مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات تكفا ابي حل لاصديقتي والله انها تبي تموت من القهر

هلا اختي محبة المنتدا اسعد الله اوقاتك با طاعته وشكرا على ردك

حلم احلامي

الحمد لله انها رجعت لزوجها وبيتها والله الحرمه مالها إلا زوجها وعيالها بالدنيا..خليها تحافظ اكثر على زوجها ولا تكون نكديه خليها تكون مرحه وفرفوشه وروحها حلوه وخفيفه الرجال يحب المرأه خفيفة الضل الغير نكديه تجلب روح المرح في البيت وخليها تنسى الماضي..
وانتي قلتي انو اخوانها محد حولها ولا احد درا عنها ووقف معاها ..فخليها تتحمل وتصبر هذا سندها بالدنيا والي سواه زوجها فترة مراهقه متأخره وتعدي ولا يصبح لها مكان في قلبه..
انصحها ان تكون ذكيه اكثر في التعامل مع زوجها بعد هذا الموقف وتاخذ اجابيات الموقف وتعمل بها اكثر ..
الله يبعد عنها وعن زوجها كل شر وسوء ويوفق بينهم بالخير..
أسأل الله في كل شروق شمس ان يشرق قلبها بالحب في كل يوم ...

اتوقع انها قدرررت تربيييييه لانها بنت رجااال وكانت مهتمه
فيه وبالبيت والحين مطنشته وبنفس الوقت
يبي ياخذ راحته باللعب ولكن خااايف انها
ترمي عياله اللي هي كانت لهم الام والاب ويتحمل مسؤليه هو موقدها
فصااار الفار يلعب في عبه .. برأيي تتستمر على ماهي عليه لكن لاااتثق فيه بس تراااقب من بعييد بدوون مايحس

آآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ الرجاااااااااال مالهم امان كذبين وخاينين :8:
بس ياقلبو انتي ما عليك منه عيشي حياتك حاولي مادامه ندم وتحسف وترى الرجاال ماتنزل دمعته وانا احسه يحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببكـ.... لانو مازال متمسك فيك وما ردك عن بيت اهلك ورب ضاااره نافعه يمكن هذا الي صااار وانو انفضح قدمك كااان من ربي حتى يشوف صبررك ويعصمه من هذا الخطا الي يمكن كاان يسويه من زمااان

ثاني شي ,,زوجك لما كاان يقهرك بس لانو حاس باذنب ترا الرجال مثل الاطفال تعرفين لما ينكشف يحااول يستر واذا انكشف ثاني مررره كيف يسوي نفسه انك ماتهميني وانك انتي الغلطانه ... هذا زووجك والدليل انو كاان يبي بس يضايقك وهو يحبك
مثل حركت البدي لم كااان معصب

بعدين خلاص حاااولي تعيشين حياااتك الاوله واهتمي بنفسك وعوضيه عن كل شي خليه دلووووعك حبيبك وزوجك وطفلك اهتمي بمظهرك ولا تفكررين مجرد تفكير تاخذين جواله او تفتشين اغراضه يمكن يكون فعلآ تاب ووحده من عيال الحرام تاااول توصل لها وتطيح بيدك الرساله وتصير مشكله اكبر من الاوله بس لو طاحت بيده بيمسحها ويطنش حبيبتي سااافررو غيرو جو

احس اني طولت عليك بس ان شاء الله قدرت افيدك ...

الله يصلح بينكم ويالف بين قلبكم والجي لربي سبحااانه ...

صدمتيز

قولي لصديقتك اذا تبغى تخسر زوجه مره ثانيه تستمر معاه كذا
غاليى الخيانه من اصعب الالم و يمكن تمر سنينما ننساها بس كل ما حاول ابليس يلعب عليه تحاول تشغل نفسه بااي شي المهم لا تسلم نفسه للا فكار والشك تحمد الله انه حس على نفسه
من كلامه هو يحبه لذلك نصيحه حاولي تبداء بدايه جديده يا ستى اعتبري نفسك دوبك تزوجتيه
غير تعاملك معاه تمامآ و مهم يصير لا تذكري الماضي ابدآ لا تكوني انتى الي تذكره
حسسيه انك وثقه فيه خلي حياتك معاه كله سعاده حاولي تكون مع بعض دخليه في حياتكم
اشغليه باالاولاد قوي الوزع الدين عنده حثيه على الصلاه في المسجد مع اولادك
اختى اعلمي ان الله ارحم بك من نفسك لذلك عودي اليه جميعنا مقصرين الله ما خيبك
وهذا ان شاء الله نزوه و ما تتكرر لكن عليكى باالدعاء والاستغفار والصدقه حتى لو بشي بسيط
بنيه هدايه زوجك و صلاح حالكم وكل ما خرج من عندك استودعيه الله مابين رجليه و ما بين فكيه
وسمعه و بصره وشهواته و جميع ما يملك من بنات الحرام و من الحرام وانتى ميقنا باان الله خير الحافظين
كل ما تذكرتي خيانته تذكري بانك لو استمريتى كذلك فانتى ستكونين سبب رجوعه للخيانه
فكري صح ولا تخربي بيتك دورك الان اصعب من الاول
الله يسعدك و يسخر لك زوجك و يكفيكم شر بنات الحرام وينزل على قلبك السكينه
و ما عليك من الي يقول الوحد اذا خان مستحيل يبطل ليه ما فيه شي صعب على الله بس قولي يارب

l مليـت l

اسهل شي اعطاء النصيحه

لكن الصعب هو تنفيذها

انا اضعف واقل من ان اعطي وحده زي صديقتك نصيحه بكل امانه

لانها قووويه ماشاء الله عليها

ومالومها بمشاعرها ..

انا بس عندي نصيحه وحده انها تقرا البقره اربعين يوم وتشغلها ببيتها وتشرب زوجها مويه مقري فيها ولا تخلي قيام الليل ولا الاستغفار ولا الدعاء

عشان ربي يطمن قلبها ويريح خاطرها وحتى زوجها ربي يهدي سره ويصخره لها

على فكره في فكره ان الرقيه لازم تكون عشان عين او سحر لكن الحقيقه ان الرقيه شفاء للنفوس حتى

يعني تغسل قلبها من الهموم وتطهر جسد زوجها اللي لاعب عليه بليس الله يهديه ..

وربي يعين الحريم بكل مكان

روح وردة

نفس ردّي الأول أقول لهـا " بس بعدّل فية لأن الوضع تغيّر :
تدمج زلّته مافي إنسآن مايخطي ،و تشوف نمطة أيش ؟ وتسوّي اللي يحبّ وهي كأنهـا، وأهم شئ تهتمّ بأولادهـا دينيًـا بمعنى أنهـا تصحّيهم لصلاة وإذا كان المسجد قريب تحثّهم أنهم يصلّون جمآعة ، تحفّظهم قرآن آحاديث وهي ، تلتزم بصلوآتهـا الفروض والنوافل تكثر من الإستغفآر وتطلب من ربّهـا يرضآ عنهـا وتجدد النيّه في تربية أولادهـا وإعفاف زوجهـا ..

أمّـا زوجهـا ماشاء الله تبآرك الله طيّب والخير بآين فية ، لأنة كان ملبّي طلبآتهـا ومبسوط معهـا ، بس هو تحسس لأنهـا تحدّت رجولتة وواجهتة وهالتصرّف رجولي بحت وماراح يتقبّلة منهـا .. ومتأكدة إذا شآف جو السعآدهـ اللي هيّا فية ويكفي الرآحة الإيمانية اللي بيشوف زوجتة وأبنآءهـ عليهـا بيأنبة ضميرة ومستحيل يرجع لهالدرب بإذن الله ..

معليش حبيبتي ، هالموقف بإذن الله هو خير لهالعائلة " إذا كانوا مقصّرين دينيـًـا ، هذا تنبية ( مفروض تحمد ربّها دائمًـا ، تستغفر ، الجوّ الديني يكون طاغي عليهم شوي ) والحمدلله أنهـا جت على كذا مو وفآة أحد من أهلهـا أو مكروة أكبر .."

موفقة​

meshooooo

احساس الانتصار يكفيج
لما تحسين انج ذليتي اللي وجع قلبج يزيدج شموخ وثقه
مااحب اتكلم كثير
مجمل الصلاح بذكر الله يطمئن الفلب وبريط عليج
ودائما ادعي اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين واصلح لي شاني كله
غيري محور حياتج لنفسج صديقاتج اخواتج رضى امج عيالج
نفسيتج بتهدى وجرحج بيبرى مع ذكر الله الدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائم
والزمن وكبر العيال كفيل يطوي الحالي والماضي

الحمدلله انه ندم وحس بس هنا لازم تكون لها طلبات ممكن طقم ذهب على قد ميزانية زوجك وخليك غامضه .

اولا ماشاء الله عليها وعلى صبرها والحمد لله الي ثبتهااااااااااا وثانيا الحمدلله ربي نصرها ورده لها بعد ماشاف نتيجة الخيانة وزي ماقالوا الاخوات انه يحبك ولو ماكان يحبك كان طلقك ورماك ببيت اهلك وقد يلعب بكيفة واخيرا حراااااااااااااام عليكي كل هذا الصبر والجهد والاعصاب وبعد ما اتعدل وضعك صرت منتي قادرة تتمالكي نفسك وبتخربي بيتك بس بايدينك هدي المرة لانه صبر زوجك ليه حدود وانتي عارفة كيف وضعك في بيت اهلك احمدي ربك على النعمة وزوجك مش اول ولا اخر واحد يسوي هدا الشي والحمد لله انو تاب خلاص انسي وافتحي صفحة جديدة

غيرهم كلهم

بصراحة على الرغم من قوة صديقة

الا انها لاسف قوتها كانت عليها مش على زوجها

يعني ضرتها هي مو هو راح اسيب الكلام بالي فات لانه راح وما نقدر نصلحوا

بس النا بهلأ

اول شي هي ما الها الا زوجها وعيالها يعني نكون صريحين ما عندها اهل ترجعلهم

فلازم تكسب زوجها مش ترجع تنفروا منها

اهم شئ تقولوا انها سامحته لكن لو كشفت شي بسيط عليه راح ترمي

عياله وتتركه للابد مستحيل ترجعلوا وخليها قوية وتحسسه انها صادقة بكلامها

وبالمقابل راح تنسى كل اشي عملوا وتبدي معاه صفحة جديدة وهي فرصتها

يعني ترجع تهتم بنفسها وارجع اقول نفسها ثم نفسها انا حسيت كل حياتها لعيالها

صحيح كلنا نحب عيالنا وهما حياتنا بس مش لدرجه ننهي حياتنا عشانهم

خليها تتهتم بنفسها اولا بعدين عيالها وزوجها وبيتها

خليه تشاركه بالمسؤولية يعني تتركه العيال عنده احيانا وتطلع لحالها مع اختها

صديقاتها خليه يحس بسؤوليتهم لو عندي بيبي صغير تاخدوا معها وتسيب الكبير

وانا برأي خليها اضل ماسكة المصروف والمال وتعطيه على مقدار حاجته عشان ما يلعب

من وراها بالمصاري ويصرفهم على بنات الحرام وتخصص مصروف الها تصير تروح على صالون

تهتم ببشرتها اي شئ خليه يحس انها انثى ولازم تهتم بنفسها لا تسترخص بنفسها

بدال ما كان يصرفهم رصيد وسهرات على بنات الحرام تصرفهم على نفسها

خليها تخلي اولادها عند اختها وتطلع تسهر هي واياه بره صدقيني لما تعمل هيك

راح تنسى كل صار راح تبدى تحب حالها وتحب الحياة وخليها تنسى الماضي

كل ما تذكرت خيانة زوجها والي صار خليها تقرا قران تستغفر تدعي ربها يربط على قلبها

واهم شي تحسسه انها نسيت كل شي لا تحاول تبينله انه في شئ بنفسها عليه

حتى لو كان بنظرة خليه يرجع يحبك خليه هو الي يركض وراكي

والله يوفقها يا رب

Pure Love

الحمدلله انه ربي سخر لها زوجها
كل اللي عليها تتمسك في بيتها
مادام مالها سند من ناحية أهلها
أهم شي تحاول تتقبل زوجها مع انه الموضوع صعب
بس لازم عشان تعيش وتضمن حياة كريمه لها ولأولادها
وان شالله ماتحتاج لأحد

الله يسعدها يارب

thel

موقفها ما شاء الله يعني قدوة لاكثر اللي يشتكون من خيانة ازواجهم المكشوفه يعني ربته مزبوط
اعرف ان الخيانه عمرها ما يروح اثرها بسرعه
نصيحتي لا تحاول تتجاهل احساسها
احسها زي الجرح لو حاولتي تسكرينه باي شي بيعفن عليك ويصدي لكن خليه بالهوا لحد ما يطيب
دايم الاحظ الكثير يقول البسي له ودلعيه ووو وحسسيه ولا تحسسينه ووووو.....طيب وانا ....وانا المسكينه من بيدلعني ويداري خاطري وووو

عن نفسي اقول لك حسب وضعك المادي
والله وضعك كويس كل اسبوع روحي سوي لك سبا او مساج او حمام مغربي او او

ما عندك فلوس كل كم يوم سكري على نفسك الحمام وطفي اللمبات وعبي الحمام شموع وشوفي فيه اشرطه اللي تجي صوت البحر والمطر والعصافير جيبيها وشغليها وعمرك ما تسمحين له يدخل معاك بحجه انها ليله رومانسيه وووووو هذا لك مو له ....مو عشان حظرته يشوفك حلوه ورقيقه والكلام هذا كله

لااااا.... لانك انتي تعبتي ومحتاجه راحه
لانك كافحتي وانتصرتي
لانك مريتي باسوء الضروف
لانك من جوا محتاجه اللي يطبطب عليك
ولان حظرته على باله بكلمتين قالهم خلاص بترجعين زي اول لااااا
انتي زي المريض اللي محتاج دوا

دلعي نفسك
كافئي نفسك
شوفي انتي وش اكثر شي تحبينه سويه
ارمي مسؤولياتك اللي متعبتك حاليا
مو مشكله لو قصرتي شوي شهرين زمان
ولا تحسين بتانيب الضمير
وتذكري دايم
انا محتاجه راحه
امسكي نفسك وطبطبي على ضهرك
قولي لنفسك برافو عليك

هو عامليه عادي ... عادي جدا ...ولو فعلا هو ندمان راح يفهم الشي هذا ولو ما فهم قولي له
قولي الفتره اللي راحت لازم تساعدني اطلع منها
قولي ابغاك تساعدني احبك ثاني
وقولي الحب مو صك بالتملك
اطلبي منه لا تستحين ولا تخافين
قولي له ابيك تساعدني اثق فيك ثاني
على فكره الرجال يحتاج الثقه مثل ما المراه تحتاج الحب

ولكن وقت الروقان تروق ووقت الضحك تضحك وخليها تفتح معاه مواضيع عامه
حسب هم وبيئتهم يعني لا تخلي الحوار عنها وعنه وعن العيال والبيت ووو

لكن المهم والاكيد انو جرحها يبي له وقت وعنايه
علشان يروح

النسيان هو الحل وما دام انو اعترف بغلطو وفتح صفحة جديدة معا وهو منيح وندمان وحاسس بهالشي برأيي مع الايام رح تنسى .بنات الحرام ما خلوا لبنات الحلال شي اي رجال رح ينهزم قدام اي وحدة بتقدملو كل شي هو بدو هو وبتعرفي الشيطان بيزين الحرام اهم شي بالموضوع انو تاب وندمان

مهره الظاهرانا بصادق رفيقتك بدالك

ياخي تعاطفت معها

وبعدين احس رجلها هوالي حاط البدي مواهبل يخلي البنت تنسى بديها

ماعليش هوخاين انامعها لكن هويسوي شغلات يشككهازياده

gooryh

خلاص المفروض تنسى اوتتناسى وتعيش مدام انه وتحاول تعوضه تشوف وش الشى اللي مقصره فيه وتحاول تتفاده وكل انسان يغلط ويخطى لكن خير الخطاءون التوابين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وتتذكر كيف كانت عايشه بيت اهلها عند حريم اخوانهاوانها اللحين بيتها ملكه وكل اللي تطلب يجيها الله يسعدها ويسخر لها زوجها,,,,,,,,,,,,,,وو

هلا والله بكل اخت ردت على مشكلت صديقتي وحاولت تواسيها وهي قرت كل الردود وكانت مره فرحانه انها لقت اخوات عاشو معاها معاناتها ونصحتهاو صدقوني هي اتصلت علي وقلت لي اشكري كل وحده اهتمت فيني وتابعت مشكلتي واعطتني حل ووستني وخففت علي معاناتي شكرا من كل قلبي اخواتي الله لا يحرمني منكم وسعدكم ويسخر لكم ازواجكم ولكل وحده بوسه على راسها تقديرن منها لكم

الـخزآمى

تكفين (مهرة الاصايل)طمنينا عن صدقيتك اول باول لان عن نفسي راح ادعي لها لان دعاء المسلم لاخيه المسلم بظهر الغيب مستجاب ...
واكيد بنفرح لها ...والله يجعلها متربعه بوسط قلب زوجها وما فيه ولاسانتيمتر لغيرها ..
هي وبس والباقي خس..ههههههههههههههههههههه
بس حبيت ارسم ابتسامه على وجه صديقتك ...لان الدنيا ماتسوى تزعل عشانها....
والله يجمع شملهم وشمل كل وحدة فرقوا بينها وبين زوجها ويبعد بنات وعيال الحرام عنهم وعن بيوت المسلمين...
اللهم آمين يارب العالمين

ابشري والله اختي الخزامى تسلمين غلاتي الله يسعدك دنيه واخره والله يجبر با خاطرك مثل ماجبرتي بخاطر صديقتي با دعواتك مشكوره اختي

أعلى