مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
حدى انثى (خخخخخخخخخ تطمنى الشمالى الشرقى مايحب التعدد ومايشيل بقلبة ابد وخلاص مادام رجع يعاملك زين ويمدحك معناة نسى بس انتى اهتمى فية واتركى المشاكل )

غدوري 99

حبيبتي كيف اتعامل مع زعل الشمالي الغربي
مررره تعبت معاه يزعل من دون سبب
ويبغاني ببغاء عنده واقله اسرار اهلي لا وطول عمره ماعنده فلوس نفسي اشتري للعيد موراضي نفسي ابكي منه

حدي أنثى

ياقلبو الله يسعدك دووووووووم
والله طمنتيني...
تخيلي يقول انتي ايش مسويه فيها مخليتني اموووت فيك.

شخص راقي

ليتك لي وحدي==== بالبداية كنت ابين بس والله ان يوم بينت حسيت بالاهانة اكثر وماطلعت بنتيجة
وقسم بالله يوم طنشت وبينت انه مو ع بالي صده وتعاملت طبيعي طبعا ضاغطة ع نفسي بقووه
وربي ان بعدها حسيت بعيونة حب وحنية وعوضني
عشان ماغثيته واستحى ع رجوووولته...ههههههاي
بالذكاء والتحمل كل الحياة ذي تمشي ع مزااااجك
مع اني شمالية غربية وعصبية وصريحة وحارة الا انه مع هالشمالي اتعلمت الهدوء والسكوت عشان اعلقة

شخص راقي

اختي=دخل مزاجي احتاج اعرف تفاصيل المسج عشان احكم اذا بدك راسليني ع الخاص انا بالخدمة

احساس ماينداس

حدى انثى (ماشاء الله )عشان ماتحسدين نفسك
الشمالى الغربى طبعا عكس الشرقى
يحب معرفة الاخبار والكلام مالة داعى وحكية واجد -والفلوس لو ماتطلبينها منة وتدفعين انتى عادى

شخص راقي ربي يوفقك ويسخرلك زوجك مدري أحس على قدرة الوحدة وتحملها ع العموم ربي يوفقك ويوفقنا كلنا ويكتب لنا الخير

احساس ماينداس ربي يجزاك خير على كل كلمة كتبتيها

هههههههههههههههههههههلب مي

:30:صباح الخير يااحلى حلوين متى بتردين علي متى بخصوص غضب الشمالي وزعله وحقده واااايضاحبيباتي امس كنت رايحه للللسوق وماجاء ياخدني الابعد ماطلعت روحي لانه جالس وياعشيقته علا النت امهم بعد ماجينا وتعشينا انا كنت تعبانه ونومت العيال واقوله قم ننام وهو كل شوي يقولي قومي نامي يبغا يكمل الجلسه لوحده بعد ماطفشت قمت انام وجلس نص ساعه وجاء وازعجني بدخول الغرفه وتشغيل اليتات حتى انتبه له واتكلم المهم جاء للسرير قلت له ابعد عني ماابغى منك شي اقصد الاحم احم اعدروني علا الجراه بس حتى تصيروبالصوره المهم ابعد وقال اصلا بس كنت بهمزك يكددددددددددددددددب وعطاني ظهره ونام وانا مقهوره من جلست النت والتعب بالسوق وتاخيره علي ووجع صوابعي فيني حساسيه فضيعه وهو مادرى عني قلت اسفه ماكان قصدي اجرحك او ماابغى شي منك بس كنت تعبانه وابغا ننام وانت موراضي تتجلس علا النت قال اناطفل ومااعرف مصلحه نفسي وكلام كتيررررررر جرح ومسبه وتشره وانا ساكته وبعده قلت تصبح علا خير ونمت للمعلوميه معودته انه مااحد يدخل ينام لحاله لازم ينتظر الثاني قهرررررررني لما كان ييززززززن علي قومي نامي الحين شاسوي معه اطنشه او اتكلم عادي معه لان عندي مناسبه واخاف يقولي لا وادري ادا رحت وسمح لي بكون علا اعصابي بيستانس معها يفضا له الجو شرااااايكم

شخص راقي

جرحني حبيبي===حل مشكلتك بتغيييرك
لازم تتغيرين روحي ع قصص ناعمتنا وتعلمي من قصة ام بسمة أو ام الوليد ناسيه اي فيهم زوجها شمالي
او اعملي سيرش بالمنتدى باسم العضوة بنت دانة الخليج واقرأي موضوعها فتح طلاسم الشمالي...اقرأيه بتركيييييز وبتدعين لي

شخص راقي

ليتك لي وحدي=حاولي تعالجين الضغوطات اللي بحياتك اللي ماتخلي عندك تحمل يمكن اثار ماضي او نقص تحسينه او ضغط عيال او ضغط مادي
محد خالي ياقمر بس اذا شديتي حيلك شوي بتبهرك النتايجاضغطي مره وحده وطنشي وشوفي اذا النتيجة مرضية وتسسسوى او لأ

reem_2007

السلام عليكم اختي احساس ما ينداس

موضوعج جدا راااائع بس اريد اخبركم عن خطيبي الشمالي جد احترت وياه تطنيش لما اتصل فيه مره بالكاد يرد علي بعد خمس ساعات فأعصب واتصل فيه الف مره فيذلني ويشوفه ولا يرد وقالها بالسانه راح اذلج لين ما تتأدبين وتتصلين فيني مرة شو اسوي إذا ما يرد علي
واذا اتكلمنا عشر دقايق وإذا كثرنا نص ساعة وكله بيرقد
مع العلم ان يتكلم بالساعات ويا ربعه ليش التقصير ما عني ما قصرت وياه والاهانه والذل عشان بس باسم الحب واذا طنشته عادي ما راح يتصل لين ما انا اتصل تعبت ما اعرف كيف اتصرف
يطلع ويروح ويقعد من النوم ولا يتصل لين ما اانا اتصل بس اذا عنده شي او يريد شي اعرف راح يقعد يتصل ويتكلم معاي بالساعة
وع فكرة ما عمره فكر يهديني هدية مع العلم طلبته هدية ساعة والحين كملت سنه مطنش
دليني شو اسوي كيف اخليه هو اللي يتصل فيني مب انا تعبت والله من الذل

شخص راقي

رييييييييييم 2007 ياقمر ابحثي بالمنتدى عن مواضيع الشمالي عشان تفهمينه وبتضحكين ع تصرفاتك معاه شوفي ردودي فوق
طبعا من بعد اذن صاحبة الموضوع

reem_2007

شخص راقي
شكرا فديتج على الرد
وراح ادور عن مواضيع تتكلم عن الشمالي والله المستعان

احساس ماينداس

هلا

**التصرف السليم فى حالة غضب**

الشمالى

1*لا تبكى امامة هو سبحان الله شخصية تكرهة البكاء وتعتبرة ضعف وقلة حيلة

2*اتركية حتى ينتهى من كلامة تماما ولا تقاطعية
3*نظراتك تكون تدل على الحزن والندم وليس العكس
4*استمعى لة بأنصات جيد حتى لا تكررى غلطك معة

5*لاتحاولى اغاضتة وهو يتكلم
6*لاتخرجى من المكان وهو يتكلم لانةيعتبر ذلك استهتار صريح
7*اتركية حتى يهدا ثم اعتذرى منة بلطف

8*اتركى مايغيضة وافعلى مايحب تكسبة

موضوعى القادم

تفصيل للشمالى الشرقى والشمالى الغربى

الملكة ع

الله يعطيك العافية

زوجي شمالي شرقي بس احسه عاطفي احيانا ولدرجة انه يبكي فبعض المواقف
هو يحبني جدا ولله الحمد بس خطب لاسباب طويلة صعب اكتبها

المهم اللي خطبها وحدة غير عن المواصفات اللي يحبهن في زوجته

هي جريئة جدا فالخروج معه ومقابلات سرية

سؤالي كيف استعيد زوجي واحاول انسيه هالبنت مع العلم تشتغل معه في نفس المكان

مرووشة

احساس ماينداس طيب هو يغضب مو لما اكون انا الغلطانة هو حتى لما يكون غلطان وتحاولي تعاتبيه يعصب ويغضب ويثور وما يخلي لك مجال تتكلمي كل كلامه انا حر -انا رجال- ماتجي حرمة تغيرني- ولو مو عاجبك روحي لاهلك ..
للاسف هذا اسلوبه معاي طول عمرنا وبكذا المشاكل الاساسية ماتنحل ابدا ...وطول عمرنا زعلانين من بعض مررررررة طفشت منه ...

الملكة ع

هذا الشمالي هم من شوي متزاعلة معاه ولا شي طلعة اليوم
مع انه اليوم الخميس وكان ناوي يطلعنا العصر بس قال بوديكم مشوار واحد ونرجع
حتى الطلعات بالقطارة وبشروط هههههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى