مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

heart beat

اخلص شغلي بالمطبخ وراجعه ...........باااااااااااااااااااي

بيالة شاي

مشرفة سابقة
الله يهدااك يارونيرورو...يعورني لساااني وانا اقرا اسمك ....بس ايش معنااااه ؟؟

heart beat

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه000000000000 الله يقطع شيطانك والله ضحكت من قلبي ..............انا امووووووت بحرف الراء وخصوصا للي عندهم لدغه في نطقه (زي بنتي )......واحسه حرف للدلع بس ...وانشاء الله عيالي كلهم راح يكون حرف الراء نصيب كبير من اسمهم ..............طبعا معناه اسم دلع بنتي طبعا لها اسمين دلع فحطيتهم مع بعض.........وسلامتك........

بيالة شاي

مشرفة سابقة
الرجل الشرقي .............................يعجب بالمرأه ..

* المرأه الهاديه .....صاحبه الصوت المنخفض ....ويتضااايق بل قد ينفر من كثيره الصراااخ وخاصه وقت النقاااش ...لانه يعتبرها دون المستوى ...

* المرأه ذات اللمسه الخاصه ...يعني لها ذوق رفيع ...اذا قدمت الشاي قدمته بطريقه مميزه مع قطعة بسكوت على جنب الكوب .....ترتب طاولة الطعام بطريقه راقيه قريبه من طاولات المطاعم والفنااادق ...اذا عبت البانيو ماي دافي لزوجها اضافت قطرات من زيت اللافندر او رغوه برائحه منعشه ....وهذا الشي ينطبق على حياتها عامة وليس حصرا على زوجها ...

* المرأه المرتبه النظيفه ...اللتي لا تقبل بأقل من المعاير العاليه في الترتيب ....يعني نظره منه لملابسه في الدولاب تبعث على الرااحه ...نضع بين ملابسه قطع قماااشه فيها بعض قطرات دهن العود ...تحرص دائما على تبخير دولابه بالعود ...تحتفظ بكل ادواات المنزل في نفس اماكنها المعتاااده ...يعني المشط في درجه والعتااد ...المقص ....الى اخره ...

* المرأه صاحبة اللمسااات الرومانسه الخاااصه ...مثل مسج يحتوي على فقط كلمه (احبك) وقت الدوام ...ورقه مكتوب عليها (يعطيك العافيه) على مرايه الحمام الصبح...شموع جديده بلون جذاااب ...فواحه شغاله برائحه مميزه في الحماام ...يعني يحب الحركات الرومانسيه الراقيه البعيده عن المبالغه

*المرأه ذات الاخلاق الرفيعه ....اللي تتعامل مع افراد المجتمع بطريقه راقيه وخاصه اهله وتضع حدود تحفظ بها صورتها ....وتبعد عن استخدام الالفااظ التي يعتبرها دون المستوى وتبعدعن الشكوى والمشاكل والاخذ والرد بين النسااااء

*تعجبه المرأه اللتي لاتبخل على نفسها بشي ...يعني يرى انها تستحق كل غالي (لانها فعلا كذلك)...فتجدين حتى ادوات مكياجها كلها من الماركات العالميه ....تحب ان تقتني القطع الرااقيه من المحلاااات ذات السمعه المعروفه ...هذه يثق بذوقها وسيأخذها لتختار له ملابسه واذا اعجب بكل ماتختاره اذن هي المرأه التي اسرت قلبه

*الهديه ....يجب ان تحذري عن بحثك لهديه للشرقي لانك امام خيارين ....يااما هديه غاليه وعليها القيمه وترضى ذوق الشرقي الصعب ......او ان تكون هديه رمزيه قيمتها تكمن في معناها مثل باقه ورد (لون واحد ومن محل راقي ) او علبه شوكولاته (من محل ايضا غااالي) ...او حتى ان تكونين في ابهى حلتك وتنتظرينه في غرفه مليئه بالشموع والروائح العطره ..((طرشي العيال حق حد بعيد عن البيت خخخ)) يعتبرها هديه جيده

ملاحظه :::((احجزي له في سبا احد الفنادق الراقيه لتلقي المساااج والعنايه بالقدم.....ستكووووووون من احلى الهدايا اللتي وصلته ...لانك عرفتي له خخخخخ))

بيالة شاي

مشرفة سابقة
كل ماسبق من تجربتي الخاااصه ...مادري عن صحته ...ولكن انطر اراءكم

سمرلاند

روووووعه يا بياله..بعضها ينطبق على الشمال شرقي..
واهم نقطه بصراحة لاحظتها في خالي الشرقي...حبه للمكاين والتكنولوجيا بشكل عجيب

سمرلاند

البراءه باقول لج من تجربتي..
احس الشمال شرقي والشرقي يحبون نفس الستايل..
يحبون الرااااااقي حتى في البيت وما يدانون البيجامات اللي عليها رسومات طفولية مثل لولو كاتي وغيره..
يفضلون الملابس الانثوية اللي تبرز جمال المرأة وما يحبون البناطيل الضيقة الفاضحة او اللبس الغربي المبالغ به..
الستايل النااااعم الراقي..
يعني اللي لاحظته ان اكثر شي يحبونه الجلابيات الكشخة في البيت مع شغاب مناسب وشبشب من نفس اللون وميك اب مع شعر مصفف بعناااااااية..ستايل الهام الفضاله يعني :shiny:
وهذا هو ستايلي بالبيت بعد ما عرفت ل:santa_1:

heart beat

يالله راح ابدا انا ..................من ناحية اللبس عادي اي شي البسه يعجبه طبعا بشروط انه يكون من محلات ماركه وخامتها جيده والوانه مقبوله مو غجري ......يميل للبس الجينزات والحراير مايفضل ان يكون لبسي دايم عريان ومكشف يحب اخلي التعري باوقات متفاوته (داخل البيت طبعا)............اول زواجي كان لبسي جدا ناااااااااااااااااعم ومكياجي نعععععععععععععوووووم وما احب التكلف في الالوان اوالموديلات وهو كان يشتري لي ملابس ناعمه وقيمته غاليه والناس ماتعطيها قيمتها بس تعجبني انا وزوجي ...حتى بارواب النوم يموت عالحرير والساتان والشيفون الحرير مايحب الدانتيلات ...............................المهم ياحلوين قبل سنتين جا ببالي اغير ستايل لبسي ومكياجي ونزلت السوق معاه وتركت الموديلات والالوان المعتاده ورحت للموديلات الكلوش وتنانير مشجره وبلايز بحركات غريبه بس راققققققققققققققققققيييييه واشتريت احزمه جلد وكريستالات واقماش اشكال والوان والاكسسوارات المناسبه واشتريت لبس ناعم بس احط معاه اكسسوار ملفت وحزام كمان ملفت وغيرت ستايل مكياجي وشعري 0000(انا فنانه مكياج ومبدعه فيه بس لمن اروح للناس افضل الناعم بس يكون دقيق وجذاب وفي البيت لمن يخرج زوجي واكون طفشانه احط مكياج سهرات يخبل )...........والحين احط مكياج بالوان وكحل اسود فاحم بمختلف الرسمات 0000000000000000000000000000000000000

طبعا ردة فعل زوجي من هذا كله ...في السوق كان يقولي ليه تشتري هذا ...هذا احلى :c028:..................بس قلت له لا تحكم الحين.. ولمن لبستها وشافها علي انهبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببل وعجبته مررررررررررررررررره:eek: واقوله ها ايش رايك حلو الستايل الجديد ...لازم نغير ..فقالي ...روووووووووووووووووووووووووعه بس المهم انتي ما تتغيري علي :a194:............وبس ...........

والحين مرره ناعم ومرره متكلف والمياج نفس الشي وزوجي مارفض تغييري عجبه ودايم يعجبه اللي البس بس في البيت احب اكون ناعمممممه بلبس ناعم الا في المناسبات البيتيه 00000(ماراح اقولكم ايش هي خخخخخخخ):cool:...............

.....................................................................................

الشعر في البدايه كان يرفض اقص يقولي عاجبني كذا ....طويل لحد اسفل ظهري .....واصريت اني اقص:e076: ولمن قصيت قصرته مررررررررره كان كاريه مدرج ولمن خلصت الكوفيرة من القص انهبلت على شكلي تقولي غيرتك القصه 360 درجه وجلست تحلفني اتصل عليها واقولها ردت فعل زوجي من القصه وجلست تفرج الناس والعاملات عليه ((عامله دعايه لنفسها عليه اه اه اه)).ولمن شافها زوجي صار كذا:confused::a194:......................... وانا صرت كذا :c018::a084:.............. ومن يومها لمن يطول شعري لحد اسفل كتفي يقولي ايش رايك تقصي زي اول؟...........والصبغ ماادري بالزبط بس احسه يميل للالوان الفاتحه والخصل البيج........................

.....................................................................................

heart beat

بياله ..........:frown: انا ويني من زمان عنك كل كلامك صحيح ميه بالميه بلييييييييز نورينا .......تصدقي قبل اسبوع نزلنا السوق ابغى اشتري طقم سفرة جديد لان يادوب الصحون اللي عندي تكفي (على بالي لسى عزابيه)...ودرنا انا وزوجي كل المحلات انا عجبني كذا طقم واشكالها راقيه وفخمه وصراحه تشررف وغاليه......بس زوجي مو عاجبته لانها صيني طبعا مايداني هالصينيين وانا اقوله صحيح انها صينيه بس صناعه مو اي كلام راقيه وسعرها كمان غالي 00000(بس مو مقتنع)... ولمن تعبنا ماخلينا محل ومن التعب قالي انتي عجبك شي قلت له ايوه .وكان بيشتري بس عشان نخلص المشوار لكن اجلنا الفكره 00000000 واخر الاسبوع قالي باروح لمحل يقولو فيه اطقم حلوة ......وما رضي ياخذني....وراح شاف الطقم وجاني يمدحه قولت خلاص نروح نشوفه ...اتهرب مني حتى مو راضي يقولي السعر وراح بعدها بيوم واشتراه بدون مايقولي ولمن وصلنا لبيتنا من السفر وراني الطقم خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييال وصناعه اوروبيه 0(اللي تعجبه )0 ولا سالته عن السعر ابدا لاني مقهوره من حركته ..........استنتجت ان رفضه لروحتي معاه يحسب ان ماراح يعجبني الطقم لانه غالي بالالووفوان انا مايعجبني الا الرخيص بس ابدا ابدا ابدا لو شفته باشتريه من دون مااخذ شورة لانه فعلا راقي بس ماكنت اعرف هدا المحل:frown: ...............

..................................................................................

طبعا انا عن نفسي صرت ماابخل عليها بشي وانعكس هدا الشي على نفسيتي لاني مدلعتها بخلطات واسترخاء ولبس وتدليك وسنفرات وغييييييييييييييرها.....................
حاليا ابغى ادرس دبلوم حاسب وهو مو مقتنع اااااااااااااااااااااه لان خروجي من البيت يحسسه بعدم الاستقرار:confused: مع انه ماراح يكون موجود الدوام صباحي بس يمكن لان رسوم الدراسه شوي غاليه ..ادعولي يوافق .وكيف اقدر اقنعه............
.....................................................................
واكيد ان الهدوء ياثر فيه كثثثثثثثثثثثثثثثثثير لان فرق عن اول لمن كنت اعصب عليه وارفع صوتي عليه واهم شي عندهم هدي انقطه:c018:........
..................................................................................
سمرلاند زوجي يحب الجلابيات بس مواكثر من لبس البنطلونات بس زي ماقولتي ماتكون ضيييييقه وفاضحه بزياده والبلايز الحرير او القطن هو يحب الجلابيات كتغيير وعلى قولتك مو اي جلابيه تعجبه والشي اللي يساعد ان الجلابيه تحلو هو الجسم واحس جسمي مايساعد البس على طول جلابيات مع ان وزني 55 وطويله بس مااستسيغها كثير ..................والزوج الشرقي شمالي طبعا اقرب للشخصيه الشماليه كثيييييييييييييير عكس الشرقي الجنوبي..............وبالنسبه للالكترونيات والتكنولوجيا الحديثه يمووووووووووووووووووووت فيهل وهي عشقه:a025: وانا استنى نبني بيتنا عشان اعبيه تكنولوجيا 00(باحط درج كهربائي واسقف متحركه وتلفزيونات متطوره وغرفه كل العاب الكترونيه من اليابان وخدامه اليه وسيارة مبرمجه على مشاويري......خخخخخخخخخخخخخ.وحده تحلم سوري دخلت جو:redface:))...
.........................................................................
ماي هزبنت(زوجي ........ماتعرفوا تقروا انجلش) يناديني باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي:smile:

لمعة فرح

زوجي حسب ما حللت شخصيته جنوبي شرقي
1 يحب الهدوء والاسترخاء واذا بسويله مساج اكون قدمت معروف ماله مثيل
2- يحب الاسترخاء في البانيو ملئ بالورد وارائحه الناعمه وشموع ويجلس ساعات ما يخر ج الحمام حتى لو تصير مصيبه برا
3- يحب الساتر من البس على العريان
4-يحب النقاش بهدؤ (ومن له اعصاب على غلطاته)
5-يحب الكشخه في كل شي في حياته
6- مخطط تفصيلي حتى في الرحله البسيطه
7-مساعد جيد في كل امور حياتنا لاكن يسمع كلام زملاه واهله الاتنغص علينا حيتنا
8-يحب اهله بشكل مبالغ فيه مايعترف بانهم غلطانين لوكانوا قتالين قتلاء
9-كثير الاستهزاءوالسخريه بزملاه لدرجه اقول وش شايف نفسك عليه
10-يتبع العادات والتقاليد بشكل رهيب ويحسب لكلام الناس الف حساب
11- عطوف وحنون بشكل عجيب

heart beat

ااااهههههه اااااااااااههههههههههه.......ارفعو معايه اااااااااه ه ه ه

ام قلبها

اهلين ياضحايا والله احس انا فعلا ضحايا لشرقيين من العذاب الي اواجهه
من زمان مادخلت الموضوع لاكن ماشاء الله نعم المساعده والتفاهم
اختي لمعه فرح زوجك يشبه زوجي بكثير على الرغم ان زوجي شرقي جنوبي عكس زوجك فهل ياترى يكونون نفس الشيء

heart beat

ام قلبها باذن الله او تابعتينا من البدايه لاخر الموضوع راح يعجبك وياثر فيكي كثييييييييييييييير ......ولمن تقراي الردود حاولي تعلقي عليها وتشوفي ايش اللي موجود في زوجك وماعرفتي تتعاملي معاه ....وانت كيف اسلوبك مع زوجك ؟

اشياء صغيره في تعاملنا مع الشرقييين تاثر فيهم كثييير .....واكيد قراتي ردودي وكيف كنت والحين كيف صرت وكيف زوجي كان وكيف صار والفضل بعد الله يرجع للمنتدى بلقيس وكثرة مشاكلنا هي اللي دلتني عليه (اللهم لك الحمد والشكر)...........

الموضوع مففففففففيد انتي اقرايه بتمهل ودقه وشوفي اللي تحتاجي انك تغيريه في نفسك اولاثم زوجك اللي بيتغير لا اراديا من تغيرك معاه .......طبعا في اشياء تفرق من شرقي للاخر مثل البيئه اللي كان عايش فيها والتربيه اللي ترباها وممكن يكون مر بازمات ومشاكل سببتله اثار نفسيه ......................................

ارقيله

صحيح.. أحيانا أشعر.. أن عدم التركيز على الأنماط الأخرى.. يعتبر سوء فهم للكتاب!!

والآن الشرقيون..:icon31:

تصدقون فعلا سهلين.. :)

ليش..

- لأن كل شي عندهم بنظام.. يحبون النظام.. والتقليدية نوعا ما.. دقيقين ويحبون الكمال بشكل غريب..

- بطبيعتهم يخططون (إذا كنتي غربية ستصابين بالجنون هههههههههههههههههه)

- تلاقينه طول الوقت يخطط.. ويوم تخترب خطته ما يعرف يتصرف.. ما يعرف إلا إنه يمشي على خطة معينة! ممكن يرجعج البيت إذا شاف إن المحل اللي طلبتيه مسكر.. ولو طلبت منه تروحين مكان ثاني بيرفض! لأنه حط في باله يروح المحل بعدين يرجع البيت!!!!:1eye: وعشان تتجنبين هالشي..

قولي مثلا.. حبيبي إذا ما عجبني شي في المحل الفلاني ممكن توديني غيره؟ هنيه بيحط في باله إنج ممكن تروحين كذا مكان..:shiny:

وإذا تحسين نفسج ما تقدرين تكونين دقيقة في المواعيد (يعني مثلا نزلج الصالون وقالج كم من الوقت يبالج) عطي وقت أكبر من اللي ممكن تاخذينه..وقولي لكن تعرف ساعات يمكن الصالون يكون زحمة فما أقدر أخلص عالوقت اللي قلت لك إياه.. :showoff:

- وعنده استعداد فظييييييييع إنه يمشي على روتين يومي.. باختصار.. ما يمل!

وهالشي بنظري وايد ينفع الحرمة اللي عندها عيال.. يعني تسوي لعيالها نظام (عشان المدارس وعشان تاخذ راحتها يوم يرقدون بسرعة) وممكن تطلبين منه هو يساعدج في تنظيم روتين البيت.. :blow:

- وإذا كان مهووس بيسجل كل شي عنده في دفتر أو في الكبيموتر على شكل جداول أكسل أو أكسس هههههههههههههههههههههههههه

- والجدية تغلب عليهم.. وعلى قدر كبير من المسؤولية خصوصا إذا كان شمالي.. :)

شو مفتاح الشرقيين كأزواج؟

التنظيم.. والدقة.. واحترام المواعيد.. (صعب؟؟؟؟)

يعني ما ينفع تقولين له موضوع وتبالغين شوية.. وإلا بتكونين في نظره كذابة..

وحاولي تمشين على تعليماته إذا ما كان فيها تعسف لج أو لغي شخصيتج.. وبتشوفين لو انتي عطيتيه تعليمات بيمشي عليها بدقة!!!!

بيكون حلو.. لو حاولتي شوية شوية (لو كنت غربية) إنج تدورين حل وسط بينكم

يعني إذا اقترحتي رحلة بدون تخطيط.. خليها تكون ممتعة.. لأنه لو ما كانت كذلك.. بياخذ فكرة أقوى إن التخطيط أمر مهم جدا.. وممكن هالشي يتعبج

لكن بطريقة البرمجة وتزرعين في عقله الباطن الأشيا اللي تحبينها.. ممكن توصولون لحل وسط.. لكن لا تهملين حاجته للتخطيط.. والدقة والترتيب.. حسسيه إنج تستمتعين بخططه.. :)

هذا اللي عندي الحين.. وإن شاء الله أحاول أكتب المزيد.. :)
اعترفي انتي تعرفين زوجي من وراي
رجاء يابلقيسيات
مانبي خيانات بينا وبين
ههههههههههههههههههههههه
كأنك تشرحين زوجي بالضبط

انتي رائعه

وبس

ارقيله

زوجي بالضبط زي اللي شرحتوه يابنات
جنوبي شرقي وصاحب ذوق راقي
انا انسانه مبسوطه في حياتي الحمدلله وزوجي انسان رائع
بس اكثر شيء اعاني منه هو
السهر برا البيت تخيلو من الدوام للاستراحه لين الساعه 12 بالليل
ولما ابي اي مشاوير يقول روحي بسواق اهلي
تكفون الله يسعدها الل تساعدني
وشلون اغير هالطبع فيه؟

روني ريري زوجي نفس زووووووووووووجك بالززززززززززززبط

والله كإنك عم تحكي عن زوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووجي

بس في شي بدي اعرفو هل الزوج الشرقي لما يحدد وئت يجي فيه بيتأخر عليه كتير؟؟؟؟؟

هي النقطة كتير مجننيتني بزوووووووووجي وياما وياما عملت مشكلة معو مشان هيك اوف مو راضي يغيرا انا عكسو لما يكون عنا موعد بكون جاهزة بالوئت بالمحدد بس هو لا بطيء كتير وكتير بيتأخر عن شغلوووووووو

وبالنسبة للرومانسية بحس انو ما بيهتم كتير او عادي ما بتفرء معو المهم كيف يكون الجماع

وبالنسبة للسخرية يا الله شو بحب يتمسخر عالناس طبعا بطريئة المزح

وكمان كتير بريحني لما نطلع رحلة او اي مكان هو بيتكلف بكل شي بحب النظام ويحط قائمة وكل شي

وكمان بالنسبة للسوق او نطلع مكان وبعدين ئلتلو بس بدي شي وما كان من ضمن المخطط يا الله كإني كفررررررت

وكمان باااااااااااااااااااااااااااااااااااااارد كتيرررررررر وانا عصبية كتيررررر وما بحب الاطفال كتير بس بحب يكون عندو اولاد كتير

وبيتدخل بكل شي وازا حركت شي من مكانو من غير ما ئلو يا ويلي وسواد ليلي

بالنسبة للبس بحب الجلابيات بس هادا يكون وئت مناسبات بس بموت باللبس العاري الجينز والشورتات والبلايز الفاضحة والتانينر القصيرة

اممم هادا اللي ببالي هلأ وبس اتزكر شي برجع احكيه

سلام

heart beat

هللاااااااااااااااااا باريج الزهور .........الاحظ في زوجي نادرا مايتاخر عن الوقت المحدد خصوصا لو هو اللي محدد الوقت ويحترم الوقت كثييييييييييييييييييير ولو عليه والله كل شي يحطه بالدقيقه والثانيه ....بس لو هو يتاخر عليكي اعطيه وقت مبكر عن الوقت الاصلي مثلا تبغي تروحي زياره الساعه 8 قولي له باروح الساعه7 عشان يبكر شوي .............وزجي الحمد لله مايحب السخريه ابدا بس ممكن ينتقد ويكون انتقاده مو مبالغ فيه بس ساعات يسخر مني بس طبعا يكون مزح عادي وانا اردها له باكبر منها لدرجه ان يبطل يسخر او اطفشه ببرودي من كلامه ...........................اما من ناحيه انه يتدخل بكل شي ويتضايق لمن اغير شي باللبيت مااتذكر ان صار شي منه بس لمن يكون انا محتاجه انه يغير مكان السرير او الكنب او اي شي يبدا يكسلني ويتهرب من الطلب............

وينكم يااخوات والله الموضوع محتاج خبراتكم ليه الشرقيين الكل مطنشهم .......احنا بانتظار المزيد نورونا ........

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلا هلا....الشروووووووووق هنيا وانا مادريت.....

بكرا ان شاء الله لي عودة.....واجيب لكم زبدة اللي عندي...

heart beat

الدلع قصيمي هلا بيك معانا .........يالله اعطينا من اللي عندك كيفك مع الشرقي.......وكيف تعاملك معاها وايش اكتشافاتك عنه وتجاربك0(حشى مختبر كيميائي.)....خخخخخخخخ...........نستناكي......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى