مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بهذا انتهت فصول ماسااااتي بالطلاق المر00

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام لامار

والله اني بكيت عند قرائتي لكلماتك
اللهم اجرها في مصيبتها واخلف لها خيرااا منها
اااااااااااامين يارب

حب خاااالد

حبيبتي الله يخلف عليك بخير منه
مع اني فرحت بشوفتي لاسمك لكن ما كان ودي بحزن بس قدر الله وما شاء فعل تدرين انك
من الناس القلائل الي ثبتوا ببالي ودايم افكر شصار لك لله الحمد على كل حال طمنينا عنك بانتظاررررك :a194::a194::a194:

bentbnoot

قولي الله

مالمشكلة اختى التى ادت للطلاق هل هى كبيرة لهالدرجة لان الطلاق مو كلمة سهلة تخرج من الفم على كل حال لاتجزعى ولاتخافى فطلقة واحدة لها حل وانشالله بترجعى لبيتك وزوجك توكلى على الله

قبل قراءتي للردود أحببت أن أبدي ريي في كلام الأخت بالنسبة لكلمة طلاق مو سهلة تخرج من الفم

حبيبتي هذه الكلمة أصبحت مثل اللبانة (العلكة) في فم كثير من الرجال إللي ما يدرون شو بيصير بعد كلمة طلاق
بالنسبة لي يا أختي صاحبة المشكلة انا طلقت ثلاث مرات لماذا ؟ هل تعرفي لماذا؟
لأن زوجي اكتشف انه لا يريد ان يحمل مسؤولية أمرأة واحدة في حياته وهذا القرار بعد الطلقة الأولى إلي كان سببها فركة ودان على قولة اخوانها المصريين
زوجي يفرك وداني بكلمة انتي طالق والطلقة الثالثة آآآآخ آآآآخ كانت اتفه واتفه واتفه واتفه واتفه من ان يكون نصيبي طلقة ثالثثثثثثثثثثة

يا الله كم نحن سخيفون كم ديننا اصبح سهل ويطبق بالعكس
خليها على الله
حبيبتي هونيها وتهون وانتي بالنسبة لي فييييي نعمة انتي الآن في فترة العدة لكن ان شاء الله بيراجع نفسه
لكن بالنسبة لي شو الحل؟
إللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته

غاليتي الطلاق ليست كلمة سهله ولكن عندما تفكرين في حياتك مع زوج لاهي بحياته غير مسؤل لبيته فماذا تنتظرين منه والانسان لا يعرف قيمة الشئ الا بعد فقده وعسى يحس بقيمتك بعد فقدك ونصيحه لك مني حاولي تشغلي نفسك بامور تبعدك عن هذا الهم وتقريبي من الله واهتمي باينك الذي ليس له ذنب في طلاقك كوني واثقه من نفسك وابعدي التفكير وحاولي تبحثي عن شئ يشغلك فالشيطان في هذه الفتره سيشغلك بالتفكير في امور حدثت من قبل لك في حياتك الزوجيه وايضا سيضعف من شخصيتك بافكاره الهدامه والتي تقلل من قيمتك فانا مجربة الطلاق وتعبت في الفتره الاولى ولكن بالاراده والعزيمة والاصرار اشغلت نفسي وكنت احاول ان ابتعد عن افكار الشيطان التي تؤدي الى تقليل قيمتي كوني واثقة اختي اذا كنت مظلومة فانا الله مع المظلوم وسياخذ حقك والله يوفقك لما فيه خير

passion

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقول الله تعالى وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

حبيبتي كلمة الطلاق مره
لكن لاتتوقف الدنيا
مهلاً فالحياه تمر
......
لاتنسي ان هناك رب الارباب يقول ادعوني استجب لكم
وماقال الله سبحانه وتعالى شيء ولم يفي به

ثم ان طلق ليست النهايه
قد يتراجع وقد يشعر بقيمتك
وقد تكون خيره من الله لكِ
وقد يرزقك بزوج اخر
يقدرك والحياه مازالت امامك
اياكِ ان تحزني
فأن الله يقول الذين اذا اصابتهم مصيبه قالو انا لله وانا اليه راجعون
ثم قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها
انا مطلقه منذ ست سنوات
والحمد لله اعيش كما تعيش غيري
وغرينا وغيرنا
ماكانت نهاية الحياه ببعد الزوج
والرجل ماهو كل الحياه يااختي
يعني لو كتب الله لنا الموت
سنموت وحدنا وندفن وحدنا ونحاسب وحدنا
ماراح ينزل رجالنا القبور معانا
اذا هم من متاع الدنيا الفانيه
,,,,,
استعيدي ثقتك بالله اولا ثم بنفسك
واياكِ والحزن فأنه يذهب الصحه
ولن ينفعك احد
وعليك بالدعاء
فقط

دعواتي لك واسئل الله ان يثبت على قلبك
واعلمي ان ماكان من الله هو امر مكتوب عليك
وسوف ترينه
ارضي بما قسمه الله لك

دعواتي
ما اروع كلامك حسيته من القلب الى القلب الله يعوضك ويعوض اختي موووووووووووووم واخواتنا المسلمات كل خير

ياغاليتى هذه مصيبه ولكن بالنسبه لك اما هو فلم يقدر النعمه التى اعطاه الله اياها اكثرى من لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلف لى خيرا منها واحتسبي وتاملى جوانب الخير والنعمه عندك واستبشرى خيراواجعلى ايات القران نصب عينيك وسوف يهون عليك الامر كثيرا ولا تنسى ان الابتلاء على قدر الايمان فقوى صلتك بربك وفقك الله لما يحبه ويرضاه.

mo0o0o0on14

سبحان الله جيتي على بالي وكان نفسي اعرف ايش صار معاك الله يعوضك ويكتبلك الخير ياقمر

حب خاااالد

طمنينا قمر شخباااارك بالنا معك عساااك بخير حبيبتي وتذكري دايما انك استخرتي رب العباد
الله يثبتك ويربط على قلبك ويعوضك خيرا منه ويحفظ لك ولدك ويرزقك برة ونفعة بانتظااارك

اخيتي الحبيبه والله اني احببتك في الله و اقول لك ان مع العسر يسر وايضا ان الصبر مفتاح الفرج وانتي يا الغاليه استخرتي وما خاب من استخار صدقيني حبيبتي انتي مؤمنه وراضيه بقضاء الله. الله سبحانه وتعالى اختار لك وانتي حبيبتي ارضي واحتسبي .وادعو الله العلي القدير ان يفك ضيقك ويفرج كربك وان يجمعك بمن تحبين وان لا يفرق بينك وبين ابنك وجعله الله من الصالحين واساله ان يسعدك في الدنيا والاخره وجعل هذه الايام اخر احزانك انه رحيم سميع مجيب الدعاءاكثري من الاستغفار ومن الدعاء .والله ياقمر اني ما اشتركت في هذا المنتدى الا من اجلك انتي والغاليه عاشقه الاسحار. شمس واني احببتكم في الله ولكم تاثرت واستفدت من قصتيكما اللتان تحمل الكثير من العضه و العبره.

أهلين قمر ... الله يعلم أنك دوما في بالي و أقول في نفسي يا ترى شو أخبار قمر الحين
وكنت أفكر افتح موضوع جديد أسأل فيه عن أخبارك فيه ... والحمد لله رب العالمين على كل
حال ...... عزيزتي : الخيرة فيما اختاره الله لك ... بس إنت اهدئي واطمئني ....
( وعسى أن تكرهو شيئآ وهو خير لكم ) وطمئنينا على أخبارك وعسى أن تكون خيرآ إن شاء الله ...

جمبازية

يابعد قلبي ياmo00m حسيت كاني موجودة معاج وعايشت كل لحظة من اللحظات اللي مريتي فيها يابعد روحي الله يمسح على قلبج ويعوضج خير عن اللي شفتيه والحمدلله على كل حال الخيرة فيما اختاره الله امانه طمنيني عن اخبارج

اهلين بالغاليه قــــمــر...
اسأل الله ان يأجرك في مصيبتك ويخلف لك خيــرا منها..
يمكن ماتصدقين لو قلتلك اني اذا دخلت النت دائما ابحث عن اسمك ماادري ليش ما اقدر انســـاك..
ارسلت لك رسائل على الخاص مارديتي صدقيني دائما افكر فيك..
ان شــاءالله بدايه فرج قريب بأذن الله تفائلي بالخير دائما الله يصلح ابنك ولايحرمك منه طول عمرك
اسأل الله ان يحقق امانيك ويجمعك مع من تحبين ويرزقك السعاده في الدنيا والأخره..امـــــين

أختي الحبيبة لماذا هذا الألم ولم هذه الدموع
قلتي أنك صليتي الإستخارة ثم رمى عليك الطلاق
إذاً فهذا خيرة إن شاالله
لعل الله اختار الخير لك
أين ثقتك بالله
لقد لجأتي اليه حبيبتي
والله لا يرد من يلجأ اليه
لقد لجأتي اليه وطلبتي مشورته
وهذا الي حصل
خييييييييييييييييييرة ياقلبي
إن شاالله خييييييييييييييييييييييييرة
لا تزعلي
بس على طول رددي اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها
ربي يعوضك بكل خير عن زوجك
بزوج خير منه ويرزقك بر ابنك
ياعمري انت
طفلك بحضنك وهاذي نعمه
اسأل الله ان يربط على قلبك ويهون عليك مصيبتك وانا لله وانا اليه راجعون

ما دامج مستخيرررررررررره أكيد خير .... إنتي ما إستشرت بشر إنت إستشرتي رب العبااااااااد
الله يعوضج خيييييييييييير

بسم الله الرحمن الرحيم

أختاه

إن هذه الدنيا هي دار ابتلاء

و أنصحك بالصبر و الرضا بالقضاء و القدر

اللهم أجرها في مصيبتها هذه و اخلف لها خيرا منها

نهر الحياه

لما شفت اسمج دق قلبي

وحسيت بهم دووم أتذكر فارس وقمر

انا لله وانا اليه راجعون

الله يعينج يا قمر

أتمنى تستفيدي من تجاربج ف الحياه وتكوني أكثر

تماسكا عند المصيبة

وفكري أكثر لما تقدمي على شي قبل ماتسويه واستخيري ربج

ف كل شي حتى لو بتطلعين او تتكلمين

قمر طمنينا ...وآسفه ع سؤالي

بس أريد اعرف فارس تزوج بعد ما طلق الثانية ؟

*الحالمة*

ماشاء الله
شعبيتك مازالت كبيرة بين البنات والاغلب تذكروك
المهم
الله يوفقك للي فيه خير لك
وتذكري :
((الخيرة فيما اختاره الله تعالي )
موفقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى