مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

heart beat

الوظيفه و واهاهاهاهاهاه من الوظيفه حاليارافض بس ان شاء الله اقنعه حاليا ابغى اكمل دراسه ....تصدقي اول ما خلصت الجامعه 000(انا درست معاه 3سنوات من الجامعه)) جالسه معاه مره واقله / يالله حنيت لقومت الصباح واشيل شنطتي واروح الجامعه واذاكر وووووو.......انا داخله جو .....الا فجاءه التفت على زوجي والاقي نيررررران ويقولي بزعل انا ماصدق تخلصي وافتك منها واحس اني داخل البيت وانا مبسوط وحاس بالاستقرار وانتي ماهمك تبغي ترجعي تدرسي...........انا الحين باخلص سنتين من يوم خلصت دراسه وفي بالي ارجع ادرس دبلوم حاسب وادور وظيفه........من ناحية الرومانسيه انا امووووووووووووت عليها بس لانه حطمني مره وتوووووبه بعدها وانا ماادري هل الشرقي الشمالي يحب هالحركات والا لا ؟؟.يمكن يكون تعجبه بس يتغلى في البدايه الله اعلم لاني ماجربت غير هذيك المرة...........بس يحب مناظر الشروق والغروب والاجواء الهادئه عالبحر والمناظر الخضراء..ويموت على اجواء الفنادق الفخمه الرومانسيه..........

لمن نلعب العاب ثقافيه عالنت او غيرة واجاوب اجابات صحيحه ينصدم وفي نفس الوقت ينبسط ويقولي والله مانتي سهله اثاريكي فاهمه طبعا ما اسكت هاهاهاهاها............

حبيبتي لمن يقارنك بامه قارنيه بابوه اي شي ايجابي فابوة وماافضل تقارنيه باحد من اهلك عشان لا يكرهه بعدين ...................لمن اقوله شيل هذا ماقدر اشيله لانه ثقيل يقولي امي كانت وكانت وكانت وياويلها اذا اشتكت..........انا اقوله ابوك يشيل الصخر من صغرة ولا زال يشيل الى الان وماشاء الله عليه بنشاطه ولا قد طلب من احد يشيل معاه وانت حاجه زي هذي ماتقدر تشيلها ...والله مافيكم صحه ياشباب هاليومين بس جسم عالفاضي .......طبعا اقولها وانا مبتسمه له ....وووواوووو على طول يسكت ويقفل عالموضوع................ اتقبل اي شي الا المقارنه مااقدر اسكت لازم اسكته هو.........

يا قلبي انا لي كم يوم ما يفتح عندي المنتدى ما ادري وش السالفة ..

اها فهمت قصدك ..

تصدقين نفس الطريقة صارت معي ..

في البداية استنكرت قوله براحتك تين اوديك عادي ..

كنت انلخم وساعات ما ادري اروح ولا لاء .

خخخخخخخ ما تعودت الا بالزن والحن .

يقول لي ما احب تقولين بروح لكذا وكذا .

يحسسني انك اخذتي رايك لوحدك وحددتي بدون ما تشاوريني و تطلبين اذني .

بعدين احس اهله يشوشونه علي احيانا مو دائما .

يعني يقولون له بطريقة لف ودوران :

انه المرة لازم تكرف في البيت و الحريم التالين ما يسوون جزمة .

و منقهرين ان زوجي يجلس عياله على رجوله وهو يتعشى ويلبسهم احيانا نعالهم او جاكيتاتهم .

يقولون هذا شغل المرة مو الرجال .

ومنقهرين اني هاينة ولدهم بنظرهم .

طيب انا ابي زوجي قريب من عياله هم ما يبون .

طبيعتهم مهتمين بعيالهم في كل شئ والزوج اخر سمردح .

مفرغينه من اي مسؤلية .

بس يعطيهم فلوس وبكيفه .

وطبعا تعرفين تبعات هالشيء .

علشان كذا منقهرين ..

ليش متمسك فيها وهي هاينته عياله بحضنه ويشيل شنطة البزارين بعد وينزلها ..

كبيرة عندهم مرررة .

فأحيان كثيرة يكرر علي انا مالي كلمة بهالبيت ما كني رجال ما انتي معتبرة لي اي حساب ..

و تشفوني انا مصعوقه ..

وشلون مالك كلمة ولا معتبرة لك و انت من تقول لا أمشي على كلامك وحارمة نفسي من كل اللي ما تبيه .

لو مالك اعتبار كان طلعت من البيت بدون رايك و اشتغلت وضبطت اموري .

لو مالك مكانه كان ما خليتك تستمتع بقول يا بنت قومي وسوي وافعلي عند اهلك علشان توريهم رجولتك .

التعديل الأخير:

heart beat

لا تشيلي هم انا قولت في احد ردودي ان زوجي من النوع اللي يتاثر بس الحمد لله اهله بعيدينا عننا ولا نروح لهم الا بالصيفيه بس الحق ينقال اهله قمه في الاحترام معايه ومع زوجي بالعكس ينصحوه ويوصوه عليه بس لازم يكون احد في العايله يكون غيووور ويحب ينغص عالناس وياما تسبب بشاكل بيننا لانه يسمع كلامه وزي ماقلتي بحرضه ويقوله الحرمه ماتمشي الا بالعين الحمراء والحرمه والحرمه وزوجي الحبيب يجي يسمع الدرس عندي ويقولي الكلام كله الحرمه والحرمه وووووحتى مسكين مايعرف يالف من عنده يعني باين انه مواسلوبه ومو من قلبه...بس انا ماسكت له هددت وقومت الدنيا وعملتها قضيه والحمد للله بس لمن تجي الصيفيه اكرها اخاف من المشاكل واكون حذره مانبغى كل صيفيه نتمشكل وتروح علينا الاجازه واحنا شد ورخي......

بيالة شاي

مشرفة سابقة
أهلين يابنات000فيه نقطه عند الشرقي جدا سيئه ومؤلمه 000اللي هي السخريه الزايده 000ايش تسوي لما زوجك يقعد يسخر ويستهزيء000تردي عليه ولا تتركيه لأن هذي النقطه مجننتني
اختي ....رجعت قرأت تحليل شخصية الشرقي ووجدت انه يحب السخريه ....ولكن مااعتقد ان اسلوب الرد عليه ينفع ....الشرقي تقدرين تحلين مشكلتك معاه بالاقناع ...اقترح عليك تختارين وقت يكون رايق وهادي وتتكلمين معاه عن مدى تأثير هالكلمات على نفسيتك (( اقترح ابتداء الكلام بالمدح في حنيته واحساسك معاه بالامان ومدى حبك له )) وتقولين له يمكن انت متعود على هالاسلوب مع ربعك واصدقاءك ولكن انا امرأه رقيقه وهالاسلوب يجرحني ورغم اني اقدر اطوف واطنش ولكن اخاف مع الوقت يصير في قلبي شي عليك وتتغير علاقتنا ....كوني راقيه بأسلوبك بالحديث وكوني واثقه

بيالة شاي

مشرفة سابقة
اختي رينيرورو....فعلا الشرقي رومانسي ويعشق التدليل ...يعني درت فعل زوجك على الليله الرومانسيه ...مالها علاقه بالنمط الشرقي ابدا ...ولكن قد يكون توقيت عمل هالليالي مهم بالنسبه لزوجك ....وقد يكون متضايق اصلا لذلك لم يقدر رومانسيتك ...يمكن كان فيه شي بينكم اصلا وهذا اللي ماخلاه يتقبل منك هالحركات ...او يمكن يكون عنده مشاكل خارج المنزل ..... او ممكن بيئته وتربيته وتجعله يحاول ان يكون متسلط وان لا يلين للمرأه ...انصحك انك ترجعين الرومانسيه الى حياتكم وتبدأين بالتدريج حتى لا تصدمين ...الشرقي يحب التدليل ومشكله اذا لم يجده عند زوجته ...

انا متزوجه من 5 سنين ....وزوجي شرقي جنوبي

بيالة شاي

مشرفة سابقة
يابنات ترى لمن يكون شرقي شمالي يكون موزي الشرقي الجنوبي لان الجنوبي رومانسي اما الشرقي الشمالي يكون متطرف عصبي رسمي جدي وهذا مكتوب بموضوع الانماط حتى الاخت شغف قالت هالشي.....صحيح والا لا ؟

حبيبتي ...الشرقي الشمالي قد يكون رسمي وجاد ولكن ليس عصبي ابدا ...رجعت قرأت تحليل نمط الشرقي اكثر من مره ولم اجد كلمه عصبي في التحليل ابدا .....قد تكونين انت العصبيه ...وهو من باب المعامله بالمثل صار عصبي معاك ...لاحظي هل هو عصبي مع الكل ؟؟؟؟؟؟

بيالة شاي

مشرفة سابقة
ولمن امشي على تعليماته وانفذها بهدوء وبابتسامه ينبسط ويتعدل معاي ويمشي على تعليماتي انا كمان ...اول ماكنت احب هالشي احسبه سيطره منه واعاند حتى لو شي تافه مايستاهل زي زيارة عاديه او نزلت سوق وتبدا النيران والحين اقوله حاضر من عيوني لحد مايرضى ويهدا وبعدين اشرح له بهدوؤ ء ولو حسيت انه بيعصب انفذ اللي يبغاة بالتمام وخصوصا اذا ماكان فيه شي يضرني او يضايقني وماينساها لي ...وبعدين احسه يضغط على نفسه لو طلبت منه شي وماكان عاجبه وبعدها يروووووووق ....ياقلبي عليه........
فعلا ..........الشرقي يحتفظ معلومات على من الدور ...يعني اذا نفذت له طلب صعب ...لاتتردي بطلب شي صعب لانه بينفذه لك بسهوله ....ولكن احذري ان تكوني انت من عليه الدور وانت ماتدرين ...هذي نقطه حساسه اذا عرفتيها ممكن تستخدمينها لصالحك ...اما اذا كنت ماتدرين عنهاشي ...انقلب زوجك عليك ....شرح هالنقطه يطول ...ولكن اذا زوجك سوى لك مفاجأه كبيره وفرحك فيها ...توقعي انه ينتظر منك رد الجميل ...غير مهم ان يكون بحجم مفاجأته ولكن بأشياء تقديريه لشخصه على الاقل ... استغلي بعض المواقف اللي ممكن انه لاضرر من التخلي عنها واوهميه انك ماتخليتي عنها الا علشانه - - -<عشان يكون عليه الدور
حاولي دائما هو من يكون عليه الدور بذكااااءك:icon30:

ام جناتي 1

السلام عليكم
اول شي اقول لكم انا شرقيه جنوبيه وبقول لكم بعض الاشياء اللي فيني ويمكن تساعدكم مع ازوجكم
المهم
احب النظافه جدا يعني مهووووسه بها وبالتنظيم والترتيب في المنزل وتتعب نفسيتي اذا شفت البيت محيوووووس اذا زرت ناس اول شي يلفت انتبهي الترتيب والتنظيم واحكم على صاحبة البيت من خلال نظفتها في بيتهههههها الشي احب التغير في المطاعم اموووت في الفندق الفخمه واحب الاسواق الغاليه واتمنى تكون ملابسي كلها ماررركات احب الملابس ذات الذوق الهادي والناعم والالوان الهادئه احب التنظيم والترتيب للرحلات واتمنى اني اقوووم برحله مدروسه ومرتبه رومنسيه واحب كلام الحب
اكرررررررره عدم الالتزام بالمواعيد يعني مثلا لو احد من اقربي كلمني وقال انه بيجي في الوقت كذ وكذا وتاخرررررررر اتضايق ويرتفع ظغطي واطفش منه ومن زيراته
اكره الزيارات المفاجيئه واحب اللي يجيني يعطني خبر بوقت حتى اقوم بالترتيب والتنظيف واعداد الاكل واعداد نفسي
اكره لما اتكلم ولاحد يستمع لي يعني زي ساعات افعد اكلم زوجي ومايعطيني وجه انقهررررررررر موت وعلى فكره زوجي شمالي شرقي احب الحياه الهادئه الخاليه من المشاكل
لاي عوده ان شاء الله

التعديل الأخير:
أهاااا يا بيالة شاي ..

عشان كذا توقفت الهدايا القيمة ..

اتاري الدور علي .

خخخخخخخخ

فكرة ذكية والله ...

انا اكرة شي على قلبي الزيارات المفاجئة ما استوعبها بحماسة ابدا واحقد عليه .

مغامرة

ملكة
بنات أنظم لكم في قافلة "الشخصية الشرقية" ! كلامكم رهيب ماشاءالله
بس طبعا كل وحدة بتكون الحالة الي عندها مختلفة وذلك للأختلاف ظروف نشئة كل شرقي, و أيضا للأختلاف النمط الغير غالب كالشمالي و الجنوبي.... فيما أننا سنجد التشابه في الشخصيات يعادل نسبة كبيرة 80% أو 90% أحيانا....
سأعلق على بعض المشاركات لاحقا , ألآن سأذكر بعض النقاط العامة عن الشرقيين كفهرس نرجع اليه, ولا أجزم بتطابق كل المواصفات , أنما كحصيلة ملاحظات و حقائق, من ما كتبتن أيضا, من ثم سنكتشف معا ما يحبون من ناحية المرأة:الحب و الانوثة و اللبس و الجنس و لوك(لون شعر, ألوان الملابس, الستايلات, التعامل, حتى عيالهم ..الخ)!!! وهذا ما حقا نريده كزوجات لشرقيون هاها!
الشرقي:
1. التخطيط المسبق لكل شئ (خططي معاه لكل شئ لتنعمي! الخطة تريحه, تنور طريقه, سيبدع بالتنفيذ, سيفخر بما أنجز, سيحقق الرضا النفسي, لا تكوني عشوائيه معه)
2. حساس و زعول (طولي بالك عليه, أفهميه, قد ينكسر قلبك عليه و يبدو كيوت لاحقا عند الزعل!!)
3. روتيني (حاولي التجديد معه وإلا فلن يتجدد شئ!)
4. منظم و دقيق في المواعيد , يحب الخوض في التفاصيل, لدرجة التفاهة أحيانا نعم.
(مثلا النوم كل يوم الساعة 11:30 يكون على السرير! قد يزيح كل العقبات فقط للألتزام بالثانية , لا تتأخري عليه أبدا, سيخرج دائما مبكرا لمواعيده, يحب أن يكون ملما بكل التفاصيل مع زوجته, أذا ذهبت الصالون ماذا تفعل بالتفصيل مثلا -_-, قد يدون و يسجل و يضع القوائم, كم هذا مثير!).
5. ذويق , يحب الماركات ( أحياناتجدينه يبحث عن أقل الاسعار ولكن بالتركيز على الجودة, أهم شئ الجودة, ولهذا الماركات عموما) ذوقه مميز و صاحب عين. أستغلي ذلك و أستشيريه دائما.
يتبع.........

مغامرة

ملكة
أكمل....

6. أغلب الشرقيين باريين بأهلهم, خاصة الأم (أن أمه هي مثال المرأة و الزوجة و الأم المثالية أنه يراها غير غير, من أكبر الطرق الى قلبه أمه, قد يسعد و يتشدق بك عندما تغرقين أمه بالاهتمام و المحبة و الهدايا ,لا أدري ماأذا كانت هذه الصفة خاصة بالشرقيين فقط ..)
7. يحب طلعات البر (الكامبنج , الاكل في الهواء الطلق بين الزرع الخ و السفر (يفضل البلدان الأسوييه و أستراليا على الأوروبية والامريكيه؟؟؟ ما رأيكن؟)
8. طبعه الغالب الهدوء , كتوم في أمور كثيره.
9. قد يكون بطيئ في التنفيذ غالبا(لأنه يفعل الأشياء بتسلسل و دقة)
10. نظيف مرتب و عملي. يحب الاماكن النظيفة لدرجة اللمعان! قد يضع شيئا في مكان ما فلويل لك لو حركتيه من مكانه بدون أستشارته!
11. رياضي أو لا حظو أهتمامهم بأجسادهم و كشختهم, أهم شئ النظافة
12. لا تقدمي له الأعذار , فقط حقائق.
13. لا تبالغي في الحديث , سيعتبره كذبا. لا تسهبي في الوصف, يمل و يسرح.
14. أمدحيه أمام الأهل و الأصدقاء و أخوانك الرجال و أبوك ألخ!!!

مغامرة

ملكة
أكمل...

15. لا تمدحي رجالا غيره أمامه...و أذا مدحت أخوك مثلا, مدحيه هو بعد
16. لا يحب جلسات المصارحات خاصة عندما يكون غاضبا , عند المشاكل , أسكتي عنه و عملي شئ آخر ...ثم ناقشيه بهدوء في وقت لاحق عندما يهدأ. (كيف أعرف أنه هدأ؟؟ عندما يكلمك أو ينظر أليك!!!)
17. لا تصدري له الأوامر, سيعاندك دائما. أنه عنيد. أطلبي يتهذيب و أبتسامه. لا تستعجليه فيغضب أو يطنشك.
18. هو غالبا مؤدب و أخلاقه رفيعه, كوني مؤدبه و مهذبه و راقيه, رقيقة الصوت سيكون معك كذلك.
19. ليس أجتماعيا كثيرا, خاصة مع الغرباء, ولكن يقدر الاصدقاء و هو دائما محبوب و قد يكون محط حسد لأنه مميز.
20. لا يعترف بالأخطاء فلا تتعبي نفسك! يكفي أن يعلم بينه و بين نفسه لا تقلقي.
21. ينتقد كثيرا ... و يسخر أيضا, انت وروحك الرياضية! و سبب أنتقاده هو دقته. أما ان تضحك معه أو تطنشيه, بس أذا ضاربتيه و عصبتي سيعرف نقطة ضعفك و لن يستمع لك. طنشيه و عطيه نظره براءه و حزن وروحي عنه قد يأتي ليمازحك و يراضيك بطريقه غير مباشره!

أوكي الان لندخل في الجد! لنتحدث عن الشرقيون و المرأة! سأكمل لاحقا

العزوف

موضوع رائع
ومشكوره اختي نبع النجوم على المعلومات

انا صاحبه طبيعه شرقيه
واغلب المعلومات في الصميم
والله الاختبار هذا شي عجيب

مغامرة

ملكة
من ناحية الرومانسيه انا امووووووووووووت عليها بس لانه حطمني مره وتوووووبه بعدها وانا ماادري هل الشرقي الشمالي يحب هالحركات والا لا ؟؟.يمكن يكون تعجبه بس يتغلى في البدايه الله اعلم لاني ماجربت غير هذيك المرة...........بس يحب مناظر الشروق والغروب والاجواء الهادئه عالبحر والمناظر الخضراء..ويموت على اجواء الفنادق الفخمه الرومانسيه.............
رينو .. فعلا زوجك شرقي شمالي :) بالضبط مثل زوجي! ما تهمهم الليالي الحمراء و البالونات و الورد!! كثر ما يهمهم الجنس و الفرفشة و الأنوثة و الجسم الحلو! وأن تكوني شعلة نشاط و نظافة و أدب و ترتيب!! ينبهر بنظافة و لمعان وريحة البيت والعشاء الخفيف اللذيذ ولي أنت صنعتيه له ببساطة هذه الأشياء تثيرهم أكثر من الرومانس ههه؟!!بس ضروري نعمل ليالي مميزة.. الي أقصده أنه ما تهمه حركات الرومانسيه كالبالونات الخ وإنما الرومانس بالكلام و الحضن , طبعا لا نكثر الكلام أو نبالغ فيه تلقينه هب مقتنع هاهاها
الحمدالله اني شمالية
شكرا للأخت ام جناتي 1 على المعلومات :)
مشكورة العزوف تسلمين :)

بيالة شاي

مشرفة سابقة
2. حساس و زعول (طولي بالك عليه, أفهميه, قد ينكسر قلبك عليه و يبدو كيوت لاحقا عند الزعل!!)

نبع النجوم ....شكرا على المداخله الحلوه والمعلومات المفيده ....بماان زوجي شرقي جنوبي وانت شرقي شمال فأكيد فيه اختلاف ...بس انا بعلق على بعض النقاط الموجوده في زوجي ...

حساس وزعول .............زعووووول لاقصى حد ....بسرعه يزعل وعلى اشياء تافهه ممكن حتى نبره صوتك اتزعله ...ولكن بالنسبه لي وجدت اان احسن طريقه هيه انهاء الزعل في وقته بكلمات بسيطه كلها تدليل لشخصه حتى ولو كنت اشوف انه ماعنده سالفه ...زي مثلا ((انا اسفه ماتوقعت ان هالشي ممكن يزعلك)) ((مااقدر على زعل الغالي انا)) ((شتبيني اسوي عشان اشوف ضحكتك))........وبعدين بعد الموقف بفتره مثلا في الليل ...اعاتبه على سرعه زعله ومدة بوزه ...زي مثلا ((كان ودي تكون طلعتنا بدون تنكيد وزعل بس انت الله يهداك صاير ماتتحمل مني شي ))...وبجذيه تلقينه يحس انه بالغ بردة فعله :surrender:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
5. ذويق , يحب الماركات ( أحياناتجدينه يبحث عن أقل الاسعار ولكن بالتركيز على الجودة, أهم شئ الجودة, ولهذا الماركات عموما) ذوقه مميز و صاحب عين. أستغلي ذلك و أستشيريه دائما.
..
فعلا هذي صفه متأصله فيهم .....وبصراحه انا تعاملت بطريقه خاطئه مع هالنقطه بالذات لاني كنت انسانه بسيطه ومااحب المظاهر ....وكنت احاول اغير فكرته ...لين حسيت انه بدى ماياخذ رائي في مشترياته وبدى يعلق على اخواته انهم يشترون الغالي و..و..و..و.....وبعدين هالمنتدى فتح عيوني على هالنقطه ...وتغيرت وصرت زيه واكثر خخخخخ ((نبيلنا اشاره بس))...صرت اشتري الماركات واطلب منه يوديني المحلات الغاليه الراقيه واشتري والغريب اني اجده مستمتع هههه...وصرت حتى اذا شريت له شي ادقق انه يكون غالي وراقي ....صرت اطلب العشاء في المطاعم الفخمه ..فأجده يستااااااااااانس بي وبذوقي الرفيع ...شعلينا مدام هم اللي بيدفعون :harhar1:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
أكمل....

6. أغلب الشرقيين باريين بأهلهم, خاصة الأم (أن أمه هي مثال المرأة و الزوجة و الأم المثالية أنه يراها غير غير, من أكبر الطرق الى قلبه أمه, قد يسعد و يتشدق بك عندما تغرقين أمه بالاهتمام و المحبة و الهدايا ,لا أدري ماأذا كانت هذه الصفة خاصة بالشرقيين فقط ..)

اكيد ان من الطرق المهمه الى قلبه هي امه ....ولكن انا اتوقع كل الريايل جذيه ..يعني مش صفه محصوره بالشرقين ؟؟....ولا شرايكم؟؟؟

بيالة شاي

مشرفة سابقة
أكمل....

7. يحب طلعات البر (الكامبنج , الاكل في الهواء الطلق بين الزرع الخ و السفر (يفضل البلدان الأسوييه و أستراليا على الأوروبية والامريكيه؟؟؟ ما رأيكن؟)

هذه الصفه لاتوجد في زوجي ابدا ...بالعكس احسه مايحب طلعات البر والزرع.....وممكن يحب البحر اذا كنا حاجزين شاليه راقي ....او فندق مطل على البحر ...اذا رحنا البر((بعد الحاح من])) مستحيل نبات هناك ...ولا يطول بعد ....
اما السفر ايضا بالعكس فهو يحب دول اوروبا وامريكا لمافيها من تطور يرضي غروره ...ويحب الدول اللي فيها التسوق راقي وغالي زي لندن وباريس

بيالة شاي

مشرفة سابقة
أكمل....

8. طبعه الغالب الهدوء , كتوم في أمور كثيره.
فعلا هاااااااااااااااادئ كثيرا (( لذلك هو يميل للزوجه الهادئه حتى بزعلها تكون هادئه))....وايضا كتووووووم وماراح تعرفين منه شي عن عمله عن اهله عن اصدقاءه حتى عن اموره الماديه ...لذلك لاتحاولين تقتحمين خصوصياته ...واعطيه مساحه من الخصوصيه والثقه ...وتلقينه هو يحترم خصوصياتك ومايتدخل في امورك الخاصه ...ويتفهم اذا رديتي عليه اعذرني هذا موضوع خاص :shutup:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
انا منتظره تفاعل منكم ....يعني اللي تشوف في زوجها الشرقي صفات من اللي نذكرها ...شاركينا واعطينا امثله وطرق للتهامل مع هالصفه ....

لي عوده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى