مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا اخون زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المحندقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عاوزة استشيركم في موضوع ويا ريت تردوا علي بمنتهى الصدق لاني محتاجة نصيحة من ناس ما اعرفهم
انا زوجة وام لاربعة اطفال اصغرهم عمرة ثلاث شهور
قبل فترة اتعرفت على شاب عن طريق الانترنيت من حوالي سنتين وكنا نتكلم كل يوم على الايميل وفي التلفون هو في مصر وانا في السعودية مع زوجي بعدين حسيت اني الي اعملة غلط رميت الشريحة وغيرت رقمي وبطلت افتح النت
المشكلة اني رومانسية جدا واحب كلام الدلع والغزل وزوجي مرة انسان بااارد
ما عمره قالي احبك او حتى دلعني حتى اسمي الحقيقي ما يحبة ولا يناديني بي ومرة يهيني قدام عيالي ويسال عني ويقول المرة فين
يردوا يقولوا في الحمام وزي كدة كتير كلام يزعل مرة
وانا مليت معاه غير انه في حقي علية في الفراش ما يراعي الله ابدا وينام معي مثل البهيمة ويقوم عمرة لا باسني ولا حضني ويعطيني ضهرة وينام
المهم اني مرة احس بملل واحس برغبة كبيرة في طلب الطلاق بس ازاي وعندي اربع اولاد ومالي اي دخل مادي
من حوالي شهر رجعتت تاني اكلم الشاب الي اتعرفت علية وهوعلى فكرة اصغر مني بخمس سنين بس احسه رجال ما في منه
يدلعني ويحبني ويقلي اعبدك واموت فيك وانا مستمتعه بالكلام دة لاني محرومة منه مرة بس للاسف علاقتنا تطورت وبدات افتح الكاميرا ونتكلم صوت وصورة وكمان لصبحت العلاقة تقريبا علاقة غير شرعية بمعنى اننا نمارس الجنس سوا عن طريق النت
واحس معاه بمتعه اكثر من الي احسها مع زوجي وزوجي ولا يعرف حاجة وكمان احس اني لما ارجع مصر راح اكلمه ونتقابل ونسوي الي كنا نسوية على النت على الطبيعة
اعرف بتقولو لي اني مجنونة وما افكر بعيالي وغيرة من الكلام دة
بس انا فعلا محرومة لما اطلب منة يمص صدري مثلا اقصد زوجي طبعا يقلي اقرف بيفضل طعمه في بقى طول النهار تخيلوا
انا امص وارضع واعمل كل الي يطلبة والي ما يطلبه وهو يقرف مني حتى يبوسني لما ابوسة واحب احط لساني في بقة يقفله ويقلي لا بلاش
مع العلم ان زوجي كريم في بيته وما يحرمني ولا ولادي ويدافع عني لو حد من اهلة هاني او زعلني وتقريبا في كل شيء تاني ممتاز الا علاقتنا الخاصة واسلوبة الي مرة ناشف ارجوكم ساعدوني انا ضمير مرة مانبني واعرف ان الي اعملة غلط وحرام ومخاطرة ببيتي واولادي بس غصب عني احس اني محتاجة لهذا الشاب جدا هو رجعلي ثقتي بنفسي وحسسني اني مرغوبة واني انثى كاملة ايش اعمل واسوي ساااااعدوني وشكرا لسعة صدوركم**

لا حول ولا قوة الا بالله العظيم

اقطعي علاقتك في الرجال واقرئي قران واكثري الاستغفار واجلسي جلسه مصارحه مع زوجك وقول له كل الي تبيه بالعلاقه الخاصه وقولي انت زوجي حلالي اذا ما استمتعت معاك مع مين استمتع وان شاء الله يسمع لك والله يهديكي ويهدي زوجك

amoon2

توبي الى الله توبة صادقة لأنه هذه خيانة ولا ترضينها على زوجج يخون

المربوعه

انتبهي لزوجك وعيالك وحاولي في زوجك يغير من سلوبه
وحاولي تزيني له وتنضفي واهتمي بنفسك والله يهديه لكي
اكيد حاس في حاقه منك او ما عندك اهتمام بالنضافه
او هو ماهو جنسي وتعبان من الجنس الله يفرج لك

jwairya

حبيبتي زوجك حلالك احق بيكي من اي حد
صارحي زوجك مصارحه كامله بالموضوع
قوليله انا عايزة كذا وكذا
واذا مافيش امل يبقي امامك حلين
الصبر والدعاء والاستغفار لعل الله يهديه ليكي
او انك تنفصلي وتشوفي طريقك بعيد عنه بدل الزنا "أعوذ بالله"لو انتي خلاص مش هتقدري تتحملي

ياااااااااربي وش صاير لناس
بصراحه انتي مرتاحه انج تسوي شي غلط
بصراحه انا بديت انهار وش هاالمصايب لا لا مو معقول اكيد انا في عالم
الذيابه ولا عاالم الجاهليه
لا حول ولا قوة الا با الله يارب احميني واستر علي اموت قبل لا يصير فيني شي

انا اعترض

انتي غبيه ولا هبله ولا شو بالضبط ؟؟ \\

يعني تبين استشاره في شو مثلا .. نقول لج اقطعي هالعلاقه المحرمه ؟ ماانتي تعرفين انه علاقه محرمه
ولا تبين نقولج معاج حق لانج محرومه دوري عليه بره ؟؟

يااختي بلاش الاستهبال .. اليوم الله ستر عليج
باجر بتنفضحين وبينفضحو عيالج ولا بيرضون ياخذون من بناتج لانج عار وعار وعار ..

بس كفايه احترمي نفسج وبيتج وريلج المغفل وتوبي الى الله توبة نصوحه وشلي النت من البيت وحافضي على اهل بيتج ما تخافين حد يدخل بيتج ويسرق ريلج منج ..شوفي ها ريلج اللي انتي مو عاجبتج الجنس معاه بتي وحده وبتاخذه وعقب لا بتحصلين زوج ولا مصروف ولا حتى ربع الجنس . وبتقعدين في الوحل نفسه .. وبتندمين بدال المره الف ..

بس يا ماما بس .. كفايه ظلم لنفسج .. اذا مش مرتاحه بالجنس اقعدي معاه كلميه . او ابعتيله مسجات . او اطبعي له مواضيع عن الجنس من النت وخليه يقرا .. فهميه مره واثنين وعشره .. بس اللي تسوينه ماله مبرر .. اقطعي العلاقه اليوم قبل باجر
اليوم قبل باجر

المحندقة

شكرااا لكل الي ردوا علي بس احب اقول لاختي المربوعة اني مرة نظيفة والناس كلها تشهدلي بكدة واهتم بنفسي واتزين له والبس قمصان نوم ودايما احاول اغير الروتين واطلب منه كل الي احبة يسوية لية وهو يرفض
وغالبا لما نجلس مع بعض وحدنا يشغل الخطب الدينية الي تتكلم عن الموت ويقلي ان الله يتنزل في هذا الوقت ينزل يلاقينا بنسمع قران ولا؟؟؟؟ وهو يمارس معي الجنس في وقت قياسي غالبا والاولاد صاحيين نسكر علينا الباب ويخلص في اقل من دقيقتين ويقوم ويسيبني اموت من القهر وطول الليل يجلس على الكمبيوتر وما يحس بي انا اصغر منه ب11 سنة هو محسسني اني تافهه وما افكر الا في كدة وهو يشبع رغبته معايا مرتين كل يوم بدون اي مراعاة لمشاعري وعلى العموم شكرا على كل الي ردوا علي بس مشكلتي اكبر بكتير من مجرد العلاقة الخاصة انا احس اني فقدت كرامتي معاه وهو ما يشعر في بالمرة وكمان الطلاق بالنسبة لي مستحيل لاني مالي احد امي وابوي ماتوا الله يرحمهم وما اقدر اعيش بدونه وللعلم انا احب زوجي وما زلت اعتبره اول حب واخر حب بحياتي اما الشاب الي اكلمة علاقتي بيه علاقة اشباع واحتياج بس وشكرا

اللي قاعد تسويه ما يصير
ومو حجه عشان زوجك حارمك من حاجات كثيره تروحي تدور عليها بره
المفروض تقولي لي زوجك كل اللي تبغيه وتثقفيه في الامور هذي اشتري كتب
ولا ارسليله على الاميل مواضيع تتكلم عن الثقافيه الجنسيه
والمراه ايش محتاجه
اذا ما اتجاوب معاكي ... صارحيه وقوليله اذا ماتقدر تشبعني بدور على واحد غيرك يشبعني وما يتقرف مني
او احرميه من الحاجات اللي تسويله هو وقولي اتقرف استخدمي نفس اسلوبه يمكن يحس ويتغير

لالا يختي كلش ولا الخيانه انتي ترضي لو يخونك لا انتبهي والله ياهذا الرجل انه يكذب عليكي ولايحبك بس علشان يخذ منك غرضه وبس وبعدين خافي على بناتك وتوبي الا الله ولا تكلمي والله يمشاكل بيني وبين زوجي لا يعلمها الا الله بس مافكرت اخونه ولا باخونه000 تخيلي حتى اني كنت حامل وقالت لي الدكتوره عندك بنت وجلس اسبوع مايكلمني واخذ مني مبايلي انا اللي خلقتها بس حبيت افيدك علشان انا خايفه لانه اذا كشفك راح يفضحك والزم ماعلى الواحد شرفه00انتبهي ربي يحميك ويهديه ويصلحه ويجعلكي قره عينه ويجلك مكانه كبيره في قلبه بس دعواتك لي يلغلا

صمت وكلام

لاحول ولاقوة الا بالله
حبيبتي انتي تعلمي انك بطريق خطا
فتوبي الى الله
وانتي انسانه تعرفي امور دينك واحيي فيك نفسك اللوامه
والله لن ينفعك هذا الرجل
لاتخسري دنياك واخرتك بسبب شهوه
هذا وانتي متزوجه
حبيبتي لانك كرهتي زوجك ترين انه ليس رومنسي
وهذا الشيطان يزين لك فعل المعصيه
واعلمي جيدآ ان النار حفت بالشهواااات
هل تريدي النار ام تصبري على زوجك ولك الجنه
زوجك حلالك افعلي ماتريدي
واقطعي علاقتك بهذا الشاب
لاتعلمي متى تموتي فتوبي قبل فواااااااااات الاوان

السَحر

والله ياقلبي ما عندي كلام اقوله لك زيادة....
غير ::: راقبي ربك بأفعالك
ماتذكرتي ولا لحظة انه يشوفك وانتي بهالوضع؟؟؟؟

حلمي صعب

الله يهديك
فيه حريم كثير محرومات من الحنان والدلع مافكرو بطريقتك هذي :30:
استغفري ربك ولاتنسين الاخره

احسبهم يحبوني

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انتي كذا تغضبين ربك ؟؟؟؟
تقربي الى الله اكثري من الدعاء والاستغفار
انا عارفه حاتك النفسيه بنسبه لزوج ما يحس فيك ولا يراعيك ولكن لا تعالجين اخطاء زوجك فيك
وتغضبين ربك
توبي وارجعي الى الله

زين وحلا

ما شاء الله خواتي ما قصرو معك بس انتي بعيده عن ربك لو قريبه منه ما سويتي كذا وين صلاتك وين دعائك الله
توبي الى الله مو معنا ناقصك شي الجنس تروحي دوري غيره بالحرام ما فيه احد ما عنده مشاكل بالموضوع هذا
بس الصبر والله يعوضك والوحده تصبر وتحتسب الله في كل شي لا يكون تفكيرك بس بالجنس تقربي من ربك عطاك نعمه العيال والزوج وتقولي انه ما يرضى احد يزعلك ومو مقصر مع اعياله الله يهديك ونور طريقك للخير

rnim

الحياة الزوجيه مو كلها جنس احمدي ربك واشكريه عندك عيال وماخلاك تحتاجين لاحدواللي قاعده تكلمينه تراهالكلام مش ببلاش حتدفعي ثمنه غالي دينك ومستقبلك ومستقبل عيالك الاربعة اذا عرفوا ان امه على علاقه محرمه وسمعه وهوه مابيخسر اي شئ لان فيه غيرك كثير .وترى الكثير من الحريم يعانون مثلك ماسوو اللي انت سويتيه صبروا وربي عوضهم خير الله يهديك ....

المحندقة

شكراااا لكل الي ردوا علي وانا بصراحة كنت متوقعة منكم ردود اقسى بكثير لاني اعرف نفسي مرة غلطانة بس صدقوني انتو افدتوني كتير وربي يسمع منكم ويهديني ادعولي وجزاكم الله كل خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى