مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تزوج زوجي ولا كني اصدرت قراري الصعب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
{{{ ياشين الانتظار والشقاوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فديت اسمي وفديت لقفاتي اللي ودي اعرفبس وش صار فيها شكلها نامت الحرمه وحنا ننتظر :33:

{نوتيلا}

{نوتيلا}, ‏تسواهم, ‏homar, ‏أطيب_قلب, ‏•๓ΐṨṧ Đΐ๑я}«, ‏فقدتك Y, ‏لانا, ‏kook, ‏ملاذي, ‏حناااان الكون, ‏wish of love, ‏راجيه التوبه, ‏سكرة الحياة, ‏سنا1بل, ‏دانه فواز, ‏أم سكر, ‏سنكرس, ‏حساسه بقوه, ‏بنت خلدون

انثى رقيقة

انثى رقيقة, حجر نرد, *موطن الأزهار*, &دلال&, Mrs.Foi, بنت شماليه, فقدتك Y, لانا, kook, ملاذي, wish of love, راجيه التوبه, سكرة الحياة

مازلنا ننتظر

رجـــــــــــــــــــ:30:ـــــــــــــــاءً أثقلوا .. إلى فضت تجي ...

فيه ناس ينتظرون بذوق ويعبرون بذوق مثل "شوق سدير "وفيه كلام أحسه ثقيل على القلب ..

سامحوني بعد إذا ما عجبكم كلامي .. وإذا حشرت روحي بشيء ما يخصني ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة :8:.. تحياتي ..

الوااااان*

ما صارت ساعه يا فوفو

كملي
الله يصبرك
ولا يكتب على اعيش هلاحساس

موته ولا زواجه

فاااطمه

اسمحولي خواتي تاخرت عليكم بس والله انشغلت بغدا العيال وعندي شغاله اذتني تبا تعرس وكل شوي تباني وديها السوق ههههههههههههههههههههه الله يوفقها ويوفق الجميع .,بكمل سالفتي مرت الايام وانا احاول اكتم مشاعري فداخلي حتى عن زوجي واهلي وعيالي فديتهم يوم خبرتهم ان ابوهم بيتزوج خبرتهم وانا اضحك عشان مايتم لو بكيت ولاتضايقت بيتم منظري في خيالهم طول حياتهم واستانسوا حليلهم قالوا بيصير عندناااااا عرس وبنركب ليتاات فوق بيتنا ........انتشر الخبر وبديت اتلقى اتصالات من الحريم يلفون ويدورون معاي يبون يعرفون ردة فعلي بس ماعطيتهم لاحق ولاباطل وبينت لهم الوضع كوووووووووول بالقو.وصلتني اخبار من سلفتي ان بيته خلاص جاهز والاثاث بدا يوصل وماباقي ع العرس الا9اياام طبعا انا بخبركم باللي يصير من الاخر بخلي مشاعري واحاسيسي بصوب مافي داعي اعور قلوبكم نفس اليوم اتصلت عليه وسمعت عنده حشره قال لي انا مشغول شوي قلت له لااابس بخبرك عن محل فبوظبي فيه غرف نوم واااايد حلوه احسن تاخذ من عندهم غرفتك قال لاباخذلج انتي منه غرفه قلت لااااااااااااااااا ماريد غرفتي حلوه وانا اريدها عشان ذكرياتنا فيها قال مشكووووره انا اتخذت قراري بس اتريا بيته الجديد يتجهز ع الاخر عشان اصدمه قبل عرسه ب 6 ايام ياني سالني شو رايج؟ اسوي ليله بليله ولا شويريحج قلت له خلها اسبوع باسبوع احلى طااااااااار من الفرح لاني جاوبته بهدوءقلت له بيتك خلاص جاهز ولابعده سكت قلت له عادي فديتك بس ابا اتطمن قال لي لا خلاص خلص اليوم كااامل اهااااا قلت بالتوفيق يارب قام الصبح سار دوامه وبديت اجهز خطتي سرت الكارفور خذت شنطه كبيره وادوات نظافه اللي يحي يستخدمها وسرت بدي شوب خذت له مجموعات جسم الراويح اللي يحبها ونستخدمها انا وياه ورجعت البيت وطلعت غرفتي وجمعت كل اغراضه بس اكيد خليت لي بعضها لان ريحته فيها وحطيتها فشنطه وشنطه ثانيه فيها مواد النظافه وطبعا لان بيته يديد شليت له لحاف من عندي اللي انا دوم احب اتلحف فيه وياه(بطانيه.او شرشف سرير)وشليت عطوري المفضله وارش فيها وبخرتها ببخور جسمي وملابسي الخاص كل هذا عشان اتم وررراه يتذكرني .....طرشت له مسج انت معزوم عندي ع العشا في البيت لازم تحضر رد علي من عيووووووووني تراه يحس بتانيب الضمير بس مايبين لي ......برد له الصاع صاعين وبنفس اسلوبه جهزت له العشا وخليت الخدامات ينزلون اغراضه من فوق ويحطونها في المجلس عشان مايشوفها الافي سيارته بس خليت شنطه صغيره حقته الخاص فيه عندي عشان اعطيه اياها فيها الجوازات وفيها البومات صوري انا وياه احلى الصور ونحن نتزلج في ثلوج كندا وحاضنين بعض ونتسلق الجبال في بلاد ثانيه .خليتها متعمده بين اغراضه عشان اتم وراه وراه خخخخخخخخخخخخخ.وصل الحبيب واستقبلته وانا كااشخه وفاتحه شعري وحاطه ميكب ناعم وانتظره في الصاله دخل وسلمت عليه وقلبي بيطير من مكانه ودي اتعلق فيه بس قلت بيقول هاي قرب عرسي وانجنت عشيته والله احس قلبي بيوقف الوقت مب نفس الوقت دايما وقت غريب وخوف فضيع عظامي تتناطح فبعضها خخخ.خلاص اتعشى وشرب القهوه وقال يله نطلع نرقد تعبان وااايد وخلاص اجازتي تبدا من باجر شهر كامل قلت له عشان العرس .سكت .قلت بقول لك انه صار وقت طلبي الاخير قال اللي بتطلبينه وصلج قبل تقولينه قلت متاكد لو شو ماكان طلبي قال حتى لو قلتي فر عمرك في طريق شاحنه عاااد تغصبت بالضحكه قلت له والعروس قال العروس مب اغلى عنج تراني بخليج انتي بعد ........يااااااااااااااااربي هذا كل شوي يصعب علي المهمه اكثر واكثر قلت له بحزم اسمعني انت قررت تتزوج الله وياك ساعتها انا وقفت واقفه وهو يوم نبرة الجد مني وقف بعد شكلي خوفته هههه قلت انت قررت وانا بعد من حقي اقرر طالعني بنظره قويه قال شوووووووووو؟؟؟؟؟؟قلت له نعم انا ماعترضت قال اصلا انتي مالج حق تعترضين .طبعا هو عصبي مثل ماخبرتكم قبل .وهذا شي حلال قلت له صح لاكن من حقي اقرر مصيري وانا قررت من زمان .قال من زمان ؟ قلت له هيه من خبرتني ونحن فسيارتك وووووووااااااااابوي تغير ويهه .قال يعني خدعتيني قلت له انا مااباك تطلقني لاخر يوم فحياتي بتم على ذمتك لاكن انا وبيتي الداخلي ممنوع تدخل علينا عندك المجلس تعال زر عيالك انا مابي امنعك منهم لاكن انا لاوالله خلاص والله تغير لون عيونه قال مب على كيفج قلت له انت وعدتني تنفذطلبي قال لي فاااااااااااااطمه ماتقدرين تعيشين بدوني قلت لاااااااااا اقدر قال بتندمين صدقيني قلت لااااااا مابندم انت ماعليك قصور وان شاءالله ربي يوفقك وتكون عروسك بنت حلال تسعدك وتهنيك.قال انتي غير انا احبج والله قلت له زين ليش تزوجت قال صدقيني قرار في لحضه وكانوا اهلي موجودين وخفت اتراجع بيقولون خايف منج .. خواتي بصلي المغرب وبكمل لكم لاتزعلون مني يتبع.......

ودعتهم

الله ياجرك على صبرك فجزاء الصبر على الصدمة الاولى فانت صدمت وصبرتي وستنالين اولا ثواب الله وكرمه (انما يوفى الصابرون اجرهم دون حساب )

اكملي عزيزتي تجربتك وموقفك الرائع

نحن بانتظارك

ماشاالله عليج كملي متابعين ربي يوفقج ويسعدج بس حرام عليج نفسج باجر تتحسفين انتي تحبينة قلبي عورني والله ...
بس بصبر انة بعد طالعة وانتظر لين ادش المنتدى بشوق علشان اشوف اخر التطورات ان شاالله خير ويكون تراجع عن قرارة تحياتي لج

لاحولولاقوة الا بالله وتتكر رالمأساة وكأنج تقولين سالفتى اخافج تعرفينى وتحكين قصتى

الله يكون في عونج حبيبتى صدقينى انا نفسج امر بنفس التجربة وهذي ثانى مرة يكرره شسوى تعبت نفسيا

وعيالي تعبوا اتخيلي كل سنة يكرر السالفه وازعل واروح بيت اهلى ويطلق الحرمة الثانية وترجع السالفة ولا كان شي صار

انا وغيري لعبة في ايدينه

هذا غير الحلف على القران وغير الجذب والغش والخداع وانا ساكتة كل ما اواجه يقول خلاص بتوب ولا في فايدة

انا اتقطع من الالم والحبيب عايش حياته تخيلي مب من النوع اللي يحب يطلعنى ولايقولى كلام حلووو بس من

يفكر في الزواج يتغير شو رومانسية وشو حب وشو وشو خاطرة بس ارضى للاسف

نحن نتعذب وهم يبون الوناسة وجن وناستهم مب معانا
ال

Butterfly sprin

ربي يعينك ويجعل الي تسببت لك بزواج زوجك ربي ينتقم منها ويتزوج عليها بدل الوحده عشر

وهن~ْ

عسى الله يبرد قلبك كالثلج
ويبيض حياتك من هذا العتمه الى بيـآض كبياض الثلج
ويسخر لكِ زوجك في كل خطوة تخطينها
ننتظر التكمله

فرحة صباه

ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشاااااء الله عليك
الله لا يضرك انا يوم قالها صح انصدمت ودموعي نزلت
بس ما قدرت اتحمل الموقف قمت اصيح بصوت عالي
يمه وينك تعاااااااااالي ياليت تطلعين لي لو خمس دقايق بس اقولك وش فيني
والله والله انه بكى لما شافني كذا

الحالة