مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بهذا انتهت فصول ماسااااتي بالطلاق المر00

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

mo000m

بسم الله الرحمن الرحيم00اخواتي في الله منتداي الغالي00والله لااعرف ماذا اكتب ولا مااعبر التفكير توقف والجروح تنزف كلماتي تتبعثر اريد جمع شتاتها لااستطيع احس ان اناملي شلت00لكن انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منهاوالحمد لله على كل حال000 شعرت 0انني بحاجه الى كتابة مابخاطري ليس سبق اعلاني وليس مجرد اكمال الدراما وسيناريو قصتي لا والذي نفسي بيده ولكن لكي اشعر بان احبابي يبتهلون بالدعاء لي في الاسحار عل دعوة صادقه من قلب مؤمن تلقى قبولا لان نفسي المقصره لاياتيها الابتلاء الا من قبلها ويعفو ربي عن الكثير00لااريد ان اطيل اعتذر لجميع الاخوات اللاتي لم يزلن يتفقدنني ويسالن عني فلكم جميع المحبه والود لم استطيع الرد على احد فانني والله امكث بالشهر والشهران لاافتح النت بعدكن سااءت اموري العائليه توترت العلاقه مع زوجي جدا حاولت بشتى الطرق تناسي الماضي حتى المنتدى الذي يذكرني هجرته 00عادت علي كتابة قصتي بفوائد كثييييره منها مراجعة حسااباتي وتعديل اخطائي فان المؤمن مراة اخيه المؤمن فقبلت النقد البناء وحاولت تنمية ثقتي بنفسي وشعرت انني تحررت من الماضي باسره واصبحت حره من الرق00عشت حياة لربي ثم طاعة زوجي وابني الجمييييييييل ااااه كم احبك ياصغيري وكم اعشق نظراته التي عندما يغضب مني ابوه ويوبخني امامه فانه ينظر الى ابيه بحده ويقووووول (ماما حلوه)هكذا يضمد جراحي ويحسب بظنه انه قد وبخ ابيه000ولكن حاولت تعويض زوجي جميع ماانقصته مشاعري عليه احاول ان اسد الخلل بالتجمل والتودد وانا اتجرع المراره والله00وارضيه حتى بعدم دخول النت00ولكن لانعلم ماذا يخبا لنا القدر فان الجراح تنزف وهي لم تندمل ولكن لااقول شكوى انما افضفض للغاليات واريد منكم العزاء فانني قبل ساعات صفعني زوجي بالطلاق وذهب واعطى ورقتي لاخي والذي نفسي بيده ولاابالغ حصلت مشاده بيننا وحاولت تدارك الموقف لانه عصبي جداوفذهبت لاتوضا واصلي واستخرت بامري فما لبثت قليلا حتى وافاني بكلمة الطلاق المريره 000لماذا طعمها شديد المذاق احتضنت ابني بحرقه لااريد له ان يتيتم من حنان ابيه رباااه رحماك بي وبابني 00غدا ساذهب الى اهلي بعد جمع اغراضي00دعواتكم لي بالصبر وان يعوضني بصلاح ابني00فقلبي الطيب ولاازكي نفسي لايهون عليه شئ000 اعتذر عن عدم ترتيب الكلمات من الدموع لاارى الكيبورد000محبتكم00 قمر000

نور كندا

مالمشكلة اختى التى ادت للطلاق هل هى كبيرة لهالدرجة لان الطلاق مو كلمة سهلة تخرج من الفم على كل حال لاتجزعى ولاتخافى فطلقة واحدة لها حل وانشالله بترجعى لبيتك وزوجك توكلى على الله

أختي الحبيبة لماذا هذا الألم ولم هذه الدموع
قلتي أنك صليتي الإستخارة ثم رمى عليك الطلاق
إذاً فهذا خيرة إن شاالله
لعل الله اختار الخير لك
أين ثقتك بالله
لقد لجأتي اليه حبيبتي
والله لا يرد من يلجأ اليه
لقد لجأتي اليه وطلبتي مشورته
وهذا الي حصل
خييييييييييييييييييرة ياقلبي
إن شاالله خييييييييييييييييييييييييرة
لا تزعلي
بس على طول رددي اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها
ربي يعوضك بكل خير عن زوجك
بزوج خير منه ويرزقك بر ابنك
ياعمري انت
طفلك بحضنك وهاذي نعمه
اسأل الله ان يربط على قلبك ويهون عليك مصيبتك وانا لله وانا اليه راجعون

لاحول ولا قوة الا بالله اصبري اختي قمر والله يعوضك خير في الدنيا والاخره ولاتنسي الصلاة والدعاء والزمي الاستغفار .ومافيه شي يضيع عند رب العالمين.

الله يكووون في عونك اختي اسال الله العلي العظيم

ان يربط على قلبك وان يرزوقكي بر ابنك

امونه 2008

الله يعوضك خير غاليتي وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

mo000m

الحمدلله على كل حااال 00اسال الله ان تكون لي الخيرة من امري ويرضيني بهااا00امين

فتاة الخير

اهلين موووووووووون قلبي دايم معاك..اكثري من الحوقلة.. ولاتنسي ان الله اذا احب عبدا ابتلاه فمن رضي فله الرضى ومن سخط فله السخط..اسال الله العلي العظيم من فضله الكريم ان ينزل عليك السكينه والصبر..وهونيها ياقلبي وماضعت أنا ولاضاع غيري عشنا بدون آباء من فتحنا على الدنيا..ويمك اننا راسعد من غيرنا..
بس ابطلبك طلب لاتخلين الولد نقطة ضعفك.. اذا قال اباخذه قولي انت ابوه ..لانه لو درى انه نقطة ضعفك راح يقهرك وياخذه..

جروح وآهات

اسال اله العظيم رب العرش العظيم ان يصبرك ويربط على قلبك
ويخلي لك ولدك ويجعله قرو عين لك ان شاءالله ويرزقك بره اللهم امين

السلام عليكم مادام صليتي واستخرتي ربنا بينه لك على طول الحمدلله على كل حال واكثري الاستغفار وقيام الليل والله يبرد على قلبك ويعوضك بالخير ان شاالله

أنا غير

أهلا بك أختي مووووم مرة آخرى
لوأني كنت أتمنى أن تعودي لنا بأخبار سعيدة عن حياتك
ولكن بما أنه حصل الذي حصل فأني اتوقع أن الطلاق
حصل بعد شد و أرخاء انتي وزوجك وانه خلال المدة التي غبتي فيها عن المنتدى
كانتما تحاولان تمشون حياتكما بالغصب ولكن كفاية يا آخت موووم
اذا كنتما غير ذلك فاحاولي الأصلاح والرجوع واحتضان اسرتك
أما اذا كنتما تحاولان تمشون حياتكم بالغصب فأكرر كفاية تعذيب انفسكم
الدنيا ماتسوى وبنطلع منها بدون شي لذلك ابحثي عن سعادتك وسعادة ابنك
أختي الغالية مووم ربما هذه خيرة لك الجئي لربك وادعيه أن يختار لك الخيرة في أمرك
فليست نصيحتي ونصيحة الأخوات أفضل من خيرة الرب

قلبي ودعواتي معك

السجينة

والله انها دمعت عيوني والله اني حاسه بقهرك والمك
الله يصبرك ويارب وينزل السكينة على قلبك
سهاااااااام الليل لاتغفلي عنها وقرأة البقرة
والله يكووون بعووووونك

لمسة صادقة

لاحول ولا قوة الا بالله
والله ماهو بسيطة هالكلمة

ولكن لانعلم أين الخير لنا قال تعالى (وعسى ان تحبوا شيئاً وهو شراً لكم وعسى أن تكرهوا وهو خيراً لكم)

وادعي الله في أوقات الاجابه..... وأكثري من الاستغفااااااااار..فانه يجعل من كل ضيق مخرجاً ومن كل هم فرجاً

اسأل الله العلي القدير أن يفرج همك

معشوقه

ربي يجعلك مخرج إن شاء الله وفرج من عنده يا الغالية ...

وما تدرين الخيره وين يمكن يرد لك نادم على الطلاق و بهالطلاق يعرف قيمتك و قدرك ...

سمحي لي أختي ما عندي خلفيه عن موضوعك بس حبيت أشاركك و أقولك ربي يسخر لك كل ما اتمنين

و نصيحه أختي أدخلي هالموضوع صدقيني إن شاء الله ترتاحين
http://174.133.160.178/vb/showthread.php?p=2910169&posted=1#post2910169

و ربي ايسر لك يارب

حبوبه إذا هي أول طلقة أو ثانيه لا تتركين بيتك اقضي عدتك فيه عل و عسى ربي يرد الود بينكم و ترجع الأمور لأفضل مما كانت عليه ...

و الله يوفقك يارب و يحنن قلبه عليج

mo000m

اشكركم اخواتي على الردود اللتي بمثابةالبرد على النار00اسال الله ان لايريكم مكروها ابدا00

اهلين اخت مووووووووووون تصدقين اشتقتلك كثير ودايم ادعيلك :nosweat:اول ماشفت اسمك فرحت قلت ان شاء الله انها بخير لكن تفاجاءة يوم قريت :exclamationpoint:انك اطلقتى الحمد الله على كل حال الواحد ما الا ماقسمى الله اه بهذى الدنيا والله انك طيييييييبه والله انه هو الخسران وين يلاقي وحده تحمل مثل هذى الطيبه:icon26::icon26:

أحلى عسل

Active member
الله يعوضك خير ويسعدك يارب بس نصيحه أختي قمر قولي اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرمنها كرريها دائما وأكثري من الاستغفار والله يفرج همك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقول الله تعالى وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

حبيبتي كلمة الطلاق مره
لكن لاتتوقف الدنيا
مهلاً فالحياه تمر
......
لاتنسي ان هناك رب الارباب يقول ادعوني استجب لكم
وماقال الله سبحانه وتعالى شيء ولم يفي به

ثم ان طلق ليست النهايه
قد يتراجع وقد يشعر بقيمتك
وقد تكون خيره من الله لكِ
وقد يرزقك بزوج اخر
يقدرك والحياه مازالت امامك
اياكِ ان تحزني
فأن الله يقول الذين اذا اصابتهم مصيبه قالو انا لله وانا اليه راجعون
ثم قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها
انا مطلقه منذ ست سنوات
والحمد لله اعيش كما تعيش غيري
وغرينا وغيرنا
ماكانت نهاية الحياه ببعد الزوج
والرجل ماهو كل الحياه يااختي
يعني لو كتب الله لنا الموت
سنموت وحدنا وندفن وحدنا ونحاسب وحدنا
ماراح ينزل رجالنا القبور معانا
اذا هم من متاع الدنيا الفانيه
,,,,,
استعيدي ثقتك بالله اولا ثم بنفسك
واياكِ والحزن فأنه يذهب الصحه
ولن ينفعك احد
وعليك بالدعاء
فقط

دعواتي لك واسئل الله ان يثبت على قلبك
واعلمي ان ماكان من الله هو امر مكتوب عليك
وسوف ترينه
ارضي بما قسمه الله لك

دعواتي

عـن أبي العـباس عـبدالله بن عـباس رضي الله عـنهما، قــال: كـنت خـلـف النبي صلي الله عـليه وسلم يـوماً، فـقـال : { يـا غـلام ! إني أعـلمك كــلمات: احـفـظ الله يـحـفـظـك، احـفـظ الله تجده تجاهـك، إذا سـألت فـاسأل الله، وإذا اسـتعـنت فـاسـتـعـن بالله، واعـلم أن الأمـة لـو اجـتمـعـت عـلى أن يـنـفـعـوك بشيء لم يـنـفـعـوك إلا بشيء قـد كـتـبـه الله لك، وإن اجتمعـوا عـلى أن يـضـروك بشيء لـم يـضـروك إلا بشيء قـد كـتـبـه الله عـلـيـك؛ رفـعـت الأقــلام، وجـفـت الـصـحـف }.

وقوله: { واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك }

قال تعالى (وبشر الصابرين)

ان شاء الله انها خيره

بس نصيحه لا تطلعين من بيتك الا بعد العده

{لا تُخْرِجُوهُنَّ مِنْ بُيُوتِهِنَّ} أي لا تخرجوهن من مساكنهن، بعد فراقكم لهن إِلى أن تنقضي عدتهن

{وَلا يَخْرُجْنَ إِلا أَنْ يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُبَيِّنَةٍ} أي ولا يخرجن من البيوت حتى تنقضي عدتهن،

إلا إذا قارفت المطلقة عملاً قبيحاً كالزنى فتخرج لإِقامة الحد عليها، قال ابن جزي: نهى الله سبحانه وتعالى أن يُخرج الرجلُ المرأة المطلَّقة من المسكن الذي طلقها فيه،

ونهاها هي أن تخرج باختيارها، فلا يجوز لها المبيت خارجاً عن بيتها، ولا أن تغيب عنه نهاراً إِلا لضرورة التصرف،

فنصيحه يا اختي لا تخرجين من بيتك الا بعد العده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى