مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تزوج زوجي ولا كني اصدرت قراري الصعب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يسهل امرك ويربط على قلبك بالايمان والامان

&الماس&

اتوقع هذا اصعب شي يمر على المرأه ياليت الرجال يحسون باللي تحس فيه المرأه كان خفوا علينا ورحمونا.... لكن رحمة ربي اوسع ينزل السكينه على قلب المرأه الضعيف المكسور.

الله يعينج يا الغلا ويصبرج ,,,,,,,,,, تراج شوقتينا نبي نعرف النهايه ,,,,,و عساها نهاية خييير,,,,,,, في الانتظااار

nada14

الله يصبرج يا الغلا ونتريا باقي القصة بحماس بس صدق الله عطاج صبر وان شاء الله الياي احسن من الاول

لازورديه

اترياااااااااااااااااااااااااااااااااج حبووووبه.. فتحتي عيني على اشياااااااااااااااااااااااء وااايد وااااايد مهمه..

الله لايذوقني اللي مريتي فيه .. وكل وحده متزوجه.. يارب.. اقف لكي.. احتراماا..

نور كندا

لاتقولى انك طلبتى الطلاق بعد ان رضى بكل اوامرك لانك بتكونى مو زكيه

فرحة صباه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
والف آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ذقت ماذقتي ياحياتي والله اني اقرى ودموعي بعيني
انا كنت نايمه وحاسه فيه انه مونايمه ولما فتحت عيوني بشويش ولا خشته فوجهي ويسولف مع نفسه
ومد يده على ويمسح على خدي ويتمتم بسوالف مافهتها بس كان وجهه كله حزن حسيت انه ناااااااااااااااوي الزواج
((لاتصحين جروح كانت نايمه ولا تفطرين قلوب عن الحب صايمه))
الله يصبرنا ويزيدنا من حكمته
الله يردهم لنا رد جميلا
قولووو امين
والله قلبي يوجعني حسبي الله ونعم الوكيل

زوار هذا الموضوع الآن : 64 (31 عضو و 33 ضيف)
•๓ΐṨṧ Đΐ๑я}«, فجرالشمال, ورده 55, المثابرة دود, رريم, الدلع لى, دانه فواز, &دلال&, سنا1بل, أم سكر, سكر حلاة زايد, قمر ليلة 15, سنكرس, medomajed, !* ذبـــول *!, ترانيم دجلة, الدميلة الدمال, عذبة المعاني, حساسه بقوه, بنت خلدون, ام الشهد9, لانا, نيرم, فديت قلبه, صبغ اظافر, بريق الألماسة, لهفة الأنفاس, زهور قصري, قمرهمك, awatifa

كلنا ننتظر

يا بري حالي برياااااااااااااااااااااه والله ما أملك إلا إني أبكي ..يا جنوني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ
أنا بنت بس لي إحساسي اللي يوسع الكل وأنا فاطمة بعد بس صرت ذبول بعد زواج أبويه بزوجة ثانية أبويه ما تغير بس أنا ما قدرت أجامل لا حد يقول أبوك وشلون تغيرين عليه مو زوجك أنا كنت معروفة بهالشيء من وأنا صغيرة لدرجة مرة قابلت وحدة ما أعرفها كنا جلست بنات قالت الحرمة هذي كانت تقرب للبنات اللي كنت جالسة وإياهم وين فاطمة قالوا لها هذي وأشروا عليه وأنا مستغربة والبنات بعد .. طالعتني وسكتت شوي .. قالوا لها البنات ليه : قالت أختي الله يرحمها كانت تقول إن فاطمة تغير على أبوها أكثر من أمها متخيلين شلون غيرررررررررره جنوووووووووووون حببببببببببببببب عذاب لا تقولوا أبوك مو زوجك أنا ما كنت أحب أحد غيره أنا ما عرف قلبي الطيبة والحب إلا بعد زواجه حسيت بالإنتماء لأخواني وأخواتي اللي صاروا كل حياتي ركزت على مشاكلهم ساعدتهم في تطوير أنفسهم صرت أبوهم وأمهم بعد زواجه وأنا ما كنت أعرف إلا أسماائهم لأن أبويه كان يحبني بعد ويدلعني بشكل خاااااااااااص وكنت دائم أحذره لا يتزوج ويطلع من البيت .. نزلت دموعه كثير من جفااااااااااااااااااااااااااااااااي عليه حاولت أتوب بس أروح وأرد على الجفاء كل ما أشوفها رغم إن الحق إن الحق إنها ما آذتنا .. لكن يكفي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآذاها إنها أخذت أبويه ومزقت قلبي أشلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاء .. ما أدري شلون تفهموني أو لا ,, أعتذر لك فاااطمة عن الإطالة ولكن لعلي تكلمت هنا فحسب بعد كتماني لجرحي ثلاث سنين .. ولم أحب مقاطعتي لعلي أول مرة أتكلم بصراحة لأحد لأن الكبرياااااااااااااااااااااء معذبني وأنا هنا لأتصارح مع نفسي قليلا أشكرك وأعتذر لك من الصميم .. أحبك فاطمة .. أصمدي أرجوك وأفعلي ما يناسبك وتعتقدين أنه صحيح وأستخيري قبل كل خطوة لو بقول الدعاء فقط .. أجهدت نفسي وقلبي يؤلمني الآن .. ودعتك الله.. تحياتي ..

ام غس

الله يكون بعونك حبيبتي بس والله ياختي الرايل يجيبون المرض والغثاماتعرفين كيف ترضينهم وادا ارضيتيهم مايرضون وادا مارضيتيهم يغثون ويتزوجون حاله مساله صعبه خخخخخخخخخخ
عيشي حياتك ومالك منه

شوق سدير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى