مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا اللي مسكت ريلي وعشيقته في العزبة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام حسان!

اختي بسالك والى متى المذله انت كذا مظلومه واذاكان كل ماجبتي طاري الطلاق راضاك نصيحتي ازعلي عليه واطلبي الطلاق ولاتستسلمين له بسهوله اذا جايراضيك بصراحه هو مايستاهلك كل شي تسوينه انت وهو همه كل شوي متعرف على وحده الين تزوجها عليك الى متى تقعدين تذلين نفسك مع واحد مرخصك لهالحد اتمنى انك تطيعين شوري وانت بكيفك

مـــاربيل

طنشيه عيشي حياتك لنفسك
لا تعارضينه ولا تركضين ورااه والله الرجال الي يطنشهم يركضون وراها
وهذا شكله حال صاحبتنا اكبر دليل لما تقول خلي الريال يستانس يعني مو مضيقة عليه
وانتي بزعلك هذا وحرتك هذي بتنقلبين كانك لك تسعين سنه لان الهم يكبر وراح تفرحينها لان هذا الي تبيه ولا تتكلمين معها علشان ماتلقي لك حجة تقلب عليك زوجك
اهتمي انتي بنفسك رفهي نفسك روحي لصالونات لا تبينين انك منقهرة قولي فخار يكسر بعضة
خليه معها مهما طول عندنا مثل يقول الجديد بجدتة
فترة وبيشوفها عاااادية ولما يرجع خليه يشوفك انتي الجديدة

بنت حماد

والله اني منتهى الرومنسية وهو حق دفاشة واسويله حركات
انا والله ماني عارفه اتعامل وياه تعبت
بس خلاص انا الحين بشيله من راسي وبخليه يشبع فيها
واليوم ناوية اطلع ويا عيالي وخواتي وعيالهم ونشوف فلم عسب اغير نفسيتي

حور الكويت

والله قطعتي قلبي وما الومج. بس اذا انتي بجد بترتاحين اسمعي كلامي.تعرفين اتطنشين العالم كله ؟
طنشيه هو وياهااا. شتبين فيه.انسان وشفتيه بعينج يزني معاها وتحبينه؟ ليش هالاذلال لنفسج؟انتي محتاجه علاج نفسي,المفروض ماتروحين لها وتقولين لها يكلم غيرج . هي ما يهمها لو يكلم مليون غيرها لانه مو بدائرة اهتمامها. هي اهم شي عندها نفسها ووناستها. تزوجته يمكن عشان فلوس, او عشان متعه ....الخ وكل واحد فيهم عارف الثاني عدل وعرافين شنو يبون من بعضهم. انتي صرتي اضحوكه بينهم. مو شايفينج شي. انتي كشفتي اوراقج لها وانج تعبانه نفسيا منها . بينتي لها علاقتج معاها من خلال كلامج معاها يبين انج مو مرتاحه . عشان جذيه قامت تشتغل عليه لا صار عندج.
بعدين تروحين لزوجج وتقولين له طلقني وانتي مو قد هالكلام لييييييييييييييش فديتج؟ اذا انتي قد هالخطوه قوليها له . واذا انتي قصدج عشان تعرفين غلاج عنده شوفي حبيبتي اللي يحبج ما يجرحج. ياما حنا انجرحنا. انا وحده اخذت خط رجعه بحياتي من كثر ماانجرحت . كنت احط الجرح قدام عيني عشان ما انسى واذل نفسي. اذا انتي بنت حماد صج انسيه وحبي نفسج . لا تروحين لها ولا تدقين عليه حتى لو محتاجته خليه يبلش فيها. ولا تدزين له مسجات ولا تقولين له احبك . تدرين شنو تسوين؟ حبي نفسج اللي ذليتيها لهم. حبي عيالج . اذا جا عندج البسي قصير تحت العبايه واكشخي وقولي عن أذنك عندي مشوار مع صديقاتي بس ممكن تدير بالك على عيالك لين ارجع؟
ولا تقولين له وين تروحين وين تجين. واذا سألج قولي عندك بيت ثاني مو محتاجني. اذا جا عندج وارسلت له مسجات طنشي ولا كأنج سمعتي ولا تسألينه عنها ابد. اذا اتصلت فيه قولي لو سمحت كلمها برا البيت عندي لاااااااااااااااااااااااا. والا ترى مالك الا عيالك تشوفهم بالمجلس وانا مالك شغل فيني اعتبرنا منفصلين وما بينا غير العيال. وبعدين فديتج خلاص ريحي نفسج من الحمل الله يخليهم لج . زوجج يبي جنس ما يبي عيال. روحي سوي عملية تضييق. ولا تعلمينه. عشان مايروح يقولها. غيري اسلوبج بالكلام لا تصيرين حنانه. ونفسج في طرف خشمج من الهم اللي تشوفينه منهم. تدلعي البسي اشياء تبرز انوثتج. ولا تقلدينها بالجلابيات واذا قالج البسي جلابيه قولي غيري يلبسها ياحرررررررام لانه متان حيل ومايلبق عليه اللبس القصير والبنطلونات والسترتشات مثلي. وقولي انا اكبر من اني اقلد غيري. لاني انا الاحلى وانا الاصغر , واذا انت مو شايفني شي غيرك يشوف. اثيري غيرته . خليه يركض

حور الكويت

والله قطعتي قلبي وما الومج. بس اذا انتي بجد بترتاحين اسمعي كلامي.تعرفين اتطنشين العالم كله ؟
طنشيه هو وياهااا. شتبين فيه.انسان وشفتيه بعينج يزني معاها وتحبينه؟ ليش هالاذلال لنفسج؟انتي محتاجه علاج نفسي,المفروض ماتروحين لها وتقولين لها يكلم غيرج . هي ما يهمها لو يكلم مليون غيرها لانه مو بدائرة اهتمامها. هي اهم شي عندها نفسها ووناستها. تزوجته يمكن عشان فلوس, او عشان متعه ....الخ وكل واحد فيهم عارف الثاني عدل وعرافين شنو يبون من بعضهم. انتي صرتي اضحوكه بينهم. مو شايفينج شي. انتي كشفتي اوراقج لها وانج تعبانه نفسيا منها . بينتي لها علاقتج معاها من خلال كلامج معاها يبين انج مو مرتاحه . عشان جذيه قامت تشتغل عليه لا صار عندج.
بعدين تروحين لزوجج وتقولين له طلقني وانتي مو قد هالكلام لييييييييييييييش فديتج؟ اذا انتي قد هالخطوه قوليها له . واذا انتي قصدج عشان تعرفين غلاج عنده شوفي حبيبتي اللي يحبج ما يجرحج. ياما حنا انجرحنا. انا وحده اخذت خط رجعه بحياتي من كثر ماانجرحت . كنت احط الجرح قدام عيني عشان ما انسى واذل نفسي. اذا انتي بنت حماد صج انسيه وحبي نفسج . لا تروحين لها ولا تدقين عليه حتى لو محتاجته خليه يبلش فيها. ولا تدزين له مسجات ولا تقولين له احبك . تدرين شنو تسوين؟ حبي نفسج اللي ذليتيها لهم. حبي عيالج . اذا جا عندج البسي قصير تحت العبايه واكشخي وقولي عن أذنك عندي مشوار مع صديقاتي بس ممكن تدير بالك على عيالك لين ارجع؟
ولا تقولين له وين تروحين وين تجين. واذا سألج قولي عندك بيت ثاني مو محتاجني. اذا جا عندج وارسلت له مسجات طنشي ولا كأنج سمعتي ولا تسألينه عنها ابد. اذا اتصلت فيه قولي لو سمحت كلمها برا البيت عندي لاااااااااااااااااااااااا. والا ترى مالك الا عيالك تشوفهم بالمجلس وانا مالك شغل فيني اعتبرنا منفصلين وما بينا غير العيال. وبعدين فديتج خلاص ريحي نفسج من الحمل الله يخليهم لج . زوجج يبي جنس ما يبي عيال. روحي سوي عملية تضييق. ولا تعلمينه. عشان مايروح يقولها. غيري اسلوبج بالكلام لا تصيرين حنانه. ونفسج في طرف خشمج من الهم اللي تشوفينه منهم. تدلعي البسي اشياء تبرز انوثتج. ولا تقلدينها بالجلابيات واذا قالج البسي جلابيه قولي غيري يلبسها ياحرررررررام لانه متان حيل ومايلبق عليه اللبس القصير والبنطلونات والسترتشات مثلي. وقولي انا اكبر من اني اقلد غيري. لاني انا الاحلى وانا الاصغر , واذا انت مو شايفني شي غيرك يشوف. اثيري غيرته . خليه يركض وراج.

حور الكويت

ولا تقولين له وين تروحين وين تجين. واذا سألج قولي عندك بيت ثاني مو محتاجني. اذا جا عندج وارسلت له مسجات طنشي ولا كأنج سمعتي ولا تسألينه عنها ابد. اذا اتصلت فيه قولي لو سمحت كلمها برا البيت عندي لاااااااااااااااااااااااا. والا ترى مالك الا عيالك تشوفهم بالمجلس وانا مالك شغل فيني اعتبرنا منفصلين وما بينا غير العيال. وبعدين فديتج خلاص ريحي نفسج من الحمل الله يخليهم لج . زوجج يبي جنس ما يبي عيال. روحي سوي عملية تضييق. ولا تعلمينه. عشان مايروح يقولها. غيري اسلوبج بالكلام لا تصيرين حنانه. ونفسج في طرف خشمج من الهم اللي تشوفينه منهم. تدلعي البسي اشياء تبرز انوثتج. ولا تقلدينها بالجلابيات واذا قالج البسي جلابيه قولي غيري يلبسها ياحرررررررام لانه متان حيل ومايلبق عليه اللبس القصير والبنطلونات والسترتشات مثلي. وقولي انا اكبر من اني اقلد غيري. لاني انا الاحلى وانا الاصغر , واذا انت مو شايفني شي غيرك يشوف. اثيري غيرته . خليه يركض وراج. ولاتركضين وراه. اشغلي نفسج بدورات او زيارات اجتماعيه او حتى صاونات تجميل. اتمنى اسمع كلام حلو المره الجايه بالتوفيق

الله يكوووون بعونك حبيبتي

ورربي الرجال بهالزمن مايستاهلووون نبكي عليهم
او نضيق صدورنااااا
ماينفع معاااهم الا التطنيش مثل ماقالوا اخواتي:35:
وعليك بكثرررة الاستغفااار وقول لاحول ولا قوووة الا بالله تفرررج ان شاء الله<< مجررربه

وبعدين عمرررررررك لسه صغيررررره عيشي حياتك وانبسطي وفلي ابوهاااااااا
ترى الحياة مش زوج وبسسسس
مثل ماهو مطنشك طنشيه واهتمي بصحتك ونفسك:1::2:
والله معااااااااااك حبيبتي

الحب سامي

هلا حبيبتي
قريت مشكلتج وقلبي معج وربي يفرج همج انصحج بقيام اليل وكثرة الاستغفار
شوفي الغاليه انا بكلمج بصراحه ومابيج تزعلي مني اختي انتي بشكل غير مباشر مطفشه ريلج ومخلتنه يلجأ لها

اتبعي اسلوب التطنيش وبروود الاعصاب ترا هالشي يحرق الرجل ويخليج غامضه في عينه ولا تيلسي تساليه تحبني ولا ما تحبني بالعكس خلج واثقه قدامه انه تعرفي نفسج انج محبوبه والكل يشهد بهالطريقه بتبدأ نار الغيره تولع ف قلبه ومن ناحيه بيحس انه هو عنده شي الكل راغب فيه وهو ماعنده خبر ولا تغيري لبسج عشانه بالعكس يوم بتلبسي راويه خليه يشوف وتدلعي قدامه قولي احس هاللون حلو علي شرايك بس من دون تصنع ومبالغه واهم نقطه عزيزتي خلي لسانج ينقط عسل دوم دلعيه انا لاحظت انج كله تسبيه مب زين يا الغلا ترا الزوج حتى لو فيه عيوب الدنيا بس جنة المرأه من رضا زوجها وبعد ما تسوي هالاشياء وتحسيه بدأ يتعلق فيج ويرد لج حاولي توجهيه لدينه وخليه يبطل شرب بالتدريج ووقفي معه لانه الشرب بلاء

هذا كل اللي عندي حبيبتي اتمنى اني افدتج وربي يسخر لج قلب زوجج يارب

ملاحظه:اقري قصد برود ومطر

تحياتي

الله يكون بالعون.........
انتي اللي ذابحج اهو كل الوقت اللي يكون عندها يقضيه بالاحضان و.... .......ضبعا هاي الفكرة مب صحيحة بالمرة .......شيلي هالافكار من راسج..... ولاتشغلين نفستج بسو يسوي ويها والا شويقولون هالحزو الى اخر الهواجس .. اهتمي بنفسج وبعيالك واستغلي وقت غيابه بالتقرب الى الله اكثر والقيام ببعض الرياضة ممكن تساعدج بعدم التفكير بهما ..... وضرتك ابعيدي عنها خالص لا تحاولين تتصلي بها ابد تراها بس راح تستفزيك بكلامها..........

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
يابنت الحلال وليشششششششششششششششششششش حارقه اعصابك خلاص تزوج وانتهينا فكري كيف تخليه يحب المكان الي انتي موجوده فيها خليه يفتقدك لاعاد تتصلي وهو عندها ولاها تهددي فيها ولاتسألي تحبني ولاحبها ترى كلها عباره عن عدم ثقه اتركيهم وحبي نفسك وانتبهي عليها ترى بيجيك الضغط او السكر من كثر ماانتي معصبه هدي وصلي على النبي اللهم صلي وسلم عليه وانتبهي على عيالك وبيرجع بس بعد ماتغيري نفسك وتصيري افضل من الان استفيدي من هذا المنتدى وخاصه قسم الزواج والزوج والله بتستفيدي كثير وبتتغيري بس ادعي ان ربي يهدي الجميع لاتدعي على احد وترى ماحد داري عنك انتي بتمرضي نفسك وانتي الخسرانه وماحد ضايع غيرك وغير اولادك عشان كذا ثقي بربي انه بينصرك بس ابدئي بتغير نفسك وشوفي اش بيصير

شوفي حبيبتي لاتقلدينها في شي خليك مميزه هي محرومه من اللبس الضيق وملابس الدلع ماتلبس الاجلابيات تخفي بها سمنتها انتي البسي الموديلات الجديده النازله وسوي لشعرك قصه وسوي مكياج هادي خليك فرق بينك وبينها لانها هي تميزت عند زوجك بالحنا والجلابيات خلاص انتي تميزي عنده بشكل ثاني وطنشي وطوووووووووووولي بالك واجذبيييييييييه لك بالاكل اللي يحبه وفي وقت المغرب سوي دله قهوه مع صينيه حلا وقدميها بطريقه حلوه وتفنني ببيتك وغيري شوي بغرفه النوم بس ماتبينين له انك سويتيها له وضحي له انها عشانك واثقلي وترا سالفه الحلا والقهوه سويها طول الايام اللي يقضيها عندك احس الرجال يموتون في شي اسمه حلا وقهوه وعاد تفنني فيه الحلا عشان لاراح لها بيسير يفتقد لقهوتك وحلاك وشوفي والله يسخره لك

انت اصلا مخليتها شغلك الشاغل تفكري كيف تقهريها وكيف تكشفيها لزوجك اتركيها ولاكانها موجودة واهتمي بنفسك يعني مو بلبسك وشكلك بس اسعدي نفسك دلليها اشغلي وقتك باللي تحبية ولاتسالي زوجك تحبني والاتحبها لانك تحسسية انك موواثقة بنفسك اعتقد انها ماتساله هذا السؤال لانها واثقة بنفسها ولاتنكدي عليه لمايجي عندك لانها اكيد تعرف وتحاول تخليه الايام اللي عندها مبسوط ومرتاح ولااسئلة ولاصياح لاتعطي زوجك اهتمام كبير كانك حتموتي من غير مايحبك انت قلتي انها احيانا ماتعطية وجه اماانتي فمايدور عليكي لانه عارف انك موجودة وراه يعني موتحقرية بالمرة انا حسيت انك تنفعلي بسرعة يعني خليكي هادئة ومو اي كلمة تثير اعصابك فكري انها خلاص صارت امر واقع واحسبي نفسك في تحدي معها من اللي حتسعدة اكثر وحتسعد نفسها قبلة وكان الله في عونك

ام فهارس

ريحي نفسك اشغلي نفسك
باشيا ونسيه لتفكرين فيهم
هو ميستاهلك هاذ انسان ميخاف الله

برائة

صباح الخير حبيبتي

بنت حماد فتحي اذووونج زين حبيبتي وسمعيني

انتي عندج واايد اغلاط وموب حاسه مبعمرج وحالتج قاعده تتدهور اكثر واكثر

اولا حسيت انج بريييئه وماعندج كيد حريم

ماشاء الله كيف تحملين ورا بعض حبيبتي كان لازم تعملين حل ماايصير المهبل يتوسع ...ترهلات....نفاس 40يوم وانتي تدرين ان ريلج مش ولا بد كان لااازم تداركين الموضوع وخصوصا الحامل في اغلب الاوقات ريلها ما يقرب منها وايد فما بالج لو كان حملها ورا بعض الله يحرسج من العين

احس تحبين ريلج بزيادة لدرجه اهملتي عمرج وصحتج ونفسيتج ياروحي الرجاال مايحبون وحدة ماتحب عمرها فهتي !!!
واااضح ان ريلج ماعنده وازع ديني ابدا

لاكن ماننكر ان انتي عندج جهل فالعلاقه الزوجية ....انتي كيف اطبين عليه وخو سكران وويا وحدة ؟؟؟شو متوقعه بيتاسف لج ساعتها وبيطرد العشيقه ؟؟؟؟؟غلطااانه اصحي يا ماما

ليش كل كلمة والثانية تخبرينه عن مرته طزززز انتي مالج شغل فيها،،،،انتي تفقدين الثقه بنفسج وااااايد لدرجه خليتيها تقولج مريضه حبيبتي بيجي اليوم الي ريلج بيدوووسها بس مو بالطريقه هذي الي انتي تتخذينها لان اسااااس العلاقه حرررام اصبري وحكمي عقلج

لييش تعطينه فلوسج هذي من حقج حبيبتي انتي خليتيه يحس انه انتي الريال تصرفين وتودين ويبين فقدتي انوثتج بالهشي وخذيتي دور الرجل

الحين بتقولين ياترى كل شي يتصلح؟؟؟؟بقوولج ايييييييييه باذن الله تعالى لانج تستاهلين كل خير

لانج انتي الصح واهو الغلط

انتي الحلال وهيا زنت من قبل هيا الحرام

اول خطوة اتكلي علي الله الي ما ينسى عباده

ثانيا انتي ويين دفنتي عمرج فالام الخيانه والدموع والاولاد .....!!بنت حماد الانثى المغرية الجذابة ويين ؟؟اهتمي بعرج ونفسيتج انسيهم لفترة خذيلج نقاااه عنه خليه يشوف الغمووووض والله هذيك الساعه بتثيرينه

خليه يشوف انسانه مهتمة بروحهها وحتها ،،الابتسامه ماتفارق اشفاهها،،،دلووووعه تحب الكل ومالها شغل بحياته الثانيه ،،،خليه يحس انه اذا بعد عنج ماتفرق معاااج ثيري فضوله انتي لازم تستردين ثقتج بنفسج

لاتدفنين روحج بين الدموع ناعمه الهاشمي تقول المواجهه اخر سلاح حبيبتي اصلاماتواجهين الا لو متاكده من حبه لج واجذابه

اااه احس اني ابا اكتب لج كلام واااايد بس موب قادره ارتب افكاري لاكن حبيبتي المنتدئ مترووووس مواضيع حلوه اولها موضوع بنت دانة الخليج (ملف الثقافه الجنسية)

صحيح انتي اتقولين انه عشيقته متينه وووو حبيبتي اذلثا اتريحه فالجنس ما يشوووف ترهلاتها هذا كيد الحريم

اشلونج فالجنس؟؟؟؟اكيد موضاك الزود اذا انتي كل سنه حامل ماشاء الله

ضروووري حطي فالبحث موضوع بنت دانه وارييييه الله يخليج والله ابيج تستفيدين

ادخلي موضوع الانماط وشوفي نمطه وحللي

لاتخافين نحن معاج واي اي استفساار رح اكون وياج

ايوا حطي فقوقل قصة ام بسمة الامارات كتبتها ناعمة الهاشمي كانت فالمنتدى القصة بس شالوها بتلاقينها فمنتديات اخرئ وااايد تشبه قصتج

الله يوفقج واتمنى اشوف ردج

قصة غرام

عيشي حياتك واهتمي بنفسك وشيليه اشوووي من حياتك اعطيه فرصه يشتاقلك ويحس بغلطك
وبعض الرجال مايحب الزوجه اللي تلزق ويموووت ع اللي تطنش
جربي تبعدي عنه فتره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى