مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وش رايك يا احساس ماينداس بالانطباع اللي اخذته عن الرجل الشمالي واللي موجودة في زوجي . هل صحيحة ؟

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
ام علو (الغموض صفة من صفات الشمالى الشرقى )ويعتبر هذى الصفة الاكثر ميزة عندة فلا تحاولين تغيرها لن تستطعين وخصوصا (الراتب ممكن يقولة لغير الزوجة بس لزوجتة لا لا لا )وامور العمل كذلك

اختي احساس ماينداس كلامك صحيح كملي ونور ي علينا الله ينور عليك يعجبني ماشاء الله اسلوبك وثقتك استفدنا منك كثييير الله يجزاك خييير

يالبى هالشمالي يدنن والله بس يبيله شوي شغل
يضايقني فيه مايعبر بالكلاام و صامت أحيانا ومو راعي رومانسيه
كل الشكر لك إحسااس عقبال ماتصيري عمدة الشمالي!!

جزاك الله خيراوبارك الله لك في وقتك وعملك اتمنى افهم الشمالي حتى اعيش مرتاحة البال والله يكون في عونابالنسبه لي كيف افهمه واناوياه في مشكله لهاسبعة اشهرزعلانين من بعض واناعنداهلي وعيالي عنده وهوتزوج علي في هذه الفتره وهوتغيرعلي في اشياءكثيره من حيث انه كان منظم في اوقاته ويحب النوم بدري ويقوم بدري في ايام الي مايكون فيهادووام غيرحريص على اهله ولايحب يفارقهم اويتاخرعنهم والحين زوجته ماتجي الامره وحدورسميه غيرسفرياته كثيره واول مره يسافرللخارج مايحب يسرف كثيراقتصادي معي ومع عيالي ماادري زوجته عرفت تتعامل معاه والان هوماادري كيف مرتاح وعيالي عنداهله وزوجته ماارتاحت معهم ياليت افهم تصرفه انااتصلت عليه وتنازلت عن طلباتي ورغباتي ومشيت على هواه والي هويريده ان اسكن مع اهله وطلبت ان يجي هووياخذني والان من الاتصال به لم يتصل ولم يرسل ماادري ليه لم يتحرك باي شئ ابي افهم هل عاجبه وضعه ووضع عيالي عنداهله ياليت تحليلي تصرفه ولكم مني جزيل االشكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اي شمالي هذا اللي نازلين فيه مدح؟؟
و ربي كرهني حياتي وعيشتي صايره نكد وعصبيه وتوتر وانتقادات على الطالعه والنازله
اذا ابغا مشوار تحقيق وليش وماله داعي وتطلع روحي قبل لا اروح والله طفشت وراح انفجر من الملل والروتين((شمالي شرقي))
خرجه وتمشيه برضه بزن وتكرار لحد مايوافق وبس نطلع يذكرني بالطلعه شهور عشان مااطلب نطلع ثاني ...كل حياته الشغل وبس وانا يبغاني بالبيت ويبغا يدفن شبابي
لا وغير كده بنات ومكالمات وماسنجر
وانا كلمه حب مو لاقيه ..هذا يرضي مين ياناس؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل
خلالالالالالالالالالاص يابنات نفسي عافته ولا قادره اتقبله ابداااااااااا
واسفه على كلامي بس فعلا نفسيتي دمااااااااااااااااار

بنت دانة الخليج

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اعذريني على المداخله ولكن هناك نقطه كتبتيها وهي لاتنطبق على الشمالي لاسف
وقد يطبقوها العضوات والنتيجه خاسره لانه لن يهتم بها وهي......
اغرقيه بمسجات الحب فهذه لاتنفع مع الشمالي ابدا وتسبب بنفوره من الشريكه
لانه يجدها غير هادفه ولاياثر به مسج الحب بقد ماياثر به مسج نحتاجك وينك ....نبي هالغرض الله لايحرمنا منك مسج لضروره مع توضيح اهميته وهذا من انواع المديح المحبب لشمالي
تقبلي مروري ولكن لاهمية النقطه في حيات زوجات الشمالي ....حتى لايشعرن بالاحباط من تجاهل مسجاتهم ..... فشمالي غير تعبيري بلحب او لايحب كلمات الحب المبالغ بها ولا اليالي الحمراء ولا كروت الحب مع الاهداء لانه قد يفتح الهديه ويرمي الكرت
تقبلي مروري ياغلا

تعليق على موضوع المسجات عن تجربه يوم كان زوجي مسافر عودته على مسجات الصباح يومياا مع مكالمه وحده في اليوم قبل النوم وكلام عادي خالي من الاثاره حتى اذا لمحت له بالمكالمه عن شوقي واحتياجي له يختصر المكالمه واذا نويت اغوص معه بالغويط بالكلام الجرئ احسه يرتبك ويتهرب وينهي المكالمه بس اذا انهيت المكالمه ارسلت رساله جريئه وعيشته جو معي احس ماشاءالله تجاوب معي وبعد كم يوم صار يراسلني وبشوق اماالايام العاديه ماارسل الا للضروره اوطلبات باسلوب حلو واحس انا وزوجي تاثر فينا المسجات اكثر من المكالمات خاصه اذا كان بعيد عني يتجدد الحب والشوق

صمتي حلو

الشمالي الشرقي ليش داايم ساكت

والله جد حياتي معاه دايم ساكت حتى لما ينامو الأطفال يشغل نفسه بأي شي لو يروح ينام

زهقت والله مايتكلم أبد

انا بعد من النوع الى مايتكلم وااجد بس زهقت من هالوضع مايتكلم دايم على الصامت

ساعات أجلس في بيت بابا بس علشان أتكلم معهم ويسولفو معاي لأنه مايسولف ولايقول لي شي أبد والله مشكله وأبغا حل الله يجزاكم خير

دخل مزاجي

عدم المبادرة بالجنس في حالة الشمالي الغربي

طيب انا قريت باكثر من موضوع انه يحب المبارده .. يعني وش الصحيح ؟؟

عطونا آخر كلام

شخص راقي

لبس اللانجري الساخن والألوان الصارخة
عندي تعليق عزيزتي زوجي ش غ
يقول اللبس له دور30% ومودايما بعد
ذا أمر الأمر الاخر بالنسبة للصورة اللي حاطتها ولاتعجب الشمالي ولاتلفتة هو يحب باللانجري البرا والبكيني لوحدهم مع شوية دلع ورقص
او انك تلبسين بجامة ماسكة يعين مثل هالبرمودات
واللقنز المااااسك او شورتات وتنانير قصيرة وتحتهم بكيني وتعملي نفسك مو ع بالك كذا ينجن فيكي
كوني دلوعة مغرية وساكته يتهبل عليك
اما لبس القمصان ذي حقت النووووم قالتها ناعمتنا
يعتبره تقليد عفى عليه الزمن انتبهو خصوصا الغربي
للتذكير===الشمالي جنسيته تعتمد ع نفسيته ومزاجيته انا شماليه غربية واسألوني اذا عنده شي مزعلة او شاغلة مثل ماقالو بالمنتدى ينسى ان عنده عضو
احساس ماينداس يسلمووووووو ياما افدتيني ع الخاص لكي شكري يآآآآ رائعة

شخص راقي

بالنسبة للمبادرة انا والله احترت بس عادي ابادر كل فتتتتتتتتتره وفتره
غير انه ارسل مسجات جنسية حسب المواقف وذا نوع من المبادرة
شوفي بادري بس بذكاء وهو ومزاجه ترى ممكن يصدك بس ماينسى ويحط فبالة الموضوع
وينتظر اقرب فرصة يقربلك ويعتذر اهم شي اذا بادرتي وصدك او تجاهل لاتظهرين الزعل اسكتي
ترى السكوت يذبحة اسكتي ونامي واذا صحيتو عاملية طبيعي هلا قلبي حووبي ماكأنه بخاطرك شي
كذا راح يقدسك اكثر وبتشغلين بالة والله وبتدعيلي

مدري في أشياء ماأحس انو تنطبق عليه كل يوم طالع بحاجة هالشمالي

حبيبتي حدي أنثى كيفك ياعسل اتفائلي بالخير إن شاءالله مايتزوج عليك شوفي أحس ان الشمالي مايعدد لكن الخوف اذا كان أبوه ولا اخوانه معددين وتشتغل الغيرة عنده ويبغى يتزوج مثلهم طمنيني إن شاءالله عيلته مو معددة

إن شاءالله يارب مايشوف غيرك قولي آمين

شخص راقي ماشاءالله عليك تقدري ماتبيني مدري أحس لو يصد وما أبين إنو حزت بنفسي قوية شوي

دخل مزاجي

اختي : شخص راقي

هو مؤدب حتى مره ارسلت له رساله جنسيه زعل وقال هذا انحطاط ولاعاد تشوفينها
واذا تكلمت معه بهالاشياء احسه يحتقرني
واذا لمحت وبادرت احسه يقلب الموضوع مزح ويصرفني

وش الحل بالله ؟؟؟

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
مرحبا بنات

برد عليكم
المبادرة ماتمشى مع الشمالى الغربى مايحبها ويقرف
اما الشمالى الشرقى لابد منها
والمسجات بالعكس يحب المسجات الحلوة بس (فى وقت مناسب)وممكن مايرد عادى بس يشوفها ويضحك وتتحسسة بقيمتة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى