مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اول غرامي

أول غرامي ..

أنا مو متأكده بس احس زوجك غربي جنوبي

وأنتي شرقيه جنوبيه ..

ودمتي ....:bye1:

الله يوفقك دنيا واخرة ويسعدك ويخلي لك زوجك :cupidarrow:

اول غرامي

:icon31:اهلا وسهلا يا اول غرامي ......... الظاهر انك شرقيه جنوبيه مثل شخصيتي تقريبا اما زوجك ما ادري والله بس اكيد مو شرقي لان صفاته غير .........
روحي لنفس المنتدى قسم الصحة النفسيه وابحثي عن عنوان بهذا الشكل
:+:+:+:+:+: دليلك لأنماط الشخصيات ... موضوع شامل :+:+:+:+:+:
ابكتب لك الرابط :
http:///www.blqess.com/vb/showthrwad.php?t=41467
طبعا انقليه في الشريط اللي فوق الابيض المكتوب عنده عنوان
وانشالله يطلع لك لاني مااعرف الطريقه بالضبط .
الله يوفقك ويجعلك عروس على طول العمر ويحبب زوجك فيك :blushing:

:icon31: أهلين وسهلين بالحلوات :bye1:
عندي سؤال ابغى أطرحه على جميع المشتركات معانا وابغاكم تحاولون وتدققون جيدا في سؤالي عشان نقدر نتفاهم مع حبايبنا ازواجنا :icon26: اتفقنا :icon30::
السؤال هو ::idea:
هل صحيح لكل رجل مفتاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .... ((مو مفتاح سياره او بيت طبعا )):nosweat:
يعني الزوج اذا زعل له نقطة ضعف ما يقدر يقاومها ؟
مثلا وحده تقول ان مفتاح زوجها فراشه ؟ يعني ما يطول بالزعل يومين ويرجع يراضيها لأنه ما يصبر عن ذيك الشغله (..........)..عذراً.:blushing:
وبعض الأزواج مايقدر يجلس في البيت بدون مايسولف ويمزح:blow: عشان كذا يرجع بسرعه ويصالح حبيبته .
كل وحده الحين تحاول تجد مفتاح زوجها الشرقي لأن بصراحه انا مفتاح زوجي ضايع وماني لاقيته واتمنى الاقيه عشان نسعد بحياتنا .:cupidarrow:وشكراً .
رجاءً كل وحده تكتب بصراحه نقطة ضعف زوجها عشان نستفيد .....

التعديل الأخير:

heart beat

:a194::icon26:وحشتتتتتتتتتتتتتتتتتونييييييييييييييييييييييي:a025:..

الحين انا متفرغه لكم.:harhar1:............قبل كم يوم جاتني الدورة الشهريه وانا وزوجي نستنى حمل وطبعا حسيت زوجي وهو يبكي واتنكد بس طول اليوم محسسني ان الوضع عادي وكااااااتم في نفسه ونفسيته مزففته وبعد يومين قررنا نروح لقريبته ولبست وخلصت وجالسه انتظره وقالي باغير ثوبي انا اتذكرت ان ماكويت ملابسه لسى ...هو لقي الشي اللي يتنفس فيه وجلس معصب ويتكلم ويجحدني وووووووو ...كويت الثوب واخذه يدقق فيه بقووووه وقالي شوفي من هذي الناحيه مو مطبوع ومستقيم قلت له // انت اشفيك مو معقوله تدقق وتزعل وتعصب عشان الثوب مو مسطره انت شكلك تدور عالزله من زمان وهو معصب ويتكلم وووووووويدور عالغلط البسيييييييييييط اللي مايذكر عشان ينتقده انا جلست سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكته:sad_1: وركبنا السياره وقلت له بصوت ناعم وحنووووون خلينا نمر عالمحل الفلاني نشتري صحن حلى وهو لازاااااااااااااااااااال معصب ليه ماسويتي انتي قلت له انت داري انك مافضيت تروح تقضي للبيت قال خوذي قهوه موشرط حلى ولا تدخلي بيدك فاضيه. طبعا وضحت له وجهة نظري بهدوء وان احنا حريم ونعرف ايش المطلوب للزيارات واللي متعارف عليه ووووو.........ورجعنا البيت في الليل ولا كلمته ابدا واليوم الثاني نفس الشي وهو يشغل افلام نحب نتفرج فيها وينزلها من النت مخصوص واقوم اطنشه ولا اتجاوب معاه ابدا وفي الليل نومت بنتي ونزلت له وطلبت اتكلم معاه وجلسنا واتناقشنا وعاتبته على كلامه الجارح ونكرانه وانه اذا لقى زله بسييييييييييييطه اتهمني اني دايم كذا مقصره وطلعت كل اللي بقلبي وان مااتحمل كلامه وعندي استعداد باي وقت ان اسمعه كلام اقوى من كلامه والزواج مركب مو شخص واحد يسيره باوامره وانتقاداته وتنقيصه لغيره الكل يتعاون فيه والكل يعطي امره ويقول اللي يعجبه واللي مايعجبه الكل يغير فيه ويحسنه للافضل وانا مااطالبك بالكثير انا من حقي تحترمني بقدر احترامي لك فقط ولاتنسى محاسني وقت الزعل وتتذكر اغلاط بسيطه ابد ماتاثر وتغطي على محاسني ومعرفي ووووو...قالي انا كلامي اللي قولته والله مااقصده بس من الزعل الواحد ينسيه الشيطان نفسه وانتي ماتقصري وان بهالشي اعترف غلطان بس راعي انا انا احب كل شي مرتب ونظيف وجاهز انا اسكت عن اشيييييييييييياء كثيره تزعجني واتغاضى عنها عشانك. قلت له// لا تسكت عنها ابدا قولي اللي بقلبك كللللله باسلوب مايكون منرفز ومستحيل ارد طلبك على عيني وراسي بس قدر تعبي واوجاعي وقت الدوره وانا ماقصرت هالمره الا لانه جاات وتعبتني ..قالي خلاص والله انا انسى الا اقوله على طول وانتي ترجعي تذكريني فيه قلت له// لان اللي يستقبل هالكلام غير اللي يقوله ببساطه ....وطلعت انام وارسلت له رساله محزززززززززززنه عتتتتتتاب وحب واسف:c016: ونمت اليوم اللي بعده صحي اللبيت يلللللللللللمع وانا جاهزه والمبخره بيدي وبخرته ووووو والحمد لله اتصالحنا:a200:.........ومو بس كذا كمان عليها رضوووووه حلوووووه كان نفسي فيها من اول...........

noonz........انا اهم صفات الشمالي زوجي يفتقدها مثل الثقه العاليه بالنفس والقياديه والغرووووووور وحب التنافس وحب الظهور بين الناس وزوجي مستمع اكثر من متحدث .....وفعلا وقت الزعل التزمي الصمتتتتتتتتتتتتتتت:a144: والله له اثر عجيييييييييييييييييييييييييييب ويحسس الزوج انه ظالم ومتعجرف وانه غلط عليكي بقوه ولازم يعتذر ...اساي مجرب ولاتسالي طبيب ترى مجربه الوضعين العربجه واخذ حقي بلساني من وقتها والوضع الثاني الهدوووووووووووووووووووووووووء والحكمه وهذا الافضل:c014: ........

جوليييييييييييااااا.....انا عندي شرقيه صغيييييييييره ويازينها :c018:اتعلم عليها واجرب ...تخيلي مانخرج حتى تعذبني لازم الشباصه واشراب والاكسسوار يكون طقم عالفستان ولمن تلعب في التراب تحس نفسها قذره وترفض الاكل او لمس اي شي بس لها فترة الاخت طايحه عالطين في الحوش والسبب اخويه ارغمها ووراها كيف بتنبسط فيه وجدا عجبها الوضع في البدايه تلعب شوي وتقوله غسل يدي وترجع تلعب وتبكي لمن تتوسخ ملابسه مويه او طين الحوش وتزعل لمن انسى ارتب فراشها وتقوم هي تريبه بيدها ماشاء الله ترتيبها رااااائع وماتحب تبوس اي احد بس المقربين لها بس تحب تلعب مع الاطفال اي احد سواء تعرفهم او لا بس بشرط يكون لعبهم ناعم مو فوضوي او خشن تخاف من الاولاد العفشين :a049:.....تحب تتعلم اللغه الانجليزيه دايم تسال هذى ايش بالانجليزي...........

بيالة شاي

مشرفة سابقة
ههههههههههههههههههه ضحكتوووووووووووني على الجونير شرقي اللي عندي واااااااي منه شرقي تيبيكاال

وعلى فكره هو اللي خلاني اعرف اتعامل مع ابوه من خلال تعاملي معاااه ....وزي ماقلتوا مايحب الوساخه ودقيييييييييق ومرتب ...واحيانا يحرجني اذا لبست شي مش مناسب او شاذ خخخخخ ....وفعلا بيمووووت ويتعلم انجليزي ...ههههه لما وديته الروضه قالت لي المدرسه ولدك غريب ....اذا اعطيته ورقه وقلم يكتب وكأنه يخط بالانجليزي وواثق مننفسه ...ياعمري ...وعنده قيم وقوانين ويمشي على روتين و و و و

جوليا

بنات لفت انتباهي شي ايش قصة الشرقي الصغنون مع الانجليزي
ولدي حريص جدا عليها .وبما انها لغه دارجه عندنا بسبب بنتي وصديقتها الي ماتعرف عربي
تلاقون ولدي داخل معاهم في السالفه وهو ياقلبي عليه على قد حاله
المهم اكتشفنا شي انه الشرقي من صغره مغرم بتعلم الغات ايش رايكم

جوليا

اسفين يا عسل
انا اعتقد ان مفتاح زوجي
الاعتراف بالغلط وليس الاعتذار
وبعدين ارسال حركة دلع تدوخه تخليه يرضى

heart beat

العرووووووووووس الاسيره............

باقولك على الاشياء اللي غيرتها بنفسي وحسيتها اثرت بزوجي وعرفت اكثر ايش اللي يناسبه..... النعووووووووووووووووومه ... وقت الزعل ابدا ماارد عليه او ارفع صوتي واذا بغيت اتكلم اهديييييه وامتص غضبه وبعدها بكم يوم اروح واكلمه بهدوووووووووووء وابين اللي ضايقني منه ونتناقش ولو رفع صوته اسكت لمده طوييييييله وهو يقولي اشفيك ماتردي واقوله ان صوتك العالي يوترني ويحبس الكلام وهذا الشي ابدا مايناسبني طبعا يهدا ويتكلم بشويش...........................حبيبتي تبغي تفهمي زوجك ويتغير للاحسن غيري نفسك اول لحد ماتشوفي الطريقه اللي ناسبته وقدرتي توصلي بيها لقلبه .................................والله لو تعرفينا انا وزوجي قبل فترة وتشوفينا الحين ماتصدقي والحمد لله له الشكر وله افضل ................................................:icon26:

جوليا

heart beat
روووووعه كلماتك وطريقتك ما شاء الله عليك
كذا البنات ولا بلاش .ما اروع ان نطور من اساليبنا كي ننسجم مع شريك الحياة
العروس الاسير ترا فكرتك رهيييييبه ياليت الكل يشارك فيها

heart beat

ياليت البنات كلهم يتفاعلوا صراحه سؤال جدا رائع ومففففففففففففففففففففففففففففففففففييييييييييييييييييد :icon30:..................

العروس الاسيره بالنسبه للتغير اللي صار لي ماكان سهل ابدا :no:عانييييييت في البدايه من نفسي لاني مو متقبله اكون ساكته وقت زعله وهو يخبص بالكلام وبعدها اجلس ابكي قهههههههههههههههههههر ان مارديت عليه هههههه وحده شرانيه لكن النتيجه فتاااااااااااااااااكه وقدرت من خلال التحكم باعصابي افهم الامور بشكل واضح وافهم رغبات زوجي:clap: ...................
جوليييييييييييييييااااا:cupidarrow:.........اموووووووووووووووووه تسلمي انتي ياعسل اكيد باكون شاطرة وانا من البدايه معاكي ونتعلم من بعض...........يالله اعطينا من اللي عندك وكيف كنتي تتعاملي مع زوجك والحين ايش اللي استفدتيه وناسبه اكثر........تصدقي بعد الزعل لمن نتراضى مااعمله ولاشي رومانسي هو اللي يبدا معايه ويدلعنننننننننننننني ويدوخني:in_love: ....سبحان مغير الاحوال.....انا بس اناقشه واخليه يقول اللي بقلبه واعاتبه واعترف بغلطي بس بيني وبينكم انااحاول ان اقلل من شان الخطا بشكل رهههههييييب وابين له ان تصرفه هو اللي كان مبالغ فيه:flex: هاه ايش رايكم ؟؟ ترى تمشي عليه:showoff:........... هههههههه...........

:clap:عاشو البنات الحلوووووووات :clap:
كذا ابغاكم من زمان :icon30:نفيد ونستفيد :shiny:
جولياااااا ..
حلو الاعتراف بالغلط ..... لان زوجي يحترمني عشان هذا الشي ويحس اني صادقه ونقيه (الحمدلله ) وممكن يسامحني وما اعتذر مثل ما قلتي لكن اقدم لنفسي عذر ليش سويت هذا الشيء الغلط .:bye1:

:blush-anim-cl::bye1: هلا وغلى يا heart beat :clap:
صادقه عزيزتي والله من بديت أغير نفسي وأحاول أصير هاديه وعاقله وهو تحسن معاي وبدأ يعرف أني ما أعانده وبعدين اذا صار سوء تفاهم بسرعة أحاول أغير الموضوع أو أقلب الموضوع لمزح مع اني احيانا اكون مقهوره من داخلي بس شسوي لان اذا تزاعلنا نقعد اسبوعين وتكون الحياة كلها طفش وقهر .............. والله يهنيك انتي وزوجك انشالله .
انا بصراحه شاكه فيك:detective2: أحس لما تتكلمين كأنك انا بشكل فظيع يعني مثلا زوجي شرقي شمالي وانا شرقيه جنوبيه وصار لي متزوجه اربع سنوات وعشر شهور تقريبا وعندي ولدين الله يحفظهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماادري كأني مره قريت لك معلومات مقاربه لمعلوماتي والا انا غلطانه ؟:idea:
اذا كان التشابه بيننا كثير يمكن نستفيد من بعض ...:icon30:

:bye1::icon31: مساء الخير يا صبايا :bye1:
اليوم راح اقدم لكم بعض نصائح جدتي بالرغم من أنها سبحان الله لم توفق جيدا في حياتها الا انها خبيره لانهم دايم يقولون (لا تؤخذ الخبره الا من الفاشل) عذرا ياجديدتي ؟؟؟:msn-wink:
1- اذا قدرتي تخبين عن زوجك جمل......... خبيه دامه ماشافه ولا درى عنه ؛واذا بانت له النمله طلعيها .
يعجبني هذا المثل وكثير اطبقه .:icon30:
2- انفضيه نفض (الرداء)او ( الثوب ) كان فيه خير ما غدا( ضاع ).:flex:
3- اهتمي بنظافة وترتيب بيتك ولبسك لانه لو ماقال شي الحين ممكن يقول عن عدم اهتمامك وترتيبك بعد عشر سنين اذا نوى الزواج عليك .......... الله لا يقوله.:sadwalk:
4- عاملي الرجل كما تعاملين طفل عمره يتراوح بين (ثلاث- ست سنوات ) يعني داريه طبطبي عليه امدحيه العبي معاه حتى في زعله هاديه ولا تشوشينه .
ارجوا ان اكون قدمت المفيد وشكرا:clap:

Moslemma

يا بنات انا مش عارفة بتعملو ايه لما جوزك بيزعل بالاسبوعين ومايكلمكيش وبالامانه بتحسي ان عنده حق فى سبب الزعل ولابيتلكك لانه متضايق من اى حاجة تانيه وجاى عاوز يتخانق ويزعل وخلاص

ام قلبها

بنات تكفون مالي الا الله ثم انتم
تكلمو عن خيانه الشرقي ....................

heart beat

العروس الاسيرررررررررررررره...........فعلا انا احس بهالشي انتي شخصيتك قريبه من شخصيتي 00(اعترفي اكيد كنتي عربجيه مع زوجك ولسانك طويييييييييييييييييييييل زيي)............زوجي فعلا شرقش شمالي وانا جنوبيه شرقيه ومتزوجه الحين مر علينا 4سنين10شهور وعندي بنوته وحده ........................ عشان كذا انا ملزمه عليكي ومصررررره انك تغيري طبعك وتلتزمي الهدوووووووووؤ وتتركي العناد ومجادله زوجك لانك والله بهالطريقه انتي اللي بتكسبي :icon30:صحيح بعض التصرفات احنا نقول عنها عاديه ومافيها عناد ولا مضايقه للزوج بس الزوج يشوفها بمنظورة هو وغالبا ماتكون سلبيه بنظره ....انا السر وراء التغيير هو/// الهدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء:blushing:
عدم مجادلته ابببببببببببببببببببببببببببداوقت ثورانه باسلوب فرض راي :dunno:..
كل شي يتطيح عينه عليه لازم يكون مرتب ونظيييييييييف.. شي متعب.:crazy:.
الجنننننننننننننس المثيييييييييييييير والحركات الجديده:icon26::in_love: ....
اوصله طلباتي ورغباتي ولو على المدى البعيد عن طريق الايحاااااااااااااء والاقناع الغير المباشر ولي قصص كثيره في هذا المجال وزوجي على طول يقتنع اكثر من الطريقه المباشرة بس طبعا مو في كل الحالات ..............

تسلمي على النصااااااااااااااااائح وخلي جدتك تساعدنا وترشدنا ..الله يعطيها العافيه والصحه...................

Moslemma

يا بنات انا مش عارفة بتعملو ايه لما جوزك بيزعل بالاسبوعين ومايكلمكيش وبالامانه بتحسي ان عنده حق فى سبب الزعل ولابيتلكك لانه متضايق من اى حاجة تانيه وجاى عاوز يتخانق ويزعل وخلاص

اوف من شخصية الشرقي. اخوي شرقي احس ساعات ابي اطفر منه. دقييييييييييق ويهتم بالتفاصيل وايد. انا بعد احب التفاصيل والنظام والتحليل المنطقي بس مو مثله.

:bye1: أهلين ميمي 2005 ( أموت بالمصريين الجدعان )
الشرقي لمعلوماتك دائم يفصل بين زعله خارج البيت وداخل البيت يعني اذا كان متضايق في الدوام او من احد لايمكن يزعل من زوجته او يتلكك على قولتك هذا من وجهة نظري (عاوزه أسألك )
زوجك شرقي أكيد !!! تأكدي من شخصيته أولاً:icon30:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى