مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nehoyo

heart beat

:crazy::no: مررررره وحده عالصفحه السادسه ....ليه كذا؟:shutup:

بليييييييييييييييز بنات خلو الموضوع دايم بالمقدمه:clap: ........فين تفاعلكم وحكاويكم :msn-wink:.يالله نتناقش اكثر واكثر وخصوصا اللي عندها خبرة :icon30:.............................

:icon1366:شكلي اكلم نفسي اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ:icon1366:

المملوحه

بنات بليييز عندي سؤال مهم
النمط الشرقي يحب المبادره بالجنس او الحياء الممزج بالمبادره او التمنع والحياء

مملوحه حبيبتي على حسب خبرتي انه مايحب المبادره مدري يمكن لان زوجي شرقي جنوبي اوهم كذا الشرقيين ان شاء الله يفيدونك البنات
لاكن عندي سؤال هل ازواجكم يستشيرونكم عندما يريدون تغيير شيء ما في لبيت او اعطائه لاحد مثل تلفزيون اوتلفون اوساعه حائط
ويلا بنات نبي نسوي دراسه في اكثر شي يحبونه واكثر شيء يكرهونه نبي نجمع على اشياء محدده
بليييييز تفاعلو معي وابي ابدا اقول الي عندي
يحبون ما يلي
يكون مسؤل عن كل صغيره وكبيره في البيت
الاكل
النضافه و الهدؤ
يحب المدح ومساعده الناس والواسطات
الرقص
يوسوس من الامراض في نفسه واطفاله
مايحب احد يتدخل في اغراضه او ملابسه او اي شي يخصه
شكاك في كل كلمه اقولها يسوي لها مغزى على كيفه
غامض جدا
وقليل جدا انه ياخذ رايك
يلا قولو الي عندكم والمره القادمه سوف اكتب تفاصيل ممله

المملوحه

لا زوجي شرقي شمالي
بس الي الاحظه من كلامكم انه الشرقي عموما مايحبون المبادره بس انا اتوقع العكس
وبالنسبه لرائي بالشرقيين عموما محط احترررررررام الجميع

heart beat

الحمد لله معايه احد عالخط......مملوحه انازوجي كمان شرقي شمالي بالنسبه لسؤالك بنات بليييز عندي سؤال مهم
النمط الشرقي يحب المبادره بالجنس او الحياء الممزج بالمبادره او التمنع والحياء
....انا اللي الاحظ ممكن يحب المبادره بس ماتكون جرييئه تكون بنعومه وحياء ورقققققققققه ترى يموتون عالرقه والصوت الناعم وخصوصا بالجنس ومايفضل ان دائما انتي اللي تبادري يعني بين فترة وفترة .........

بنت مثل العسل ........عندي سؤال هل ازواجكم يستشيرونكم عندما يريدون تغيير شيء ما في لبيت او اعطائه لاحد مثل تلفزيون اوتلفون اوساعه حائط......في الغالب نعم يستشيرني لان يعرف ردي راح يكون مناسب له تصدقي حتى لمن يروح يشتري نظارة لازم اكون معاه اختار له ولون السياره واشياء كثيرة...بس ساعات يشتري الحاجه فجاة بدون مقدمات واكتشفت ان السبب يكون ان عارف ان هذا الشي مومقتنعه فيه وهو ايوه او ممكن يظن ان بعيب على ذوقه في المحل او اعقده 0(تفكير غريب ههههههههه).......يكون مسؤل عن كل صغيره وكبيره في البيت
الاكل
النضافه و الهدؤ.........صحيح وخاصه الهدوء والنظافه بس البيت والاكل نادرا ما يحشر نفسه انا اللي متوليه المسئوليه لان من البدايه حاول بس ماخليته يكمل ووقفته بس عموما هو روتيني وما يحب يتشرط في شي اللي اعمله يعجبه..........
يوسوس من الامراض في نفسه واطفاله........لا الحمد لله ابدا ودايم يردد قضاء وقدر ويؤمن بان الوسوسه راح تصير واقع لو اعطينا الوسواس اهميه......................مايحب احد يتدخل في اغراضه او ملابسه او اي شي يخصه...معاكي حق وتلاقيه يحرص على اغراضه بادراج الكتب ويوصي عليها كثير واذا احد غلط ولعب باغراضه على طول يقفل الدرج بالمفتاح وياخذه معاه بس ملابسه انا السئوله عنها مايقدر يتخلى .....حاولي ان خصوصياته تحترميها بقووووووووووووووووة لان يعتبرها اهم الحقوق اللي لازم تؤديها ولو شاف منك اي تدخل على طول بيخبيها عن الانظار مع ان زوجي كل اوراقه وخصوصياته انا اساعده في تخزينها وحفظها واشري له الملفات اللازمه وعلب التخزين يموووووووت عليها ويقدر هذا الشي فيني لمن يشوفني محترمه خصوصياته يعني باختصار لمن بلاحظ محاولاتك لتعرفي خصوصياته راح يخبيها عنك اكثر ويحررررررم يحط شي عندك بس خليكي بعيده وساعديه عن بعد.................شكاك في كل كلمه اقولها يسوي لها مغزى على كيفه..........ساعات على حسب النفسيه يعني لو احنا بيننا حرب اي كلمه بتطلع مني يفسرها على هواه ويكون التقسير يشهد ضدي والحمد لله لقيت الحل لمن يعصب ويكون زعلان ماافتح فمي بكلمه بس اسمع او انشغل باي شي وممكن اقوم من عنده اذا رفع صوته ولمن يهدا بعدها باياااااام اوضح رايي بكل هدوء .لكن عالطبيعه اذا غلط في فهم كلامي اصحح له الفكرة ويتقبلها ....ترى الامور ماتعدلت بيننا الا قريب لمن كثرة المشاكل فهمته اكثر والمنتدلى ماشاء الله مدرسه لحاله.....................اتمنى اللي خبرتهم اكبر يساعدونا ويوجهونا وشاكرين لهم .......................

ام قلبها

روني رورو مشكوره على الرد الرائع لاكن الكلام يفسره على كيفه حتلى لو كان رايق على الاخر

حبووبه

تسلمين فعلا محتاجين نعرف هالشخصيه اكثر

انا ريلي جنوبي شرقي

مايحب يجرح ابدا

يحب الالوان الهادئه<<<<<على فكره عرفت هالاشياء من غير ما يتكلم

لان واحليله ما يبغي يجرحني واللي يحب يتغاظى عن اشياء كثيره
المهم

يحب ابادر واوقات اتغلى.....يحب شذي حسب ما فهمت

كان اول زواجنا يقولي احبك طبيعيه

بس اكيد ما انفذ كلامه على طول لانه بشوف الحريم فالشغل والتلفزيون ولازم
الواحد يتزين بس ما ابالغ

بس عندي مشكله انا عايشه عند اهله

وطبعا ما اقدر اغير في لبسي

يعني زي تقليدي على طول لانه به اخوانه ......

وما يجلس فالغرفه كثير يعني وقت النوم واوقات قليله ما تناسب

اغير ملابسي واتزين مرررره.

حساااااااااااااس كثير ومن النوع اللي يراعيك ويعذرلك

ويحافظ عليك وكانه بيده بيضه مايبغاها تنكسر

بس يوم تزعليه او تهينيه قدام الناس <<<في نظره طبعا لانه حسااااااااااااااس

او تقللي من شانه

يرميك وبقوه

يمزح بس راح تندمي ان رديتي عليه

اوقااااااات يكون غامض ويكانك ماتعرفي عنه شي

بس لما تدخلي لقلبه شوي يبين انه هشه عشان شذي لازم تحافظي عليه

يسهر كثيييييييييييييير <<<<لانه له صداقات واجد ويحب ربعه وااااااااااااجد

اللي سببلي مشاكل كثيره اول

يعني كانه من اولوياته الاولى ..... الاصحاب<<<لازم تفهموا هالنقطه يا اخوات(الجنوبي)شذي

يخبرني كثير عن شغله حتى اوقات نطلع ونرجع وهو يخبرني عن شغله تعرفوا ليش؟؟؟؟؟؟؟؟

لاني اعطيه اظن الصااااااااااااغيه وامدحه واحسسه بقدره.

ولي تكمله

جوليا

هلا فيكم بنات
انا معاكم على الخط
زوجي شرقي ....محتاره فيه شوي شرقي جنوبي
ولا شرقي شمالي
المهم الموضوع روعه
وساااااااخن
انا معاكم استفيد وافيد
راجعتلكم انتضروني
..................

جوليا

هلا بكم جميعا
صراحه فكرة الموضوع روعه وارجو ان يثبت كي نتواصل
على طول ونستفيد
بنات كلامكم كان مفيد جدا جدا وكانكم تتكلمون عن زوجي المصون
عاد زوجي من السفر بعد غياب 10ايام
استقبلناه بالترحيب وكلمات الشوق:clap:
(الشرقيون يحبون ان يشعرو انهم محط اهتمام ولهم وزنهم)
بناته الحلوات ماخلوه يرتاح كثير اصرو على سرعة توزيع الهدايا
وخصوصا السوسه الصغيره ذات الاربع اعوام:cupidarrow:
وزع الهدايه علينا... العاب فخمه وعطور ذات ماركات
عالميه مشهوره
(كم يعشق الشرقي الماركات ويهتم بالجوده)
اما انا فقد لبست للزوج المصون فستان الوانه ربيعيه قمه
في النعومه ووضعت مكياج ناعم...ومانسيت صبغ شعري
اشقر وعدسات رمادي:msn-wink: ..الزوج المصون جاي من امريكا
لازم اشوية تغير
(النعومه مطلب اساسي عند الشرقي )
وقت الاكل رتبت الطاوله ترتيب فندقي راقي ووضعت
الاكل بشكل متميز ....وطعم الاكل لازم يكون كذا:icon30:
وسي السيد ياكل وهو يناضرني ومستانس:essen:
(الرقي في التقديم مهم عند الشرقي قدر اهمية الجوده )
الشرقي يحب الابداع في الجنس ويحب المبادره اذا كانت
مصحوبه بحياء ونعوووووومه
....................................
حبيباتي اشياء كثيره كنت لا استطيع فهمها في زوجي لكن
بوصلة الشخصيه ساعدتني كثير
ـ كنت اذا اشتريت شي اخبره ان السعر لم يكلفني الكثير
(اريد ان اوفر عليه)وكان يتضايق..ولم اكن افهمه
حتى عرفت ان الجوده عنده اهم من السعر
ـ كنت اذا خرجت معه وانا اريد السوبرماركت
والسوق مثلا .اخبره عن الاول والثاني اقول في عقلي
اذا خلصنا اقوله...:no:انسي الموضوع هذا الاسلوب مايمشي
مع الشرقي..خليك واضحه من البدايه (التخطيط)مهم عنده
.......................
مع السلامه ياحلوات ولي معاكم وقفه ثانيه:bye1:
.

حبووبه

مرحبا صبايا

مساكين نحنا يالحريم الوحده تجاهد وتبحث عن كل ماهو جديد عشانه

والمقابل ولا يحرك ساكن الله يعين

ابغى اخبركم انه الشرقي يموت باهله ويبر بوالدته ويحن عليها<<<<<<<صحيح الرجال كلهم شذي بس الجنوبي احسه اكثر ولا اشلون يابنات؟؟؟؟؟؟؟

الشي الثاني يتاثر بالكلام اللي حوليه حتى لوعايش ومتهنى مع مرته ومتفاهمين

عشان شذي لااااااااازم تلمحيله عن كل اللي تبيه بس اوقات يحتج تصارحيه بالذات اذا وقعت المشكله

وبعد ما يمل ابد من الروتين ابدا ابدا ابدا

بس يحب اذا تبين تفاجئيه بليالي رومنسيه

يحب يسافر بروحه<<<<<<<<<عشان اسهله ليخطط ويحسبها اذا كنت معاه

يحافظ على فلوسه اذا كان شي في فكره<<يدش اسهم_شركه_اي استثمار

ان طلبتي مبلغ محترم وان اعطاكي تحسي انه تنرفز وكانك خربتي عليه شي في مخططه

يحب الكلام اثناء الجنس <يعني تغريه وتزيدي نار شوقه بكلمات حب

انشاءالله اكون افدتكم<<<ما اعرف ان كان كلامي صح ولا لأ؟؟؟

جوليا

كلامك صح ميه في الميه
اهله يبرهم حدا جدا ....وهذا شي رائع يجب ان تساعديه عليه
الكلام اثنا الجنس ....صح
وشكرا لك على هذه المعلومات

heart beat

مررررررررررررراااااااااااااااحبببببببب ياحلوييييييين

جوليا........اذا تبغي تفرقي بين الشرقي الشمال او شرقي جنوبي //////الشرقي الشمالي يكون مرتب تفصيلي توكيدي سريع الحركه حاسم0000000اما الشرقي الجنوبي يكون مرتب تفصيلي ودود يحب المساعده بطئ الحركه .طبعا هالكلام مو من عندي انا نزلت كتاب البوصله الشخصيه من المنتدى وهذا اللي مكتوب فيه وانصحك احتفظي بالكتاب عندك والله رهيييييييييييييييييييييييييييييب............ كلامك صحيح الجوده اهم من المبلغ واتذكر كيف كنت ازعل لمن مايرضى يوديني محلات عاديه تكون فيها حاجات غريبه مااحصلها في الماركات وهو يقولي مو شرط يكون ستايل جديد وغريب دام انه مو جوده وماركه ..تصدقي لو البس فستان مافيه اي تدخل لا لون ولا تطريز ناعم ولاحاجه بس يكون حرير وغالللللللللللللللللللللللللللللللللي وعليه طقم الماس بيطير فيه ويشوف ان اجمل قطعه لبستها عكس فكرتي في البدايه والحمد لله الحين عدلتها ...........

راح انقل لكم بعض اللي قراته في الكتاب //////////////
لديهم اداب حسنه يتوقعونها من الاخرين
تكون لديهم مسحه من الغموض والانعزاليه......
هم اكفاء ويمكن الاعتماد عليهم ويعطون احساس بالامان للاخرين
يتوقعون من الاخرين ان يشاركوهم معاييرهم الرفيعه
يستمتعون بالخصوصيه وربما يضعون حواجز....
يتضايقون من الزيارات غير المعلومه....اتذكر مرة كلمتني وحده من معارفي وقالت جايتك 00طبعا كان فجاءة ولمن قولت لزوجي قالي وهو يضحك ان لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها وانا موت من الضحك............
طبعا في تعليقات على الشرقيين ومنها////ينغمس رون في الكمبيوتر الى درجه انه لايسمع رنين الهاتف ويتجاهل الاطفال عندما يسالونه المساعده في الواجبات المدرسيه حتى انه ينسى ان ياكل..................خخخخخخخخخخخخ كانها تتكلم عن زوجي فضيييييييييييع والله صرت اغار من الكمبيوتر وبرامجه.........................
الشرقي الشمالي اكثر توافق مع الجنوبي الغربي والشرقي الجنوبي مع الشمالي الغربي

زوجي شرقي شماليوانا جنوبيه شرقيه ...................
ها ايش رايكم ترى الكتاب جدا خطير فعلا يعلمكي كيف تتعاملي مع الشرقيين .....بس انا عندي مشكله مجننتني معاه وهي انه يتاثر بكلام اللي حوليه ...اقولكم كيف ...الحمد لله انا وزوجي متفاهمين وسمن وعسل بعد كذا سنه من المشاكل البسيطه بس كانت تفهم كل واحد شخصيت الثاني ....المشكله لمن تجي الصيفيه ونقرر نروح لبيت اهله بمنطقه ثانيه لمده اسبوعين واحنا في الطريق نكون تمام لكن بمجرد مانوصل يبدا زوجي يتغير علي ويكلمني قدام اهل زوجي كلهم بجفاوة ولمن يبغى شي يطلبه بصوت عالي حتى على بنتي يكون اسلوبه قاسي بس يخاصمها اذا عملت اي شي ويكلمها كانها عمرها 20سنه ولمن نروح لحالنا نتمشى يكون مبسوووووط وعاديييييييييييييييييي صراحه انا كنت ارد عليه اذا فيه فرصه حتى اهله يقولوا ايش فيه زوجك صاير كذا طبعه زفت انتي كيف مستحملتها ماتعقدتي منه ...مع العلم ان ولا يوم اجلس في البيت يوديني المكان اللي ابغى واغلبها تكون زيارات حتى قبل مانخرج من البيت يجلس يزعق بسسسسسسسسرعه اخلصييي والا باروح واخليكي والا مافيه طلعه قدااااااااااام اهله ....طبعا زوجي من البدايه ماكان كذا تقريبا من سنتين صار يطبق هالشي والسبب واحد من اخوانه الكبير الله يهديه معاملته مع زوجته زززززززززززففففففففففففففففففففتتتتتتتتتتتتتتتتتتت قدام اهله ودايم يكرر الحرمه ماتمشي الا بالعين الحمراء ومن هالكلام اللي يجيب السم وزوجي من ساعة ماصار بينه وبين اخوه علاقه احسن من اول صار يقول حتى نفس كلامه صارت بيني وبينه مشاكل كبيره بسسبب تغير طبعه قدام اهله وينكر يقول انا زي ماانا مااتغيرت كذا طبعي ويقلب الزعل علي حتى امه الله يسعدها ويعطيها العافيه تقوله ليه لمن تجوا عندنا تعامل زوجتك كذا يعني تبغى تجي بس تنكد عليه باسلوبك هذا انا ماارضاها لزوجتك لانها اصيله وما منه اثنين وهو ينكر يقول هي اللي تعاندني وهي ماراح يمشي معاها الاكذا ........طبعا كلامه بعععععيييييد عن الصدق......هاه احد عنده حل تنقذني فيه انا قولت هذي السنه باروح لبيت اهلي وهو اخليه ببيت اهله منعا للاحراج وحفاضا على كرامتي قدام اهله............والله هذي المشكله الوحييييده اللي مجننتني والباقي الحمد لله قدرت اتغلب عليها الا تاثره باللي حواليه بيجنني...................

جوليا

roneroro
كلامك جدا يعجبني ومتابعتك
من كلامك زوجي شرقي شمالي واناجنوبيه غربيه
يعني احنا مناسبين لبعض ..ياسلام:clap:
فعلا زوجي يكره الزيارات المفاجئه:icon28:
وعشقه للكمبيوتر اااااه موت :busted_red:
وفعلا الشرقي يتاثر في كلام الناس الي يحبهم
لكن اعتقد ان مشكلتك ممكن تكون في شي ثاني
حبيبتي انا اعاني من نفس مشكلتك وام زوجي زي العسل
وتتغير شخصيته كثير عند اهله وانا اجهل السبب الى ان
حضرت دوره لدكتوره ممتازه تتكلم عن العلاقات الزوجيه
وكانت تتكلم عن وحده تعاني من نفس مشكلتنا وقالت
انها اخبرتها عن الحل وهو..........
................................
حبيبتي خليني اتغلا شوي واشوف انتي معاي على الخط :shiny:

حبووبه

كلنا معااااااااااااااااااااااااااااااااك

حرام عليك........تكلمي

يالله ولا راح اخرج راسي لكمبيوترك ...خخخخخخخخخخخخخ

توحشت....ههههههههههههه

tahooma

وانا معاكم كمان ان شاء الله زوجي شرقي شمالي وبنتي شرقية متطرفة وعندي بعد شرقي صغير ان شاالله ارجع لكم واكتب لكم تجربتي واستشيركم بس والله ياخواتي الشرقي الشمالي مو سهل مرة ليه 17 سنة زواج وانا احس اني عايشة بعسكرية ولما روح اهلي او مع صحباتي احس باراحة لكن هدا مايغفل انه عنده كتير اشياء ايجابية راجعة ان شاالله لتبادل الخبرات انا جنوبية مرة على فكرة وطبعي غير الغالب شرقي غربي

ام قلبها

واااااااااااااااااااو روعه كلامكم يا بنات
هلا عرفت ليه احيانا ينقلب عليه 180درجه فجئه اثاريه يتاثر بكلام الي حوله :icon1366:
جوليا انتي قلتي
النعومه مطلب اساسي عند الشرقي )
لاكن الي فهمته من قصص الاستاذه ناعمه:clap: عكس كلامك ليس في المكياج انما في البس يحبون المزركش والي فيه رسومات والوان معقده:shutup:
وايضا هناك نقطه اعتقد انا لم نتطرق لها وهو
انهم مايرضون با القليل:crazy: واصدقائهم كثر جدا

جوليا بلييييييييييييييييييييييييييييز لاتاخري علينا:icon1366:

حبووبه

جوليااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وينك نحنا بانتظارك

شئ ثاني

واااااااااااااااااااو روعه كلامكم يا بنات
هلا عرفت ليه احيانا ينقلب عليه 180درجه فجئه اثاريه يتاثر بكلام الي حوله :icon1366:
جوليا انتي قلتي
النعومه مطلب اساسي عند الشرقي )
لاكن الي فهمته من قصص الاستاذه ناعمه:clap: عكس كلامك ليس في المكياج انما في البس يحبون المزركش والي فيه رسومات والوان معقده:shutup:
وايضا هناك نقطه اعتقد انا لم نتطرق لها وهو
انهم مايرضون با القليل:crazy: واصدقائهم كثر جدا

جوليا بلييييييييييييييييييييييييييييز لاتاخري علينا:icon1366:

فعلا انا معك الشرقي يحب اللبس الكشخه والماركات والاكسسوارات والمجوهرات والمكياج الثقيل
والله يعين :icon31:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى