مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات تكفا ابي حل لاصديقتي والله انها تبي تموت من القهر

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
اول شئ الحمدلله مابعد الضيق الا الفرج وبعد العسر يسرين وبشريها اول شئ بأجر الصبر وثاني شئ قولي لها انتبهي تهدمي شئ بنيتيه وصبرتي عليه والله انه نجاح بعد الكفاح الي صار انتبهي اختي وصيها قولي لها بنيتي طوبى طوبى كيف يجي لك قلب ينهار هي سوت مثل الارض الي مايصلح فيها زرع لكن ماراحت وتركتها لااااااااااااااااااااااااااا بالعكس اهتمت فيها وغيرت اساسها كله وبعد هذا كله تروح وين تروح لا والله لااجيب العزيمه الي كانت عندي واقوى منها الحين خلاص خلصت البنيان بس باقي اخر شئ وهي كذا مابقي لها الا تنسى الامور الي راحت وبقولك راحت معناته ماضيه كيف تستلم وتترك الدنيا بلي فيها قولي لها اول شئ سجود شكر لرب العباد على نعمة التغير وثاني شئ صدقه تنويها لوجه الله بسبب راح الشر ووعمره لبيت ربي افضل من الدنيا ومافيها من هنا تبدأ التغير والتجديد قولي لها قدرتي تغيري شخص سئي وتجعليه شخص ولله الحمد شخص فاضل بأذن الله انسي سيئاته وعينيه على الخير ساعديه وقويه على انه يترك المعاصي بالعكس هو يحتاجها اكثر من اي وقت لاتضعف عشان ذكريات راحت وانتهت قولي لها انتي سويتي نجاح كيف تتركي هذا النجاح عشان اشياء راحا كيف تستعيذ بالله من الشيطان وتنسى ومع الايام بتنسى بس قولي لها لاتتذكر شئ لو جاء في بالها اي ذكرى مؤلمة تقول الجاي افضل بأذن الله والله يثبتها يارب وانتي كوني معاه وساعديها واكيد انتي لك تأثير قوي ماشاء الله بما ان صديقه صالحه والله يفرج همومنا وهموم المسلمين

اسعدني مرورك اختي خلود بكر والله كلامك كله درر الله يحفظك ويسعدك في ادارين اللهم امين

Sohila2009

بسم الله الرحمن الرحيم اول شي ادعوا لها بلتبات والهداية والصبر وتاني شي انا اقول الحل والله عن تجربة شاب لها شعر راسي وارجو ان يعجبها راءي انا الان احمل لقب الزوجة الاولي لاني تعرضت لاقسي انواع الخيانات ولكني كنت بعيدة عن الذي كان سينقدني وهو ربي تم ربي تم ربي والله لن يغير الحال الا الله واحتساب الاجر وانصحها بعد اللجوء لله ان تغير من نفسها مثلا تهتم اكثر بنفسها وتحترمها لاننا نطلب من الناس ان تحبنا وتتحترمنا ولكننا لا نحب انفسنا ولا نحترمها بلشكل الكافي هذا اولا وتانيا تحمله مسؤلية البيت وتعود لانوتتها تالتا تضع نفسها مكان العشيقة وتتصرف متلها رسايل وغزل وحب واهتمام به وبه فقط فقط فقط وتتقمص شخصية العشيقة بكل ما فيها من غموض ودلال ودلع وانصحها بلصبر ولاتنسي انه والله احنا بعصر الفتن وتحمد ربها انها انتبهت قبل لا يقع الفاس بلراس وخلها تحافظ علي زوجها وتقتنع ان فيه غيرها الملايين متلها واسواء وتصبر علي هذا الابتلاء وان شاء الله ربك يهديه لها ولعيالها

كنز الحياة

بصراحة انا انصحها تعطيه فرصة ثانية بس لازم من قلبها تسامحو ....
الخيانة مثل الجرح العميق مو سهل يبرا .....بس الوقت كفيل لو احنا بدنا ....هي فى قرارة نفسها تحبه وهو ما زال شاريها الدليل انو كان يكابر وانو ما تحمل بعدها اسبوعين غير انو تطنيشها له جابه زاحف مشاء الله عليها شطورة ....
اعطيه فرصة ثانيه يا قلبي انتى مو خسرانة شي بس برضو لا تتركيلو الامان .... ربنا يسح على قلبك لتقدري تنسى ومن اجل مصلحة الاولاد ثانيا ..... بالتوفيق

البلبل

هلا حبيتي ... نصيحتي لصديقتك "الله يكون في عونها ويحفظلها عيالها"

انها تكون بنفس التغير اللي خلى زوجها يرجعلها ويترجاهاا عشان تسامحو ... يعني تتدلع وتهتم في نفسها وتنشغل عن زوجها شووووي تضحك مع عيالها وتخرج ويكون لها صداقات واهتمامات ..

بس في نفس الوقت تقابل زوجها بابتسامه فيها شوية لا مبالاه ودلع....

وما تقصر في حق زوجها يعني ما لو داعي الاهتمام الزايد..

تكون نظيفه ومرتبه وعيالها مهتمه فيهم والبيت نظيف والاكل جاهز و مولازم دايما تطبخ لزوجها مثلا تقول بدلع حبيبي اليوممره تعبانه ممكن تجيب اكل من برااا وهكذاا..
لا تعصب ولا تنكد على نفسها ولاااا شي.........

الله يهديلها زوجها ويسخرو لها ياااااااارب ..

قمر بعيونه

الله لا يحرمها الاجر وبعدين قطعت شوط كبير ولله الحمد يعنى حصدت ثمرة صبرها ولا تضيع زوجها منها مرة ثانيه لانها المرة ضاع بسببها بتقولين ليش لانها قامت بدور الزوج على اكمل وجه ليه هو اللي يقضى لبيتها ويصرف من راتبه ريحته عالاخر راح يدور على وحده تحسسه بانوثتها ودلعها وحاجتها له الازواج يحبون الدلع والغنج ويمكن اهملته وراح اكثر وقتها لعيالها الحين تسجد شكر لله على رجوعه لها وتنتبه لزوجها وتحاول تنسى لان الايام كفيله تنسيها جرح زوجها ولاتتركه يروح لوحدها غيرها لو تضهر عكس اللي في قلبها عشان الحياة تستمر الله يربط على قلبها ويردها لزوجها ردا جميلا

سلام والله قدها وقدود بنت رجال اقوى من الفولاذ هذي فعلا ينقال لها المراءه الحديديه احييييييها بقوة على صبرها

كنز الحياة

ولازم تنتبه لانو لو ما اعطته فرصه واهتمت فيه ممكن يروح يدور على الحنان والحب تاني برة...

حبيبتي...
اولا..حمدا لله على تسامحهما ومابعد الضيق الا فرج.
ثانيا.. صديقتنا تحب زوجها وبيتها لذلك عليها الاتي..
1..نسيان الماضي والتفاؤل بكل يوم جديد بانه الافضل
2..العمل على تثقيف نفسها وتعليم ذاتها كيف تحبها وذلك من خلال منتدنا الرائع مملكة بلقيس
3..حياتها تكون لربها بكل واجباته والتقرب له ثم نفسها ثم نفسها ثم اولادها واهلها واخيرا زوجها
4..لاتجعل زوجها محور حياتها بل تجعله سبب من اسباب سعادتها (يعني تستمتع بالحياة من خلاله بالشراء /بالخروج معه/ بالجنس /بالسفر لكن اهم شي لاتندفع له بل تجعله هو من يبحث عنها)
5..اخيرا وفي كل وقت الاستغفار وطلب الهدايه دوما له

يا هله والله با اخواتي الغاليات سهيله 2009 وكنز الحياه ولبلبل وكنز الحياه وانيقه بامشيتي وقمر باعيونه الله يسعدكم ولا يحرمني منكم يا غاليات

قلب مكلوم

الف حمد و شكر على رجوع المياه لمجاريها

صعب على صديقتك انها تنسى الخيانة لكن لتحاول ان تتناسى ما جرى .. تحاااول .. لأنها بجد لو ما تناست راااح تتعب اكثر .. فلنفسها حق و لأبنائها حق و لزوجها حق ..

دام انه جئ و قال لها ان تنسى و تفتح صفحة جديدة معاه فلتتقبل الأمر لكن لابد ان تلقي جل المهام اللي كانت تعملها على زوجها ...

كانت سابقا ً عن 10 رجال في تحمل كل المسؤليات الحييين تقول لكل شيء استوووووووووب .. وتخلي زوجها اللي معودته على الراحة يشيل المسؤولية معااااهاا ...

اختي قولي لصديقتك ..

ان تعتبر الماضي ورقة من حياتها و مزقتها ..

لتعيش بروح جديدة و حياة جديدة ..

بارك الله فيييك و سخر لها زوجها .. وحفظ لها ابنائها ..

الـخزآمى

اللهم اصرف زوجها عن الحرام واهده الى طريق الحلال واعمي عينيه عن نساء الدنيا جميعا وزين زوجته واجعلها اجمل واحب مارأت عيناه وحنن قلبه عليها واجعلها سكنه في هذه الدنيا الفانيه وابعد عنهم كل من اراد بهم شرا او حرام او تفريقا ورد كيده في نحره...
اللهم ثبتها واربط على قلبها ونسها ما أهمها وفرج كربتها واجعلها قرة عين زوجها واحفظها واولادها بما تحفظ به عبادك الصالحين...

قولي لصديقتك تحافظ على اسلوبها وتعملها وغموضها معاه عشان مايرجع لضياع اللي كان فيه...وتشوف نمط زوجها ايش واي اسلوب ينفع معاه..
والله لايفرق بينهم ..

Queen***

يعني هي صبرت على اللي مايصبر عليه احد وانجزت الانجاز اللي تحلم فيه اي حرمه وجت على المسامحه اللي وصانا فيها ربنا بين بعضنا وصار صعب عليها !!!!

شربت المر والعلقم وذاقت موت الخيانه ومرها والحين يوم انتصرت كأنها تقول لا ماقدر استمتع بانتصاري كأنها تقول للدنيا انا ابي مشاكل ماقدر اعيش كذا مرتاحة البال !!!!

معليش اختي اعذريني يمكن كلامي قاسي شوي بس انا عانيت الامرار من الدنيا واشوف ان اللي ينتصر لازم يستمتع بانتصاره ويتعلم من غلطاته والا راح يرجع له حزنه وهمه ...

الأفضل لها انها تنساااااااااااااااااااااااااااا لأن كل الرجال كذا وتحمد ربها اللي رجع لها وهي جربت اهلها كيف ,,, يعني مالاها الا الله ثم بيتها وزوجها ولو انه جهنم ...

الشي الثاني تتعلم من غلطاتها وتحاول تكون راحه لزوجها وتعطيه الحنان والصراخ اللي ابعده عنها تتركه ...

الله يوفقها ويسعدها واعذريني على الكلام القاسي ....

أعلى