مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تزوج زوجي ولا كني اصدرت قراري الصعب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

باريوتوت

بنتظااااااااااااااارك
والله الانتظار ما حبه
كملي
بتوفيق

ريح الشمال

الصراااااااااااااااحه مت غصه
كيف سمحتي لخواااااته يلعبووووون جيييه وياااااااج يعل ربي يذوق كل وحده تخرب بيت حد بنفس الكاس والتجرب الحرقه

كملي حبيبتي ابا اعرف شو سويتي

شوبارد قطر

مشالله عليج عقلج كبير عرفتي تتصرفين بالموقف بعقل وركازه
بس سؤال ليش ما سألتيه ليش يبغي يتزوج ...
قاصرج شي اعتقد مافي شي "

بس والله قهر بصراحه ارد واقول تصرفج عين العقل مافي رجال يستاهل تقهرين نفسج عليه و تحسسينه انج بحاجته ...

وينك يابنت الحلال خلينا نعرف وش صااااار قبل ماتيجي المشرفه وتحذفه اكتبيه كله لاتخلين شئ<<<< حريم خخخخخخخخ

ذكرتيني في ماضي ولى وعساه مايعود

نفس الاحساس نفس الالم

نفس الشعور الدنيا على وسعها ضيجة

وعلى الوانها سودة

اهااااه بس لايكون شاطي القرم بموت غصة لانه هناك وداني

يعني ليش الريال يوم يبه يعرس يستوي رومنسي ليش مايكون دايم جيه

الحمدللله عدت على خير فنكشناها

ااااااهـ يا رب رحمتك

و تتوالى دراما الرجال
المتزوجين على نسائهم

كملي حبيبتي

وكأنك تكتبيني
:(

الحمدلله على قضائه وقدره

فاااطمه

جزاكم الله خير ولاكتب ربي عليكم مكروه ...... اخواتي والله العظيم مب قصدي اسوي تشويق لكم ولا اخليكم تتريون السالفه بس وربي وقتي ضيق وااايد

ريح الشمال

ذكرتيني في ماضي ولى وعساه مايعود

نفس الاحساس نفس الالم

نفس الشعور الدنيا على وسعها ضيجة

وعلى الوانها سودة

اهااااه بس لايكون شاطي القرم بموت غصة لانه هناك وداني

يعني ليش الريال يوم يبه يعرس يستوي رومنسي ليش مايكون دايم جيه

الحمدللله عدت على خير فنكشناها
مرااااحب

اختي حطي قصتج

سنا1بل

يالله يختي كملي الله يجزاج خير عاااااااد يارب صرتي الزوجة الاولى والاخيرة

فاااطمه

عشانكم بحاول اكمل قبل يردون عيالي من مدارسهم ....... انا اللي اعتمته في موقفي اني مااضعف ابدا تعرفون ليش ؟ لان حتى زوج الوحده والناس كلهم ينتظرون يسمعون ردة فعل الزوجه عند سماعها هالخبر السيئ. ولانه بيتم محفوظ في ذاكرة الناس واولهم زوجي حتى لو الوحده تعودت او قدرت تتافلم مع زواج زوجها بعد زواجه بفتره ماحد بيقول عنها هاي والله صيرت لاااااااااااااااااااا بيقولون عقب شو شفناها يوم قرر يتزوج كانت بتنجن ....... وهذا للاسف اللي يحصل ........ ومافي حرمه تحب تشوف نضرات الشفقه من الناس وانا اولهم ههههههه.المهم الحين زوجي وواجهته بافي علي الناس لازم اوجهم بكل شجاعه وهي اكيد بتكون تمثيل لان واقعي غيررررررررررررر بس لابد اتحدى الجميع..طبعا انا هذيك الليله ولا رقدت وهو حليله طاير من الوناسه عباله اني الحمدلله تفبلت هالموضوع رغم انه يعرف انا كيف احبه واغار عليه مووووووووووت .انحلت مشكلته المهم خذت رخصة قياده بسرعه كنت اسابق الزمن عشان ارتب اموري بصمت اقرب الناس مب عارفين شو فخاطري خواته الله يسامحهم ولا يبت لهم طاري وهم مستانسين وااايد بس كل اللي سوويته دعيت رب السموات والارض ان اذا كانت اي وحده او واحد حط الفكره فراس زوجي وهو ماكان ناويها من عمره انك تذوقه المررررررر ركزوا على هاالجزء لانكم باتسمعون خبر مهم عنهم عقب .....انا ماكنت فاضيه حق اي حد بس حق عمري الوقت يمر واللي اقدر اسميه كان حكم بالموووت البطئ لي بس لازم انتصر الحبيب رايح رااد يجهز بيته اللي عند اهله ملحق صغير وانا مخليه اموري وياه وكان شئ لم يكن وهو طايح مدح فيني الله الله مااااااااااايحتااااااي امدح لين الصبح خيرررك ياي ........ زاروني اهله واستقبلتهم ويلست معاهم ولااااااااكن شيء خبر ولاشيء قهررررت خواته بالذات والله .......الله يسامح الجميع .اخواتي بعد اذنكم بسير اشوف غدا عيالي بيرجعون الحين واوعدكم اكملها كلها اليوم اذا اراد الله ساعه ان شاءالله بالكثير او ساعه ونص والموضوع كله مكتوب عندكم والله مابيكم تتحمسون ولاشي هذي ضروفي اوكي حبايبي

^^كلي فخر ^^

في أنتظارك ....كرهت زوجك <<<<خخخ ألي يقول أعرفه ....ماااء الله عليه ....بلييز في طلب ثاني مني الله يخليج خلي البيت بأسمك إذا ما كان بأسمك ....لاتنسين عشان تضمنين مستقبلج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى