مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا اخون زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مازال في قلبك نور الإيمان والدليل خوفك وهذه بذره طيبه حاولي ان تسقيها بماء الإيمان واليقين......توجهي إلى الله واكثري من الدعاء والصوم حلو للي في حالتك.........اقطعي علاقتك فورا .......تخيلي نفسك الناس عرفت عنك هذا الشيء؟ موقف زوجك وأولادك.......

إذا وسوس لك الشيطان تذكري ان الله مطلع عليك ويراك.........الله يستر عليك ويبعد عنك من به شر ........

miss-dl3

لا حول ولا قوه الا بالله..

ســــــــــــؤال انتى فرحانه يوم تكتبين القصه ؟

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
شكرااا لكل الي ردوا علي بس احب اقول لاختي المربوعة اني مرة نظيفة والناس كلها تشهدلي بكدة واهتم بنفسي واتزين له والبس قمصان نوم ودايما احاول اغير الروتين واطلب منه كل الي احبة يسوية لية وهو يرفض
وغالبا لما نجلس مع بعض وحدنا يشغل الخطب الدينية الي تتكلم عن الموت ويقلي ان الله يتنزل في هذا الوقت ينزل يلاقينا بنسمع قران ولا؟؟؟؟ وهو يمارس معي الجنس في وقت قياسي غالبا والاولاد صاحيين نسكر علينا الباب ويخلص في اقل من دقيقتين ويقوم ويسيبني اموت من القهر وطول الليل يجلس على الكمبيوتر وما يحس بي انا اصغر منه ب11 سنة هو محسسني اني تافهه وما افكر الا في كدة وهو يشبع رغبته معايا مرتين كل يوم بدون اي مراعاة لمشاعري وعلى العموم شكرا على كل الي ردوا علي بس مشكلتي اكبر بكتير من مجرد العلاقة الخاصة انا احس اني فقدت كرامتي معاه وهو ما يشعر في بالمرة وكمان الطلاق بالنسبة لي مستحيل لاني مالي احد امي وابوي ماتوا الله يرحمهم وما اقدر اعيش بدونه وللعلم انا احب زوجي وما زلت اعتبره اول حب واخر حب بحياتي اما الشاب الي اكلمة علاقتي بيه علاقة اشباع واحتياج بس وشكرا
لاحول ولاقوة الابالله الله يهديك ويردك الى الحق اتقي الله في هذا الرجل الملتزم ولاتلوميه انت والاخوات بانه مقصر بل الواقع انك اشبعتيه ومللتيه من الجنس ...حلي عنه وعطيه فرصه يشتاق لك لان الجنس اصبح عنده واجب مفروض عليه يسويه عشان يفتك منك والرجل الطبيعي يشتاق للجنس بعد يومين الى ثلاثه ايام ومره واحده في اليوم ..زوجك يبغى يوصلك رساله يقول فيها انا مليت وانغثيت بدون ما يجرحك ...نصيحتي لك تشغلين نفسك بهوايات اونشاطات او عزايم هو لو ذكي يكرفك طبخ ذبايح بدل ماهو جايب لك جهاز الكمبيوتر والنت اللي ضيعك الله يهديك احمدي ربك على النعمه والدلع اللي عايشته هنا وكم وحده مصريه تتمنى ربع اللي انتي فيه.. بالشكر تدوم النعم وبالمعاصي تزول ولو لاقدر الله استمريتي وكشفك زوجك بيطلقك ويحرمك عيالك وقابليني ان نفعك المصري المنتف .......الله يثبتك على التوبه.

لاحوووول ولاقوه الا الله فيه حريم ازواجهم هاجرينهم بالفراش يعني محرومين من الجنس وانتي زوجك قايم بواجبه وتخوني على شان ميسوي لج حركات توبي لله قبل فوات لاوان لله يهديج وهذا الشاب شلون يقول اعبدك لا اله لا لله ولله مدري وشقول ولاشنو اكتب بس لله يهديج

المحندقة

احب اوضح للاخت الشتاء الدافيء ان انا وزوجي مصريين يعني زوجي مش سعودي والحمد لله وبعدين انتي فهمتي كلامي غلط انا الي مليت من الممارسة الجنس معاه لانه هو الي يحبة بكثرة في اليوم مرتين واكتر بس ما يراعيني ولا مرة ولا في اي وقت وياريت قبل ما تردي على اي وحدة طالبة النصيحة تقرئي الكلام صح وتردي بدون تجريح انا مش نقصاكي وشكرا

أم الجوري*

حبيبتي اول حااااااجه خافي الله انت تعديتي حدودك بالمررره :19:
ثانيا اقطعي هالعلاقه المحرمه والخاطئه :33:
ثالثا أنت شوفي ليه يقرف منك زوجك ولا يعطيك من حقك الشرعي في الاستمتاع
وبعدين أسمعي مني أهتمي بنظافتك الشخصيه كويس وقبل ماتنامي معه ازيلي الشعر وبعدين اتحممي ونظفي فمك وحطي احسن العطور وكمان حطي بفمك حلاوى :1:
وبعدين لما تنامي معاه لا تسوين كل الي يبيه قولي لا انا اتقرف مرررره يعني بس بوسات خفيفه:31:

شوفي حبيبتي المحندقه

السبب الوحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد اللي جرك إلى الحرااااااااااااااام

هو: البعد عن الله عزوجل

مابدي أقول لك إن هذا حرام ومايجوز وعقاب الزاني النار إلم يتب

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

لأنك عارفه ومتيقنه من هذا

لكن أقووووووووول لك شيء واحد

لو هجم عليك الموت وقبضت روحك وأنت على هذا الحال بالله إيش يكون موقفك؟؟؟؟؟

أسألك بالله يرضيك هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب انا أقول لك على حالي عشان تعرفي إنك ما انت الوحيده تعاني

أنا انسجن زوجي واقعدنا 9 شهور ندور عليه وماندري هل هو من أهل الأرض أو من أهل السماء

وأنا بعيييييييييييييييييييييييييييييده عن أهلي، والله الذي لا إله إلا هو إني لم أفكر مجرد تفكير في الخيانه

وشوفي وضعي إيش كان

بعييييييييده عن أهلي وهو كان جدا حنون وأكيد افتقدته بقوووووووووووه

ولا عندي مصروف، وعيالي يدرسوا صغار طبعا، كل الشغل صار علي حتى المقاضي اللي للبيت تعبت من بعده لكن مافكرت في درب الحرام وبعدها أذن لنا بالزياره وتخيلي في كل شهر مرتين فقط لا غير

والآن له ثلاث سنوات وهو بعيد عنا الله يفك أسره وأسارى المسلمين

احمدي الله وقارني نفسك بي وبغيري من اللي مصائبهم أكبر من مصيبتك

صحيح الواحده تحب الرومانسيه والحنان والإثاره لكن إذا كان الله ابتلاها بفقد هذا كله

هل هذا يعني إنها تلجأ للحرام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا والله لأن الدنيا فانيه والآخرة خير وأبقى ووالله ماأبيع اللآخره عشان نزوة لحظااااااااااااااااااااااات من بعدها النار والفضيحه والعار وتشتيت الأبناء والضياع في دروب الحياة

ياقلبي ادخلي في هذا المنتدى وتثقفي واعرفي نمط زوجك وتعاملي معاه بما ينبغي عليك عشان يعطيك ماأردتي

ووالله يااااااااااااااااابختك فيه رجل صالح ماشاء الله

استهدي بالله وحاااااااااااااااافظي على الصلاة ولا تقولي ماني قادره أصلي ومستحيه من ربي

لأن هذا مدخل من مداخل الشيطان ليوصلك إلى الجحيم، ولا تنسي كلنا خطاؤون وخير الخطائين التوابون

امسحي رقمه وإيميله وامسحي إيميلك وابتعدي عن درب الحرام وابدئي من جديد وحطي زوجك في

مكانك بالله ترضي يخونك ومن وراك ويحاول يخفي عنك ويهينك بالزنا مع غيرك

لالالالالالالالالالالالالالالالالالاوالله ماحترضي ويمكن تتطلقي

ترى الرجل غيرته على عرضه أقوى من غيرة المرأه

لاتهدمي بيتك بيدك وتفكري في نعم الله عليك

بيت
زوج
أولاد
كريم
يدافع عنك
مومقصر إلا في شيء لو حطيناه في كفه لرجحت حسناته على هذا التقصير

وهذا الكلب الحقير اللي يغويك والله مايحبك ويحتقرك وخاااااااااااااااصة إنك متزوجه

بس يشبع غريزته والا والله مالك مقاااااااااااام عنده

عودي عودا حميدا ومادام الله ستر عليك استري على نفسك والحمد لله إن هذا الخسيس مايعرف بيتك ولا زوجك ولا رقم زوجك وفي بلد ثاني

يعني بإمكانك الهروب الآن وإنقاذ شرفك في الدنيا وجسدك في الآلآلآلآلالالالاخره

لا تجعلي الله أهون الناظرين إليك

وماأصابك فهو بما كسبت يدك والله يعفو عن كثير

ارجعي إلى الله وأكثري من الدعاء ان يحبب زوجك فيك وييسر لك كل اللي تبغيه منه وتقربي منه واكشخي وتزيني وخبريه إن هذا حق من حقوقك وسيسأله الله عنك لأنك أمانه في عنقه

واسحبيه بالكلام اللين والحلو وصدقيني حيرجع لك أحسن مما تبغي

أصلحي اللي بينك وبين الله يصلح لك مابينك وبين زوجك

والثقه بالنفس مالها دخل بالعلاقه الحميميه وما رأيت إنسانا قوي الثقه بنفسه أكثر من المتمسك بحبل الله المتين ويمشي على دربه القويم وإن كان يفقد الحب والحنان لأنه يحيا لله وليس للشيطان

لييييييييييييييييييييش؟
لأن الله معاه ومن وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فماذا وجد

محبتك :نهر الإبتسامه

الله أفرح بتوبتك من الرجل الذي تاهت دابته وسط الصحراء وشرابه وطعامه على ظهرها وأيقن بالهلاك ووجدها بعد عناء

فالله أفرح بك من فرح هذا الرجل بدابته ونجاته من الموت

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ربي يثبتك ويصرفك عن الحرام..

زوجك انسان سهل تغييره.. لكن ربما لم تعرفي الطريقه لذلك..

اتركي عنك كل هذا النتن.. واحذفي بريد ذلك السافل ..

وكوني مع ربك دوما يكن معك..

اعطيه ما يرده منك من العبادات وترك المحرمات.. وسيعطيك الدنيا كلها

ادعيه بقلب متضرع خاشع أن يسخر لك زوجك ويجعله لك كما تريدين.. وأن يغنيك بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه..

رددي هذا الدعاي في كل وقت وتحري أوقات الإجابه:
اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك..

طهر الله قلبك..

الله يهديكي ياختي حاولي تتقربي لزوجك والبسي وتدلعي وتنظفي واهتمي في بيتك وعيالك واجلسي جلسة مصارحه مع زوجك الي تسوينه حررررررررررررررررررررام

نسيت أقول لك

لما قال لك أعبدك وأموت فيك

أستغفر الله العظيم

هذا حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام والعبادة لغير الله كفر وشرك

ولا إله معناها لا معبود بحق إلا الله

أحبك في الله يامن تبحثين عن الطريق السوي وأسأل الله أن يغير زوجك 180 درجه لما تحبين أنت فقط ولا يتغير إلى سواك

وأسأله أن يملأ قلبك حبا وحنانا وهياما ورومانسية حتى ترضي

وكما قلت لك إن كتب الله عليك هذا الجفاء فارضي بما قسم الله لك وتذكري نعم الله عليك غاليتي

ولاتبيعي الجنة بعرض من الدنيا أوله لذه وآخره عذاب وفضيحه

أختك في الله: نهر الإبتسامه

ياااااااااربي وش صاير لناس
بصراحه انتي مرتاحه انج تسوي شي غلط
بصراحه انا بديت انهار وش هاالمصايب لا لا مو معقول اكيد انا في عالم
الذيابه ولا عاالم الجاهليه
لا حول ولا قوة الا با الله يارب احميني واستر علي اموت قبل لا يصير فيني شي
اشبكم يا ناس صار الزنا شي عادي اصحي انت ياحبيبتي وشوفي وش عقوبت الزنا في الاخره يااختي انت مو مخلده في هذه الدنيا تخافين من زوجك وتتسترين علشان مايشوفك نسيتي ان الله شايفك نسيتي ان الله الي ساترك الحين ممكن يفضحك يااختي هذا اسمه زنا زنا زنا والعياذ بالله

المحندقة ممكن اسالك سؤال ؟؟
هل ترضي انه زوجك يخونك ويعمل نفس اللي بتعمليه مع واحدة تانية غيرك؟؟؟
جربي حطي زوجك مكانكوصدقيني ماراح تقدري على الوضع ده ولاتتقبليه وراح تموتي غيرة وتنهاري صح!!!
الله يهديكي انت مش خايفة من ربنا ولابتخافي على صحتك واولادك ممكن بعمايلك الحرام دي ربي يبتليكي فيهم بحاجة بطالة اعوذبالله
فوقي واحمدي ربنا انه زوجك كريم وبينام معاكي فيه غيرك زوجها بالشهر مايقربها ولايصرف عليها
واذا كان على الجفاف العاطفي انا اخس منك بس عمري مافكرت اخون زوجي واغضب ربي
بس انتي باسلوبك تقدري تغيري زوجك للافضل ان شاالله بس لو حبيتي منه كل شي مهما حصل
ولو فكرتي انه حبيبك راح يعاملك بحب وحنان لو اتزوجتيه تبقي بتحلمي لان الشيطان بيزينلك الحرام ويخليه احلى ,بس لما تتزوجيه راح يمل منك ويخونك وتشوفي
استغفري ربنا وفكري باولادك والله يهديكي

راح ارد عليك اختي فجرية انا مصرية وعايشة في السعودية وبقالي ست سنين منزلتش مصر وامي ماتت وانا هنا مشفتهاش وحابة اقول لكل الي ردوا علي انا والله ندمانة وبندم في اليوم الف مرة على الي بعملة بس والله غصب عني انا حاسة بوحدة رهيبة وفراغ انا خلفت ولادي الاربعة في ست سنين لان زوجي رافض اني اخد وسيلة لانه معتبرها حرام وكنت علطول لوحدي من غير امي اواخواتي بولد واقوم تاني يوم اعمل الي ورايا وزوجي عمرة ما حسسني او عوضني بحنانه او حسسني انه حتى مشفق على وعلى حالي عارفة ان في رجالة كتير كدة ودة مش مبرر للغلط انا عارفة اني كدة بزني انا والله حتى الصلاة معدتش قادرة اصليها لاني خايفة اقف قدام ربنا انا حاولت كتير امنع نفسي وابعد بس اول ما اسمع من الشخص ده كلمة حلوة بضعف واحس اني ولا حاجة عارفة ان كتير حكمو علي اني جريئة ومبخفش من ربنا لااا والله انا مش جريئة انا اجبن من الجبن وعايشة في رعب ان جوزي يعرف او يحس بحاجة لاني والله بحبه ومقدرش ابعد عنه بس هو السبب هو صعب قوي وعلى العموم انا قررت دلوقتي حالا اني معدتش اتكلم معاه تاني بس محتاجة دعواتكم لي بالثبات على كدة والاخت الي اسمها ضوء1200القمر انا بشكرك جدا ردك كان مقنع اوي معرفش حضرتك ست كبيرة ولا صغيرة بس انا حسيت بيك زي والدتي الله يرحمها هو ده الي كان ممكن تقلهولي انا بشكرك ربنا يكرمك ويباركلك في جوزك واولادك وبقول للاخت الي قالتلي العرق دساس ربنا يسامحك انا امي كانت اطهر ست في الدنيا وهي في رحمة ربها هو هيرد غيبتها انا والله من بيت مسلم وامي كانت منتقبة وخالاتي واخواتي كلهم ناس محترمين بس انا الي ضعفت وتعبت من الغربة والخلف والعيال والاهمال الي انا حاسة بي من جوزي انا كنت اصغر اخواتي وكنت مدلعة وفجاة اتجوزت وبقى عندي اربع اولاد وزوج صعب بس اوعد كل الي دعولي بالهداية اني هاتغير وعد بس ادعولي كمان وجزاكم الله كل خير

الحمدلله رجعتي لطيبتك وفطرتك السليمة .

عزيزتي :أول شيء أغتسلي وأعلني التوبة وأمسكي القرآن الكريم
وإقرأئي سورة البقرة لأنها بقدرة الله تطرد الشيطان من البيت

وبعدها كثري الأستغفار والدعاء وترى الدنيا ماتسوى جناح

بعوضة والجنة فيها كل ماتشتهي ..حاولي تضعي لك

جدول للحفظ كل يوم نصف وجه وعندما تكوني مشغولة في المطبخ

ضعي المسجل على الآيات التي تنوي حفظها ..

أستمعي لأذاعة القرآن والله مفيدة جداً وتشغل وقتك بالمفيد

سجلي انتي وأولادك في دار لحفظ القرآن فيها أخوات يساعدونك

على الخير وتكوني علاقة جميلة ..الله يهديك لطاعة ربك

ويبعد عنك كل الحرام والفتن ماظهر منها ومابطن .

اختي العزيزة لا بد منك التوبة النصوح لله فورا واتمني من الله ان يقبلها منك
واكثري من الاستغفار

انتبهي لا يطيح الفاس بالرآس

سواء من جهة زوجك او المصري

بالله عليك زوجك شافك او لاحظ اي موقفك ؟

او المصري هددك بشي؟

وشي اكبر منهم ...

مافكرتي فيه ؟

في الله اكبر من الكل بيحاسب على كل شي على خيانتك لزوجك وفعلك للفاحشه

و و وو و وكل ششششششي

ارجعي توبي توبة نصوحه لرب العبااااد واستغفري ربك

بالنسبه لزوجك

اجلسي معه جلسه رآيقه وصارحيه باللي تبينه منه

وقولي له ليش تحرمني وتحرم نفسك من حلالك

لي حق ولك حق

قولي له وشو الشي اللي مو عاجبك فيني

قولي له انا احتتاج واحتاج

بس بكلام حلو ومعسووول

وخليها بعزوومه رومنسيه

مزوح وتروح

أعتقد انو المفروض بعد أربع أطفال ماعاد تفكري إلا فيهم وفي تربيتهم وبلاش تدوري أعذار تبرري فيها خيانتك لزوجك !!
انتي شكلك من قبل زواجك متوعده عالخاينه!! ولمن تغير عليك زوجك حنيتي للخيانه !!ِ

الله يهديييييييييييييييييييييييييييكِ ويهدينااااااااااااااااااااا

المربوعه

يا بنات اشوي على اختنا كل انسان يغلط
واخير الخطا اون التوابون
ولا داعي لتجريح الله يجزاكن كل خير
وهي متأثرة من هذا العمل من تلك نفسها
والا ماحطت مشكلتها هنا
ما يجوز الكلام الفاضي والتجريح
تكلمن الخوات كثير والكلام واضح للجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.