مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المنافق يخونني في بيتي ..!!!... اللي كيدها عظيم تدخل تفيدني ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حلوا الفكره اللي قالوها بعض الاخوات انك ترسليله السي دي مكان العمل ويقعد معاه اسبوع تقريبا خاايف ومو عارف اييش يسوي وانتِ خليكِ جدا عاااااديه ولا كأنه شي صااااير وبعدها بأسبوع لمن يرجع من دوامه سوي نفسك مصدوومه ووريه السي دي اللي جاكِ وقوليله خساااره خنت الثقه انا مستحيييل اعيش مع واحد خااين انا اخاف ع نفسي من الامراض خلييه يتجنن

لاتستخدمي الشريط حالياااا تاكدي فين الشغاله اذا كان يقابلها براااا البيت راااح يعرف ان الشريط

من طرفك خلي اخوك يراقبه واذا تاكدو ان مايقابلها ابدي باستخدام الشريط كتهديد والافضل ان يكون

المهدد كانه اندنوسي من طرفهاااااااااا ليبتزوه
انا رايي من راي اختي ام سهر
تاكدي اول وييييييييييين الشغاله يمكن عنده او عند احد يعرفه وماخذ راحته واذا حطيتي الس دي بيعرف انك انتي وبتفشل الخطه واذا راقبه احد يمكن يطلع شي ثاني بعد من وراه ؟

حنانوو

اهم شي انه مايدري ان اخوك عرف
جد الله يعينك ويصبرك يارب
وتاكدي قبل اي شي

انا ماقريت الردود ويمكن كلامي معاد..... ابدا ابدا ابدا لاتعلمينه انك عرفتي اوسمعتي السي دي لانه بصراحه راح يقول عادي عارفه وش اخاف منه اكثر وبعدين الي سمعت ذا وقعدت معاد يهمها شي ثاني ارسليه له او حطيه في سيارته وكانه احد يهدده بس لايعرف ابدا انك عافه واسمعي انتي وياه اشرطه دينيه منوعه ودخلي بينها شريط عن الزنا ...وبس

انا اعتقد انه لو واجهتيه بالنسبه لموضوع السي دي هايطلعك انتي اللي غلطانه لانك اتجسستي عليه وساعتهاممكن يتهمك انك شكاكه وموسوسه ويضيع حقك ضعي حقك بين يدي من لايغفل ولاينام ادعي له بالهدايه وحسسيه من غير ماتتغيري معاه انك حاسه ان فيه حاجه غلط انك حاسه يعني مثلا قوليله مش عارفه مالي حاسه ان فيه حاجه خنقاني فيه حاجه مش صح لما بدخل البيت بحس بحاجه غريبه يعني حاجات ذي كده وان شاء الله لما مشكلتك تتحل وربنا يهديه عرفيه انك عن طريق الصدفه كان فيه سي دي نستيه شغال كنتي بتتفرجي علي حاجه او بتسجلي حاجه وفجاه نستيه وبدل مايسجل اللي كنتي هاتسجليه يعني مثلا قوليله كنت بسجل برنامج وفعلا ضيفي جزء من برنامج في بدايه السي دي وقوليله انك نسيتي ان فيه سي دي بيسجل وقفلتي التي في وبعدين افتكرتيه ولما شفته لقيت عليه اللي سويته مع الخادمه يعني كان التسجيل مش مدبر كان صدفه علشان تقفلي عليه كل الابواب وزياده في التاكيد اسالي استشاريه عن الفكره اللي قلتلك عليها علشان نعرف ده صح ولا غلط بالنسبه لموضوع انك سجلتي صدفه وانك تعرفيه ولا لا واكثري من الاستغفار يجعل لك الله من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا وطبعا مش تسيبي فرصه انه يختلي بالخادمه فالطبيعي ان يكون الشيطان ثالثهما ومن قبل رفعت دعوه لا للخادمات كوني عروسا واما وزوجه وخادمه في بيتك وهذا ليس انتقاص من قدر المرأه وهو اولي للحفاظ علي البيوت سترنا الله واياكم

عندي لك فكره اول شي سفري الخدامه بدون علمه <دبري نفسك >وبعدين قولي له الشغاله مرضت ووديتها الطبيب وفحصها وقال انه فيها الايدز وقال حالتها خطير ه وايد وايد وخفت على عيالي ونفسي وسفرتها وبعدين اهوا هني بيخترع وانتي لا تواجهينه بس كثري تخويفه وكل يوم نطي له بسالفه عن اخطار الايدز وووووو الين مايتوب من روحه بس لا تواجينه علشان مايحسب انه شي عادي وبتصبرين ويقوم يعيدها مع غيرها لا شغلي مخك واشغليه بصحته يارب يعينك

مربى جح

ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااارب
يفرج همك ويصلح حالك وياه
ويعوضك خير بدل صبرك بس انتبهي لنفسك حبيبتي لا ينقل لك امراض.,

قصتي قصص

بسيييطه ......اطليبي خدامه فلبينه وخليها معاه بالبيت يوم وحطي كاميرات تسجل صوت وصوره وراح يحاول معاها وحزتها بتكونين مسكتي عليه دليل لأن اللي فهمته ان التسجيل اللي عندك صوت بس وعقب التصوير اخذي الخدامه وخوفيها بالشريط اذا ماسوتلك اللي تبين وهو ...وديها بيت اهلك وقولي انحاشت وحطي السى دي بظرف وكل يوم دزيله نسخه وبعد ماتلعبين بأعصابه خليها تدق عليه وانتي عندها وتقوله انا انحشت لأني خفت عليك لأني توني يايني الايدز وانت تدري هالمرض ما يبين الا بعد 6شهور من الاصابه وسووووري وعقبها سفريها سيده وخليه قاعد 6شهور متحسف وانتي بردتي حرتك وأدبتيه

ضمايـ انتـ

اتمنى من الدكتوره ناعمه ترد
على الموووضوع لان حله محير

وانا مع الاخت الى ذكرت
قصه البنت المبتعثه

والله يهونها عليك

وعلما وش صار عليك

الله يعينك ويعيننا على هالازواج اللي ماوراهم الا الهم والكدر
وان شاء الله تلقين الطريقه اللي تحرقين فيها دمه
بس الاهم من كل شئ لازم تتاكدين وين انحاشت فيه الشغاله
يمكن مثل ماقالو البنات يكون حاطها في مكان وعايش بالعسل معها
خلي على الاقل اخوك يراقبه ويتاكد .,,

الله يكون بعونك حبيبتي
مدري ويش فيهم الرجال يحلى لهم الخدامات
حسبي الله عليهم ياناس نصيحه لا تجيبو خدامات والله انهم دمار لبيوت

g1del

شوفي حبيبتي ,,,
خلي أخوج يراقب زوجج إذا طلع الصبح يمكن تكون الخدامة مو منحاشة حاطها حقه بمكان الله العالم ,,
وإنسخي السي دي وحطي واحد بظرف وأكتبي إسمج بالإنجليزي وقولي له هذا السي دي جايني ماأدري من منو موصلينة للباب وسمعيه إياه وسوي تمثيليه كبيرة ودقي على أخوج إلي يعرف السالفة وطبعا قبلها يكون عندة خبر باللي مسويته وخليه يجي عندكم للبيت ويتفاهم مع زوجج وإن عندج ظهر ويهدد زوجج إن إذا جتج أمراض بسبته ماراح يلوم إلا نفسة ...وإنه محد راح يدري عن الموضوع موعلشانك لا علشان أختي وولدها محد يعايرهم لكن والله إذا تكررت سوالفك القذرة مع الخدم إللي نفس وجهك أنا إللي راح أفضحك بالدواوين وعند إللي يسوى وإللي مايسوى وآخذ أختي وزوجك سيلانية بيت جيرانا ,,,
والله أحتريت من سالفتج وعلى صبرج ماشاءالله عليج لو أنا ماأصبر بس باين عليج سنعة ...
الله المستعان

من راقب الناس مات هما >>>>> شوفي حالتج كيف صايره من الهم ،،، خلي كل شي على رب العالمين وكثري من الدعاء والاستغفار بنية ان ربج يهديه وبتشوفين كيف حالتج راح تنقلب للاحسن ان شاء الله
لا تواجهينه ابدا لأن الموضوع بيكون عادي عنده وبيتمادى في الغلط

ذكرتيني بموضوع وحده كانت تدرس بالجامعه وكانت تعبانه فاستأذنت ورجعت البيت مبكر انصدمت لمن شافت سيارة زوجها بالبيت مع انه رايح للدوام ،، ولمن دخلت غرفتها شافت الحبيب مع الخدامه طلعت بسرعه بدون مايلاحظون عليها ،،، فكرت بفكرة خطيرة ،،، رجعت وقتها العادي طبعا هو محد رجع للدوام وقضت يومها عادي ومن اليوم الثاني أول الصبح سفرت الخدامه بدون علم الزوج ولمن رجع قالت له ماتدري شنو صار عندنا قال لا قالتله سفرت الخدامه ،، طبعا سأل عن الاسباب وهي تمثل الدور صح قالتله انها تعبت ووديتها للمستشفى وبعد الفحوصات طلع فيها الايدز فخفت وسفرتها على طول ،،، طبعا الريال بغى يموت من الخوف عن تكون نقلتله وحالته النفسية ساءت وسار سوى فحوصات وطلع سليم حمد ربه وتدين وقام مايطالع لايمين ولا يسار وكله قاعد بالبيت واستوى مثل العبد عند الزوجه ،،، عاد انتي وشطارتج وان شاء الله تستفيدين من تجربة الاخت

ياألله ..بالله هذآ صااحي وش لقى بخدامه ريحتهآ تنتف وعمرهآ كم ؟؟عمرهآ 40 سنـــــــــــــه..
خبري الرجال يدورون الـ18 وفوق مو هالعمر هذي منتهيه ..
آنا ماأدري وشلون مستحمله تناظرين بوجهه بعد اللي سوهآه ...قرف الله أبليسه النذل اللي مايخاف ربه..
بقولكـ آنا رايي من راي الفلسطينيه وأهم شي لقنيه درس عمره في حياته ماينساهـ..
هذآ آهم شي ...
بس بقولكـ آنتبهي لعمركـ لآينقل لكـ أمراض وبلآوي..
والله يصلحه ويهديه ..
ويوفقكـ ويعوضكـ خير إن شاء الله يالمظلومه ..
وبيجي يوم ويبكي دم مثل مابكاك...بإذ اللي ماتنام عينه ..وينصركـ عليه

رهومــا

قوليله انا عرفت ان الخدامة هربت لان فيها مرض معدي اذا قالك وش عرفك قوليله خدامة الجيران اواي احد المهم خليه يحس انه مريض قبل لاتبلغينه ليش وجهك اصفر شكلك مو طبيعي لمدة اسبوووووووع بعدين قوليله تصدق الخدامة هربت بسبب انه اكتشفت انها مريضة .........وبعدين اذا اكتشف اللعبه قولي ولا شي عند خيانتك واذا تبين اسمعك خيانتك ماعندي مانع واسمعها اهلك بعد .........

حبيبتي تبين نصيحتي لاتواجهينه ولا تصارحينه ماراح تستفيدين شيء وكل الي بتسوينه بينقلب على راسك اول شيء تاكدي وين مكان الشغاله وعليه بتقدرين تقررين وسالفة الابتزاز ماانصحك فيها يمكن يرفع قضية بتنكشفين واذا اتاكدتي انه ماله دخل بهروب الشغاله ممكن ترسلين له السي دي بس قبل كل شي لازم يكون عندك ادله اكثر عشان تنفعك بخطتك لا تستعجلين في اي خطوه تسويينها واكثري من الصلاة والاستغفار والله بيدلك عالطريق الصحيح والله يعينك ويصبرك ويساعدك

حبيت انبهك فيه وحد من الاخوات طرحة مشكلتها في هذا المنتدى انها اكتشفت زوجها يخونها مع رجال والاخوات انصحوها انها تدخل اليوتيوب على فوزيه الدريعي وتكتب الربع الخالي عند الرجل وبتفهمين ليش زوجك يطلبك من ورا والله يوفقك

تباع شمس

ياهوه وين الناس
شكله في النهايه مسلسل خليجي يعرض في رمضان
وحياتي في ورطه00حياة الفهد محتاره في نهاية المسسل

تباع شمس

اذا كنت صادقه الله يكتب لك اللي فيه خير
اذا كانت مفبركه الله يسامحك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى