مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات تكفا ابي حل لاصديقتي والله انها تبي تموت من القهر

مساءكم مسك وعنبر ..... أختي العزيزة بلغي صديقتك ان تصمد وتتقرب لله عز وجل أكثر ... تبدا تهتم بنفسها أكثر وتتدلع وتهتم بأولادها وتسوي نفسها منشغلة عنه بأشياء أهم وتكون غامضة وتعمل على تلبية حاجاته بهدوء وتراقبه من بعد ... أهم شيء الدلع عشان نفسها وتأكدي ان الرجال ما همهم غير الجنس .... فتلقاه يدور عليها وينسى سوالفه .... بمعنى آخر تشغله فيها بالغموض والدلع في كل وقت ...والله يوفقها

شوق الشوق

اهلين بالجميع
انا في راييي انها تسوي نفسها ثقيلة ورزينة لانة يحاول يضغط عليها لانة يشوفها خايفة واي وقت يهددها فية انها تطلع تقول ان طلعت باطلع لحالي وعيالك ادري انك ابوهم وبتخاف عليهم اكثر مني راح اخليهم عندك والله راح يجن جنوووونة لانة من كلامك احسة يخاااف عليهم
رااااااح يتوهق في عيااااااالة

لكن كل ماطرددددهااااا اخذت عيااااالة رااااااااح يستااانس لكن اتركيهم عندة

وكلمي عياااالك قدااااااااامة وقولي يااااااحبايبي انا رايحة استجمام عند اهلي وابووكم عندكم ماااااااراااح يقصر عليكم

واذا احتجتواااااا شي قولوا لابوكم

واذا قال اخذيهم قولي بكل ادب لالالالالالالالالالالا
صعبة شووووي مااقدر اخذهم امي تعبانة وانا احتاااااج للراحة مااااالي خلق عالازعاااااااج

بكذة ماااراح يروووووووح لعشيقااتة ويترك عياااالة
لكن كل مااطردهاااااا شالت عيالها وخلت لة الجو رااح يستانس

شذا الليل

مشكووووووووووووووووووووورة حبيبتي طيب هي شنو تفكر الحين

أنا اقول خلها هادية على الآخر وتنفذ خططها لما يكون نااااااااااااااااايم انتبهي

الـخزآمى

كلام الاخت(شوق الشوق)عين العقل...
والله ان يجنن وراه ويجي يحب ارجول زوجته...
الله يصرفه عن الحرام

wa7da co0ol

اختي الغالية الله يثبتك ويعينك ويصبر قلبك ويبرد عليك

قولي لصديقتك انه ابتلاء من الله وربي يبتلي المؤمن ورد فعلها طبيعي للي تنصدم من زوجها

وقوليلها انها مو لوحدها كده انا زوجي عنده جوال تاني واول يكذب يقول حق اخوه وبعدين صار يحطه جنب جواله مااقول غير حسبي اتلله واتركه ولااساله ولااجيب لنفسي مشاكل في نفس الوقت مايقدر يقولي جوالك هاتي او جالسة على النت طول الوقت ليه لانه غلطان والغلط راكبه من ساسه لراسه واذا واجهته بيسوي بقوة عين ومااسكت الا عشان ابني لو كان مو ابني كان ماجلست لسواد عيونه

مالي غير انصح بشكل غير مباشر وادعيله واتركه لانه مافي عيوب او ذنوب وربي كفيل فيه غير الجوال والنت وهي مرض العصر الله يحمينا ويحمي ازواجنا وعيالنا واخواننا والمسلمين

هي انصدمت لانها ماكانت تتوقع ولانها تحبه

قوليلها انه مايستاهل دموعها ولااعصابها بيصير فيها شي وهومايستاهل في اولادها احق بصحتها واهتمامها

خلها تهتم ببيتها واولادها ونفسها مثل اول واكتر وزوجها ماتقصر في اكل وشرب ولبس لكن اهتمام وضحك وكلام مافي خله يتشفق عليها وعلى روحها المرحة حتى لو طلبها للجنس تروح عشان ماتخلي يروح لبنات الحرام

بس تزداد في غموضها وعلى النت والجوال تكلم اختها صاحبتها خله يولع عشان كل واحد يشوف الناس بعين طبعه

واذاحاول يستفزها انه يكلم او يوديها بيت اهلها او تجي وتلاقي الغرفة مقلوبة تصبر وتسكت وتخلي ولاكانه شي صار

دايم خليها تضحك وتلعب وتتكلم مع اولاده لاتخلي ملامحها حزينة قوليلها عشان تحرقي قلبه خلك مبسوطة وانه مو هامك عشان يعرف انه مو هو اهم شي في حياتك

خلها دايم ترسله عقاب الزنا وصور لمرضى الايدز من غير ماتنتظر رد ولاتساله

خلها تعذبه شهر شهرين بعدها تجلس معاه وتقوله مو تساله انت خنت ربك وخنتني وانا ماقصرت معاك في ولاشي لو اني مقصرة بقول استاهل والحين انت عاجبك الوضع لما تخلي بنات شوراع يخربون بيتك وهما المستفيدين فلوسك ووقتك وتحسب انك انت المستفيد وهما يصرفوا وينبسطوا على قفاك

تستاهل لحظة بسط شيطانية تعصي ربك انت عارف اش عذاب الزناة ولا لا

اذا انت كنت محلي واكتشفت اني على علاقة برجال وانت مو مقصر عني في شي بيتي وعيالي وتوديني وتجيبني ونتمشى وكنت اخونك بتذبحني وتطلقني وتفضحني

لكن تقاليد الناس الخاطئة انه الرجل عادي مع انه في العقاب من الله واحد

انا ماراح اتصرف بانانيه واضيع عيالي عشان بنات شوارع مستواهم متدني لاني ارقى وانظف واطهر واشرف منهم وانت اخترتهم واخترت هذا المستوى واخترت تعصي ربك وانا نصحتك وانت حر باختيارك

وتتركه لاتعطي اي فكرة لاانها سامحته ولاانها بتتركه خليه على نار اما تعدل واما تصبر عشان اولادها

ودايم تدعي اللهم اصلح لي شاني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين

الههم اصلح حال زوجي واصرف قلبه عن بنات الحرام اللهم اغنيه بالحلال عن الحرام

اللهم سخر زوجي لي واجعله قرة عين لي وابعد عنه بنات وعيال الحرام

اللهم اني استودعك زوجي تدعي يهذا الدعاء طول الوقت وكل ماخرج من البيت

ومابعد العسر الا اليسر وخلها تصبر وكل البيوت تمر بالخيانة والانفصال مو الحل ولا كان ماظل في الدنيا ازواج لكن الصبر يااختي

بصراحه مافيه موضوع قهرني ورجعني وخلاني ارد اقراهاكذامره الاهالموضوع
قوليلهااناحاسه فيها لاني نفس وضعها ووللاسف طلعت من نار لنار
من نارالزوج الخاين لنارالاهلالي مايقدرون ومايبون احد يزعل بس عزة نفسي ماخلتني اقعدعنده

مالومهاالغاليه اول مره اعتذروثاني مره بكل وقاحه اعترفلها
ولاتنصدم قوليلهاهئي نفسك الجاي اللعن

لاتنصدم بالواقع لانهامن هاللحظه الشك دخل حياتهاوالي يخون مايتوب لو شنو يسوي وراح تنعفس حياتهافوق تحت

لكن
خلاص هالمرحله لازم تهئ نفسهالهالان الحياة مورجال ولاخيانه

قوليلهايكفي يكون لك بيت تعز نفسك فيه من اهل وزوج والله يالغاليه خل تفكرالف مره انهاتشغل نفسها لان مجرد يكون لك بيت يضفك انتي وعيالك هذي نعمه من الله عشان الناس مافيهم خيرلااهل ولازوج
وتحاول ترجع بكرامه ماترجع مكسوره ومن ترجع تحط في بالهاان هالشي شرلابد منه
خل تفكر بابعد تفكر في بيت وعيال

وانالويحصلي اعيش في بيت مستقل واللله ثم والله ثم والله لااقعد فيه والرجال لابد الله يوريني فيه ولاابي منه شي والاهل مامنهم خير

تراوالله بتاكلين المروتشربين الذل الام ماتحمل بنتها كيف وهي زوجةالاب
مرات الذل يكون في مكان اخف من مكان على قلبج
قلبي عليج والله وحاسه فيج من كل قلبي لان مايحس بالنارالاالي واطيهاواناواطيتها
دام لك بيت يضفك فكري بطريقه ترجعي فيهامحد متحملك ومتحمل عيالك نصيحه لاتشدين الظهرباحد بهالزمن نفسي يانفسي

الله يخليك اولادك ويصبرقلبك وربك يحبك كثييييييييييييير تعرفين ليش
لانه كشفلك زوجك ومايبكي تعيشي مغفله وتعرفي ان الدنيابلاءوغداره

ونعم بالله لومايحبك مايصيرالي صارعشان تكشفيه
ربك له حكمه شوفي شنوهي هالحكمه
الله يريج قلبك ويكفي فيه بيت يضفك الدنياغداره

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
المفروض كسرت الجوال من البدايه

وبعدين تدخل اي احد حكيم من اهلها او اهل زوجها

ويحلونها بدون صراخ

وبعدين تحط مسجل وتشوف اذا رجع او لا ..

ودام انه طيب كان سكتت وما تكلمت .. انا رايي كذا ...

والله يسخر لها زوجها ويبعده عن بنات الحرام

فواازه

وييييينك يالمهره حمستيني كملي حكاية صاحبتك الله ينصفها وينصفني وينصف كل مظلومه آآآآآميييين

ام معمر

بالله كملي عسا الله يفرج هم خويتك وهم المسلمين اللهم امين اوف قهرني زوجها ترا زوجها مايجيب احد لبيتها ولاشي هو اللي يخرب الغرفه يبي يقهرها يعنني جبت عشيقتي وهو اصلا ماجاب احد بس يبي يقهرها حسبي الله ونعم الوووووووووووووووكيل

Queen***

حمستينا وحسسيتينا انك مستعجله والحين طولتي علينا ؟؟!!!

نستناااااااااااااااااااك يااختي

الله يصبر صديقتك ويربط على قلبها

اختي الغالية صاحبة المشكلة

اذا علمتي ان كثيرات يعشن في نفس وضعك .. فربما يهون عليك مصابك قليلا

انا والله من اول اسبوع زواج اكتشفت رسايل وصور في جوال زوجي

يمكن من رابع يوم

وصبرت وسكت ماواجهته ولا افكر اواجهه

اعامله باللي يظهره لي واخلي سريرته لرب العالمين

لأني لو واجهت انا الخسرانه .. راح يسوي كل شي قدامي واكون قدمت له خدمه على طبق من ذهب

لكن مابينت له شي ابدا

شي ثاني ابغى اذكرك فيه من باب إن الذكرى تنفع المؤمنين

هو قوله تعالى في بداية سورة العنكبوت

1. الم
  2. أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لا يُفْتَنُونَ
  3. وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ
  4. أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ أَن يَسْبِقُونَا سَاء مَا يَحْكُمُونَ
  5. مَن كَانَ يَرْجُو لِقَاء اللَّهِ فَإِنَّ أَجَلَ اللَّهِ لَآتٍ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ
  6. وَمَن جَاهَدَ فَإِنَّمَا يُجَاهِدُ لِنَفْسِهِ إِنَّ اللَّهَ لَغَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ
  7. وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَنُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَحْسَنَ الَّذِي كَانُوا يَعْمَلُونَ

Bounty~

الله يصبرها صديقتش
بصراااااحة شي يقهررررررررررررررررر

أعلى