مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بهذا انتهت فصول ماسااااتي بالطلاق المر00

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عشيبه

السلام عليكم حبيبتي قمرعندما قرات قصتك اغرورقت عيوني بالدموع احس بما تحسي فيه الطلاق جرح لن تفيق منه المراه بسهوله انا ماعرف ملابسات قصتك ولاكن ياحبيبتي عليك بالاستغفار فهو فرج لكل هم وقراه سوره البقره -- بعدين اذا طلقك مره او مرتين فيه امل يراجع اذا تبينه خلي احد يقوله بدون مايحس ويذكره بولده انه مايستغني عن حنان ابوه هذا اذا تبينه فيه امل يرجعك اما اذا ماتبينه ربي قادر يرزقك بخير منه والله ادعيلك من قلبي انه يختار الي فيه الخيره لك ماتدرين ياحبيبتي قمر يمكن لما استخرتي ربي كتب لك الي فيه الخيره ---- ادعيلي ربي يعوضني عن حياتي الماضيه

حنين احمد

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
بما انك استخرتي فعسى ان تكرهوا شيئا و يجعل الله فيه خيرا كثيرا
الحمد لله على كل حال
الله يصبرك و يعوضك خير
اكثري من الدعاء و الاستغفار و تمسكي بحبل الله و لن يضيعك باذن الله

رياح الكفن

الله يعوضك خير ويصبرك بس صدقيني الجاي احسن مابعد العسر الا اليسر وانا مجربه تنقفل في وجهي وبين يوم وليله تفرج من وسع ادعي الله والزمي الاستغفار

ام شيومة

عزيزتي موووم واخيرااا شفت مشاركتج كنت دائما احاتيج من يوم ما قريت قصتج ودائما ادعي لج يالغلا عسى الله يفرج همومج ويبارك في ولدج ويرزقج بره لاتزعلين يالغالية واتأكدي ان اللي حصل بعد الاستخارة و الخيرة فيما اختاره الله ودائما رطبي لسانج بالأستغفار ورددي اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ولاحول ولا قوة الا بالله

ضمة ورد

هلا

لا حول ولا قوة إلا بالله عليه العظيم
الله يأجرك في مصيبنك ويعوضك خير
لا تعلمي أختي الخير وين في هذه الدنيا وما تعرفي يمكن لحظه غضب ويتراجع ؟؟ أنا ما أعشمك بس سبحان الله ربنا أعلم شو ممكن يصير
أحضني إبنك فهو الآن مصدر الحب والحنان لك؟؟ العكس نعم أحيانا الأبناء هم يعطونا الطاقه والحب :cupidarrow:

مرفأ حنان

عليكي بالاستغفار عزيزتي
يبرد القلب الجريح و يفتح أبوابا ليس لها حدود
و كرم الله فوق كل شيء

شباصه

حبيييييييييييبتي

ما احب الله قوما الا وابتلاهم
والله يخليلج ولدج ويكون ذكر لج وانشالله بيكبر وبيعوضضضج عن الي فقدتييه
دام هو بنفسى استغني عنج انتي أكرم من الذل ليييش الدمووووووووع تبين ترجعين له وهو ما يبيييييج ؟؟؟؟؟

هذي مذله حبيبتي تصبرررري والله يحبج وانشالله خييييييييييييييييييييره

@زينة@

ان لله وانا اليه راجعون اجارك الله في مصيبتك واخلفك خير منها وييسر امورك لما يحب ويرضا والخيره فيما اختاره الله الله يعوضك في ابنك ويرزقك بره

lavleygirl

(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ) الله يصبرج ويخفف عنج مالج غير ذكر رب العالمين هو احسن طبيب

اختي الحبيبه الله يعوضك انشاء الله والمومن مبتلى ..... وقد لاتعلمين ان هدا فيه خير لك ولابنك افضل من المشاكل كل يوم وامام ابنك المسكين ........ز كان الله في عونك وفرج الله همك

بانداعزيز

حبيبتي الخيره فيما أختاره الله فأنت أستخرتي وطلقت فأحمدي الله وأسترجعي أخيتي

مرمررر

هونيها تهون !هل هذي الطلقه الثالثه ؟اذا كانت الثالثه فهنا تطلقين اما اذا كانت الاولى اوالثانيه لك رجعه والله اعلم

ام فهد 66

الحمدلله على كل حال .... اليوم كملتى شهرين صح... طمنينا عنك الله يخليك نحن فى انتظارك

ليلاس2009

لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم أسال الله العظيم رب العرش العظيييييييم ان يلهمك الثباااات ويربط على قلبك
ويفرج هممممممممممممك ويرضيك غاليتي ان الله معك فلا تخافي ولا تجزعي وكلي امرك كله للحي الذي لايموت

ام شيومة

مساك كله خيرمن قلب يدعيلك براحة بال ما ترحل ويهديلك باقة ورد ما تذبل :a200:عساج بخير يالغالية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى