مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:sadwalk:
[/quoteـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:bye1: أهلا وسهلا ب..... سراب العمر .....:bye1:
اسمعي ردي جيداً وفكري فيه زين .... :
1- الرجل الشرقي من وجهة نظري ليس فيه بروده في المشاعرأو جمود كما قلتي ولكن عنده خزينه (مخزون ) من المشاعر اللي ما يعرف كيف يترجمها :dunno:وقد لا يترجمها بالأقوال و انما بالافعال لأن طبع الشرقي كتوم وخجول شوي :in_love:يعني يستحي يقول الكلام الحلو دايم أو يخاف [تمسكينه مع يده اللي تعوره] يعني تعرفين مقدار حبه لك وتبدأين تتدلعين عليه وتشوفين نفسك عليه .....أسأل مجرب ولا تسأل طبيب.

<FONT size=5><FONT color=#ff0000>2- <FONT color=blue>لا تقولين لخطيبك [ رجاءً ارسل لي ] أو [ليش ماترسل] :schmoll:لأن بطبع الرجال عامة ما يحبون المرأه اللي تركض وراهم وتلاحقهم يحبون يكونون هم الصياد :flex:اللي يبحث عن الفريسه وكل ما كانت الفريسه صعبة المنال كل ما زاد تعلقه فيها اكثر بعكس الفريسه السهلة؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير:
سراب العمر ترى ردي لك نزل غير كامل ابحاول اتذكر وش كتبت ؟؟

التعديل الأخير:
تابع الرد على سراب العمر :
اياني واياك يقول شفيها هذي او يشك ان احد معطيك دروس ؟؟؟؟؟؟
لا تكشفين كل اوراقك امام خطيبك او زوجك !!!
وبعدين لا تقولين له عن هذا الموقع نهائيا حتى لوصار خاتم بيدك او توأم روحك لان الرجل ماينعطى كل الاسرار بعدين يحرمك من مصدر معلوماتك.

بعدين سالفة اذا سويتي له شي حلو لازم يردعليك بالمثل .........
ترى مو كل الشرقيين كذا ؟ انتي اقلبي الوضع خليه يسوي لك اشياء حلوه ومو لازم تردين له بالمثل ........... يكفي شكر بسيط أو ابتسامه حلوه خجوله اذا كان امامك :bigsmile: او ضحكة دلع وغنج اذا كان على التليفون .

التعديل الأخير:
الرجل بكل الاحوال يحب المرأه الواثقه من نفسها بس تكون ثقه عادله لا تصل لحد الغرور ؟؟؟
ويحب المرأه القويه المتماسكه ؟
ويحب المرأه الخجوله في بعض المواقف لو تطلب الأمر احياناً الى تصنع الحياء:blushing:.
ويحب المرأه الجريئه احياناً (طبعاً اذا كانت متزوجه وليست مخطوبه ) انتبهي اذا كنتي كخطوبه ممكن تطيحين من عينه !!!!
ويحب المرأه احياناً تكون [ قطه مغمضه ] في بعض الشغلات خصوصاً اول الزواج عشان تكبرين بعينه ويعرف انك طاهره ما عرفتي احد قبله.

اخيراً ياسراب العمر مهما قلت لك لا يوجد ملجأ للانسان أو ملاذ الا الله سبحانه عليك بالمحافظه على الصلاة وكثرة الاستغفار :c016: لان قول استغفر الله والمداومه عليه تجعل الحياة افضل اذا كنتي فاضيه اتركي التفكير بخطيبك ورددي الاستغفار وقارني بين حياتك قبل وبعد المداومه على الاستغفار وراح تلاقي الفرق انشالله .
اتمنى لك التوفيق انتي واختك وجميع بنات المسلمين آآآآآآآآمين
مع تحيات عروس الرابطه
((( رابطة الباحثات عن السعاده في ظل ......... رجل شرقي)))

اول غرامي

ساعدوني الله يوفقكم

الله يوفق اللي ترد علي ويسخر لها زوجها ويجعله مايشوف غيرها وتكون له حورية :icon26: ويسعدها في دنياها واخرتها :clap:اللي بتساعدني وتفسر لي شخصيتي وشخصيه زوجي من اي الانماط نحن :dunno::shutup::dunno:

ابقولكم صفاتي و صفات زوجي وقولوا لي من اي الانماط هو
زوجي طيب جدا بارد لابعد الحدود يحب النظر الى النساء ودقيق الملاحظة بكل مايخص النساء يحب السفر بجنون ويسير على نمط واحد لايحب التغيير وديع لايحب المشاكل ولكن لديه انانيه وحب اللذات( يعني يحب يسافر لوحده يجلس لوحده يشتري مايحبه هو )
دبلوماسي في تعامله مطنش لايحب تلعيب الاطفال وممازحتهم كثير الصمت يحب مشاهدة التلفاز مسالم هادي متزن في انفعالاته

اما انا فحساسة جدا جدا احب ان يمدحني الاخرين اعصب بسرعه ولا ارضى بسهوله متوترة دائما لااحب الخروج من المنزل احب الانطواء مرحة شديدة الحذر من كل شئ حولي سعادتي اجدها في بيتي امام التلفاز والانترنت سيئة الظن
من اي الانماط انا

ماذا أقول

أول غرامي ..

أنا مو متأكده بس احس زوجك غربي جنوبي

وأنتي شرقيه جنوبيه ..

ودمتي ....:bye1:

sensation

موضوع رائـع وانا من المتابعات بصراحه:clap:

heart beat

عجبتني ردودك وسوالفك رهيبه مرررررررره:msn-wink:

و زوجك كأنه زوجي بالضبط هو شمالي شرقي:smoke1:

وأنـا شماليه غربيه:bye1:

عشان كذا فيه شويه اختلافات :no:

بس الحمدلله بديت اتعود على شخصيته:icon30::shiny:

وانتي وش شخصيتك؟؟

:icon31:اهلا وسهلا يا اول غرامي ......... الظاهر انك شرقيه جنوبيه مثل شخصيتي تقريبا اما زوجك ما ادري والله بس اكيد مو شرقي لان صفاته غير .........
روحي لنفس المنتدى قسم الصحة النفسيه وابحثي عن عنوان بهذا الشكل
:+:+:+:+:+: دليلك لأنماط الشخصيات ... موضوع شامل :+:+:+:+:+:
ابكتب لك الرابط :
http:///www.blqess.com/vb/showthrwad.php?t=41467
طبعا انقليه في الشريط اللي فوق الابيض المكتوب عنده عنوان
وانشالله يطلع لك لاني مااعرف الطريقه بالضبط .

التعديل الأخير:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
طيب الشرقي الشمالي كيف اقدر اتعامل معه أنتوا تقولون في الردود السابقة لاتهتمين فيه بس دلعيه ممكن تشرحين لي هذي النقطة أحسها صعبه وش الفرق بين الأهتمام فيه وبين تدليعه :dunno:
وفي المكالمات إذا اعطيته كلام حلوا وما حسيته يعطي مثل ما أعطي أحسن لي أوقف ع شان يرجع هو يعطي ولا استمر في العطاء حتى يتلحلح ومثل إيش مساحة الحريه إذا ممكن توضحين هذي النقطة بعد << ادري نشبه بس تحمليني :nosweat:
والله كنت خايفة من الشمالي وجا خطيب الهنا فيه عرق منه :blow:

وتسلمين على الإفاده ومنكم نستفيد​
[/quote

مااقصد عدم الاهتمام فيه ولكن اقصد لاتجعلينه هو محور حياتك كلها .... وفعلا الشرقي يحب التدلييييع كثيرا ....مثلا كوب الشاي تقدمينه بطريقه مميزه ...اشياااء الخاصه تكون مرتبه ومضاف لها اوراق معطره واشاياء زي هذي مثلا...

وبالنسبه للكلام الحلو ....فعلا خليها قاااعده عندك ((لكل فعل ردة فعل )) انت اعطي وانتظري مقابل واذا ماكان فيه مقابل خففي من العطاااء وانتظري منه المبادره ...يعني على قدك مايعطيك من عواطف اعطيه ...وخلك وسط

الحريه اقصد بها ....لاتكثرين من السئله (وين رايح ؟؟؟ ومع من ؟؟؟ وايش سويت ؟؟؟ ) ....اذا قال لك عندي شغل ..لاتسألينه شنو ؟؟؟ لا بس قولي الله يوفقك ....خليه يروح ويجي على راحته (بحدود المعقول) عشان يشتاق لك ويجيك من نفسه ولهان ...وفي نفس الوقت عوديه على اعطاااءك نفس المساحه من الحريه ...

heart beat

مررررررررررررررراحب بالحلوااااااااااااااااااااات..

ماشاء الله تبارك الرحمن ........الموضوع بيحلووووووووووو اكثر من اول والمعلومات في تزاييد............انا عندي اخباااااااااااااار طازه ومشكله صارت وكيف حليتها وكسبت منها واكتشفت بعض الاسرار عن زوجي .............. بس استنى الوقت اللي اتفرغ فيه للكتابه لان زوجي مرااااااااابط عالكمبيوتر ويادوب ادخل لمن يروح للصلاه او ينشغل عنه شوي..........................

noonz...............انا جنوبيه شرقيه وزوجي شرقي شمالي .وتسلمي عللى متابعتك لنا وخليكي عالخط معانا ................... امس جلست انا وزميلتي نحلل شخصية زوجها الشمالي الشرقي وتسلطه واحكامه عليها وغروره هذا كله بالجوال لانه مانعها من الزيارات والتليفونات الله يهديه ويخفف شوي من تسلطه ويصبرها عليه .......مع ان زوجي شرقي شمالي بس يحب ساعات يتجه للشمالي بس انا واقفتله وحاطه حرس عالصفات الشماليه خخخخخخخخخخخ ....... يابنات في احد زوجها زي زوجي ..بعض الحالات يصير كانه جنوبي يعني شرقي جنوبي بالتودد والمسالمه والصبر ويفديني باللي عنده هههههههه وانا اقول الله يديم هالصفات فيه .......

وينك ياجوليييييييييييييييييييييييييييييييا وحشتينا

sensation

أنا لاحظت شئ ف زوجي الشمالي شرقي

انه اكثر شئ شرقي من شمالي لاني انا اكثر قياديه منه

مع اني ودي ياخذ عني القياده شوي

بس اللي تغير فينا والحمدلله قلت مشاكلنا اني لما اطلب منه شئ اقول له (( ش رايك حبيبي بكذاا ؟؟ ))
مو اعطيه اياها دايركت

مثل طريقتك heart beat:sly:

و شئ ثاني ماعاد ازعل مثل اول يعني ما اتكلم معاه :shutup:لا لما ازعل اتكلم معاه عادي بس ما اعطيه كلمات حلوه وكذا بس رد الكلمه بنفسها لما يقول >> ش عندها ذي ؟؟ <<

او اني ببساطه ماعاد ازعل على اشياء خفيفه مثل اول كنت دلوعه بزياده على كل شئ ازعل واتضايق واحن وأزنّ:shutup:
وهذا اللي عندي الحين ولي رجعه:smoke1:

سرآب العمر

العروس الأسيرة

ماقصرتي والله مشكورة على النصايح وانا مابديت أسأله ليه ماتتصل إلا يوم شفته بدت تحلو اللعبه في عينه يعني كان يجلس اسبوعين وزيادة مايتصل بالأضافة لكونه في مدينة بعيده عني وانا لاكنت اتصل عليه ولا أسأله ليه طولت الغيبه بس الأسلوب هذا ما مشى معاه بالعكس كل مرة يطول المده في الأخير انفجرت عليه وزعلت ومن يومها تحسن عن أول في المكالمات أنا قلت له كل اربع ايام بس هو من عنده خلاها كل اسبوع والرسايل معاد كلمته فيها بالرغم إن له ثلاثه شهور بس ما أحسه من النوع اللي على قولتك يحب يصطاد يعني كنت اطنش لاارسل ولا أسأل وقلت يمكن يحب التغلي بس ما أحسه فاد والحين مااتصل عليه إلا إذا بغيت اتطمن عليه يعني متضايق أو تعبان والرسايل ما أرسل إلا بعد اسبوعين أو ثلاثه رساله واحده >> هو مايرسل نهائي إلا رد على الرسالة
وفعلاً الإستغفار له فوايد عظيمة وما أنسى قيام الليل والله حسيت بفرق كبير عن أول معها والحمدلله

الله يسعدك افدتيني وتعبتك معايه

التعديل الأخير:

سرآب العمر

مااقصد عدم الاهتمام فيه ولكن اقصد لاتجعلينه هو محور حياتك كلها .... وفعلا الشرقي يحب التدلييييع كثيرا ....مثلا كوب الشاي تقدمينه بطريقه مميزه ...اشياااء الخاصه تكون مرتبه ومضاف لها اوراق معطره واشاياء زي هذي مثلا...

وبالنسبه للكلام الحلو ....فعلا خليها قاااعده عندك ((لكل فعل ردة فعل )) انت اعطي وانتظري مقابل واذا ماكان فيه مقابل خففي من العطاااء وانتظري منه المبادره ...يعني على قدك مايعطيك من عواطف اعطيه ...وخلك وسط

الحريه اقصد بها ....لاتكثرين من السئله (وين رايح ؟؟؟ ومع من ؟؟؟ وايش سويت ؟؟؟ ) ....اذا قال لك عندي شغل ..لاتسألينه شنو ؟؟؟ لا بس قولي الله يوفقك ....خليه يروح ويجي على راحته (بحدود المعقول) عشان يشتاق لك ويجيك من نفسه ولهان ...وفي نفس الوقت عوديه على اعطاااءك نفس المساحه من الحريه ...

مشكوره ياقلبي الله يسعدك أفدتيني والحرية معطيته إياها لأنا لازلنا مخطوبين (مملكين) فما اتدخل في هذي الأشياء بس بعدين الله واعلم احسها صعبة :shutup:

ومره ثانية مشكورة

tahooma

heartbeat انا زوجي شرقي شمالي وفيه من الجنوبي مثل زوجك انا جنوبية شرقية وغربية بالتعادل تقريبا
لي عودة لنستفيد من بعض ان شاء الله

جوليا

هلا بكل الحلوات
والله كونا صحبه حلوه ما شاء الله علينا
حبيبتي عطر الليل شكرا لك هذا اول غيثك اثمر وصار بحر بس
لا تتركي الموضوع كملي معانا
heart beat
والله كلك ذوق وانتي كمان وحشتيني
.......................
الشرقي الي عندي اليوم عنده حفله وراح يقدم(انشوده عن الشجره) ههههههههها
اقصد الشرقي الصغير :1eye:
بس سبحان الله زي ابوه في دقته لازم كل شي يكون صح
والحفل راح يحضره امير مدينتنا الله يستر ولدي راح يقدم
الفقره دعواتكم ..بس المشكله ان ابوه مشغول وماراح يحضر
طبعا الشرقي عمله في قمة اولوياته .بس لعب على ولده ووعده
بهديه على ان اقوم انا واشتريها .الله المستعان .
المهم الشرقي الصغير يتبع الانضمه وهذه من صفاتهم الشرقين
المميزه.لازم البس كذا والجزمه لازم كذا ,,,,
حركات الانشوده اتقنها بطريقه عجيبه رغم انها صعبه شوي
بس تقولي مبرمج ماشاء الله عليه.
مين عندها شرقي صغير ترا من خلاله تفهمي الشرقي الكبير اكثر
يالله قولو تجاربكم مع :1eye: علشان نقدر نفهم :smoke1: قصدي:detective2:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله...
heart beat زوجي تقريبا نفس زوجك..احيانا احسه انه شرقي جنووبي..
وطبعا انا اتوقع اني شماليه غربيه...فكنت بالماضي اذا زعلت ماابيه يكلمني ولا حتى يقعد
معي..وهو كان لا..زعلانين..كلميني واكلمك...ياااااه كيف كنت اتضايق..
الحين اذا سرت زعلانه عادي اكلمه اقوم بواجبه بس من غير حب ودلع...
وبصراحه كذا افضل..بالنسبه للاطفاااااال
ياجوليااا
فاتوقع ان طفلي الصغير شرقي متطرف......
ياااااختي بطيء للغايه اذا طلعنا نتمشى...عنيد...راسه نااااشف بشكل كبير عصبي سريع
الانفعاااال...صراحه متعب...الله يبارك فيه..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى