مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تسحرت على الدموع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مامت ريون

ياحبيبتي أنتي رامية نفسك علية زيادة عن اللزوم وهو عارف أنك ماتقدرين تصبرين عنه عشان كذا قاعد يستهتر فيك وعارف أنك موفاضحتة لو أيش ماسوى ليش ماسكتي أمة وعلمتيها أن العجز من ولدها ساعتها رااح تسكت عنك وليش ماعلمتي أخوانك عشان يعلمونه أن الله حق الله يهديك عزي نفسك والكل رااح يضرب لك ألف حساب الطيبة الزايدة مع هالنوعية ماتنفع الله يعوض صبرك خير

أن مع العسر يسراااا
ان مع العسر يسراااا

الله مااكررها عبث ياخيه

فتش فتش تلفونها وتقولني كلام ما قلته

8

8
هالكلمه بحد ذاااتهااااااااا .. ظلم

ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاااااااااااااااااااب

مظلومه وفي ليالي رمضاان

زيدي علاقتك مع ربك وشوفي وين تقصيرك بدينك .. يمكن الله مبتلليك

بعدين اسمحي لي

وش تحبين ؟؟؟؟

وش تحبين فيه ؟؟

قسسسم لو عندي انتي ( صفقتك ) مو كره لك لا

انا مااعرفك

بس اخلاص لك .. ومعزه ونصححح

الكراااااااااااامه

اساسا هو تماادى هو امه عللليك .. بسبب شخصيتك الصامته الخجوله بغير محلها

وشلون تبيننا ننصحك وانتي عااارفه ان اللي تسوينه خطأ

تدرين انه ( طاح فيك ) وشافك بلا احسسسساس

صار يقول لك

( يلا يلااا ) خييير ؟؟

ترا حناا بنات نااس وكرامتنا .. فووقكم كلكم

يقول المثل

من بااعنا برخيص .. بتراب ينباااااااع .. !!

بيعيه .. وانسيه .. وامسحي رقمه علشان مااياخذك الحنين

ولو تقفلين جوالك شهررر رمضاان كله احسن

عيشي بنت ميت زوجها

وشوفي وش يصير

أن تعدل ووافق على شرووطك .. أوكيه

وياليت بيت لحالك .. لو بدون شغاله

ولا تقعدين مع السعلوووه الله لااايوفقها يااارب هالعجوز الشررر

اللي تقذف بنات المسلمين

لاتبكين ..

تعلمي

ترا حنا ماكنا نعرف نكتب وتقرا الا لما تعلمنا

ولما كنا صغار ماكنا نبكي على الميتين ماانعرف

ويوم كبرنا تعلمنا وحسينا

كل العالم تتغير

طنشيه قفلي جوالك

مااقول لك اغلطي وارفعي صوت لاااااا

وفري حسنااتك

وارفعي يدينك اخر هالليل قبل السحوور

بدعوه تهز السماء والارض

وبكره لو طلقك .. والله هو الخسراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

انتي سنعه ورحوم و حنون .. ومتسااامحه

ماتدرين الزمن وش مخبي لك

وغير كذا .. الحمد لله مااجبتي منه عيال .. وصغيره

قسسسسسسسسسم مليون وااحد يتمناااك

تكفين ردي علينا

لاتقطين وجهك كثييير عليه

علميه انك خلااااااااااااااااااااص

طاب الخاطر

الا عااااااااااف الخاطر

يارب يارب ياسميع الدعاااء اخيتي وحبيبيتي .. صاحبة هالموضوع .. يارب تفرج لها يارب أفرج لها

أنك قلت وقولك الحق

ادعوني استجحب لكم

ومثل مااتسحرتي على الدمووع .. وتفطرين على السعااااااااااااااااااااده يارب

عاجلا غير اجل

بس اعتبريه مرض وانتي بتعالجيينه

كلام سلييييييييييييييم 1000000000\100

وربي يكتب لك الخير أنما كان ويرضيك به0

شرشف

مرحبا اختي معانتك مع اهله نفس معانتي تقريبا لاني غير موظفه والله ولله كنت احسن خدامه غطيت علي الاندونوسيات والفلبينيات وبجداره وكنت اقول اصبري راح تفرج فعلا فرجت وطلعت ابيت لحالي لاكن صار بيتي المنتزه حقهم لاني استحي واصبر وما اتكلم ولا قلت شي اصبري راح تفرج ولله الي كنت اخدمهم هم نفسهم دمرو حياتي من غيرتهم ان زوجي يحبني ويقدرني ظلوا وراه لين زوجوه وخلوه يراني مقصره بس الحمد لله الله كان معاي ورده لي ردا طيبا اختي خليك قويه ولا تتنازلين مهما صار سعادتك ثم سعادتك وبعدين زوجك وبعده بر والديه بما يرظي الله لان ظلمك لنفسك ما يرظي ربك واللي يظمك ويحن عليك بالليل وما يرحمك بالنهار انتي مو بحاجه له والحلللللللللللللللللل موالمشاكل لالالالا بس شى واحد بيني له ظعفك داااااايم اشتكي من التعب وهو راح يرحمك باذن الله اسال العلي القدير ان يسخر لك زوجك ويفرج لك همك

ربنا يكون في عونك ياحبيبتي
بس فعلا انتيجنيتي على روحك كتيييييييييييييييييير
الطيبة والاستسلام والجري ورا جوزك للدرجة دي ماعملتي لنفسك اهمية عنده

وان جوزك جنوبي لازم تعرفي ازاي تعاملي معاه
الجنوبي بيلزق باهله وخصوصا امه ما يقدر يواجهها او يزعلها مهما كانت قاسية عليه هو مش اي حد تاني بس ولو تيجي مرة تانية تعاتبي وتلومي مامته اعمليها بطريقة انك غلبانة ومكسورة وحزينة وضعيفة ماتتكلمي عنها وانتي غضبانة وتنقدي تصرفاتها بشدة وغضب بكده تحسسيه انك قاسية وانك بتكرهيها وبتكرهيه هو كمان والجنوبي بيحب يكون مقبول عند الناس وانتي جنوبية وعارفة صفان الجنوبيين

بس تقولي هو جنوبي شرقي الجنوبي الشرقي بيكون فيه تمسكه للحق والاصول والمفروض ايه اللي يتعمل وايه اللي مايتعملش تبين للناس شخصية قاسية وهو مش كده بالعكس شخصية طيبة وكريمة وحنونة جدااااااااا والدليل انك بتقولي حضنه هو الامان لان فعلا حضنه حنين ودافي وصدره وااااسع
اعرفي تتعاملي معاه كويس وتكسبيه صح بطريقة المسكنة لا بالغضب بالغضب والصوت العالي بيبعد عنك وبعدين موضوع الخلفة مش انتي بس اللي متضايقة منه هو كمان العقم للراجل يعني نهاية الرجولة وهو زيك بالضبط واكتر حزين انه مش قادر زي الرجال التانية يخلف ومش قادر يسعدك ويفرحك بالعيال
اما بخصوص التاجيل في الموضوع لانه متردد او خايف ان العملية كمان ماتجيبش نتيجة راعي نفسية جوزك لانه اكتر منك مجروح وحزين من النقطة دي ومحبط

بخري بيتك واقري او شغلي سورة البقرة وسورة يس فيالبيت كل يوم بيبعد عنكم النفس الخبيث والعين الحاسدة ويفرج الهموم

كلمة طلقني لا تلفظيها لو كنتي هتموتي من الهموم مهما كان ماتقولي طلقني لانه ساعتها بيقول ماتريدني ليه اتوسل اليها وارجعها بيروح بالعند مطلقك
ماتكتمي في قلبك اي حاجة تحزنك احكي فضفضي لشخص تثقي بيه ويريحي قلبك من الهم عشان ماتنفجري بوش جوزك وتتكلمي بغضب وتلفظي كلام تندمي عليه بعدين
هروب جوزك من المواقف ومنك وما بيردش على اتصالاتك كله جاية من انه هو زعلان من نفسه وانتي بدل ماتخففي عنه وتشجعيه وتفتحي قدام ابواب الامل بتضغطي عليه وتواجهيه بعيوبه وضعفه اللي يخليه يتقمص ويصغر قدام نفسه ويحبط اكتر ولما الواحد يحبط ويضعف بيكون زي المشلول الارادة ماتتوقعي منه اي حركة وفعل تصرفاتك كلها جاية من احباطك من ظروف الحياة اللي ماتوقعتي ان يكون كده واتصدمتي من اهله وتصرفاتهم وبدل ما يكون لك شخصية قوية تدافعي عن نفسك وتفرضي احترامك وبنفس الوقت تحترميهم رحتي اتهزمتي قدامهم وضعفتي وتسامحي وتكتمي بقلبك لحد ما ضاق بيكي اللي في قلبك وانفجرتي وضيعتي كل حاجة

بس لسه بايديكي الحل وماخسرتي شي الحقي نفسك
تعملي ايه الحين؟ده المهم
انك تبعتي رسالة رقيقة وجميلة ورومانسية لجوزك تشديه ليكي ولما يتصل بيكي تتكلمي برقة ونعومة وتبيني له شوقك وان كل اللي حصل بيحصل بكل بيت والمشاكل ماهي الا عابرة غيوم مهما زادت لازم تزيحه اشعة الشمس وتنور
خليكي منورة وقوية واعرفي ازاي تكسبي جوزك بالكلام الناااااااااعم والدهاااااااء والدلع ومشي كل كلام من اهله وقولي له تحت رجليكي باستحملهم عشانك وشوفي ازاي هيكون فارس ليكي زيدافع عنك ويدور راحتك
اطيب من الجنوبي مافيش واسهل من كسبه مافيش بس اصبري على بروده وتردده بالتشجيع والدعاء
امدحيه امدحيه امدحيه وكبري فيه وطبطبي عليه ده دواء الجنوبي والا بكل سهولة هيدور على اللي تعمل له كل حاجة ويبيعك لانك بنظره قاسية وقوية ووووووكل العيوب بيشوفه فيكي

الحقي جملي نفسك له عشان تكسبيه ولما تكسبيه وتراضيه وترجعي بيتك اشتغلي له ومشي حياتك بايدك انتي لاتستني منه يمشيها لانه دي قدرته وشوفتي انتي بنفسك حنين مايزعلش حد وبيكره الصوت العالي والعتاب وبيكره اللي ماتستحمله واللي تطلع عيوبه وقصوره

غيري طريقة كلامك واسلوب معاملتك له وهتلاقي النتيجة اللي ترضيكي

ربنا يهديه ليكي ويالف بين قلوبكم ويصلح بينكم

اصبري وادعي ربنا

اسأل الله العظيم في هذه الساعه المباركه ان يكشف همك وغمك فالقريب العاجل..((إن بعد العسر يسرا))

بنوته وااو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله قلبي عورني عليكي بصراحه اناانصحك اولابالصلاه ثانيا ليش الشغاله ومثل مافهمت مافي احدبالبيت غيرك انتي وزوجك بدل الشغاله اشرطي انك تسكنين لحالك لاتتصلي كل شوي عليه اشغلي نفسك باي شي ارسلي مسج واحد تبيني لي حقوق توصلني لويحبك ينفذكل طلباتك ويمكن امه هالفتره تعبي راسه(الله واعلم)انه يطنشك وحترجعي بنفسك ومن هالكلام المهم خليك قويه ولاتقولي كلمة شرطي بدليهابحق من حقوقي والله يهديه ويسخره لكي ويحنن قلبه عليكي ويعوضك خير

زوجك لو انك مطنشته لادقيتي ولا رسلتي له

ابد هو بيجي بيسال شاف الحاااحك عليه قام نفش ريشه وتكبر

بس انتي تسرعتي والموضوع انتهى
قووي شخصيتك خلي عندك ثقه في نفسك
هو كذا بيعرف قيمتك
لاتطلقين لو تبينه حاولي تصلحين من الوضع
اكثري يااااااااا اختي من الدعااااااااااااااااء والاستغفار

وان شاء الله يصلح بينكم

طيف الروح

لعله خير ياختي

امورك ببيت اهلك خير لك

وزوجك هم خير لك

وعقم زوجك خير لك

وجلوسك لاآهلك خير لك

كله قدر ومكتوب لك

لعل الله يريد ان يخلصك من الهم والعذاب الى انتي فيه

وعسى انا تكرهوا شيئا وهوه خير لكم

يمكن ربي مقدر لك الفراق ويعوضك بعيشه احسن من عيشته

الله يفرج همك

دلع نت

الله يجعلج الي فيه خير واذا تطلقتي الله يعوظج بلي احسن منه انشاالله

معتوقة

يا اختي من خلال قرائتي لمشكلتك عشت الجو معاك بصراحه
افضل حل تسوينه انك تطنشينه عشان تعرفين غلاتك ومعزتك عنده
واذا طلقك لاسمح الله فكككككككككه من وجهه
لانها في هالحال معناها انه مااااااااااااااااااايحبك
لكن والللللللللللللللله اذا يغليك انه راح يتصل فيك ويترجاك انك ترجعين
بعدين يختي طلعي صوتك بينيه
وريهم انهك منتي سهله حتى يحسبون لك حساب كافي اللي شفتيه خلاص لايجيك اكثر

اختي وحبيبتي غدا يوم جميل
اولا بقولك حاجه مهمه شي جميل انك مسميه اسمك غدا يوم جميل وهذا يدل على الامل والتفاؤل الموجود جواتك قال تعالى( ولا تيأس من روح الله )
والله حزنت لك كثيرا ولاني اجرب معاناتك احس فيك اكثر
حبيبتي انتي لازم تزرعين الثقه في نفسك لازم تحبين ذاتك... ولنفسك ولبدنك عليك حقا..
انتي الحين في بيت اهلك وماتدرين لعلها فرصه اعطاكيها ربك لان اذا كنتي في بيت زوجك بتنشغلين بالهم والشغل وفي بيت اهلك افضل تقدرين تنشغلين بامورك الدينيه وتاخذين فترة نقاهه وتنشغلين بطاعة ربك واذا احب الله عبدا اشغله بذكره وطاعته وابتلاه لان العبد اذا ابتلي ببلوى لجأ الى ربه كثيرا بعكس العبد اللي ماعنده مشاكل
حبيبتي لاتتضايقين وابتسمي وتذكري قول الله ( وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبو شيئا وهو شرا لكم )
وارددها لك ابتسمي استانسي مافي شي يردك عن ابتسامتك قال تعالى ( لاتحزن ان الله معنا )
اما بالنسبه لزوجك انا ابنصحك وانتي خذي اللي يعجبك من كلامي :shiny:
اولا اكررها لك انتي في نعمه تقضين رمضان بعيد عن المشاكل فتخيلي وحطي في بالك انشاالله مايتم رمضان الا وانتي راجعه لزوجك معززه تخيلي هالشي وردديه وحطي ببالك ان الله مو مضيعك والله الوحيد اللي يعرف مصلحتك ووين وداك ربي تقبلي وقولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ورددي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين واقري البقره كل ليله واقري المعوذات كل صباح ومساء وقبل تنامين ضمي كفوفك واقري المعوذات وايه الكرسي وانفثي 3 مرات واذا خلصتي امسحي يدك وراسك وصدرك بتنامين مرررتاحه واستغفري يوميا مئة مره وادمني من ذكر الله احفظ الله يحفظك ولايكون اكبر همك الدنيا لان من صحى ولم تكن الدنيا همه اتته الدنيا وهي راغمه صدقيني حبيبتي اذا مشيتي على اللي قلتلك بترتاحين لاني انا اسوي هالشي والحمدلله تقريبا يوميا واحوالي تتحسن باذن الله على الاقل اصبر على المصيبه بصدر رحب
وزجك لاتدقين عليه حاولي تحبين نفسك وتعزينها
صدقيني الرجال مايحبون الحرمه اللي تلحقهم وتراضيهم حتى لو هم الغلطانين وزجك يصلي ويبر والديه يعجز عن شريكة عمره تدرين ليه لانك عطييييتيه وجه ميخالف زوجك وتحبينه ماقلت شي بس لازم تحافظين عليه بانك تعتبرين نفسك ملكه عنده وهو بيحبك
وصدقيني هو يحبك وماراح يقدر يستغني عنك بينكم عشره ويكفي انك صابره وتصرفين عليه ومافي عيال ومشاالله عليك حكيمه وتحبينه وماافشيت سره اهنيك على شخصيتك النادره بس لو تعطينها حق وتصيييير تمام :shiny:
يعني الحين اقفلي جوااااالك يومين بس حسي انك بديت تعطين نفسك ثقه
ورحي اشتري ملابس جديده شعرك قصيه حاولي تغيرين صوتك وغيري حياتك كلها
لاتصير حياتك شغل برى البيت والمطبخ جوا البيت بس
واذا دق زوجك ورديتي عليه غيري نبرة صوتك خليه صوت وحده مرررررتاااحه ومبسوطه لاتسالينه عن شي خليه هو يسال وانتي جاوبي يقد سؤاله يعني مثلا كيف الحال تقولين بخير وانتي مبسوطه وبس ولا تسالينه عن احواله واذا جاب طاري الرجعه او شي حاولي تصرفينه قولي امي تناديني او شي
انا ماادري وشلون اشرحلك بس في الحاله انتي لاتدقين حتى لو مااتصل شهر او شهرين بكيفه
اهم شي انتي وصحتك وانتي توك صغيره والعمر قدامك( وربي مو مضيعك) بس اهتمي بصحتك
وراح اكملك بعدين بس ابي اتطمن عليك قبل اكمل
وترى مافيه احد بهالدنيا مرتاح قال تعالى (لقد خلقنا الانسان في كبد )
الله يفرجلك وانشاءالله راح ادعيلك
واهم شي احمد ربي على كل حال...
اللهم اني اسالك بان لك الحمد الا اله الا انت بديع السموات والارض ذو الجلال والاكرام ارحمها برحمتك وسخر لها زوجها وذله لها واسعد قلبها دنيا واخره وارزقها الذريه الصالحه واعطها ماتتمنى وكل مسلم ومسلمه يااااااااااارب
اللهم صل وسلم على سيدنا ونبينا محمد

فتاة الخير

المهم انتي ذليتي نفسك بما فيه الكفاية ولاتلوميه اذا طلقك لانك قاطة نفسك عليه
اقلبي حياتكم خليه هو اللي يراكض وراك ولاتتصلين ابد وخليك اثقل من الثقيل ولو دق لاتردين عشر مرات وقووووووووووووووووووووووووووووووووي شخصيتك وبيرجع لك مع الدعاء طبعا..
وتعلمي كيف تطورين من نفسك وترى الناس بهالزمن ماتحب الناس الضعيفه لانها بتحقرها..

رد قلبي!

وشقتي اكرها اذا دخلتها احس بضيق وحزن وتعاااسه ما ادري ناحيه الدرج اكثر منطقه تشعرني بالضيق موعارفه ليه اذا جيت شقتي احس مهدود حيلي وبس ابي انام واكرها بشدهوقتي يضيع ساعات وساعات على سرحاااان استغرب من نفسي يدخل زوجي يلقني مو مسويه شي لا غسلت ولاكوي
اقعد اربع ساعات نفس الجلسه ونفس السرحااااااااااااااان

حياتي من النص في شي مو طبيعي................اماتكوني معيونة اومسحورة............دوري صوب الدرج وفتشي زين..............حتى كره ام زوجج مو طبيعي................ممكن حد مسويلكم شي..........

من ناحية ام زوجج...............الله يهديج باختصاااااااااااااار... شوفي سلفتج وتعلمي منها...............والحمدلله انج عرفتي ان الطيبة والرقة ماتنفع معاها

اما زوجج.............معظم مشاكلكم اكيد من ورا اهله بالذات امه لو حليتيها انحل جزء كبير............الرجال مايرضى يسمع في اهله شو ماكانوا..................خذيها نصيحة مني...........
بالنسبة لموضوع الانجاب هذا حقج.............ودوري الاسلوب المناسب وللاسف زوجج...............يبالج تثقلين وتتغيرين 180 درجة معااااااااااااااااااااااااه...........هو ضامن حبج وحاااااط قلبج بمخباه ويتحكم ويلعب بعواطفج.................اثقلي واركدي...وكبر غلط اتصالج ومسجاتج الكثيرة له.............بالذات اخر اتصال ويوم قلتيله احبك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حبيبتي...................جربي الدعاء والاستغفااااااااااااااار والزمييييييييييييييييييييه............اذا لج خير فيه بيرجع............بس ...............ارحمي نفسج ولج عليها حق.........................!!!

رد قلبي!

...............نصيحة اخيرييييييييييييييييييييييرة................انا لو مكانج بطنشه..............حتى لو اتصل مابرد عليه بسهولة....................وبقوله باول اتصال............انا لازلت حلوة وصغيرة والف واحد غيرك يتمناني...........وشوف انت عاد من اللي بتصبر عليك...............واذا طلقتني بفضحك وبقول ماريده طلبت الطلاق منه لانه عقيييييييييييييييييم وبلا شخصية!!!!!!!!!!!

دانة_بوظبي

طنشييييييييييييييييه
اشغلي روحج بالصيام والفطور والمطبخ وصلاة لتراويح .. والقرآن

هو بينصدم من تطنيشج ..

واذا قرر وطلق فهذي خيره ... لان ماعندج عيال .. ويمكن يحرمج للأبد
لان مب دووم اطفال الانابييييب .. تطلع نتيجتهم موجبه وتحملين ..
وتفتكيين من امه المتعجرفه ..

واذا ماتطلقتي .. اتريي اليووم اللي بياخذج من بيتكم وانتي ملكه وعروس يديده ...

كااااااااااااااااااااااااافي مذلة من الريااااييييل ... شو ذبنبناا نصبر ونتحمل وهم يسرحون ويمرحووووون

لتوفي

بختصار دوري على وظيفه ثانيه وبيجيك عريس محترم والي خلاك تحبينه بتحبين غيره العمره فيه كم يوم نعيش بحزن عيشي حياتك ونسي الهم والغم بكره يجيك اطفال تتغير حياتك كلها موفقه

لاتكرهي شي ويصير خير لك

لو تطلقتي غناتي مافيها شي ارجعي لاهلك مهما كان هذولا اهلك حتى لوصارت البيت جحيم وين تروحين بالشارع

مالك الا اهلك واخوووانك صدققيني الاخوان رغم قساووتهم بس قلووبهم فيها حنيه
غلط انك ماقلتي لاهلك كل شي بيني لهم كل شي خلي ياخذوون قرار مهما صار هم رجال

بعدين خلي يحس انو عندك احد وراك مثل اخوووانك

الله يخليك لاترجعين الا اذ ظمني كل اللي تبينه واهم شي بيت بروووحك اطلعي من البيت يمكن فيها شي

طنشيه خلاص

وحطي ببالك شي
انو لو تطلقتي بيجيك اللي احسن منه ويعززك ويحبك ويحطك بعيوونه يمكن الله مو كاتب انكم تعيشوون مع بعض

صدقيني حتى لو تحبينه بيعي حبك وقدمي سعادتك وراحتك

بككرا تتزوجين احسن منه

لاترضين بالاهانه والقسوه والذل كيفي نفسك لاتسووين الا اللي يسعدك
والباقي طنشيهم

هذي نصيحتي لك من وحده مجرربه انا معاااشد منك غناتي والحمدلله حاليا كل شي تمام

االله يكتب لك اللي فيه الخير يارب

لاتنسين الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

حبيبتي تأثرت مرررره من كلامك الله يكون فعونك ويسهل امورك
اهم شي ياقلبي انك تكوني واااثقه فنفسك واذا على امه مدام مانفعت معاها الطيبه قوي شخصيتك عليها سوي مثل سلفتك وزوجك اقنعيه بانه يتعالج وهذا اهم شي واذا مايبغى العلاج خلاص اهم ماعلى الانسان كرامته وانتي تحملتي واعطيتي فرصه وهو ماقبل خلك عند اهلك ولا تفكري تصلي عليه وخلي ابوك يتصل ويتفاهم معاه وانتي ابداا لا تكلميه الا اذا هو اتصل واذا انه بايع حتى انتي بيعيه وانشاءالله ربنا بيعوضك باللي احسن منو ويستاهلك واشغلي نفسك بالصلا والدعاء واستخيري عسى الله يكتبلك اللي فيه الخير
اتمنى لكي من كل قللللللبي حياه هنيئه مليئه بالسعاده
تقبلي مروري
اختك المذهله دوما
:icon26::icon26::icon26::icon26:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى