مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

heart beat

مرررررررررررراحب يابنات

انا في بداية زواجي صررررراحه كنت مع زوجي الحمد لله سمن على عسل الا بعض المشكلات الخفيييييييييييفه ماادري يمكن لان بالبدايه شهر عسل وبع شهرين حملت ووحم ودلع يعني سنه وانا مدلعه لحد ماجبت البيبي.....................بعدها بدات المشاكل على خفيف وشوي وتزيد .............الصراحه انا جنوبيه شرقيه وجدا عصبيه وحاررررره .............................باكتب بعض النقاط الايجابيه في زوجي وبعدها النقاط السلبيه............

الايجابيه/////////
1/// :e032:كريم ويحب الغالي والفخم والماركات وطبعا هذا شي معروووووف عن الشرقيين ..
2/// بار بوالديه:c016: .....
3/// نادر انه يرفض روحاتي لصحباتي ومعارفي مع انه هو مايحب الجمعات باستمرار بس لي انا مايرفض:a194:.....
4/// روتيني شوي ومايتعبني بالتشرط في الاكل او اللبس او ترتيب البيت مع انه في البدايه كنت اتضايق لان املل بسرعه احب اغير في كل شي وصررررررررراحه احس الحين بانجاز لان بدا يحب التغيييير شووووي مثلا لبس بنتي يقولي لا تشتري متشابه او عادي غيرري الطبخ صار ينبسط اذا لقي اكل جديد وبدا ينسجم مع التغيير ولمن اغير ستايلي من لبس وشعر وميك اب ينبسط.....
5///:c014:هادئ في اغلب الاوقات ......
6/// يحب النظافه وعملي .....
7/// اذا حس اني مظغوطه بسبب دراستي اول كان يتنازل عن بعض حقوقه لحد ماتمر الازمه......
8// ملتزم بدينه ماشاء الله ....

الحين نجي للسلبيات ////////

1\\\\\انطوائئئئئئئئئئي:e052: وهذا اللي يسبب لي الاحراج قدام الناس اللي يموتو ويمسكو علينا حاجه....ساعات يمرو من جنب سيارتنا خالي او عمي ومايسلم عليهم واذا رحت لجدتي ابدا مايدخل يسلم عليها حتى لو من عند الباب وبالقوه عزاها في وفاة جدي الله يرحمه.......
2//// التقليد والتاثر بكلام الناس وهذا مطلع لي قرووووون:e130: وياليت يقلد الايجابيات لا ابدا ما ياخذ الاالسلبيات والامور اللي تقهر الزوجه بالذذذذات ومن الناس اللي معروووف عنهم التعقييييد صراحة ياما تمشكلنا مشاكل كبيرة وانفجر عليه واقوله ياللي ماعندك شخصيه...تصدقو حتى الالفاظ يلقطها منهم ساعات طبعا مودايم........
3//// اذا شاف شي مو مرتب او عليه شوية غبرة او تاخرت عليه بملابسه يالله ايش يصير يقوم البيت فوق تحت ويبدا الزوج الطيب اللي ماينسمع صوته يتحول لوحش مرعب وياليت على كذا وبس لا يبدا ينكر كل اهتمامي فيه من قبل وترتيبي ونظافتي وتعبي على شغل البيت وكركبت بنتي للبيت ويتهمني بالكسوله اللي ماعندها شغله بس جالسه ومخليه البيت على عماه:a227: مع انه دايم اقوله كيف جالسه ومهملة وانت تدخل تلاقي البيت ورده معطره وزوجه نظيفه واكل جاهز وغرفتك نظيفه يعني انت اللي عملت هذا كله والا هو البيت يترتب اوتوماتيك.......ولمن اقوله تعبت من شغل البيت يقول امي كانت وكانت وكانت وارد عليه واقول ياليتك بنشاط ابوك اللي فيه وفيه والى الان ماشاء الله عليه ابد مايجلس موزيك عالكمبيوتر 24ساعه :a025:والعمل تروحو تتونسو وتاكلو واذا كرفتو مايجي 3ساعات شغل بس ....
4////:santa_1: رسمي ومايمزح كثير وعنده الضحك بكثرة شي بطال ..........
5/// ماينسى المشاكل اللي ممكن تصير له يشيلها بقلبه على الناس لمده طويله...........
6//// يكره المواجه ونادرا لمن تصير مشكله بيننا اننا نتفاهم ونجلس جلسة مصارحه نادرا وانا لازم اطلع اللي بقلبي مااحب اشيل شي بقلبي ولو جلست اشرحله وافهمه موقفي على طول يعصب ويفتح مشكله جديده ويصر وياكد انه انا الغلطانه او الشخص اللي اتمشكل معاه ........
7///// زعووووول وعنييييييييييييييد تصدقو ساعات مااقوله اللي ببالي اقوله العكس عشان يوافق على اللي ببالي ونادرا مايتنازل عن كلامه حتى لو بالغلط ............
8/// اااااه ه ه ه:mad:............تصدقو يحب يحرجني قدام الناس ويبين انه مسيطر علي ومعقدني مع انه ابدا موكذا لمن نكون لحالنا بس قدام الناس واهله بالذات وخاصة امه مع انها طييييييبببببه وتجلس تخاصمه وتزعل منه وهو يقول لا تستاهل قصده علي وعادي يرفع صوته علي قدام رجال او اخوانه .....والكل وخاصه اخوانه يقولو انه بس عشان يثبت شخصيته ويسوي رجال بالغلط ويتريقو عليه من وراه ...... وانا امووووووووووووت قهر والله المره الاخيرة طالبته بالطلاق وكلمت عمي ابوه بس مشيته له عشان عمي ......

:biggrin:يالله سلبيات زوجي اكثر من ايجابياته ...........بس فوق هذا كله امووووووووووووووووووت فيه:a200: الله يديم المحبه ولا يحرمني منه

..............وانشاء الله اذا شفت فيه تفاعل باكمل كيف قدرت اتغلب على بعض عيوبه:a043::a115: بس ابغى تفاعل ونبدا نفيد بعض...........

فرابشينو

يابنات انا عضوه جديده

وملاحظه تكرار مصطلحات جغرافيه
مالمقصود الرجل جنوبي والشمالي ......!!!!

هل من مجرد تحديد هويته اكون اعرف فيها عن شخصيته!!!!

ممكن احد يوضح لي اذا امكن!!!!

شاكره لكم

heart beat

هلا والله ويامرحبا بك في احلى منتدى ................بالنسبه لسؤالك راحتلاقي اجابته في قسم الصحه العامه وبتلاقي فرع الصحه النفسيه الموضوع مثبت بعنوان انماط الشخصيات شمالي جنوبي شرقي غربي ..ولمن تختبري شخصيتك انتي وزوجك وتحليلها راح ترتاحي كثير لانك عرفتي كيف يفكر زوجك وانتي كمان .................

بيالة شاي

مشرفة سابقة
اعجبني كلامك ياشغف ويارونيرورو ....ولي عوده ان شاء الله واقول لكم شنهي الاشياء اللي ذكرتوها وموجوده في زوجي

واهم مفاتيح قلب الشرقي .... بس افضى شوي وارجع لكم

بيالة شاي

مشرفة سابقة

..

- بطبيعتهم يخططون (إذا كنتي غربية ستصابين بالجنون هههههههههههههههههه)

- تلاقينه طول الوقت يخطط.. ويوم تخترب خطته ما يعرف يتصرف.. ما يعرف إلا إنه يمشي على خطة معينة! ممكن يرجعج البيت إذا شاف إن المحل اللي طلبتيه مسكر.. ولو طلبت منه تروحين مكان ثاني بيرفض! لأنه حط في باله يروح المحل بعدين يرجع البيت!!!!:1eye: وعشان تتجنبين هالشي..

قولي مثلا.. حبيبي إذا ما عجبني شي في المحل الفلاني ممكن توديني غيره؟ هنيه بيحط في باله إنج ممكن تروحين كذا مكان..:shiny:

وإذا تحسين نفسج ما تقدرين تكونين دقيقة في المواعيد (يعني مثلا نزلج الصالون وقالج كم من الوقت يبالج) عطي وقت أكبر من اللي ممكن تاخذينه..وقولي لكن تعرف ساعات يمكن الصالون يكون زحمة فما أقدر أخلص عالوقت اللي قلت لك إياه.. :showoff:
انا معاااااااااااك الف بالمئه انهم يحبون وضع الخطط .....ومايمشي بشكل عشوائي ابدا لازم يكون في مخطط في باله ..............وهذي النقطه انا اعتبرها من الايجابيات ...لانك اذاكنت معاه ...ارتااااحي وخلي الباقي عليه ...لانه اكيد حاط خطه في باله وخطه مرتبه ودقيقه وتلقينه بعد حاط خطه احتياطيه في حال اختربت الخطه الاساسيه ..... لذلك السفر مع الشرقين قمه المتعه :shiny:...لانهم يخططون له عدل ....وكونهم شرقيين فأنهم يحبون البذخ والفخامه ....يعني السفر بيكون قمه متعه ...اذا انت اعتمدت عليه وتركت عنك الاقتراحات اللي في اخر اللحظات ...وتركت عنك ((يوووه هذا غالي )) ((ماله داعي هالصرف)) ((احس انك تبالغ )) ...هالكلمااات ممكن تحبطه وتضيق عليه

موقف ثاني ممكن تتعرض له زوجه الشرقي ..... بكل بساطه يقترح عليك في يوم العطله انكم تطلعون طلعه عائليه ....تتحمسن وتوافقين ....يرد عليك ....وين تبون تروحون وشنو مخططكم (( على فكره تلقينهم يستخدمون كلمه مخطط في كلامهم كثيرا))...تردين انت نبي نتغدا في المطعم الفلاني ......تروحون المطعم وتتغدون ...وبعد ماتخلصون تبتدي حركات النسوان عاد ....حبيبي ابي ادخل المحل هذيه ...الله مسوين تنزيلات ابي اشوفها ...شرايك نودي اليهال الالعاااب ....اهنيه يتوتر الشرقي لانه المخطط المقترح في البدايه ماكان يحتوي على هالاشياء كلها ....وتلقينه هو سوى له مخطط بعد ماتخلصون من الغدا في المطعم ...وتلقينه يتعكر مزاجه وحتى ولو وافق على اقتراحاتك الا انه يكون متضايق
عشان تتفادين هالمواقف اللي انت تعتبرينها عاديه ...اذا سألك مره ثانيه شنو مخططكم ...اعطيه شرح مفصل عن مخططكم وحاولي ماتشتين عنه ....ويفضل لو تعطينه مخطط كاااااااامل لليوم كله عشان هو يرتب نفسه ولا يتوتر:detective2:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
- وعنده استعداد فظييييييييع إنه يمشي على روتين يومي.. باختصار.. ما يمل!

وهالشي بنظري وايد ينفع الحرمة اللي عندها عيال.. يعني تسوي لعيالها نظام (عشان المدارس وعشان تاخذ راحتها يوم يرقدون بسرعة) وممكن تطلبين منه هو يساعدج في تنظيم روتين البيت.. :blow:

:)
هذه بعد صفه توجد في كل الشرقيين .... الروتين هو سر راحتهم :icon30:....ببساطه سوي روتين في بيتك يمشي عليه عيالك وزوجك ...بترتاحين وبيرتااح ...الشرقيون .يحترمون الزوجه اللي تضع نظام للبيت ...ويحسونها زوجه ناجحه ...يعني فيه نظام خاص بالعيال ....نظام خاص بالخدم ...نظام خاص بك ...ونظام خاص به .....لاتقولين صعبه ...تراها عن تجربه مافي اريح من النظام في البيت خاصة اذا كان زوجك شرقي يرتاح للنظام والروتين ...ترى بعد الاطفال الشرقين يحتاجون الروتين عشان يمشون عدل (( عندي شرقي صغير :bleh:))....

اللي زوجها شرقي وتشتكي من سهره خارج البيت وتأخره ..... سويلك نظام يومي ...يعني الساعه 10 يكونون العيال نايمين ...وبعدها تغيرين ملابسك وتسوين لك كوب شاي مثلا وتقعدين اتابعين التلفزيون ....صدقيني اذا كان هذا نظام البيت ...بتلقين الشرقي 10 ونص موجود في البيت ليستمتع بهذه الاجواء معك ....:icon30:..

ماقلنا لكم انهم سهلين ولكن يبيلهم شوية فهم :icon26::icon26:

heart beat

حلووووووووو .....ايوه كذا الواحد يقدر يشلرك اللي حواليه بافكاره وهمومه 00(لا تلوموني جنوبيه لازم العمل يكون جماعي)..

بيالة شاي كلامك مزبوط ميه بالميه 0.........تصدقي ساعات السفر ابدا مااتدخل كثير فيه لانه يكون مخطط له من ابدع مايكون .....بس ساعات يصير اشياء ونعملها بدون اي تخطيط يعني فجاءه تطلع لنا فكره وبون مانفكر فيه وننفذها طوالي...........................صراحة حكايه التوفير وهذا غالي وهذا متكلف كانت بتوديني بداهيه وكمان اروح احلل هو ليه مبذر ومايمسك القرش 0(امسك قرشك الابيض ليومك الاسود)...من حسيت انه الرخيص والعادي يموت زوجي ويفقع مرارته استرجعت عقلي وهونت ........طيب ازواجكم الشرقيين يقلدوا ويتاثروا بالللي حواليهم والا لا ؟............

ام قلبها

واااااااااااااااااااااااو بدا الموضوع يتفتح كا الورده رااااااااااااااااائع جدا كذا السوالف السنعه والي عوده

heart beat

يالله ياام قلبها الحقينا بسرعه والا ترى بنقفل الموضوع اذا طولتي:a115:...............ايش رايكم بالرومانسيه عند الشرقيين ..كيف يعبروا عن رومانسيتهم؟....ومتى الاوقات اللي يحسوا فيها بالرومانسيه والهدوء وتبدا مشاعرهم تتحرك؟:a200:.................انا احكيلكم موقف صار لي مع الرومانسيه .....طبعا تعرفو ان الجنوبي شخصيه طايحه رومانسيه وحساسه المهم ...حسيت بملل وروتين يذبحني مع هالشرقي وقررت اني اعمل امسيه خاصه كلها رومانسيه وماتتصوروا قد ايش تعبت من تجهيزاتها شموع اشكال والوان والله تخبل يابنات واشتريت قماش احمر تل وورود مجففه وبالونات وشرايط ساتان ذهبي وجهزت قسم الرجال من مدخل ومجلس ولبست بنتي ولبست اغلى فستان عندي بالاف وروعه فخم فخم فخم:c018: وحطيت ماكياج سهره واستشوار وشغلت انشودة مرره حلوة وبخور وقهوة........يعني يابنات شي فوق الخيال..............ولمن دخل زوجي طالع بنظرات عادييييييييييييييييييييييه جدددددددددددا :a227:وراح وتركني اطالع للموقف بكل صدمه واحباط:eek: ......شعر راسي وقف ومكياجي بنفسه طار من وجهي ........لا وازيدكم من الشعر بيت يقولي:cool: بالله لا اشوف الخرابيط هذي مره ثانيه...وطول الوقت يتغزل ببنته............عارفين ايش سويت جلست ازعق بعصبيه واشيل الاغراض وارميها وافقع البالونات وبنتي كانت مرررره مصدومه مني وتقولي لا تشيليها واقوله انت اصلا ماتستاهل انت وانت وانت :a043:....وطلعت غرفتي غسلت وجهي ولبست عادي ولميت شعري ونزلت معصصصصصبه ما اكلمه .....بس بعدين ندمت مرررررررره موعلشانه لا عشان خربت على بنتي ونفسي مع انه بعدين اخذت الطراطيع وطرطعنا انا وبنتي وانسطت وبسطتها وادقه بالكلام :a122:.........توووووبه

الشي الثاني الاحظ انه كثير يميل للغربي بتقدمهم ولبسهم البسيط الفخم وستايلهم حتى الجسم مايحب السمنه يقولي ابا المسك والاقي عظم:redface: الحمد لله جسمي حلو بس عندي بطن شويه ..........

الشي الثالث اقدر اقنع زوجي او اوصله اللي ابغى بطريقه الاقناع بالايحاء على طول ينفذ وهو مو داري.. يعني ماينفع معاهم الطلب المباشرابدا على طول يعند:e076:....

اممممممم ولمن اتفرغ راح اقولكم اشياء ثانيه ان شاء الله تفيدكم....

:a194: يالله يابنات لاتنسونا وكل وحده تقولنا كم عمر زواجها

بيالة شاي

مشرفة سابقة
رينورورو ...بالعكس ...انا اللي عندي رومانسي ورااايق اوي ...ويقدر الحركات الرومانسيه ...

اما انهم يتأثرون بغيرهم بعد مااعنقد انها صفه في الشرقين ..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
- وإذا كان مهووس بيسجل كل شي عنده في دفتر أو في الكبيموتر على شكل جداول أكسل أو أكسس هههههههههههههههههههههههههه

:)
والله معااااااااااااك حق ..... واللي يعندي يسجل كل شي في تليفونه على التقويم ....ويحب النوتس:nosweat:

وهذا النوع من الرجال ...يحب يشوف زوجته تسجل مهامها ومواعيدها ومتطلباتها في دفتر او على الكمبيوتر ((هذي اللي للحين ماقدرت اسويها خخخخخ:shutup:))....ويحب تعطينه لسته اغراض البيت بشكل مرتب ومنظم ومحدد ...:showoff:

heart beat

لا مستحييييييييييييييييييييييل يابيالة شاي وصدى القمم:redface:.................والله كذا مره اعيد التحليل حق الشخصيات:e094: ويطلع شرقي شمالي حتى لمن اعيد كذا مره ويكون اختلاف بسيط في الارقام بس يطلع نفس النتيجه شرقي شمالي وبقوة .....................اهيه اهيه اهيا اهيه والله انصدمت يعني انتو تحسو من كلامي عنه انه غير كذا يعني ممكن يكون ايش؟:e052:.................
بس يابنات يمكن لانه كان متعذب شوي بصغره ومشاكل وتسلط ابوة :a049:ممكن يكون هذا الشي اثر عليه وصارت شخصيته مهتزة........................ ياهووووووووووووووه ترى اتشتت مومعقول :e136:................

طيب حكوني شوي عن الشرقيين اللي عندكم ....حتى تحليل شخصية الشرقي اللي في موضوع انماط الشخصيات زي زوجي...............وييييييييييييييييييييين الغلط دلوني:frown:

heart beat

هو فعلا يموت في تسجيل مهامه واشغاله حتى الفواتير والسحب من البنك كل امووره مسجلها بدفتر خاص فيه :e094:يشيله معاه وين مايكون ..............ولازم اغراض البيت اكون مصنفه الاغراض حسب نوعياتها التنظيف في جهه والخضار بجهه والالبان وهكذا.....قبل الزواج كانو سلفاتي يقولو عن زوجي رومانسي:e032: بس بعد الزواج حسيته مو زي ماقالو رومانسيته غير تكون بفنادق فخمه وقميص حرير راقي وقصييير وعشا فخم ..بس اللي انا عملته اول وماعجبه يمكن لانه في لبيت والاغراض من المحلات العاديه ...ماادري والله تفاجات ...طيب تتوقعو كانت عاجبته بس يكابرويتغلى وانا زودت الطين بله:frown:؟؟...........
يابنات ترى لمن يكون شرقي شمالي يكون موزي الشرقي الجنوبي لان الجنوبي رومانسي اما الشرقي الشمالي يكون متطرف عصبي رسمي جدي وهذا مكتوب بموضوع الانماط حتى الاخت شغف قالت هالشي.....صحيح والا لا ؟

بيالة شاي كم عمر زواجك ؟
باحكيلكم موقف صار ......مره رحنا لمدينه اهلي بالويك اند تبعد عنا 300 كيلو وقررت اصبغ واقص يوم الجمعه قبل مانسافر طبعا السبت عندنا دوام ....المهم رحت المشغل اللي انا عميله دايم عندهم وماحصلت كوفيرتي اللي اتعامل معاها دايم واضطريت اخلي وحده مااعرف شغلها تمسكن لان ماصدقت زوجي يوافق ..المهم وكانت بطييييييييئه وشغلها مو مزبوط تجلس تعيد وتزيد في الالوان والخصل المهم جا الوقت اللي اتواعدنا انه يجيني زوجي طبعا جا وكانت الاوان زفت وعادتها مرره ثانييه وزوجي معصصصصصصصصصصب برى ويزعق ويبهذل وان خلاص طرطعت منها وقولتلها تغسله وخرجت حتى استشوار مافيه وكان زوجي وانا كذا:mad:.يقولي انتي قولتي تعال الساعه الفلانيه ليه ماطلعتي طبعا موراضي يقتنع بكلامي وانا مو من النوع اللي اسكت هوكلمه وانا كلمه......وبعدها توبه احط عالوقت ساعتين زيادة............ ولمن امشي على تعليماته وانفذها بهدوء وبابتسامه ينبسط ويتعدل معاي ويمشي على تعليماتي انا كمان ...اول ماكنت احب هالشي احسبه سيطره منه واعاند حتى لو شي تافه مايستاهل زي زيارة عاديه او نزلت سوق وتبدا النيران والحين اقوله حاضر من عيوني لحد مايرضى ويهدا وبعدين اشرح له بهدوؤ ء ولو حسيت انه بيعصب انفذ اللي يبغاة بالتمام وخصوصا اذا ماكان فيه شي يضرني او يضايقني وماينساها لي ...وبعدين احسه يضغط على نفسه لو طلبت منه شي وماكان عاجبه وبعدها يروووووووق ....ياقلبي عليه........

أهلين يابنات000فيه نقطه عند الشرقي جدا سيئه ومؤلمه 000اللي هي السخريه الزايده 000ايش تسوي لما زوجك يقعد يسخر ويستهزيء000تردي عليه ولا تتركيه لأن هذي النقطه مجننتني

heart beat

اختي ظبي الفلا... الحمد لله زوجي مو محقر او راعي تريقه بس يدقق في الترتيب والنظافه صراحه اطنشه ساعات.:cool: ...مين يقدر على تدقيقهم هم بنفسهم يتعبوا.....بس اذا كان زوجك يسخر منك على طول ويتريق 24 ساعه في موضوع لموزه الخلفان في القسم الخاص فيها عن انماط الرجال السيئه ومنها الشخصيه المحقرة ومنها تتعلمي كيف تردي على زوجك:a115:......

واووو ينات مفاجأة تهوووس ..

كل رد أهم من الثاني ..

هذي الاخوة ولا بلاش ..

ربي لا يحرمني منكم أبداً أبداً أبداً.

بأسألك حبيبتي ..

الشي الثالث اقدر اقنع زوجي او اوصله اللي ابغى بطريقه الاقناع بالايحاء على طول ينفذ وهو مو داري.. يعني ماينفع معاهم الطلب المباشرابدا على طول يعند

كيف أساليبك لآني تعبت فيها ما عرفت من وين اجيبه .

تشوفيني اتخبط وأتحمس واتلكك من كثر ما افكر وانا اطلب منه شئ فيحس بسبب ربكتي وتشتت كلامي انه الموضوع مو طبيعي فيرفض فوراً .

انا طلعت شرقية من الوصف اللي حطته شغف .

لكن شكلي شرقي شمالي بسبب ميرلي للاستقلال و حب العمل و الابتكار.

احنا طقاق عالوظيفة ما يبيني امارس وظيفة واصير بزنس ومن .

مو علشان اتفوق عليه .

علشان خروجي من البيت يوتره .

ويحس انه مو مستقر .

وصحيح يصرف ويتمركز حول الجودة اكثر .

و عادي يدفع اكثر بس اقرب .

فعلا ما يمل من الروتين .

لكنه يحب الرومانسيات بس انا طفيت

لانه اول الزواج كنت اسوي رومانسيات

و حطمني حتى الرقص ما يخليني ارقص له .

و يقول انتي تطلبين المثالية .

الحين يقول وين رومنسياتك .

ما اقدر والله احس تعودت على العجز .

ما عاد لي خلق اسوي ليالي خاصة .

اقصد الديكور والتجهيزات .

لكن اللبس الجنس والاحاسيس هي هي .

وفعلا يحب التخطيط .

و احسه ينبسط لما احلل له معلومة ويحس اني فاهمة مثله .

اممممم .

احس انه فاهم انه كل النساء لازم يكونون نسخه من امه وخواته .

و هذي مشكلة ازلية بيننا .

هاه يللاااا تعالوا كملوا بعدنا ما شبعنا .

heart beat

عطر الليل انتي وينك فتحتي الموضوع واختفيتي ...........
اول كنت لمن اطلب من زوجي اطلبه مباشرة وساعات بصيغة امر ...مثلا باروح اليوم لزميلاتي ...ولمن يرفض اجلس ازن عليه ليه مااروح انا موناقصه عنهم بشي الناس كلهاتتجمع الا انا وهكذا انت وانت وانت .وايش اللي يصير يبدا زوجي انا ماني فاضي لجمعاتك طلعه مافيه وووووو.ولو اصريت يوديني بس يعاقبني باي شي احبه ........وحده قويه.........بس الحين لاااااااا والف لااااا.......حبيبي توديني ...لا خليها بعدين.........فترة صمت..البنات متجمعين اليوم وودي اذا ماعندك شي توديني وماراح اطول وقت ماتبغى تجيني تعال ..........صمت والزوج يفكر ليه احرمها مسكينه مالها احد............بسرعه اذا تبغي تروحي اتجهزي وباجيك الساعه 11............شكرا حبيبي طيران واكون جاهزه...........ولمن تجي الساعه11 استنى زوجي وماجا ويدق علي.. ساعه واجيكي والا تبغي اجيكي الحين ...وانا من الفرحه خذ راحتك ...........اما الاقناع بالايحاء هذا استخدمه للشي اللي ابغاه ينزرع فيه حتى لو ماتطلع نتائجه الا مستقبلا مثلا.........ماشاء الله اختك حاضره الزواج وفستانها يجنن تقول زوجها اشتراه هديه ب3000 بس الكل كان عاجبهم فستاني اكثرلان جسمي طلع للفستان شكل احلى ..............الزوج يفكر معقوله 3000........صراحه اشوف السعر مبلغ شوي لانه لبسه وترميه...........يمكن بس في ناس ماشاء الله ماهمها اذابينلبس بعد كذا اولا المهم هذي الليله كيف بتكون بس ...........ويكون هذا الكلام قبل المناسبه الجايه بشهووووووووووور ولمن قربت الصيفيه راح زوجي اشترى لي فستان باكثر من3000 وقالي هاانبسطت وانا طبعا جالسه اغرس في عقله انه في ناس تشتري ملابسها من5 وفوق ويكون هديه من الزوج............................................
وبرضو كيف ممكن اخليه يحب الجمعات وكيف يعطينا وقت اكبر وكيف ينعكس مرح الاب مع اطفاله على نفسياتهم اشياااااااااء كثيرة واقنعه بدون مايحس يابقصة احد من اقاربه كيف انه مرح مع اهله او ممكن احكيه قصه قراتها من مجله اونت او معلومة طبعا بدون مااحسسه انك انت المقصود ابدا لانه لو حس راح يحط ببالك انك تقارنيه بالناس..................... بتلاقي موضوع الاقناع بالايحاء في قسم الصحه النفسيه مررره رائع............

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى