مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المنافق يخونني في بيتي ..!!!... اللي كيدها عظيم تدخل تفيدني ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صرح إمرأه

عزيزتي انا مع كلام اختي >>وايليه<<
الله يعينك ويهدي زوجك يااارب

pinka

الله يعينكـ ويصبركـ ويقويكي

ماشاءالله ،، حلول كثيرة ،، أتمنى تستفيدي منهــــا

وطمنينــا عليكي ،، علشان نستفيد

" من فرج على مسلم كربة ،، فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة"

الله يعوضكـ خير

سله فواكه

حبيبتي انا مره قريت عن وحده خانها زوجها وسجلت عليه فيديو وش سوت بس هذي مرره ذكيه حركتها

اسمعي وش سوت؛؛؛؛؛؛؛

قامت نسخت من التسجيل اكثر من نسخه وحطت يوم من الايام نسخه قدام باب بيتهم على ان التسجيل من احد مجهول وطبعا وهو داخل شافه ومو داري انها زوجته

وكتبت له رساله فيها انها تبي مبلغ شهري 2000 دولار لانها عربيه عايشه بالخارج على الحساب الفلاني وكان الحساب لوحده من صديقاتها

وكل كم يوم ترسل نسخه زي كذا

وبعدها تقول انه غير الشقه وصار ما يخرج يسهر زي اول مع اصحابه ويرسل المبلغ كل شهر

فانتي سوي نفس الطريقه بس بيني انه رجل من بعيد متعرف على الشغاله وانه اذا دريت الشغاله بتسوي لك سحر وانتي عيشي حياتك وشوفي التغيير

اكيد راح يسفر الشغاله بدون مايبين انه فيه شي عليها بس اتفقي انتي واخوك على حساب يكون مو لاحد قريب يعني من اصحاب اخوك والا اي احد ما يعرفه زوجك وشوفي راح يحول المبلغ والا لا

وايت بيوتي

انا اشوف انج ما تواجهينه صدقيني مو حلوه بحقج وانتي ما تريدين تتطلقين يعني بتواجهينه وتقولين هذي آخر مره ولا تعيدها جنه ياهل احسن شي ترسلين له السي دي بظرف من مجهول وراح يشك بالشغاله وانتي تعاملي معاه عادي ولا كان شي صار او تقولين له انج مصدومه عرفتي ان الشغاله معاها مرض ولا يستر حبيبتي اتخيل كانت تلمس صحونا واكلنا وفراشنا الله يستر بيعيش في رعب والمواجهه انسيها لانج انتي مفهمتيه لو خانج ما تقعدين وياه كيف تردين في كلامج.
انا مع الأخت كلمه بكلمه والله يعينك يارب

حاولي توصلين له السي دي بدون مايعرف انه منك يعني مثلا حطيه بظرف وارسليه على بريده
ومن شخص مجهول واكتبي كم كلمه تحذير وكذا راح يلف حول نفسه مايعرف من مين السي دي
وكيف حصل عليه وكمان راح يكون شايل هم لو يوصلك السي دي يعني كذا راح يكون مشغول
تفكيره وبعد فتره قولي وصلني سي دي وفتحته السي دي وكان فاضي او اي شي المهم كانك الي الان ماتعرفي
وشو في السي دي وحاولي تساليه وكرري عليه السؤال وشو تتوقع يافلان في السي دي
والله ان اضمن كذا راح ينجن وراح يتوقع ممكن باي لحظه يوصلك السي دي
أسال الله ان يبعد زوجك وكل زوج عن الحرام

فكرررررررررررره رائعه جددددددددددددا

انزين انتي بالاول اتأكدي انه ما تزوجها لانج اتقولين ان ريلج يصلي ويصوم الفرائض والسنن ما اعتقد انه يزني اللهم عافنا وعافي جميع ابناء وبنات المسلمين . وخاصه يوم قلتي انها شردت ؟؟ بس انا اشوف مثل ما قالت الاخوات ان اخوج يدق الباب ويحط السي دي وانتو جالسين بحالكم وتفتحون الباب اونه وتحطين على السي دي كلمة مثل هديه بالانجليزي علشان ما يشك وياريت لو عندكم خدامه فلبينيه تكتبه بخط ايدها علشان الفلبينيات عندهم طريقة خاصه في الكتابه وبعد ما تشوفون السي دي مثلي اشويه اشهقي وحطي ايدج على حلجج وسوي روحج منصعقه ومنصدمه ومو قادره ترمسين ولا تتكلمين واركضي لغرفتج واقعدي كم من يوم لا تكلمينه صدقيني ساعات السكون يكون ابلغ من الكلام

عندج حق في سالفه الخط راح اخلي خدامه فلبينيه اعرفها تكتب الرساله..وراح اقولكم الحين بالخطه..

ياهوه وين الناس

شكله في النهايه مسلسل خليجي يعرض في رمضان

وحياتي في ورطه00حياة الفهد محتاره في نهاية المسسل

اشكرررررررررج هذا من ذوووقج بس نا اقول الا عساج تذوقين اللي اذوقه بيوم علشان لا تستهزأين بمشاعر الناس
وبلاويهم بمثل هالكلااااام..للاسف..

اذا كنت صادقه الله يكتب لك اللي فيه خير
اذا كانت مفبركه الله يسامحك

في احد فااااااااااااااااضي يكتب هالماساه ويألفها الا عاااااااايش ماساتها ويبي الحل؟؟؟؟؟؟؟

اختي انتي اللي الله يسامحج..واسأل الله يصبرني على كلامج..ليش سوء الظن بالناس مادري!!!!!

sweet roro

هاااي حياتي انا حاسه فيكي مرا مرا:21: انا عمري 21 سنه وقبل اسبوعين ماكنت في بيتي لما رجعت لقيت اشياء غريبه:33: بكله وطبعات يدين بنت وانا ماحد يجيني للبيت يعني اكيد بتكون مني او منو بس ماهي مني معناتو انا في وحده داخله البيت الموهم من طيبتي قلت لقيت بكله وهو غريبه:crazy: من فين انواع الاستغراب وبعدين طنشت :24:الموضوع سويت نفسي بريئه وماني فاهمه شي:11: اليوم الثاني قلبت عليه لعبت في اعصابو لعب كان حيبكي عارفه ايش سويت اجلس معاه
واكلمو واضحكلو بس شوي اجلس اناظرو نظرات تحسسو اني حاسه ان فيه شي ساير:a115: وبعدين سرت اقول مو مرتاحه في البيت حاسه انو مظلم وهو انجن:e052: الا يقنعني اني حامل ومرا يقولي طبيعي ولما قلت جاتني ظيقه لما كنت عند اهلي وربي سوا حركات قام يدور في البيت
يدور يدور زي المجنون انا تعبت من الضحك:24: بس طبعا ماشافني وعلى هالحال مرا قالبه عليه ومرا اكلمو بس ماقلت انتى مسوي شي:a144: ساااكته مر علينا اسبوع هو مرض اكل ماياكل حتى امو تقولي ماعد ياكل ولا ينام وماعد يضحك اخر الاسبوع وداني بيت ماما كان يقولي انا ماعد استحمل :mad:نفسيتي ماتستحمل اقولو ليش؟ يقول انتي مقلقتني مدري ايش فيكي .:c028:ايه طيب ماتدري الموهم خلاني ثلاث ايام واليوم الربع انا قلت خليني لما رجعت امس لقيتو جايب لي هديه بس على بالو بنسى انا الحين سرت عاااااااااادي معه بس برضي بدور وراه الين اعرف كل شي:31:

ملاااحـــــــــضـــــــــــــة:

لاتواجهينو يسير يقولك كل الي يسويه يقهرك لا حسسيه انك شاكه فيه مثلا قوليلو قصه وحده صادت زوجها ولا حكي اختو ولا امو قدامو وطولي فيه واذا قالك شي قولي عادي اسولف ليش ياعمري ضايقتك بشي خخخخخخخخ خليه يحس انك عارفه ومانتي عرفه خليه يحس انو يتوهم انك عارفه

كربوش

السلام عليكم
جيبي سالفه او اخترعي سالفه لزوجك عن زميلتج بالدوام يعني قولي له انه صديقتج شاكه بزوجها والخدامه ولما اكتشفت هالعلاقه انحاشت الخدامه ولما قدموا بلاغ للمخفر وصادوها اكتشفوا انه فيها التهاب الكبد الوبائي او ايدز او ولما وصل الموضوع لزوجها استخف وراح فحص ولقى نفسه مصاب وانهارت نفسيته بس شالفايده لان زوجته اتركته

الله يخلييييييييييييكم بقولكم اشياء بخاطري علشان الصوره توضح عندكم وهم قبل ما اقول خطتي اللي شفتها انسب شي..

اولا شكثر كرهت روحي وراجعت نفسي وحاولت اجاوب على سؤال واحد..
انا ماهمني الخيانه راح تستغربون..ادري.. وقلبي يبجي دم وانا اسال..
بس انا يهمني الاساااااااااس :(

ليش خانني مع خداااااااامه؟ شنو ينقصني انا؟
يعني ماهمه جمالي رشاقتي و دلالي ولا دلعي ولبسي والماركات والعطور والذوق والاخلاق اللي فيني حتى معاه باللحظات الخاااصه اعطيه واسوي له كل اللي ايتمنى الا ماحرم الله
(بدون غرور)..وتصدقون كنت احس مهما اسوي والبس وافنتق مايهمه ولا تطلع كلمه حلوه منه لو شنو اسوي لا هدايا فادت ولا مساعده فادت ولا حب فاد ولا اخلاصي فادني وانا باليوم كذا واحد ايتعرض لي سواء دوام ولا سوق ولا شارع واقول مايسوووونك يا حبيبي ياريلي الغالي احبك و اموت فيك..وللاسف احبه وو افكر اخونه :(
.. تخيلوا يعني حتى الحب فقدته منه والسبب الشذوذ اللي فيه واللي لاحس مخه..
يبي الحرام بس يبي يشبع رغبته و شهوته واحنا كلنا ماهميناه ولا فكر فينا..
مادري اتحسف على الوقت اللي ضاع وياه وعلى اختياري ولا على الاستغفال اللي عيشني فيه مادري على شنووووووو اندم واتحسف..
بس ياربي حمدالله على هالمصيبه اللي عرفتني اولا ارد لله بعد ماكنت ما اعرف الا الصلاه و انتهينا..حمدالله خلتني اقوى من اول..حمدالله صرت ما اامن لاي مخلوق حتى لو كان ريلي..حمدالله ان الله فتح عيوني قبل لا تصير بلاوي اكبر..حمدالله على خيانته من خدامه ولا اكتشف انه يشرب ولا متزوج علي..حمدالله يارب
على كل شي..

المهم..

خبر حلووووو : زوجي بفضل من الله واحمدالله على هالحوبه اللي شفتها بسرعه البرق..فعلا الله مانساني..
بعد ما سويت له فلم وخليته يروح الطبيب ويحلل علشان اتطمن.. فعلالالالا طلع شكي بمكانه وطلع شكثر اهوا قذرررررر
زوجي الشريف سوا تحاليل شامله الاسبوع اللي فات وطلع فيه الحين ((جرثومه)) بعضوه الذكري
وهالجرثومه بدت تفضحه وبدا يدور حوالين نفسه واحس بنظراته الخوف و التردد واحس شكثر انكسر والله العظيم انكسر واهوا يقولي الخبر ويوريني التحاليل..وعساني اشووووووووفه منكسر اكثر واكثر..
طبعا العلاج يستمر 21 يووووووووووم متخيلين هالجرثومه علاجها كل هالمده !!!!!!
طبعا قالي انها مو خطيره عاديه الشغله وسوالي افلام..انا ماصدقت..
الحين ماخذه انا التحاليل وبوديها لدكتور يقرالي النتايج ويقولي سبب هالجرثومه وكل تبعات هالمرض..

بعد ما اتاكد من هالتحاليل كلها شنو راح اسوي..

1-
فكرت الحين اتاكد من مكان الخدامه اللي انحاشت وراح اتجرأ واحط تسجيل بالسياره واشوف
في احد ثاني بحياته ولا هالخدامه لي الحين مستمر معاها؟؟؟؟ولا شنو الموضوع..وبهالطريقه اعرف اهوا بره البيت
شنو يفكر فيه..

2-
عقب ماتاكد من اللي ابيه..راح ارسل له بالبريد العادي من شخص مجهول بعد ما اتاكد ان ماله اي علاقه مع الخدامه رساله وتهديد بخط فلبينيه اعرفها (مافكرت شنو راح اكتب بالضبط بس تهديد ان من الخدامه المنحاشه ان باي وقت راح ادز سي دي حق مرتك تشوف وصاختك ياوصخ وترا انت مو ريال وانا راح ادمر حياتكم واذلكم و افضحكم بال youtube مثل ما ذليتوني وراح اكتب اسمك عالشريط اللي عندي و هذي امك راح اسحرها بس انطر وولدك راح اخليك تبجي دم عليه ومرتك راح اعلمك شنو بسوي فيها..!!!!بس انطر... شرايكم بالتهديد؟؟؟؟؟؟
في شغله نسيتها..تره صج كانت خالتي ام ريلي وايد مأذيتها وايد) وهذا حمدالله من صالحي..
ابيه شوي يخاف ونفسيته تتعب وحتى ان لو يفكر يخون ثاني مره
راح ينفضح واللي معاه راح تسوي اشياء نوديه بداهيه وراح يطيح بشر اعماله..وراح يطوله الشر اهوا واهله.. وراح يفضح عايلته ومايسوى عليه شهوه..

3-
بعد فتره اذا شفته صار سيده خلاص بسوي روحي ماددددري والحياه سعيده وببلع الموس واذا تمادى او تم على حاله وخرابيطه وشذوذه ومارد لله صج وتاب..
راح ادز له السي دي هم بالبريد وكان مو انااااااااا ولا لي دخل وبستعبط..وراح يكون معاه ورقه مكتوب فيها
قرب يومك وهذا مجرد تسجيل صوت دزيته علشان اثبت لك اني صاجه مو مجرد تهديد والصووووره والفيديو ياحبيبي بدزه حق مرتك واقسم انت واهلك راح تنذلون وتنفضحون.. بس طبعا راح اطول الفتره بين الرساله والسي دي..
وعقب مايشوف السي دي راح ينصدم ان مو كلام فاضي ويخاف ان في فيديو بعد وصج في دليل راح يمووووووووت اكثر...
اذا هالمره هم ما تاب ولا عرف ان الله حق..

4-
راح ادز السي دي لنفسي واعتبره (المواجهه)..بس هالخطوه انا ما افضلها علشان كرامتي مو علشانه النذل..
لان ماراح اتحمل يقول لنفسه خنتها وصبرت علي المغفله تخاف من الطلاق ..كافي ذلني وايد واستغفلني وايد..وهم ابقى علي وعدي اللي قلت له قبل سنه ان خنتني بيوم لا اترجى مني اعيش وياك لحظه..واتفقنا على هالكلام..

شرايكم...هذا اللي توصلت له وتعبت تعبت وانا ادور حلول وطرق تناسبني ان مايشك فيني نهائيا..!!!!!

الله يخلييييييييييييكم بقولكم اشياء بخاطري علشان الصوره توضح عندكم وهم قبل ما اقول خطتي اللي شفتها انسب شي..

اولا شكثر كرهت روحي وراجعت نفسي وحاولت اجاوب على سؤال واحد..
انا ماهمني الخيانه راح تستغربون..ادري.. وقلبي يبجي دم وانا اسال..
بس انا يهمني الاساااااااااس :(

ليش خانني مع خداااااااامه؟ شنو ينقصني انا؟
يعني ماهمه جمالي رشاقتي و دلالي ولا دلعي ولبسي والماركات والعطور والذوق والاخلاق اللي فيني حتى معاه باللحظات الخاااصه اعطيه واسوي له كل اللي ايتمنى الا ماحرم الله
(بدون غرور)..وتصدقون كنت احس مهما اسوي والبس وافنتق مايهمه ولا تطلع كلمه حلوه منه لو شنو اسوي لا هدايا فادت ولا مساعده فادت ولا حب فاد ولا اخلاصي فادني وانا باليوم كذا واحد ايتعرض لي سواء دوام ولا سوق ولا شارع واقول مايسوووونك يا حبيبي ياريلي الغالي احبك و اموت فيك..وللاسف احبه وولالالالالا افكر اخونه :(
.. تخيلوا يعني حتى الحب فقدته منه والسبب الشذوذ اللي فيه واللي لاحس مخه..
يبي الحرام بس يبي يشبع رغبته و شهوته واحنا كلنا ماهميناه ولا فكر فينا..
مادري اتحسف على الوقت اللي ضاع وياه وعلى اختياري ولا على الاستغفال اللي عيشني فيه مادري على شنووووووو اندم واتحسف..
بس ياربي حمدالله على هالمصيبه اللي عرفتني اولا ارد لله بعد ماكنت ما اعرف الا الصلاه و انتهينا..حمدالله خلتني اقوى من اول..حمدالله صرت ما اامن لاي مخلوق حتى لو كان ريلي..حمدالله ان الله فتح عيوني قبل لا تصير بلاوي اكبر..حمدالله على خيانته من خدامه ولا اكتشف انه يشرب ولا متزوج علي..حمدالله يارب
على كل شي..

المهم..

خبر حلووووو : زوجي بفضل من الله واحمدالله على هالحوبه اللي شفتها بسرعه البرق..فعلا الله مانساني..
بعد ما سويت له فلم وخليته يروح الطبيب ويحلل علشان اتطمن.. فعلالالالا طلع شكي بمكانه وطلع شكثر اهوا قذرررررر
زوجي الشريف سوا تحاليل شامله الاسبوع اللي فات وطلع فيه الحين ((جرثومه)) بعضوه الذكري
وهالجرثومه بدت تفضحه وبدا يدور حوالين نفسه واحس بنظراته الخوف و التردد واحس شكثر انكسر والله العظيم انكسر واهوا يقولي الخبر ويوريني التحاليل..وعساني اشووووووووفه منكسر اكثر واكثر..
طبعا العلاج يستمر 21 يووووووووووم متخيلين هالجرثومه علاجها كل هالمده !!!!!!
طبعا قالي انها مو خطيره عاديه الشغله وسوالي افلام..انا ماصدقت..
الحين ماخذه انا التحاليل وبوديها لدكتور يقرالي النتايج ويقولي سبب هالجرثومه وكل تبعات هالمرض..

بعد ما اتاكد من هالتحاليل كلها شنو راح اسوي..

1-
فكرت الحين اتاكد من مكان الخدامه اللي انحاشت وراح اتجرأ واحط تسجيل بالسياره واشوف
في احد ثاني بحياته ولا هالخدامه لي الحين مستمر معاها؟؟؟؟ولا شنو الموضوع..وبهالطريقه اعرف اهوا بره البيت
شنو يفكر فيه..

2-
عقب ماتاكد من اللي ابيه..راح ارسل له بالبريد العادي من شخص مجهول بعد ما اتاكد ان ماله اي علاقه مع الخدامه رساله وتهديد بخط فلبينيه اعرفها (مافكرت شنو راح اكتب بالضبط بس تهديد ان من الخدامه المنحاشه ان باي وقت راح ادز سي دي حق مرتك تشوف وصاختك ياوصخ وترا انت مو ريال وانا راح ادمر حياتكم واذلكم و افضحكم بال youtube مثل ما ذليتوني وراح اكتب اسمك عالشريط اللي عندي و هذي امك راح اسحرها بس انطر وولدك راح اخليك تبجي دم عليه ومرتك راح اعلمك شنو بسوي فيها..!!!!بس انطر... شرايكم بالتهديد؟؟؟؟؟؟
في شغله نسيتها..تره صج كانت خالتي ام ريلي وايد مأذيتها وايد) وهذا حمدالله من صالحي..
ابيه شوي يخاف ونفسيته تتعب وحتى ان لو يفكر يخون ثاني مره
راح ينفضح واللي معاه راح تسوي اشياء نوديه بداهيه وراح يطيح بشر اعماله..وراح يطوله الشر اهوا واهله.. وراح يفضح عايلته ومايسوى عليه شهوه..

3-
بعد فتره اذا شفته صار سيده خلاص بسوي روحي ماددددري والحياه سعيده وببلع الموس واذا تمادى او تم على حاله وخرابيطه وشذوذه ومارد لله صج وتاب..
راح ادز له السي دي هم بالبريد وكان مو انااااااااا ولا لي دخل وبستعبط..وراح يكون معاه ورقه مكتوب فيها
قرب يومك وهذا مجرد تسجيل صوت دزيته علشان اثبت لك اني صاجه مو مجرد تهديد والصووووره والفيديو ياحبيبي بدزه حق مرتك واقسم انت واهلك راح تنذلون وتنفضحون.. بس طبعا راح اطول الفتره بين الرساله والسي دي..
وعقب مايشوف السي دي راح ينصدم ان مو كلام فاضي ويخاف ان في فيديو بعد وصج في دليل راح يمووووووووت اكثر...
اذا هالمره هم ما تاب ولا عرف ان الله حق..

4-
راح ادز السي دي لنفسي واعتبره (المواجهه)..بس هالخطوه انا ما افضلها علشان كرامتي مو علشانه النذل..
لان ماراح اتحمل يقول لنفسه خنتها وصبرت علي المغفله تخاف من الطلاق ..كافي ذلني وايد واستغفلني وايد..وهم ابقى علي وعدي اللي قلت له قبل سنه ان خنتني بيوم لا اترجى مني اعيش وياك لحظه..واتفقنا على هالكلام..

شرايكم...هذا اللي توصلت له وتعبت تعبت وانا ادور حلول وطرق تناسبني ان مايشك فيني نهائيا..!!!!!

عفوا بالموضوع غلطه اللي كتبته توة مااااااااااااا افكر اخونه ولا ابي لاني لي الحين احبه..سقطت لالالالا سهوا

تمر حنه

ما شاء الله عليكى واستعينى بالله حبيبتى وقولى يارب دبرلى امرى فانا لا احسن التدبير

dooolly

انسخي نسخة من السيدي وحطية لة بمكان مايدري انك انتي اللي حطيتية وخلية يسمعة
وخلي وضع عادي لايشك انة انتي اللي حطيتي السيدي
واذا كان ع كلامك راح يترك الامور هذي وراح يخافك وتكبر هيبتك عنده
لانة بعدين اذا راح يبي يسوي شي يخاف انك تكشفينة او انة ينكشف

بسم الله الرحمن الرحيم

تلك هي آية قرآنية عظيمة ، لو وعاها كل إنسان لاختفت الأمراض الجنسية من الوجوه . وقد نبه رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى خطورة الزنا واللواط وحدوث تلك الأمراض الجنسية في حديثه المشهور : عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ قَالَ أَقْبَلَ عَلَيْنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ :"َّ لَمْ تَظْهَرِ الْفَاحِشَةُ فِي قَوْمٍ قَطُّ حَتَّى يُعْلِنُوا بِهَا إِلا فَشَا فِيهِمُ الطَّاعُونُ وَالأوْجَاعُ الَّتِي لَمْ تَكُنْ مَضَتْ فِي أَسْلافِهِمِ ". أخرجه الحاكم وابن ماجة . وقد صدقت نبوءة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فما هو حجم المصيبة التي ألمت بهؤلاء المخالفين لشريعة الله تعالى ؟

الإيدز .. وباء عالمي : ذكر تقرير حديث نشرته مجلة Infectious Disease Clinics of North America في شهر ديسمبر 2000 ، أن عدد حالات الإيدز في العالم بلغت 53.1 مليون شخص حتى نهاية عام 1999 وبلغ عدد من مات بمرض الإيدز حتى ذلك التاريخ 18.8 مليون شخص . ويصيب الإيدز سنويا أكثر من ستة ملايين شخص في العالم ، وتبلغ نسبة النساء المصابات بالإيدز في العالم 36 % من العدد الكلي ( أي 2.1 مليون امرأة في العام الواحد ) . وحتى الآن فقد أكثر من 80.000 طفل في أمريكا وحدها أباه أو أمه بسبب مرض الإيدز . وتؤكد الإحصائيات التي نشرتها مجلة Pediatric clinics of North America عام 2000 أن نصف الملايين الستة الذين أصيبوا بالإيدز في العام الماضي كانوا في سن المراهقة ( ما بين سن الخامسة عشر والرابعة والعشرين من العمر ) . وللأسف الشديد فإن أكثر من 90 % من مرضى الإيدز يعيشون في العالم الثالث . وأكدت مقالة نشرت في عدد شهر ديسمبر 2000 في مجلة Infec Disease Clinics of North America أنه كلما زاد عدد الذين يمارس معهم الجنس ، زاد انتشار هذا الوباء . ولا شك أن العلاقات الجنسية الشاذة هي المسؤول الأساسي عن معظم حالات الإيدز التي تحدث في سن المراهقة والشباب ، وللأسف الشديد فإن عددا من شبابنا وفتياتنا يتبعن ما يجري في الغرب دون أدنى تمييز أو وعي لما يعقب ذلك من مخاطر . وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال : " لَتَتَّبِعُنَّ سَنَنَ مَنْ قَبْلَكُمْ شِبْرًا بِشِبْرٍ وَذِرَاعًا بِذِرَاعٍ حَتَّى لَوْ سَلَكُوا جُحْرَ ضَبٍّ لَسَلَكْتُمُوهُ قُلْنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى قَالَ فَمَنْ " رواه البخاري وروى الحاكم : " لتركبن سنن من كان قبلكم شبرا بشبر ، وذراعا بذراع ، حتى لو أن أحدهم دخل جحر ضب لدخلتم ، ولو أن أحدهم جامع امرأته في الطريق لفعلتموه " رواه الحاكم ( صحيح الجامع الصغير 5067 ) الأمراض الجنسية : ويذكر الباحثون – كما جاء في مقال نشرته مجلة Medical Clinics of North America في عدد شهر يوليو 2000 – أن هناك أكثر من 25 التهاب جرثومي أو طفيلي أو فيروسي ينتقل بواسطة الاتصالات الجنسية المشبوهة ، وبمعنى آخر فإن هناك الآن أكثر من 25 مرضا ينتقل بواسطة الزنا واللواط . وفي مقال آخر نشرته مجلة Am J obstet Gyn. في عام 2000 يذكر الباحثون أن أكثر من 12 مليون أمريكي ( ومنهم 3 ملايين مراهق ) يصاب بالأمراض الجنسية في كل عام . وخلال العشرين سنة الماضية ، ظهرت ثمان ميكروبات جديدة تسبب أمراضا جنسية جديدة . أليس هذا ما جاء في حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ؟ انظروا ، كم يكلف علاج هذه الأمراض الجنسية ، فحسب أحدث الإحصائيات العلمية فإن علاج هذه الأمراض الجنسية يكلف أمريكا 10 بلايين دولار سنويا فقط (حسب المصدر السابق).!! الـسيلان : يعتبر السيلان من أكثر الأمراض الجنسية شيوعا في العالم. وتذكر المجلة الأمريكية Medical Clinics of North America أن السيلان يصيب سنويا أكثر من 62 مليون شخص في العالم . وأن نصف هذه الإصابات حدثت في جنوب شرق آسيا ، حيث يذهب كثير من السياح إلى تايلاند وغيرها يقضون شهواتهم فيما حرم الله تعالى . وينتقل هذا الداء من خلال الاتصال الجنسي المشبوه ،وحتى الإفراط في العناق والتقبيل في العلاقات الجنسية الحرام يمكن أن ينقل هذا المرض .وتشمل أعراضه ظهور تقيح من المهبل أو الإحليل وألما شديدا عند التبول . الـزهري ( الإفرنجي ) : الزهري مرض ينتقل أساسا عن طريق الاتصال الجنسي المشبوه من الزنا أو اللواط . كما ينتقل بواسطة القبلات من شخص إصابته في شفتيه . ولا يكاد يوجد عضو لا يمكن أن يصاب بالزهري الأولي . ويطلق على الجرثومة التي تسبب الإفرنجي " اللولبية الشاحبة " . وأول إشارة له ظهور قرحة قاسية على المكان بعد الاتصال الجنسي بفترة تتراوح ما بين 10 – 90 يوما . ويظهر الإفرنجي على شكلين : الحاد والـمزمن ، وإذا لم يعالج في طوره الحاد دخل في طوره الـمزمن .وتقوم الجرثومة بعد سنوات بمهاجمة كل عضو من أعضاء المصاب. وتقول آخر الإحصائيات التي وردت في مجلة Medical Clinics of North America عام 1999 ، أن وباء الزهري يجتاح الآن روسيا ، حيث زاد معدل حدوث الزهري هناك عشرين ضعفا منذ عام 1992 م . ففي عام 1988 كان معدل الإصابة بالزهري يبلغ 4 في كل 100.000 شخص ، ازداد ذلك إلى 263 شخص مصاب بالزهري في كل 100.000 شخص مرض التريكوموناس : تعتبر الإصابة بطفيلي الترايكومونوس المهبلي من أكثر الإصابات الجنسية انتشارا بين النساء .فحسب أحدث الإحصائيات فإن هذا المرض يصيب 170 مليون شخص في العالم . ويسبب هذا الطفيلي التهابا في المهبل وعنق الرحم ، كما يسبب التهابا في المثانة ، وفي الذكور يسبب التهابا في مجرى البول أو البروستات . وينتقل هذا الطفيلي عن طريق الاتصالات الجنسية الـمحرمة. التهاب الإحليل بالكلاميديا : الكلاميديا عبارة عن نوع من الطفيليات قريب من" الجراثيم سلبية الصباغ" .ويصيب الإحليل وعنق الرحم وما جاورها بالإلتهاب . ويصيب هذا المرض 89 مليون شخص سنويا في العالم ، ومن هؤلاء 40 مليون إصابة تحدث سنويا في جنوب وشرق آسيا حيث الملاهي والخمارات وأوكار الزنا واللواط . كما يصيب هذا المرض 4 ملايين شخص في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها سنويا . * * وبعد ، فلا غرابة أن يصف مقال نشر حديثا في مجلة American Journal of Obstet عام 2000 وباءين اثنين يصيبان أمريكا وأوروبا : الأمراض الجنسية ، والحمل غير الشرعي . ويعتبر كاتب المقال أن المشاكل الناجمة عن هذين الوباءين هي من أخطر المشاكل التي تواجه الشعب الأمريكي الآن . فهناك أكثر من 900.000 مراهقة أمريكية تحمل حملا غير شرعي ( خارج نطاق الزوجية ) في كل عام

انا ماهمني يخاف ان اكشفه ولا ابي اواجهه ولا ابيه يهابني..
انا ابيه يخااااااااااااااااف ان اللي راح ينام معاها مو غبيه وراح اهيا تكشفه وتفضحه و تبتزه فيخاف يسلم روحه لاحد..
ويرجع لي مثل اول :(

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى