مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كملي متابعتك يعطيك العافيه ,,

ام علو2006

نبغى عن الشمالي اوافترضنا مثلا تعرض لامراه تريده لنفسها وتغازله بالرسايل
وهي موظفه عنده تحاول تلفته باي طريقه بالكلام الحلو والرسايل القدره هل ياترى يلتفت لها
بالرغم انه سعيد بحياته وطبعا هو مايظهر لزوجته الشئ هدا والزوجه اكتشفت الرسايل ولما صارحته
خرج نفسه من المشكله والغريب انه مايمسح الرسايل وزوجته تشوفها ويقولها ماتثقين فيني ومن هدا الكلام
اريد ارائكن

اختى احساس الزوج الشمالى اللى يمزح مع زوجته مزح يجرح مثلا يقول بنتى كسوله زى امها وهالصفه موجوده فى الام او اى شى اخر مثل كذ ا ايش تسمى هاذا هل هو مزح ويحب زوجته او انو مقهور من هالصفات فيها وضحى اكثر الله يحفظك

غدوري 99

ي روحي تعبت من الشمالي يوم عسل وعشره بصل
احيانا يزعل بدون سبب ومايكلمني اذا زعل كمان انا مااكلمه بس ارد ع قد السؤال وربي صرررت اكره ودايم ماعنده فلوس بس الفلوس حلال عليه واذا قلتي ابغى هذا في المحل مرر وكانه ماسمعك افففف
يارب صبرني

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
ام احلى بنت تصرفك وكلامك تمام واصلى ولا تتنازلين عن حقوقك مرة ثانية اوكى

احساس ماينداس

زاهدة من الدنيا (هو يعلق لانة متضايق من الصفة هذى )بس مايمنع انة يحبك ويتمنى انك احسن زوجة

احساس ماينداس

ام علو (اذا كان زوجك شمالى شرقى )تطمنى من الصعب ان يخون الا اذا كان مضغوط وغير مشبع عاطفيا وجنسيا -وهذا نادر (لان الشمالى الشرقى يأخذ حقة اول باول )

ام على +

اذا تبين تطلبين طلب ........... اهو مو بخيل........... ولكن اذا تبين طلبك يتنفذ قوليله انا بروح السوق مع اختى او اى شخص قريب واخلص طلبات ولا تحطين عينج بعينه كانه تحدى او انك مقصر لا البيت صدقونى واتحدى اذا رفض لا وراح يسال ليش انتم تبون شي قوليله ا!ى والله بخلص غرفة العيال او مشتريات العيد وبيرد اى عاد لا تطولون ..................... ماله خلق للسوق فقط هذى مشكلته وبيحسن من الاسلوب انج مهتمه فيه وبراحته جميع انواع الازاوج جذى كسولين فقط لا غير افهموهم تحبونهم

حدي أنثى

زوجي ماكان يدخل موقع زواج ولا حتى دردشة لكن بعد الازمة المالية اللي مرت فيه حولت حياته الى جحيم وخسفت بتخطيطه للجحيم وصار يمت على شيء اسمه دردشة والمشكلة الاكبر ماكنت أعرف اتعامل معه وزادت المشاكل حتى وصلت للطلاق والكل عرف تفاصيل حياتنا ... وبعد فترة حلينا الوضع وذوقني العذاب الاليم هذا كان زمان
الان ولله الحمد اتغير بعد لجؤ لله وصبر .
لكن خوفي الان انه ما نسي اللي صار برغم حبه لي ومايقصر علي بشيء بس يلمح لي بعض الاحيان انه بيتزوج بس لين يأمن لنا بيت.. واللي قاهرني انه مايجلس على النت الا يدردش حتى لو انا فينفس الغرفة بس ما يخليني اشوف يلف المحمول ..
بليز فسري وضعي لاني دائما اقرأ ان الشمالي نادرا مايعدد بس خايفه ان زوجي يعدد من المشاكل اللي مرينا فيها...مع ان الوضع الان مستقر ولله الحمد ويمدحني كثير.

ام علو2006

زوجي فيه صفات اكثر للشمالي الشرقي المدونه في اول الموضوع وصفتين اكثر من الغربي
وبعدين زوجي االلي قاهرني فيه انه لو احد معجب فيه او يغازله يخليه يسوي اللي يبغاه لحد ماتتعب وتتركه
لوحدها طبيعي ولا لازم المفروض يقفل الطريق بوجهها من البدايه
اريدك تساعديني
وياليت اللع يعافيكن نتطرق للغموض انازوجي جدا غامض لدرجة مااعرف عن شغله شئ ولاراتبه بس الحمدلله مايقصر بس نفسي اكون زي الحريم يفضفض ويقولي عن شغله واصحابه
اسفه طولت عليكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى