مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لحظة غروب

هلا حبيباتي حبيت أشارككم الموضوع لأني عملت اختبار شخصية لزوجي وطلع جنوبي شرقي ..

بس أحس فيه تناقضات قي بعض الأشياء

يعني لما تتكلموا عن صفات الشرقي ألاقي أغلبها موجوده فيه وبعضها العكس تماما ..

مثل ان زوجي حساس مره ويحب التدليع ولكنه يطلع كلمات الحب بصعوبه وتغيب عنه كثير من الرومانسيات
ولا يعترف بالهديه الا لما أطلب منه يهديني (مايجي الا بالعين الحمراء خخخخ):bigsmile:

وهو بطبعه عصبي بس يحاول يسيطر على انفعالاته ويحب الأطفال بشكل كبير وخصوصا أطفاله
يخاف عليهم من نسمة الهواء . ... وقلبه رهيف ويرحم ويتحسف اذا أخطأ بحق أحد ويحاول يعتذر بطريقه غير مباشره ..

لبق ودبلوماسي ويحب الطبيعه وطلعات البر ويتحاشى المصارحه أو النقاشات .. وهذى الشيء متعبني لأنه لما يكون فيه مشكله وأبغى أناقشه فيها يتهرب أو ينهي الموضوع بسرعه بعبارة ( يكون خير ان شاء الله).:sadwalk:

مايحب التكلف ولا المكياج يحب النعومه والتلقائيه مع انه مايحبني ألبس الجنز ويفضل القطنيات الماسكه أو الحراير والساتانات والألوان الفاتحه ... ولا يعترف بقمصان النوم ولا يحاول يشتريها حتى لما أدفعه لمحل وأخليه يختار لي قميص على ذوقه نطلع بدون نتيجه !!:dunno:

متمسك بالعادات والتقاليد وكل همه كلام الناس حتى لو كان اللي يسويه صحيح ولا عليه غبار.

ماعنده ثقه بالناس اللي حوله يحس انهم يكذبون أو يستغفلونه أما الباعه فحدث ولا حرج كلهم في نظره نصابين ولما نجي نشتري سلعه نتعب من الدوران على المحلات لمقارنة الأسعار والجوده حتى لو كانت تافهه .:icon28:

بصراحه مو مرتب يعني أغراضه منثره بكل مكان بس مهتم بالمواعيد وبشكله الخارجي أما النظافه فهو غير مهتم بها كثيرا ..

يحب الإتكيت وكريم ويقدر الصداقات أكثر من العلاقات العائلية ..يحب مساعدة الآخرين ويعتمد عليه فهو متحمس ولكن سرعان مايفتر وهو تسويفي ويحب التأجيل وكسول نوعا ما ...

أدري طولت عليكم وسامحوني على التعبير لأن كلمة بالعربي وكلمة بالعامي :in_love:

فياليت اللي عندها نظره بالشخصيات تعلمني اذا تحليلي هذا صحيح والا لاء ..

**angel eyes**

انا جنوبية شرقية وسي السيد جنوبي شرقي والحمدلله ماشية أمورنا تمام رغم ان بيني وبينه اختلافات أكبرها واللي يموتني قهررررر ..انه مايحب يتناقش ولايحب الاسئلة ويلف ويدور رغم انه يكون مب مسوي شي:shutup:
طبعا انا وياه نمووت ف الماركات والهاي كواليتي والكشخة والفنادق والمطاعم الراقية عشان جيه مايجي أخر الشهر إلا واحنا مفلسين:nosweat:
يحب النظافة والترتيب وريحة العطر والدخون بس اللي يقهرني منه ان روتيني وانا الروتين اييبلي حالة احبااااااط
الحمد لله احنا الاثنين هاديين ومرحيين وحبوبين بس بسرعة نعصب :icon28:وهذي مشكلتنا والحمدلله انها ماتصير دوم
نحب قعدة الكوفي شوب وخاصة انا وعشقنا السينما بس احينه الصغيرون بسم الله عليه مسولنا أزمة:1eye:
انا رومانسية وحساسة مووووووت .. أبو الشباب أيام الخطوبة والملجة كان يبدع في كلمات الحب والغزل :icon26:أحينه سكت شهريار عن الكلام المباح وعنده الحب فعل مب قول .. بس يحب الحركات الرومانسية ويستانس عليها ويحب التغيير نوعا ما..
طيبين وكريمين ولو على حساب أنفسنا .. وهو فديته يحط بخاطره بس يرضى وينسى بسرررعة الحمدلله .. انا العكس بسررررررعة أزعل وأصيح وأصيح وتصير مأساة وهو يراضيني ويكبر راسي وأدلع بزيادة ودمووعي تآزرني :icon1366:ويتم محتار مايعرف شو يسوي عشان بس أرضى..
دوم يتمنى لو عنده فلوس اكثر عشان يشتري السيارة الفلانية ويسكن ف المكان الفلاني ويسافر مادري وين:detective2: .. رغم ان سيارتنا ولله الحمد كاشخة وأحدث موديل وشقتنا روعة الحمدلله
يحب التكنولوجيا :a025:.. تلفون يديد .. لاب توب يديد .. تلفزيون .. يعني متابع للتكنولوجيا والسيارات أول بأول ودوم يتمنى الغالي واللي مايقدر عليه بس الحمدلله راضي باللي عنده
ع طاري السخرية .. صح هو يحب يتمصخر بس بطريقة مايجرح فيها احد لأنه وايد يتلوم .. ولو اتمصخر علي ياويله بخليه يصيح ..
لو طلبت منه شي تطلع روحي لين ايسويه :e076:.. بس مستحيل أسويه ابروحي وهالشي اتعلمته من المنتدى:cupidarrow:
كسوووووول واتكالي بطريقة تبط الجبد .. وايد يخاف على عمره وعلى صحته ويحافظ ع رشاقته ويهتم بجسمه وشعره
وعندي نفس المشكله ع سالفة الطلعة .. تطلع روحي قبل ماأطلع وهو كوووووووول

بيالة شاي

مشرفة سابقة
حياالله زوجات الجنوبيين ...ماشاء الله كل المواضيع لكم عن الجنوبييين ...وللحين محتارين بأزواجكم ؟؟؟ عيل احنا شنقول هههه

الدرر المكنون من كلامك احس ان زوجك شرقي ...مادري بس اسألي الخبيرات

لحظه غروب ...فعلا من كلامك زوجك جنوبي ...

heart beat

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............

وحشتوني ..وحشتوني ...وحشتوني.:a200:..انا رجعت اليوم وماصدقت اصرف الشرقي اللي عندي :a115:عشان ادخل واستمتع معاكم......

كيفك بيالة شاي والله صادقه كنت حاسه نفسي ضايعه مع انه مقارنه بغيري بدايه زواجي كانت حلوة بس اشياء كانت تدوخني في تعاملي معاه واتزوجت عمري19 وحملت على طول ودراسه وهموم وانا طبعي عصبيه وحاره.....عشان كذا كنت اطلب من اللي يشاركو معانا كل وحده تكتب عمر زواجها عشان نعرف نخفف عن بعض..............

اختي البرائه والله صدقت بياله شاي لا تكوني مسلطه علينا من ازواجنا كلامك صحيح بس لمن نطلع البر ينبسط عادي ويجلس عالارض ويتسدح بعد والبحر نفس الشي:biggrin:.....

اختي سالي 33 الصفات المذكورة في الشخضيه الشرقيه تنطبق على زوجي تماما ومختلط معاها الشخصيه الشماليه بس بنسبه قليله....وشكرا عالمعلومه........

اهم شي لازم تعرفه زوجه الشرقي اذا عصب ابعدي عنه انا هالشي كان مسبب لي ازمه لدرجه انه عمى عيني عن ايجابيات زوجي ..لمن كان يعصب او يرفض لي طلب اعصب معاه وازعق وارد الكلمه عشر واحاول انه مايغلبني عشان مايتجرا علي :a043:وفعلا كانت المشكله تكبر وزوجي ينصدم مني ومن قوة لساني وساعات كان يسكت بس مو خوف لا بس موقادر يقول كلام ثاني لاني اقلب عليه الدنيا بصراخي وهو طبعه مايحب الصوت العالي وساعات كان يضربها طناش ويهزا وانا مثله واخرتها انا امووووووووووت قهر:mad: لانه اغلب مشاكلنا مستحيل يجي يعتذرحتى لو هو الغلطان لاني انا اللي كبرتها....... بس الحين مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحححححححححييييييييييل اعمل كذا الحين انا بنظره ملااااااااااااااااااااااااااك وهذا الشي اثر عليه ايجابيا وصار لي سمعا وطاعه حتى لمن يرفض لي طلب في الاخر يوافق لاني هادئه:c018:..............

فعلا زوجي يحب الاطفال ويتمنى الحين اجيب اثنين ورى بعض او ثلاثه عشان يشبع ودايم يدعي يجينى توم ويكونو بنات عشانهم هاديييييييييييييين بس مشترطه عليها يجيب شغاله تساعدني....ولمن تطول بنتي بكى او ازعاج 0(عمرها 3سنين و10شهور)وخاصه لو شافني انا كمان معصبه منها يتنرفز على طول ويزعق عليها بعدها ينددددددددددددددددددددم ويهمه انها تكون اتكيت باللبس والتعليم ولازم لغه انجليزيه حتى لمن نروح فندق يحب انه تجي معانا عشان تتونس وتدلع عمرها وهي ماهي فاهمه ايش فندق على باله تعرف رومنسيه ولمن يقابل احد معاه بيبي يموت عليه ويبوسه ويجلس يتذكره....ادعولي احمل طولت......

طبعا نادرا مانتناقش بعد المشكله ويقولي انسيها ونفتح صفحه جديده وانا من النوع اللي احب اصفي حساباتي اول باول مااحب اخلي في قلبي شي بس هو لا واتمنى نجلس كل نهاية سنه من زواجنا ونناقش السلبيات اللي فينا وكل واحد يقول للثاني اللي يزعجه ويضايقه ونشجع الصفات الايجابيه اتوقع لو من اول زواجنا عملنا كذا كان الحين فهمنا بعض 00000( ان شاء الله اعملها هذي السنه لاني عرفت كيف اقنعه وكيف استدرجه بالكلام:a115:)

البرائة

حبيباتي انا حضرت دورة الأستاذة ناعمة في المدينةوقالت عن الانماط مافي شي اسمه شرقي جنوبي اوغربي شمالي وان النمط الغالب يكون اما شمالي او جنوبي بس وتحددي شرقي وغربي حسب صفاته فالغربي كالغرب منفتح ويحب لبس الرايق الناعم والشرقي له صفات الشرقيين ويحب البس الي يلمع والماسك وقالت كمان لاتعتمدو على الاختبار لأنه غير دقيق ولكن اعتمدي على الصفات المذكورة وانتي تقدري تحددي جنوبي او شمالي وحبيت افيدكم لأنكم ياما فدتوني وانا لما سويت الإختبار لزوجي طلع شمالي ولما سألت امرأة لاتنسى طلع جنوبي وفعلا لما قرأت صفات الجنوبيين لقيتها كلها في زوجي يعني فعلا الإختبار غير دقيق وهذا كلام الأستاذة .
بنات حد يسال ويفسر لنا ترى تلخبطت:dunno:...انا متأكدة انه صفات الشرقيين فيني بقووة..

البرائة

roneroro

والله اني الفجر كتبت رد طوييييييل وانمسح وعجزت اكتبه مرة ثانية لاني كنت رايحة انام...بسس فيه بعض الكلام اللي انتي كاتبته..

اختي البرائه والله صدقت بياله شاي لا تكوني مسلطه علينا من ازواجنا كلامك صحيح :biggrin:.....
هههههههههههههههههه

بس لمن نطلع البر ينبسط عادي ويجلس عالارض ويتسدح بعد والبحر نفس الشي.....
يمكن زوجك يختلف في هالنقطة ...بس انا مااحب اطوول فالبر..

اهم شي لازم تعرفه زوجه الشرقي اذا عصب ابعدي عنه انا هالشي كان مسبب لي ازمه لدرجه انه عمى عيني عن ايجابيات زوجي ..لمن كان يعصب او يرفض لي طلب اعصب معاه وازعق وارد الكلمه عشر واحاول انه مايغلبني عشان مايتجرا علي :a043:وفعلا كانت المشكله تكبر وزوجي ينصدم مني ومن قوة لساني وساعات كان يسكت بس مو خوف لا بس موقادر يقول كلام ثاني لاني اقلب عليه الدنيا بصراخي وهو طبعه مايحب الصوت العالي وساعات كان يضربها طناش ويهزا وانا مثله واخرتها انا امووووووووووت قهر:mad: لانه اغلب مشاكلنا مستحيل يجي يعتذرحتى لو هو الغلطان لاني انا اللي كبرتها....... بس الحين مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتححححححححح ييييييييييل اعمل كذا الحين انا بنظره ملااااااااااااااااااااااااااك وهذا الشي اثر عليه ايجابيا وصار لي سمعا وطاعه حتى لمن يرفض لي طلب في الاخر يوافق لاني هادئه:c018:
هذي اهممممم نقطة...لما تجرحي الشرقي ابعددددي عنه لحد ماهو يجي يكلمك..انا لما حد عزيز علي يجرحني افضل السكوووووووت والابتعاد في مكاان هااااادئ لوحدي..واتجنب الكلام مع هالشخص لمدة يومين او ثلاث ايام على حسب الجرح..وبعدين اروح اكلم هالشخص عااااادي واتجنب الكلام في هالموضوع...فلاتعبين نفسك وتحاولي تراضيه وتلاحقيه بمكالمات ومسجاات بهالطريقة بيهرب اكثر...خليه لانه في هالفترة يكون يداوي نفسه بنفسه...
باختصااااااااااار حاسبي على كلامك اثناء الشجار معاه وحاولي ماتجرحيه لانه اي كلمة بتجرحه..ولاتعلي صوتك عليه ..اللي تعلي صوتها عليه بيحسها همجية وبينفر منها((هذا رايي كشرقية))
واذا جرحك ابكي قدامه بصمممت ومثلي انك تحاولين انه مايشووف دموعك عشان تكسرين خاطره..لانه بعدييين بتجيك منه جرعة حناااااان بعمرك ماحد عطاك اياها خخخخخخخ
بس خلي دموعك للمواضيع الكبييرة مو على اي شي تبكين..لان الشرقي ينفففرررر من اللي تبكي على اي شي..

وخاصه لو شافني انا كمان معصبه منها يتنرفز على طول ويزعق عليها بعدها ينددددددددددددددددددددم ويهمه انها تكون اتكيت باللبس والتعليم ولازم لغه انجليزيه حتى لمن نروح فندق يحب انه تجي معانا عشان تتونس وتدلع عمرها وهي ماهي فاهمه ايش فندق على باله تعرف رومنسيه ولمن يقابل احد معاه بيبي يموت عليه ويبوسه ويجلس يتذكره....ادعولي احمل طولت......
صحيييييح الشرقي ينددددم اذا تسبب ببكاء طفل وتشوفينه يقعد يعتذذذر للطفل بطريقة غريبة ويحضنه..كانه الطفل بيفهم اعتذاره وكلمة اااسف...خخخخخخ
وعلى الاتيكييت ترى الشرقيين يمووووووووووتوووووون على الاتيكيت والبرستيج ويحب انه يتكلم باللغات الاجنبية ويتعلمها خصوصا الانجليزية والفرنسية لانه بهالطريقة يحس نفسه رااااقي..ويحبون عيالهم يتعلمون اللغة الانجليزية ويدرسون في المدارس والجامعات الانجليزية وهم يتمنون هالشي لانفسهم بعد..
وممكن تلاحظين حبه للاتيكيت في طريقة مشيته وكلامه واسلوبه فالاكل لما تروحو اماكن ومطاعم راقيه.. يتصرفون كأنهم من الطبقة المخملية.. :icon31: يحليلنا والله ..
والله يرزقك بالذرررررررية الصاااااااالحة عاااااااجلا غير اجلاااا

ولي عووودة بإذن الله

التعديل الأخير:

**angel eyes**

بيالة قصدج ان ريلي شرقي جنوبي ؟
نمطي ونمطه بناء على افادة إمرأة لاتنسى يزاها الله خير ..

heart beat

البرائه خلاص احنا اعطيناك برائه انتي معانا مو علينا :biggrin: يه يه يه يه.................
صراحه وجودك معانا له فاييييييدة كبيرة عارفه ليه لان منك راح نعرف طريقة تفكير هالشرقيين اللي حولنا :e052: بما انك شرقيه :icon26:.........

طيب لمن يكون الزوج هو اللي جرحني وانا سكت مارديت عليه .هل بيعيد حساباته في كلامه علي ويعتذربعد مايهدا؟؟.....الصراحه زوجي مو دايم يعتذر لي حتى لو كنت معاه ساكته وما عصبت بس طريقته بالاعتذار تكون ان ننسى اللي صار ومالو داعي اننا نتكلم عن اللي فات....ويبدا معاي بالهرج والضحك بدون مايجيب سيرة الزعله وانا جواتي نااااااااار لاني ماني عارفه اخليه يتكلم ويناقشني بسبب المشكله ويعتذر مو شرط يقولي اسف لا المهم انه يعرف ان هالشي جرحني ومايكررها ...ولو مااستجبت وتفاعلت معاه بالهرج والضحك وطول الموضوع ان اكون مطنشته راح يقلب علي وبعدها انا اللي باعتذر وانا اكره هالشي ولا احاول اني احط نفسي بموقف زي كدا.....

heart beat

ايش فيكم يااااااااااااااااااابنات 000000000:eek: وينكم لا تتركو الموضوع والابيصير في خبر كااااااااااااااان:e052:..............

هل من احد هنا 0000:frown:؟

heart beat

هلا فيكي بيالة شاي اخيرا احد رد عليه .....

خلاص عذرتك بس مو تطولين ...........استناك...........

.

بيالة شاي

مشرفة سابقة
يووووووووووه يارينيرورو ....كتبت رد شطوله ويوم ضغطت على الوضع المتقدم اختفى الرد

ان شاء الله احصل لي وقت قريب وارجع اكتب اللي راااااح

heart beat

هلا بالغاليه بيالة شاي معليش خيرها بغيرها وشكل مالنا نصيب اليوم نقرا معلومة حلوة من يدينك بس لمن تفضي لا تنسينا..........................باااااي

heart beat

ودي ابكي يابيالة عارفه ليه؟.......................

لانك دايم تكتبي اسمي غلط انا..روني رورو..

البرائة

للرررررفع..:smoke1:

ياحلوووواااات عندكم اي سؤال للشرقية الجنوبية الحلوة اللي هي انااا؟؟؟:cupidarrow::cupidarrow:

ويالله قولولنا ايش الملابس اللي يحبوها ازواجكم؟؟؟:msn-wink:

خلووووووووونا نشعللل الموضوووووووووع..:showoff::showoff::flex::flex::clap::clap:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى