مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لا قولي له
امي نادتني او جارة ذخلت عندنا
يعني شي من هالقبيل
مشان ما تديه الاحساس انك كنت قاعدة محروقة
تنتظري الكلام منه
وخليك عادي
موفقة حبوبة
و ارجو من المعلمة ابيك يا عمري
ما تزعل مني ان تذخلت بتلميذاتها
هههههههههههه

وفقني الله و اياكم لما يحبه و يرضى
حلو ردك .......... فيه كثييرمن الثقل والانشغال والغموض

ياعمري ابيك

خلاص خرج من الامسن

ويااااااااا ريتني اول ما شفتو دخل طفيت انا اميلي وتفاديت احكي معه

جبت لراسي وجع الراااااس وبس

انا استاااااااااااااااااااهل الله لايوفقني
التصرف الصح للثقل .... انك اذا سلم تردي وكيفك او تسسلمي انتي عليه ودقيقتين وبعدهااا تقولي يالله عن اذنك بدددي اطلع وبسسس

تصرف التطنيش.... انك تشوفيه وتطلع بدون اي حااجه يعني كأنك طلعتي لانه دخل مو لانك مشغوله وهذااا اكبر غلط حااااولي تركزي وتفرقي بين الثقل والتطنيش

ياعمري ابيك

مساء الخيرات ..
أنا عضوة يديده بهالمنتدى وعجبني موضوعك يا أخت (( ياعمري أبيك )) وعندي استفسار ...
ريلي ثقيل من الدرجه الأولى نادرا ما يراضيني إذا تزاعلنا حتى لوكان هو الغلطان ,, وأنا أبدا موخفيفه يعني ممكن أجلس أسبوع رسميه معاه بس عادي ما تفرق معاه لأن أغلب وقته بالدوام ويرجع للبيت ويتفرج عالتلفزيون وبعدين ينام ,, وأحيانا إذا تزاعلنا يجي من بكره يكلمني ولا كأنو شي صار وإذا ماكلمته يزعل ويتنرفز ويقول عني عبيطه ,, وإذا تناقشنا بالموضوع يكبر أكثر ,, ودائما أنا الغلطانه (من وجهة نظره طبعا) مستحيل يعترف إنه غلطان ,, وإذا اعترف يقول انتي الي اضطريتيني أسوي كذا ..
وتشكراااات ..
اذا رجع باليووم الثاني وكلمك او بنفس اليوم بس هو اللي بدأ يكلمك يعتبر بالنسسبه للرجاال هذا نوع من الاعتذاار لذا ردي عليه وبردك هو رااح يفهم انك قبلتي العذر انتبهي تصديه لما يعتذر بأي طريقه ام بالكلاام او بالجنس او بالابتسامه ... الخ

ياعمري ابيك

ياعمري ابيك
اليوم جتني فرصة ذهبية بس ماعرفت اقتنصها ابد
الصراحة ترددت كثير ماعرفت شسوي

كان يكلم زميلة وكان ينتقدة سبحان الله ينتقدك زميلة على اشياء هو يسويها معنا بالضبـــــــــــــــــط وينبهة ويقول له الناس تتحمل بعدين تنفجر في وجهك انتبهة على نفسك ولازم تخفف العصبية وتتعامل معهم بحترام انا طارت

عيوني بغيت اقول علم نفسك خخخخخخخ وربي على طرف لساني بس الله ستر وكان يوصف له راي الاخرين فية كيف انهم مستئين من تصرفته حتى انهم كرهوة وانه المفروض يصبر ويتئنا بالحكم مافي داعي للتسرع بالقرارات وانه لازم يعترف بالهشي لان صديقة انكر انه يتعامل بالهطريقة وزوجي يقنعه انه لازم يعترف بالغلط لانه اول درجة لتصليح الخطاء خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لو تكرر هالموقف ايش المفروض اقولة نفسي افهمة انه هو نفس زميلة يتعامل معنا بالبيت مثل العبيد ويبينا على طول معه مثل الالف كلمتة مرة واثنين وينكر ويقول لاانا ماني كذا وانتي عيالي لازم تطيعوني وتنفذون اوامري وتكون تحت سيطرتي ونفوذي هههه

الغريب في الموضوع ان كل الكلام الي هو قالة لصديقة بالضبط بالضبط نفس كلامي له حرف حرف وربي قسم هل هو قاصد يسمعني الكلام ولافعلا هو كان مقتنع بكلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اولا: غلط انك تكلميه انت عصبي انت ماتحترم انت متسسلط اي رجل رااح ينكر حتى لو متأكد انه هو كذا

لذا مواجهته بالكلاام انسيهاا ومن اليووم فصاعداا استخدمي الافعاال بقول لك مثال على العصبيه وطبقيه النتيجه ممكن بعد شهرين او ثلااث ولكن دائمه ..... اذا عصب وناافخ اتركيه واذهبي لغرفه لايكون بها متواجد واشغلي نفسك مثلاا اشتري لك كتب واذا معصب روحي اقري فيها وسووي لك شااي الين مايجيك واذا ماجااك عاادي و1ذا احسستي انه راايق ارجعي سولفي معه ودائماا سووي هذي الحركه الين مايصير في مخيلته ربط بين اذا انه عصب رااح يجلسس بدوونك ودائما طبقيها

ياعمري ابيك

حبيبتي (ياعمري ابيك) انا متابعه موضوعك من البداية ، وكل يوم ادخل اشوف ايش الجديد فيه .

انا الحمدلله ثقيله مع زوجي بطبعي (يعني ماكنت اعرف اني ثقيله الا بعد ماقريت موضوعك) ودايما يقولي انتي ماتحبيني كثر مااحبك - وانتي تحبين اهلك اكثر مني - انتي تشككين بحبي لك .................
كمان يغار من علاقتي باهلي وصديقاتي وحتى عملي ، ويبغاني على طول جالسه عنده وادلع فيه ،
بس احيانا يصير يبغى يجلس لوحده ومايبغاني عنده ابدااااااااا ويتضايق من وجودي حتى لو ساكته ،
كيف اتعامل مع هالتناقض اللي موجود بشخصيته؟؟؟؟؟؟؟

لك خالص الشكر والتقدير
يااختي وجود التناقض بالشخصيه هو سر اتزانها ولو وجود الليل والنهار المتناقضان لما اتزن الكون بس نصيحتي لك قبل لاتحسي انه مل قووومي ورااح تشوفي نتيجه تعجبك

وئام 2009

شكررررررا على موضوعك استفدت منه كثيرررر
ومن ناحية الثقل اثقل اذا كنت زعلانه وما ادق عليه الااذا ابغى ارجع البيت
او ابغى شي منه

أع‘ـشقْہُ

عمري ابيك فديتك وفديت هالموضوع الجنآن

طبعآ آنآ تصفحت عدد كبير من الصفحآت

وآستفدت منهآ ..

شوفي انا زوجه من شهرين بس يعني لسآتي جديدهـ

بصراحه اتلزق فيه لصار عندي .. لآني ماشوفه باليوم كثير .. لآن زوجي راعي كوره وملاعب

واستراحات وطول يومه برآآ تقريبآ

وانا اقرا بالمنتدى قبل الزواج فـ وربي لـ طلع ماتصل عليه ولا ازعجه مخليته على راحته مررااا

ويرجع مره متاخر 3 ولا 4 وحتى ربعه يستغربون منه ويقولون له توك عريس جديد ماتقولك شي زوجتك ..

وتبين الجد اتضايق

لكن مابين له بس لجا اقوله تاخرت واحيانا ماقول .. وبسس

لكن خلآص زهقت وربي يعني يا تاركني في بيت اهلي ولا ياخذني الا 4 الفجر

يا بيت اهله .. لاني ساكنه معهم

يعني مره امل .. يعني مدري اذا في حل لهذه الشغله

المهم قبل يومين تهاوشت معه على سالفه الفيزآ لآنه لسآ طآلب ويدرس برآ .. وبدت درآسته ويبي يرجع يسافر

وهو ماقدم على فيزتي عشان ياخذني معه .. ويبيني انا الي اتكفل بآلآمور كلها واقدم عليهآ

عاد انا مارضيت وقلت له ماني مسويه شي الا معك

قال انا لجا موعد تذكرتي مااااااااشي ولا علي

قلت له من القهر عادي لا تحسبني بقولك لا تمشي

ومن يومها ماكلمه منقهرهـ ورررربي .. وهو الحين سآفر وبيرجع بعد اسبوع او اكثر عشان فيزتي

ولا اتصلت عليه اتطمن ولا شي

وهو كمان مادق

بس رسل لي انا وصلت

وش الحل والنظام الي يصلح معاهـ لان فعلا بط روحي

مضيع وقته برا ولا مسوي شي ويوم جا وقت الجد قالي انتي قدمي عليها

والله كرهت السفره لو بيدي مارحت

"يا عمري ابيك"
انا قلت سابقا لو تفاديت اتكلم معه بخروجي من الامسن افضل...بسبب انقهاري منو لانو مابيكثر معي حكي بالامسن كلها شي ربع او نص ساعة وخلاص راح..هو قاللي انو تعبان بس بيعمل معي نفس الشي حتى بيوم الاحد اللي مايشتغل فيه..

ماا ادري ليه ما يكثر معي حكي على الامسن دائما هو اللي بيبادر ويقوللي مع السلامة وانا ناادرا جدا ما افعل..

والله تعبت من ها القضية وهو بعيد اذا ما تواصلنا كثيرا على الامسن فكيف نتواصل..
نفسي اصارحو واعاتبو على ها الشي بشكل جدي لانو عنجد عصبني وايد..
بلييز اعطيني طريقة او حل كيف اوصللو زعلي من ها الامر هل اجيه مباشرة او لما يتصل اقلل كلامي معه واكللمو ببرود خايفة اذا سويت شذي ايعند وما عاد يتصل الا بعد فترة..
فكيف احسسو بالذنب والتقصير في الحديث معي على الامسن ابي طريقة فعالة تندموا ويحس فيها بقيمتي دون ان اوطي من حالي

وشكرا مسبقا

في انتظارك معلمتي العزيزة

وشكرا جزيلا مسبقا

حلوو دائما خليه هو المبادر لكن اذا بادر لاتخليه . يندم انه بادر اي لاتقابلي اتصاله بجفااء .

اذا اتصل بكرا بعده بعد اسبوع بعد شهر .. ردي عليه بفرح يعني عادي يتضح انك فرحانه بأتصاله لكن بدون ان تقوليها بصراحه اتركيه يحس بأنك فرحانه من خلال فرفشتك وأنتقائك للكلمات الفرحه .

وممكن يتسائل بنفسه ويقول طيب اذا هي فرحانه بأتصالي ليش ماتصلت ؟؟

واذا سألك بالصريح قولي والله تعرف انشغلت بالدنيا احس الايام بسرعه تمر .

وبعد انتهاء الحديث اذا قالك مع السلامه قولي له الله معك . لاتحاولي تجلسيه ما دام هو اللي طلب انه ينهي المكالمه .

الله يسعدك ويوفقك ويرزقك من واسع كرمه اناحاطه في بالي انو اتصرف بهالطريقه خيتوو

الله يجازيك كل الخير يارب

ميمونة3

التصرف الصح للثقل .... انك اذا سلم تردي وكيفك او تسسلمي انتي عليه ودقيقتين وبعدهااا تقولي يالله عن اذنك بدددي اطلع وبسسس

تصرف التطنيش.... انك تشوفيه وتطلع بدون اي حااجه يعني كأنك طلعتي لانه دخل مو لانك مشغوله وهذااا اكبر غلط حااااولي تركزي وتفرقي بين الثقل والتطنيش

الله يفرحك حبيبتي
كنت داااااائما احاول ابحث عن الرد الانسب للانسحاب بلطف من بعض الاشخاص على النت وهسة لقيته باجابتك جداااااا رائعة
بوركت

مراااااحب ..
مشكوره أختي ((ياعمري أبيك)) على ردك ,, عندي استفسار آخر :
قبل أمس تهاوشنا على سبب تافه وهو إنه كنا برا البيت ونزل من السياره عشان يدخن لأني حامل ,, وهو برا السياره ضرب على القزاز لما طالعت فيه نفخ الدخان بوجهي أنا عصبت ولفيت مع العلم إنه يدري إني أكره التدخين وأتمنى يتركه اليوم قل بكره ,, وبعد شوي رجع يضرب القزاز وما التفت مره ومرتين وخمس وبعدين فتح الباب وقال طالعي أحسن لك وطنشته وضرب مره ثانيه عالقزاز وأنا مطنشه وأشرت له بأصبعي لا ..
المهم ركب السياره وضربني على راسي ضربتين قويه عورتني وقال ليش ماتطالعين كنت بوريك القمر ,, أنا عصبت من الضربه وأكره ذي الحركات كأني واحد من الشباب المهم قلت له ما أبي أطالع ولو أبي أطالع في القمر بشوفه بدون ماتقولي ,,, المهم دخلنا البيت وهو معصب و أنا ريلاكس بدلت وتفرجنا عالتلفزيون شوي ونمنا وكل واحد مطنش الثاني ,, صحى أمس وطلع من الصباح ولا رجع إلا آخر الليل وحاولت ما أتصل عليه بس دقيت كنت أبي منه شغله ضروريه ومارد وبعدين رجع دق ومارديت على طول لما سألني وينك ماتردين قلتله كنت بعيده عن الجوال وسألني كذا سؤال وقفل وكان طبيعي جدا ..
وبعدها بساعه ونص تقريبا جا البيت ومسوي معصب وزعلان أنا كنت عادي ووريته شغله عندي بالاب توب وهو ساكت ,, المهم سكرت الجهاز ونمت وهو يتحرك بالغرفه بهدوء عشان ما يزعجني ,, وقام اليوم الصباح طلع وهو ماعنده دوام وأنا شاكه أنه سافر وبيرجع بالليل ولا قالي شي ,, مع العلم إني تهاوشت معاه قبل هالمره على هالحركه وقلت له قولي إنك بتسافر خلني بالصوره أنا زوجتك مهما كان قالي أوكي ولا يصير خاطرك إلا طيب ,, مع العلم إنها سفرة شغل ..
سؤالي كيف أتصرف معاه طبعا ماراح أتصل عليه ومفكره إذا جا بالليل أكون طبيعيه جدا ولا أساله وين كنت ,, بس إذا قالي غريبه ما سألتي (لأنه متعود إني أساله) وش أقول ..؟؟
وإذا قالي إنه كان مسافر كيف أتصرف ..؟؟
وهل ردت فعلي في موقف السياره عاديه ولا مبالغ فيها ..؟؟
عذررررررا" على الإطاله بس حبيت أفهمك الموقف من البدايه ...
بلييييييييييييييز أتمنى تردين علي قبل ما يجي بالليل .....
وتشكراااااااااااااااااات :32:

من فتره قريت كل الصفحات

بس احس رغبه قويه حتى اجي واكتب هنا

بس ماني قادره

لان كثير امور متعبتني من خطيبي (زوجي )

لدرجه اني اتحسر على نفسي من بروده

Mrs.Foi

هااي عضوات
مع اني جنوبيه الا اني كنت ثقيلة بطبيعتي بايام الملكة خخخخ هبلت فيه هبال
يمكن ملكتي 4 شهور ماكلمت عليه الا مرات معدودة وكنت ابغى حاجة
ماتصدقون كيف كان يطير من الفرحة كان يقول انا بالسيارة قسم ودي افحط مو مصدق انك تنازلتي وكلمتيني
بس بعد الزواج تغير الوضع طبيعي لاني بالبيت معاه بس مكملة على هذا الطبع الا اذا جات المشااااااااكل اتعب معاه
اطنشه بس من يجي يتأسف ارضى مع انه بدون تعهدات ولا وعود بعدم التكرار يرفض يعطيني وعد يصرف الموضوع ياليت احل الاشكال هنا كيف اجبره يعطيني وعد بعد التكرار
طريقة اسفه كلام حلو واحضان واسف مااقدر اصبر وانتي زعلانه وبس بعدها لازم اني ارضى واذا كلمته بمنطقية قام صرف الموضوع وطلع وبعدها يرجع طبيعي ويطالبني اكون طبيعيه شي يقهررر مررررررررررررررررررررة مع ان اخطائة كبيرة بعضها يكون سفرات بدون علمي ماادري وش الاجراء المناسب بهذي الحالات ساعدوني بلييييز وكثير استفدت من هذا الموضوع خاصة كلمة احبك انا كنت اقولها مكافئة له اذا سوا لي حاجة كبيره بس من الان بقطعها لانه صاير مايفرح فيها ولا تشكل معاه
ومشكوررررررررررين ع الموضوع الختير

fareda

موضوع جديد ورائع..........معاك حق كل الرجال يجي معاهم التقل انا جربته كتيير

ياعمري أبيك ياليت تحلي مشكلتي مع زوجي
كل ميكون بينا مشكلة يجيب طاري الطلاق ويهدد بزواج من الثالثة
وأذا هدا بعد يوم يومان أفتح معاه سيرة الموضوع وقول له كل بيت يصير فيه مشاكل حتى بيت الرسول عليه السلام ماخلا ونت ميصير كل مكان مشكلة هددت في الطلاق المشكلة أنه بعد ما يهدا ينسا كل مقاله وينكر أشد الأنكار أنه جاب هذي السيرة
ياعمري أبيك تردي علي أذا زعل وقال هذا الكلام كيف أتصرف معاه ؟ وأذا هدد في الزواج من الثالثة كيف أرد عليه ؟ أنتظر الرد ولكي الشكر..

رحـى

مساك ورد,,
ماشاءالله,,الموضوع روعة,,وبالأخص في التعامل برزانة و حكمة,,
مشكورة غاليتي,,
والله يوفق جميع الملكات لكل ما يصبون إليه,,اللهم آمين,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى