا شئ بس لازم تقتنع بانها انسانه مريضه وتحتاج لعلاج حتى ماتمرض العالم معها والمرض مو عيب المرض النفسي مثل اي مرض عضوي يحتاج لعلاااااااااااااااااااااااج واذا ماعندكم اي استعداد تعالجونها فانا معي كل الحق مااعاشرها حتى مااصاب بنفس المرض اللي هو العقد النفسيه الغريبه اللي تمر فيها ام زوجك...
المنهم...مالنا في الطويله..
لاحظت بعد فيك انتي الله يهديك ضعف غير طبيعي في الشخصيه.وانتي عااارفه الشئ هذااا ومعترفه..وتقولين ليش يضطهدوني؟
تبين تعرفين ليش؟؟
لانك طيبه
لانك ساكته
لانك سمحتي للناس ياكلون ماوراك ودونك..
لان الواحد لما يحكي عليك بلعتي لسانك ونزلتي دمعتين من عيونك
لان الناس لما تحكي بوجهك وتجرحك تهربين وتعطينهم ظهرك وتنسحبين
لانك اعطيتي الناس الضؤ الاخضر في انهم يبردون حرتهم فيك
لانك وبكل اختصار مثلتي الشخصيه(الجبانه)...
>انا اسفه سامحيني ماابغى اجرحك ياقلبي قد ماابغى اوووووووووضح لك وين هي مشكلتك بالضبط:no:
الكل لما عرف حقيقة شخصيتك عرف كيف يتعامل معك بظلم واضطهاد
تقدرين تقولين لي ليش سلفتك يعاملونها غير وليش ماخذه جقها؟
لانها قويه..وماتسكت عن حقهها..وتاخذه ونص وزياده..وانا احيي فيها الشئ هذااا...تدرين ليش؟ لانها عارفه الدنيا صح...وعارفه الدنيا مثل الغابه والناس مثل الحيوانات القوي ياكل حق الضعيف..
الناس دائماااااااااااااااااااااااا يفهمون هالشخصيه غلط..ويتهمونها بالوقاااحه والدنائه وقلة الادب...>وانا اتهمت بالشئ هذا ترى
بس اقول لهم (اقسم بالله ياعالم..ماينفع معكم الا كذااااااا...
لاني عارفه لو سكت بينوكل حقي..وربي ..وربي ماعاش من ياكل حقي انا قولوا عني وقحه..قولوا عني اللي تبون..ماااااااااااااااااااااااااااااهمني
بس ماتقولون هذي فلانه مسكينه ماتاخذ حقها...هذي موتوا حتى تسمعونها)
انا ابيك تكوني كذاااااا
ياشيخه زوجك عارفك زين..وعارف انك خوافه ..وهذا هو جاي يتمرس عليك بتخويفه السخيف..وانتي كل ماعطاك كلمه انتفظتي اكثر..وكل مازاد كل مازادت رجفتك ودموعك
واللي قاهرني انك موضحه له الشئ هذااا..اقسم بالله اني متاكده وبالمليوووووووووووووووووووووووووووووون انه مبسوووووووووووووط وعارف انك تموتين عليه ويبي يخوفك..وانا متاكده انه كان متوهق اول مارحتي لاهلك والدليل الرساله اللي ارسلها كانت جسة نبض ياشاطره المفروض ماارسلتي خير شر
المفروض قفلتي الجوال بوجه وجهه..هذي ناس ماتنعطى وجه
وربي ناس مريضه الله لايبتلينا...
اجل عقيم ولافكر يعالج وفوق هذا يخوفك ويهددك؟؟؟
ياقلبي لاتخافين منه..هذا ماعنده ماعند جدتي..
ماعنده الا الكلام الفاضي..
لو فيه خير كان تحرك وعالج..اذا ماتحرك في هذي تبينه يتحرك ويطلقك.؟
اذا سواها فماعليه حسوفه
بالطقااااااااااااااااق..بداله مليون رجال وكل واحد فيهم يقول انا ارجل منه

اتمنى اكووون مثل قوة تفكيرج ...يااااااااااي :icon31:

اختي كوني مثل اسمج ..((غدا يوم جميل)):bigsmile:

قمر ليلة 15

يالغالية إذا كان الشخص اللي عشتي معه لايراك بالنسبة له شئ مهم أنتي عاملية بذالك واهتمي بنفسك وبصحتك وأنتي لسى صغيره شوفي للحياة بنظرة إيجابية خليكي أقوى من الظروف والله يوفقك ويسعدك

حُ لْ م !

عزيزتي ..~

بما انك رجعتي لزوجك ما بقولك الا ..

حاولي انك تكونين اقوى من كذا :flex:

وتردين على الكلام لا تسكتين .. بس بأسلوب

وبالذات ام زوجك لازم تردين عليها لمن تتكلم مع زوجك عن البنات بالتلفزيون او اي مكان >> سكوتك دليل ضعفك

ولا تبكين قدام زوجك لا تبكييييييييين :busted_red:

او قدام اي احد تبين تبكين ابكي بس لمن تكونين لحالك .. ( المهم انك لا تبينين ضعفك لاي حد )

وحاولي كمان انك تفهمين زوجك ..

زوجك شخصيه غامضه حاولي تفهمين وش يصير معاه

دايم اساله بحنان انت مخبي علي شي .. في شي انا ما اعرفه ..

لازم تعرفين زوجك والا بتم بينكم حواجز ..

اما ام زوجك هاذي الله يهديها لا تعطينها مجال تتكلم عليك وبنفس الوقت احترميها

وادعي ربك دايم واستغفري وتصدقي ..

وحاولي دايم تستخيرين ربك انو يقدم لك اللي فيه الخير استخيريه في كل امووورك

وفي بعد كل صلاة او اي وقت رددي هذا الدعاء :

(( الللهم اجعل زوجي قرة عين لي واجعلني قرة عين له ))

يارب يوفقك ويسعدك مع زوجك يااااااارب ويرزقك الذريه الصالحه وعطيك اللي فيه الخير

ويعوضك عن صبرك

امييييييين يارب العالمين

طمنينا عنك اختي ..

حُ لْ م !

دعواتنا معك اختي...البنات ما قصروا في الردود
المؤمن القوي خير واحب الى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير
عزيزتي القوة هي عدم الرضا لاحد ان يهينني وليست في قلة الادب والردود اللااخلاقية ...اجعلي حسن الخلق من شيمك ولكن استعيني بالحزم بالرد على المزعجين ...موفقة عزيزتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى