مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا فاهمه قصدك حبيبتي بالعكس انا ماني ثقيله مع زوجي وكل شي اشوفه عليه اكلمه بالموضوع بس انا جربت طرق كثيره واولها الهواش والزعل بس مره ماجابت نتيجه معاي بس الثقل والتطنيش فادوني كثير وحاليا يقولي انتي متغيره وماصرتي تغارين فانقلبت الايه صار هو الي مشغول فيني ويفكر وش سبب تغيري
حبيبتي انااااااااااا معاكي في الموضوع دااا انا كنت مرة موب واثقة في خطيبي في سالفة الغيرة بس من هالناحية ثقلت مررررررررررررررررررررة وسرت ما اشغل بالي مرة واطنشه في هذاا السالفة عجبتيني يوم اعطيتهـ الورقة مرة وخليتي عمرك ماتدرين

هذا مو ثقل ....هذا جفاء ....أذازوجك مسافر ياحبيبتي يا عسل بالمكسرات ...لأزم تحسسيه بأهتمامك فيه وخوفك عليه مو تطنيش لازم تعرفين وقت التطنيش مو في السفر!!!!
هذا مو وقته ....لأزم تتواصلين معاه موتطنشين ولا تلزقين....خير ألأمور أوسطها.....
والله فيه أشياء عجبتني وفيه أشياء بلمره غلط ...لأزم كل وحده تعرف متى تستخدم التطنيش ....ومتى تتركه ....
الموضوع يبي له دراسه صح ....أحس بعضكم بيخرب على بعض...
الله يوفقكم ويرزقكم السعاده ....مع أزواجكم ...
حلو أن الوحده تكون ميزان نفسها وتقيس أمورها ....موتكون أمعه ...تسوي كل شي ينقال...
انااااااااااا معاااااااااك في اشياء تحتاج ثقل وفي اشياء تحتج تنازل الوسطية حلوة في كل شي وانا مااقول اثقل بالعكس شووفي امووور الغيرة هذااا دائما اوريهـ اني مااموت لمــ يخووون عادي واللحين نحنا مملكين في الامور الجنسية مااسمح لهـ ودائما ثقيلة معه لاني مابي يتناقش معي على هذاا الامور وعلى الزيارات مابيهـ يزورني كثير ويمل منــي ويسير يعرفنيي امور تماما قبل الزواج وفي امور لازم تحسيين زوجك بااهتمامك خصوصاا ببعدهـ اثقلووو في الامور المهمة ولاتتنازلووو في الحقوق وخليك قريبة منهـ وبعيدة

شخصيه بدون ثقل كيف ؟؟؟ عمرك شفتي رجال حسيتي أنه رزه وهو خفيف ؟!!

أختي انتي مو فاهمه مفردات الكلام وانتي تكتبيها .. يا اختي افهمي وش معنى الثقل والتطنيش والرسميه والدلع والشخصيه ..
لا انااااااااااا فاهمتهـ كويس تمام انا اصلا عايشة بمجتمع كلوو ثقل في ثقل يعني اللي تقولي كلووو يسير قدام عيووووني انااا اقولك ان مش شرط كل الرجال ينغع معهاااا اناا لي تجربة وناجحة تمام تجربة بعقل وشخصية لكن بعييييييييييدة عن الثقل

عزيزتي كلامك راااائع

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ولكن بعض الأخوات هداهن الله في بعض ردودهن يعتقدن ان الثقل هو الطناش للزوج وعدم التودد له أبداا
حذاري ياأخواتي من اللامبالاة بالزوج فهو جنتك ونارك
يعني الزوجة المستقرة ومبسوطة مع زوجها لاتتبع التطنيش تبقى على توددها له وتحتسب الأجر من الله وسيرضيها الله تعالى ....
وخير الأمور الوسط --لاتكن لينا فتعصر ولاقاسيا فتكسر--
لو كل زوجة احتسبت الأجر لما وجدنا كل هذه الحيرة في تعاملكن مع أزواجكن
دلعيه -سويله مساج- تغزلي فيه- وسوي نفسك ثقل يوم ويوم خليك
فريييي ويوم خليك جريئة ويوم مغامرة يعني جددي لنفسك وله واهم من ذلك
كوني مرحه داااائما
يعني لاتحاولين تمثلين شخصية مو لك لأنك ماراح تنجحين
الا اذا تأكدتي من أنها مناسبة للتعامل مع زوجك

فعلا سبيل المثيل عندي أخوين كبار ::
أخي الكبير لايحب المرأة التي تلاحقه وتزعجه بالاتصالات -فهو شمالي
وأخي الذي اصغر منه مايحب المرأة الثقيلة ودائم يشتكي من ثقل زوجته
وعندما انصحها بالتودد له يشكرني فهو يلاحظ تغيرها ويسعد لذلك -فهو جنوبي حساس

يعني لكل شخصية طريقة في التعامل
وانا لم اكتب ذلك الا خوفا عليكن من ضياع ازواجكن وبحثهم عن بديل
أسأل الله ان يسخر لكن أزواجكن وجميع نساء المسلمين يااارب
ياعيني علييييييييييييك هذا الااقصدهـ وياعمري ابيك مافهمتني ان لكل شخص شخصية غير واسلوب غير

الاخت ياعمرى ابيك نصائحك فى الثقل حلوه اذا كانت فى موقعها اما اذا كان الظرف والوقت غير مناسب فهى مدمره يعنى اذا كانت الوحده زوجها مزعلها اومطنشها اولظروف غير عاديه اما ان تكون دائما فهى تسبب جفاف عاطفى اعرف كثير حريم نظامها مع زوجها كذا وبالاخر تزوج وحده مخفوفه ومطفوقه ولحست عقله الحل الوسطيه ولا افراط ولا تفريط قد تكونين مجروحه جدا من زوجك اسمعتى بتجارب ادت الى هذا الاعتقاد المتطرف نوعا ما لاتنسى حديث الرسول الولهم صلى وسلم عليه الودود الولود وكذلك التى اذا غضب منها زوجها لا تمكث حتى تضع يدها فى يده وتقول والله لا اذوق غمضا حتى ترضى اما المثال اللى ضربتيه للكرامه فهو سئىجدا ولا يمثل منطق الاخت وكذلك مثال الاذن من الزوج وربطك له يالزواج عليها لاتغترى يكلام الاخوات اللاتى يمدحون اراائك لانن واضح انهن يخضعن لظروف معينه وليس نظام دائم لذلك نفعت معهم النصائح موقتا لاابخسك حقك فكثئر من كلامك فى محله ولكن ليس على العموم بالنسبه للعلاقه الخاصه لازم تصرح فيها الزوجه باعجابها لان الرجل يالذات لاينجح فيها العندما يدعم نفسيا ويشعر ان زوجته راضيه عنه بل ومعجبه جدا به كل شى لازم على اساس علمى ماعتقد فيه وقد اكون خاطئه هو الليالى الرومنسيه من شموع وورد وغيره اذا بتسوى الوحده ليالى رومانسيه تتميز فى العلاقه نفسها الثقل لا يعنى انى ما اشكر زوجى وامدحه اذا شفت منه خير لكن كل شئ باتزان اتمنى انتتقبلى رايىى بصدر رحب وان تستخدمى الكلمه الطيبه مع الاخواتبدلا من العبارات القاسيه فمن الواضح انهن يعانين الجفاء ويتالمن لذلك ويقبلن باى نصيحه تخرجهن من هذه المعاناه
برافووووووووووووووووووووووو عليييييييييييييييك الله يوفقك هذاا هو عيييييييين العقل

الواثقة2010

مراااااحب ..
مشكوره أختي ((ياعمري أبيك)) على ردك ,, عندي استفسار آخر :
قبل أمس تهاوشنا على سبب تافه وهو إنه كنا برا البيت ونزل من السياره عشان يدخن لأني حامل ,, وهو برا السياره ضرب على القزاز لما طالعت فيه نفخ الدخان بوجهي أنا عصبت ولفيت مع العلم إنه يدري إني أكره التدخين وأتمنى يتركه اليوم قل بكره ,, وبعد شوي رجع يضرب القزاز وما التفت مره ومرتين وخمس وبعدين فتح الباب وقال طالعي أحسن لك وطنشته وضرب مره ثانيه عالقزاز وأنا مطنشه وأشرت له بأصبعي لا ..
المهم ركب السياره وضربني على راسي ضربتين قويه عورتني وقال ليش ماتطالعين كنت بوريك القمر ,, أنا عصبت من الضربه وأكره ذي الحركات كأني واحد من الشباب المهم قلت له ما أبي أطالع ولو أبي أطالع في القمر بشوفه بدون ماتقولي ,,, المهم دخلنا البيت وهو معصب و أنا ريلاكس بدلت وتفرجنا عالتلفزيون شوي ونمنا وكل واحد مطنش الثاني ,, صحى أمس وطلع من الصباح ولا رجع إلا آخر الليل وحاولت ما أتصل عليه بس دقيت كنت أبي منه شغله ضروريه ومارد وبعدين رجع دق ومارديت على طول لما سألني وينك ماتردين قلتله كنت بعيده عن الجوال وسألني كذا سؤال وقفل وكان طبيعي جدا ..
وبعدها بساعه ونص تقريبا جا البيت ومسوي معصب وزعلان أنا كنت عادي ووريته شغله عندي بالاب توب وهو ساكت ,, المهم سكرت الجهاز ونمت وهو يتحرك بالغرفه بهدوء عشان ما يزعجني ,, وقام اليوم الصباح طلع وهو ماعنده دوام وأنا شاكه أنه سافر وبيرجع بالليل ولا قالي شي ,, مع العلم إني تهاوشت معاه قبل هالمره على هالحركه وقلت له قولي إنك بتسافر خلني بالصوره أنا زوجتك مهما كان قالي أوكي ولا يصير خاطرك إلا طيب ,, مع العلم إنها سفرة شغل ..
سؤالي كيف أتصرف معاه طبعا ماراح أتصل عليه ومفكره إذا جا بالليل أكون طبيعيه جدا ولا أساله وين كنت ,, بس إذا قالي غريبه ما سألتي (لأنه متعود إني أساله) وش أقول ..؟؟
وإذا قالي إنه كان مسافر كيف أتصرف ..؟؟
وهل ردت فعلي في موقف السياره عاديه ولا مبالغ فيها ..؟؟
عذررررررا" على الإطاله بس حبيت أفهمك الموقف من البدايه ...
بلييييييييييييييز أتمنى تردين علي قبل ما يجي بالليل .....
وتشكراااااااااااااااااات :32:

معليه اسمحيلي برد علييج

اختي بالنسبة لبداية كلامج ... عن الدخان والسيارة ووو

ترى تصرفج كان غلط حبيبتي تدرين ليش ؟

زوجج كان قاعد يتحرش فيج ويلعب معاج

وانتي كذا تصدينه !!! انا لو مكانه راح اعصب وازعل عليج اسبوووع

عاديه حركته وبالعكس واااايد حلوة

اذا نفخ الدخان عليج ترى مابتموتين ... اضحكي وقولي بدلع لاتخليني اصير ادخن واسويها فيك

ويوم كان يبي يوريج القمر وانتي صديتي

شوفي الرومنسية ! وانتو تقولون الرجاجيل مافيهم رومنسية !!

انا اشوف ردة فعلكم تقتل رومنسيتهم خخخ

بالتوفيق :)

يووووو توي بأول صفحه
بس عن جد الموضوع حلو شــكرا لصاحبه الموضوع
ابغى افرق بين الثقل والتطنيش؟الله يكـون معاي واكمل لأخر صفحــه
يالله ويــاكم

اي اي صــح عليكم كلكم يــابنات
مثل.وحده تسوي فطاير وكل شوي تفتح عليهن تشوف هن خلصو اولا
لو ثقلت شوي وتركــتهن على راحتهن كــان ازبطن على الي تبي
هههههههه وحده ميته من الجوع وتسوي فطــاير وبتقرأ الموضــوع هههه عــاد تصدقون الموضوع حلو الله يعطيم العافيه
ويالله نكمل مــعكم ومنكم نستفيد.......:32:

السلام عليكم اخباركم ......... وينها عمري ابيك ما اشوف ردودها

عمري لوسمحتي برسلك ع الخاص لكن ممتلى كيف تشورين علي ...انتظر ردك بمسج لي ع الخاص الان لان النت بيخلص عندي اليوووم الصباح تقريبا.........ومشكوره ياعيني

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
تعويد الزوج

عبارات ترددها الزوجه ..
1- فعل الزوجة: أريد أن اعوده على أن ينام بجانبي حتى يفتقدني اذا لم أنام بجانبه

ردة فعل الزوج : يشعر بضغط من قبل زوجته .. لأن النوم مع زوجته أصبح كالواجب عليه ..كل ليله ..
في بداية الحياة سينام الزوج بجانب زوجته كما تريد .. وبعد مرور أشهر يشعر بضغوط فيحاول ان ينام ولكن لا لايمس جسده جسدها قدر الامكان فينام على طرف السرير ..
ثم بعد مرور اشهر اخرى يشعر بالضيق حتى من أنفاسها فيفضل ان ينام في مكان لوحده .. فيهرب من الغرفه الى المجلس ..
لا تتركه الزوجه على راحته بل تقول لا اريد ان يتعود ان ينام بعيدا عني ..
فتلحق به الى المجلس .. وممكن تنقل غرفة النوم الى المجلس .. وتختلق أعذار بأن الزوج ممكن يريد أن يغير اجواء غرفة النوم .. وغيرها من الأاعذار الواهيه ..

النتيجه : تتعود الزوجه على نوم زوجها بجانيها فتطارد الزوج من غرفه الى أخرى ,. ولا تستطيع النوم بعيدا عنه
فتأتي الى المنتديات وغيرها لتبحث عن حل لهذه المشكله ..
هنا يأتي السؤال .. اذا كانت فكرة تعويد الزوج صحيحه .. لماذا لم يتعود أن ينام بجانبك بعد كل هذه الشهور وأحيانا السنوات ..
عندما الزوج يهرب والزوجه تلاحقه تريد النوم معه .. هنا من الذي تعود أن لا ينام بعيدا عن الأخر الزوج أم الزوجه ؟؟!!
2- فعل الزوجه : أريد ان اعود زوجي على ان اكون امام ناظريه .. لكي يفقدني اذا ذهبت لمكان أخر ..
فتبدأ الزوجه بالألتصاق بالزوج .. تجلس أينما يجلس الزوج في البيت .. و دائما تكون متواجده في البيت لا تريد أن تذهب الى أهلها حتى لا يتعود على بعدها عن ناظريه ..
فتحذف زيارة الأهل .. وتحذف زيارة الصديقات .. واذا ذهبت الى أهلها لا تبات عندهم حتى لا يتعود الزوج على بعدها ..
وتصبح زيارتها لأهلها قليله .. وساعات مكوثها لديهم اقل .. فيصبح بيت اهلها ليس هو البيت الذي عاشت فيه سنين وسنين .. لا تستطيع ان تبات عند أهلها اسبوع مثلا .. كتغيير جو ..
ردة فعل الزوج .. يتذمر من وجودها امام ناظريه طوال الوقت ..
فاذا فكرت في زيارة اهلها يفرح .. وربما يحاول أن يتركها يوم او يومين في بيت اهلها ..
من ضغوط الالتصاق من زوجته في بيته يحاول الزوج أن يشغل نفسه بعيدا عنها .. أما بالكمبيوتر والانتر نت .. أو يخرج مع أصدقائه خارج البيت .. أو يلاعب الأطفال بعيدا عنها .. ومن الممكن ان يتذمر من الاطفال لأنها تكون ملتصقة به عندهم ..
النتيجه .. أنه في اتفه مشكله .. سوف يتركها عند بيت أهلها .. او يتركها بدون ان يراضيها . .. لأنه يتمنى هذه الفرصه منذ وقت حتى تبتعد عنه زوجته بضغوط التصاقها به ..
3- فعل الزوجه : اريد ان أعود زوجي على أن يجامعني كل ليله .. حتى يشعر بفقداني عندما يبتعد عني ..
فتبحث عن كل مايثير الرجل .. وكأن الحياة أصبحت جنس ولا غير الجنس بها ..
فهي في الليل تستعد له بلباس الانقري أو القمصان .. أو المفصخ والمشخلع ..
فتلفت انتباهه وتحاول ان تثيره .. حتى يجامعها ..
حتى في حال كان مشغولا في نفسه تبحث عن أشياء أخرى تلفت انتباهه لها جنسيا ..
ردة فعل الزوج : في البدايه سيقوم الزوج بمجامعة زوجته وهو مستمتع .. ثم بعد الضغوط كل ليله يصبح هذا الاداء .. بدون اي شعور واحساس .. بل يفعله معها كفعل الحيوان ..
وبعد فتره ... من كثرة الضغط عليه فهو يهجرها ولا يأتيها ابدا ... بالرغم من كثر تلميحها إلا انه يتعمد أن يستغبي عليها وكأنه لا يفهمها ..
فتبادر الزوجه وايضا قد تطلب منه هذا الجماع بالصريح .. بحجة ( حقي الشرعي ) .
( ما اكثر حقوقه الشرعيه .. من حقه الشرعي أن يتزوج بأخرى .. هو يبادر بجماعها )
النتيجه .. أما ضعف جنسي وأستخدام الفياجرا ..
أو الجوأ للافلام الأباحيه .. والقيام بالعادة السريه ..
أو الجوأ الى العشيقه ..
ملاحظه : هل مقتنعون بتعويد الزوج على هذه الأفعال .. ؟؟؟؟
في هذه الافعال السابقه .. من المرأه .. هل فيها من الانوثة شيء ؟؟ هل فيها من الكبريااء شيء ؟؟ هل فيها من الكرامه شيء ؟؟!!
ملاحظة مهمه : كل ماسبق ذكره .. يحتاج إلى مشاعر حقيقيه .. وليس له علاقة بالتعويد ..
هنا اذكر لكم بعض الأفعال التي .. نستطيع تعويد الزوج عليها ..
إن تعود الزوج .. هو أن تعوديه على افعال جديده .. تتعلق بأفعالك انتي ولا تتعلق بالمشاعر ..
مثلا : أنتي تحبين القرائه من قبل أن تتزوجيه أصلا .. فهنا نقول أنك تعودين الزوج على أنه عندما يسافر يأتي لك بكتاب أو كتابين ..
أنتي تذهبين إلى الصيدلية كل شهرين .. لتحضري بعض الكريمات الخاصه لك .. تستطيعين أن تعوديه على أن يذهب بك الى الصيدليه كل شهرين ..

أنتي تذهبين الى الصالون .. كل شهر .. فهنا أنتي تعودينه على أنه كل شهر يذهب بك الى الصالون ..

أنتي تذهبين بعد كل فتره إلى أهلك وتجلسين عندهم كنوع من الأستجمام .. فهنا تعودين زوجك على أن يذهب بك إلى بيت أهلك كل بعد فتره ..

لاحظي هنا نقول أن هذه الأفعال هي التي تستطيعين تعويد الزوج عليها لأنها :
1- تخصك أنتي وأنتي جديده عليه .. 2- هي أفعال لا تحتاج إلى مشاعر ..
اذا التعويد .. هو على الافعال التي تخصك ولا تحتاج الى مشاعر حب ..

حتى في الشريعة الإسلامية عندما
امر الله بالعدل بين الزوجات .. لم يأمر بالعدل بالمشاعر..

الواثقة2010

صح لسانج ياعمري ابيك

وانا اتفق في الي قلتيه

بس في نقطة ذكرتيها

لا تستطيع ان تبات عند أهلها اسبوع مثلا .. كتغيير جو ..

انا اشوووف ان اسبوووع واااااايد

حتى الدكتورة ناعمة قالت ان الاجازة الزوجية اقصر طريق للطلاق

كم انتي رااااااااااااائعه

أنه في اتفه مشكله .. سوف يتركها عند بيت أهلها .. او يتركها بدون ان يراضيها . .. لأنه يتمنى هذه الفرصه منذ وقت حتى تبتعد عنه زوجته بضغوط التصاقها به ..

هذه الجمله رهيييييييييبه

متاااابعه

عسل الورود

تعويد الزوج

فعل الزوجة: أريد [/FONT]أن اعوده على أن ينام بجانبي حتى يفتقدني اذا لم أنام بجانبه [/FONT][/SIZE][/COLOR][/CENTER]

هذا شي طبيعي لازم ينام جمبي اجل اتزوج عشان ينام زوجي بالصالون:30:

ردة فعل الزوج : يشعر بضغط من قبل زوجته .. لأن النوم مع زوجته أصبح كالواجب عليه ..كل ليله ..
في بداية الحياة سينام الزوج بجانب زوجته كما تريد .. وبعد مرور أشهر يشعر بضغوط فيحاول ان ينام ولكن لا لايمس جسده جسدها قدر الامكان فينام على طرف السرير ..
ثم بعد مرور اشهر اخرى يشعر بالضيق حتى من أنفاسها فيفضل ان ينام في مكان لوحده .. فيهرب من الغرفه الى المجلس ..

خليه ينام بطرف السرير الين يطيح من كثر يبعد
بس مستحيل اسمح له ينام بره
معاك حق مو لازم كل يوم جسده يلمس جسدي
لا تتركه الزوجه على راحته بل تقول لا اريد ان يتعود ان ينام بعيدا عني ..
فتلحق به الى المجلس .. وممكن تنقل غرفة النوم الى المجلس .. وتختلق أعذار بأن الزوج ممكن يريد أن يغير اجواء غرفة النوم .. وغيرها من الأاعذار الواهيه ..

النتيجه : تتعود الزوجه على نوم زوجها بجانيها فتطارد الزوج من غرفه الى أخرى ,. ولا تستطيع النوم بعيدا عنه

لزقه...:10::10::10:

فتأتي الى المنتديات وغيرها لتبحث عن حل لهذه المشكله ..
هنا يأتي السؤال .. اذا كانت فكرة تعويد الزوج صحيحه .. لماذا لم يتعود أن ينام بجانبك بعد كل هذه الشهور وأحيانا السنوات ..
عندما الزوج يهرب والزوجه تلاحقه تريد النوم معه .. هنا من الذي تعود أن لا ينام بعيدا عن الأخر الزوج أم الزوجه ؟؟!!

مع ذلك لا بد ان يتعود هو علي انه ينام معها حتي لو لو وصل الامر الي ان تتكلم معاه بهدوء ولكن لن ترضي بان ينام وحده وهي وحدها كانه هجرها

2- فعل الزوجه : أريد ان اعود زوجي على ان اكون امام ناظريه .. لكي يفقدني اذا ذهبت لمكان أخر ..
فتبدأ الزوجه بالألتصاق بالزوج .. تجلس أينما يجلس الزوج في البيت .. و دائما تكون متواجده في البيت لا تريد أن تذهب الى أهلها حتى لا يتعود على بعدها عن ناظريه ..
اصلا هذي العاده مو حلوه
لازم يشتاق للجلسه معايه مو يتعود انه يلزق فيه والزق فيه
وهذي ممكن تصير
وقت ما يجلس معي اتكلم بمواضيع حلوه احضر شاي قهوه مو جلسه علي الناشف
البس واتشيك واتزين واتعطر يعني بمعني اصح احترمي نظره
كانك رايحه عند زميلتك بدون مبالغه
واياك تبداي بالطلبات <<< هذي يبيلها وقت تاني لانها ما تنتهي

3- فعل الزوجه : اريد ان أعود زوجي على أن يجامعني كل ليله .. حتى يشعر بفقداني عندما يبتعد عني ..

والله ما صارت ....... كل ليله

فتبحث عن كل مايثير الرجل .. وكأن الحياة أصبحت جنس ولا غير الجنس بها ..
فهي في الليل تستعد له بلباس الانقري أو القمصان .. أو المفصخ والمشخلع ..
فتلفت انتباهه وتحاول ان تثيره .. حتى يجامعها ..
حتى في حال كان مشغولا في نفسه تبحث عن أشياء أخرى تلفت انتباهه لها جنسيا ..
ردة فعل الزوج : في البدايه سيقوم الزوج بمجامعة زوجته وهو مستمتع .. ثم بعد الضغوط كل ليله يصبح هذا الاداء .. بدون اي شعور واحساس .. بل يفعله معها كفعل الحيوان ..
وبعد فتره ... من كثرة الضغط عليه فهو يهجرها ولا يأتيها ابدا ... بالرغم من كثر تلميحها إلا انه يتعمد أن يستغبي عليها وكأنه لا يفهمها ..

شي طبيعي لانها صارت واجب خليها فيها شوق فيها حب يعني يوم ويوم لما تحسي انك تبيه لما هو يحس انه يبيك
مو ضروري كل يوم حتي الحيوان أكرمكم الله مع انها بدون طعم الا انها مو كل ليله

ملاحظه : هل مقتنعون بتعويد الزوج على هذه الأفعال .. ؟؟؟؟
في هذه الافعال السابقه .. من المرأه .. هل فيها من الانوثة شيء ؟؟ هل فيها من الكبريااء شيء ؟؟ هل فيها من الكرامه شيء ؟؟!!

طبيعي لا
ملاحظة مهمه : كل ماسبق ذكره .. يحتاج إلى مشاعر حقيقيه .. وليس له علاقة بالتعويد ..

بارك الله فيك

هنا اذكر لكم بعض الأفعال التي .. نستطيع تعويد الزوج عليها ..
إن تعود الزوج .. هو أن تعوديه على افعال جديده .. تتعلق بأفعالك انتي ولا تتعلق بالمشاعر ..

الله ينور عليك
عوديه علي انه يعيش معاك مو علي انه يسوي شي غصب عنه
ممكن نعتبر الرجل كما الطفل عوديه عادات حسنه مو بالاجبار ولا بالغصب وانما بالمحبه

وعموما
افضل ان تكون الحياه مليئه بالمشاركه ونسوي الشي وقت ما نبغ مو بالعادات والتقاليد
لان العادات احيان كثير شي مزعج
والله يعطيك العافيه

ولكن هناك استفسار لماذا لم تجعلي هذا موضوع منفرد
اجس الصفحات كثيره صعب الواحد يقلبها كلها ويقراها كلها وهذا الموضوع مهم
يعني لو كان وحده افضل :13::13:​

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
صح لسانج ياعمري ابيك

وانا اتفق في الي قلتيه

بس في نقطة ذكرتيها

انا اشوووف ان اسبوووع واااااايد

حتى الدكتورة ناعمة قالت ان الاجازة الزوجية اقصر طريق للطلاق
انا اختلف معاك بالعكس حتى لو يصل الموضوع لا اكثر من اسبوع ترا اسبوع ولا شي مو كان اصلا عايش بدونك بالعكس يحس ان فيه شي تجدد بحياته ... العشيقه مو عايشه معاه وتجلس شهور ما تشوفه وهو ما فيه يوم من ايامه ما يفكر فيها ..... بالعكس انا انصح وبقوه ان الزوجه تروح عند اهلها اكيد بيكون بعقل وبشكل متوسط وبتفاهم ..... يا عالم الزواج مش خلاص ما فيه شي اسمه بيت اهلك بالعكس حلوه الاستقلاليه ...

طيب انا احب زوجي بتجنن عليه بس هو بيشك فيني معا انه ما شاف ولا بيشوف علي شي وانا اعرف الله واخافه فكيف اسوي الغلط وزوجي بيشك فيني اذا رحت لبيت اهلي وبيقول انتي بتجلسي مع ازواج اخواتك وبيسال عيالو امكم نامت مع مين وجلست مع مين مع اني ما اكشف عليهم علموني كيف اتعامل معاه تكفون

lora2001

ياعمري ابيك بدي استشارة انا بدي اتناقش مع خطيبي في موضوع مهم يخص عرسنا وقلت له بدي اتناقش معاك بدء يخلق الاعذار انه مش فاضي ووراه شغل في الاول ضغطت عليه لكن لم يرضخ لي وقررت اطنشه بقالو دلوقت اسبوع مش سائل لانه عارف اذا سئل حناقشه في الموضوع اياه وهو مش بده يتناقش فيه رءيك ايه اطنشه ولا اتصل بيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى