مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المنافق يخونني في بيتي ..!!!... اللي كيدها عظيم تدخل تفيدني ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شوفي احسن شي انسخي السي عندك ... وبعدين اعطيه السي دي وقولي لو من الخدامة
عااااد سويها مثل الهدية وقفليها وضبطيها .. عشان لا شافها كدة حلوة ومن جوه تطلع البلاااوي
راح يحقد عالخدامة ... راح يحس انها بتخرب بيتوا ومبسوطة من كدة

وبعدين ازعلي منو وربي مظبووط وخدي تامين وكل اللي تبغيه والله يكون في عونك

العبي عليه قولي جاني ظرف من برا وفتحته لقيت فيه سي دي وانصدمتي من الي سمعتيه فيه وابكي وانهاري علشان تبعدي شبهة انك انتي الي مسجله عليه. اكيد راح يشك في الخدامه انها هي الي مسجلته ولمى هربت تبغى تفضحوا ليكي او تبتزوه.ا كيد بعدها راح يحرم يعيدها وفي نفس الوقت ماراح يفقد الثقه فيكي وراح يدور رضاكي.

شوفي اختي افضل الحلول عندي
انسخي السي دي وحطي نسخة منه في ظرف واكتبي في ورقة بالكمبيوتر انو هذا من الشغالة وانها نسخت كم نسخة وانها مصابة بمرض "......" وتخاف انها نقلت المرض له

وفي النهاية قولي اني "الشغالة " حخبرالمدام عشان تحترس من المرض
والله المستعان

طبعي حلو

بحكمة اول شي ارسال c d
اللو انا منك اتصرفى امكتب حقة واكتب على الضرف ان بعد سوف يوصل الزوجتك زي cdوخلية يدور حول نفسة ولا تبينين لة انك درية عن شي لن الرجاااااال وقحيان يمكن يقول اية وش عندك استعملي كيد النساء واللة يوفقك

ازابيلا

اقولك حطي كرتون عند الباب حق هديه وفيه الس دي وان جاك لبيتك وانتي ماتدري عنو
وحطيه قبل مايجي من دوامو بشويه عشان هو اللي يجيبو
وخليه في كرتون كبير عشان لا يخبيه
وحطي عليه كرت ان هذا هديه ليكي
وربي يوفقك

انا اشوفك انك تستعين برب العالمين
صلي وادعي ربك ان الله يرشدك الى ما فيه خير
وادعي ربك انه يهدي زوجك ويكره في الحرام
والزمي الاستغفار
ما خاب من لجى الى الحي القيوم الذي لا يعجزه شي وهو على كل شي قدير

سالي تو

ياعيني عليكي في هادي الايام مافي شي اسمو امام مسجد ووو معناه محترم لا تلاقيه يغلط اكثر من العاديين
...لاتصدقي المظاهر هادي الايام ..والله شي محزن ..الله يعيينك .

ابي اعرف ايش ضامن لك انها انحاشت يمكن يكونون متفقين هو واياها وماخذلها شقه وياخذ راحته هو وياها ...انا اقولك عالشي لان في السعوديه كثير سووها مع شغالتهم وبعضهم ه بال زوجاتهم سافرن لديارهم وهم متزوجينهن ومستاجرين لهم شقق بس يتمتعون ومن اللي فضحهم شغلات مع ازواجهم مثلهم يقولون ثلاثه اراع الشغلات اللي يجون لوحدهم يتزوجون او يلعبون مع كفلاهم انتي لاتغثين نفسك وما ابي ادخل الوسواس فيك بس ابفتح عيونك انت راقبيه اكثر ودخلاته وطلعته وتروشه ونظافته وملابسه او اخوك يراقبه بالسياره

ماتستبعدين الشغاله هاربه فمكان عنده
الله يكون بعونك مريت بتجربه تقريبا زيك كنت بموت سنه كامله
ونفس الشي يبغى الجماع من ورى
والسالفه طويله بس الحمد الله من جد كابوس علمني الحياة وعلمني كيف اعيش ومن ليس له حيله فليحتال
انصحك ما تواجهينه هالحين بيقول الشغاله كانت تتعرض لي وانتهى كل شي لأنها هاربه
اجمعي اكبر عدد من الأدله عليه فيه دايم فالجرايد اعلانات عن مسجلات صغيره تقدرين تحطينها بالسياره
فتشي السياره زين
صراحه فيه خطوه سويتها كانت جريئه اني عاكسته وطلعت كل البلاوي واكتشفت ان السالفه اصدقاء السوء
شفت لهم حل هذولا لحد ما فرقت بينهم
يعني دوري الأسباب ياريت تردين عشان افهم ظروفك
ترى انا عندي خبره في البحث والتحري مده سنه كامله
ادري ودك تواجهينه عشان تحسسينه انك منتي مغفله
لكن بيجي ان شاء الله هاليوم وزوجك بيرجع لك
خليك واثقه من هالشي
باذن الله

ياليت تراسليني ع الخاص يالقهر الاسود انا تقريبا لي نفس المشاكل بس عجزت الاقي حلول

انا لله وانا اليه راجعون
الله ينتصر لك ويثبتك بعزته وجلاله ويكتب لك الحكمه في رده الفعل المناسبه و يهديه ويفتح على بصائر قلبه

خذي راي استشارييين زياده
بس والله زين ماسويتي والله انك بطله وذكيه وربي الهمك لما منعتيه من نفسك وتحججتي بالإلتهات وبالغتي بردة الفعل وشككتيه بنفسه لمن شك ولا سمحتي يلمسك عقب الشغاله اسلم لك وبعد نفسيتك مو متحمله علشان ما تبكين لأن نفسك ماراح تتقبله يعاشرك وتنهارين ويخرب كل شيء
ومن رايي انك الكل اتفق على انك تنسخين نسخ من السي دي وهذا خطوه صح
و ان مصدر السي دي هي الشغاله نفسها خلي الطعنه تكون اقوى !
بس قبل راقبيه وخلي اخوك يراقبه لمده اسبوعين على الأقل تشوفين وين تحركاته علشان تتأكيد يلحق ورا الخدامه وإلا هي منحاشه وبيتبين لك امور ثانيه علشان لمن تضربين ضربتك يدري انك عاااارفه كل شيء عنه وان فيه اشياء ثانيه بعد ماودك تتكلمين فيها وحسسيه ان ماخفي اعظم وانك صابره على سفاهتته و طياشته ..خليه يعرف ان عقلك كبير ويصير هو زي الحشره عندك ويصير يخاف بعدين انك تكونين عارفه وساكته يصير سكوتك يخوفه يقول لا تكون تدري عني وناويه على يوم اسود لي ومهما كانت رده فعله انتي اللي لك العزه و يكفي انك عفيفه وطاهره وهو واعوذ بالله من الخبيثين تقدرين تكتمينه وتقولين له لك وجهه تتكلم الخبيثون للخبيثات والطيبون للطيبات لا انت لي ولا انا لك !!!!!!! (بس هذا الشء خليه اخر العلاج الكي لو مافاد معاه التدرج بالحلول يعني تجنبي المواجهه حالياً قدر الإمكان )

استمري امنعيه من نفسك يابطله بحجه الإلتهابات و خوفيه من البيبي خطر عليه وقولي عمري ماصار لي كذا غريبه الله يستر خلي الحيره تدور في راسه ويأنبه ضميره
اذا تأكدتي ان الشغاله انقلعت وزوجك ما يتواصل معاها بالتلفون ( فتشي جواله ) واذا تعرفين رقمها جربي دقي عليها من رقم غريب شوفي جوالها مقفل اولا وقولي لزوجك بعد انك فاقده اغراض لك ثمينه و خبي لك شيء ثمين وقولي انه انسرق !! و انك شاكه في الشغاله وانك بلغتي الشرطه ماصبرتي و خليه يخاااف ان الشرطه تدورها وتراقب انهم يصيدونه معها فيصير يتحاشاها وبعد قولي له ان الدكتوره قالت لك ان فيه امراض والتهابات الفيروسات اللي فيها ما تبين الحين مع الوقت تظهر وانك خايفه الله يستر وخليه يخاف منها ماعاد يقربها لو كان يعرف مكانها يخاف يقرب منها وان هذه الأمراض ممكن تسبب عقم او سرطان خصيه للرجل خليه يوسوس من طاري الشغاله

اذا نفسيتك تعبانه روحي لبيت اهلك ريحي عندهم بحجه انك تعبانه من الحمل ومتوحمه فيه ماتواطنين ريحته وان ظهرك يعورك محتاجه تريحين ومن هالأعذار
وفي اليوم اللي بتروحين فيه لأهلك سوي نفسك الجرس رن و انك بنقالي (كأنه من شله الدعاره حقين الشغاله ) عطاك ظرف وقال عطيه بابا وروحي بيت اهلك بحجتك اللي انتي متحججه فيها كأنك ماتدرين عن شيء وخليه لمن يفتح الظرف يعرف انه بنقالي قذر مع الشغاله وانه يهدد انه بيعطي زوجته ( اللي هو انتي ) السي دي وان بعد فيه اشياء اكثر مفاجئات مخبيها له ويقول انه ان (الشغاله تسلم عليه وتقول انت سوا سوا حيوان وغبي !!!!!!!!!! )
خليه يخاف انك تدرين في اي لحظه !! وكلميه عادي !! واذا سلم سلمي عليه وانتي في بيت اهلك و كانك ماتدرين واطلي منه فلوووس مرره انك تبين فلوووس تحااليل ومستشفى و مرره مصاريف العيال و مررره تبين تشترين لك ذهب بدل االلي ضاع فيه محل عنده قطع كويسه وتخافين تروح وانتي بعد ولادك محتاجه ذهب بدل اللي انسرق منك و انك تبين هذا اللي عاجبك و مرره مصاريف الولاده والإستقبال و طلعي طلبات يمين ويسار واذا ما عطاك عصبي عليييه وصرخي والحححي عليه خليه مابين عصبيتك و مابين خوفه انك تدرين فيقوم يداريك ويعطيك وعادي تحججي بأن عصبيتك بأن نفسيتك تعبانه من اللإلتهابات والتعب اللي فيك وخوفك على البيبي وبعد من سرقه هالحراميه اللي اخذت بعض مجوهراتك كل شيء متجمع عليك فلازم هو يراعيك و يداريك عصبيتك مو بيدك و انتي محتاجه تصرفين العيال بعد يحتاجون صرف في بيت اهلك وانتي تحتاجين مصاريف
لا تحنينه تقولين ما معاه !! تراه كان يرضي الشغاله بفلوس وانتي ماتدرين !!!! واكيد !!! لكن انتي اولى منها وبعد الاهم خلي نفسيته تتعب من الذنب اللي سواه خليه يمكن يراجع نفسه ويتوب مع ربه وانتي كأنك ماتدرين عنه
وقولي انك حلمتي فيه حلم وان تفسيره يقول على زوجك ذنوب خله يكفرها وان ربي بيغفر له ويغير حاله وكأنك ماتدرين قولي عسى مو انت داخل في تجاره ربا وإلا اسهم في شركات ربويه او اي شيء حرررام انتبهه يمكن ربي يبي يرحمك بس يبيك تساعد نفسك و تكفر عن نفسك

خليه يمكن يراجع نفسه ويتوب وأصلا بس شوفه السي دي اكبر صفعه على وجهه !!! و من مين الحقيره اللي كان ينام معاها لمن شبعت وانحاشت غدرت فيه وارسلت السي دي مع بنقالي صديقها !!!!

خليه يموت قهر و خلي الحاجز اللي يخاف منه واهو انك ماتدرين عنه لازال موجود مو خلاص طاح وانكسر وخليه يراجع نفسه
يمكن تتصلح الأمور
وصححي مساراتك لنفسك اهم شيء نفسك وعيالك بعديييين زوجك

ملكه حدي

اختي قبل كل شي تذكري انه ابو ولدك وولدك مو من صالحه بكره يعرف ان هذ سوالف ابوه
وابن ادم خطاء وخير الخطائون التوابون
ماتدرين ترى الفلبينيات بهم وصاخه الله يعلمها وبتكون اغوته بغفله منك والرجال الجنس نقطة ضعفهم
استري عليه واطلبي الهدايه والتوبه له

لا لاتسترين عليه مو كفؤ يستر عليه مااعتقد قيه ذنب اكبر من الزنا
وليه هو ماحط حساب لولده وزوجته وقبل كل هذا ربه
الرجال لما يشك مجرد شك بأخلاق زوجته يقلب عليها الدنيا
ويفضحها فضيحه قدام الله وخلقه ويطلقها ويرميها .,,
ليه لما يكون الغلط منهم مطلوب مننا نسامح وننسى .,,
خوذي حقك منه ..ولا تنسين تتطمنينا ترى قلوبنا عليك ..

وشوشونه

السلام عليكم
اختي الله يعينك على مبتلاك وانا انصحك مثل الاخوات انسسسسسخي السي دي
وثانيا تأكدي انها منحااااشه لاني شااكه تكون متفقه مع زوجك او احد غيره
خلي اخوك يراقبه
اذا تاكدتي اقوى واسرع واضمن طريقه للمواجهه هي اللي ذكرتها الاخت قبل
انو تجلسون سوا بالبيت وتخلين احد يدق الباب ويعطيه السي دي
وانتي عاد شوفي رده الفعل اللي تناسبك
طمنينا عنك ياعسل الله يستر عليك وينصرك
والخدمات شر لابد منه

ديم1

انا من زمان سمعت قصة وحدة ذكية هي مدرسةيوم من الايام وهي في المدرسة تعبت واستاذنت وراحت للبيت دخلت البيت راحت لغرفتها لقت زوجها مع الشغالة في وضع --- طلعت من البيت لانهم مادريو عنها رجعت للمدرسة بعدين رجعت مابينت اي شئ بعد فترة سافر زوجها قامت في الوقت سفرت الشغالة يوم رجع زوجها من السفر فقد الشغالة سال زوجته عنها قالت مادريت عن اللي سار الشغالة اكتشفت ان فيها الايدز وسفرتها انقلب وجهه مسار شهر الا وهو مثل المسواك من الخوف اختي استشيري اهل المشورة افضل احيننا المواجهه ماتنفع الله يهديه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
من وجهة نظري ان سر المشكله وحلها معرفة مكان الشغاله0000 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مستحيل تقدرين تتصرفين ومكانها مجهوووووووول0000

ملكة زوجها

اللهم اكفنا شر الخادمات ............ والله هالزمن صاروا الرجال موو رجال والا من يترك العفيفه الطاهرة
الحلال ويناظر القذرة اللي ما ادري من وين جايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ والله دنيا عجب ....

حبيبتي انا مقدرة وضعك لأني مريت بتجربه قريبه من تجربتك ووالله الذي لا إله الا هو ان أفضل حل وأقوى حل هو الدين والصلاة والدعاء وبث شكواك الى الله في صلاتك وانت تبكين وبتحسين بعد الصلاة بقوة وثقه على اعادة زوجك اليك وتذكري هو اللي لازم يحس بالندم والذنب الكبير لانه هو الغلطان المذنب مو انتي ................

حبيبتي لا املك لك هنا الا الدعاء من قلب صادق ان يهدي الله زوجك وزوجي ويتوب عليهم توبه نصوح وان يسخرهم لنا وان يكفيهم بالحلال عن الحرام وان يطهر سريرتهم وعلانيتهم من كل ذنب وان يكفيهم فتنه النساء وطعم الحرام ................... أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى