مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nano~

تسلمين عزيزتي على التوجيهات
وان شاءالله تكون في ميزان حسناتك
زوجي العزيز شمالي شرقي وانا شرقيه شماليه
للاسف تاخرت بمعرفة نمطي ونمطه ومابديت اطبق الا من كم شهر
الحمدلله صار فيه تطور كثير بعلاقتنا وبديت افهمه واعرف اتعامل معه
بس فيه شي واحد تاعبني ومو لاقيه له تفسير ولا حل وهالشي يستفزني كثير
بسبب صعوبته علي ولاني مو لاقيه له اسباب
الشي اللي اقصده احساسي باني بالمرتبة الثانيه بحياته
على حساب اي شي فيه وناسه وبسط له
اقرب لك اكثر يعني ممكن يقضي وقت مع اصحابه طول النهار
وانا بالبيت يرجع يقعد ساعتين ثلاث ويرجع يشوفهم مره ثانيه
طبعا وقت رجوعه يكون عشان الاكل والراحه مو عشاني انا
ممكن بعد يسهر مع اصحابه اليوم ومن بكرا لو عندهم اي نشاط بيسونه اصحابه
مهما كان سخيف برضو طيران لهم
اصحابه بيسافرون طبعا على طول يفكر بالسفر ولا كانه متزوج او في انسانه بحياته
قلت يمكن لان لسه لنا سنه متزوجين ومو متعود على الارتباط في بيت وزوجه
وخصوصا اني ماطبقت الانماط وعرفتها الا من شهرين تقريبا وحصلت تجاوب
بس كل ماتفهمته بموضوع اني اعطيه مجال ينبسط ويرفه عن نفسه احسه يتمادى
يوميا يشوف اصحابه وعلى فكره اصحابه هم قرايبه وهذا مطمني نوعا ما وقاهرني بعد
لانه برضو يشوفهم بالاسبوع ممكن مرتين او اكثر بحكم الزيارات العائليه وماتكفيه
تخيلي مره رايحين زياره وكانو كل عايلته مجتمعين مالحقنا نجلس ساعتين الا هو يقولي
راح نمشي ومستعجل قلت ليش وش فيك قال بوصلك للبيت لاني بطلع مع الشباب للبر
قلت مو لساتك معهم وامس سهران معهم لكن لاحياة لمن تنادي
وبالمقابل طلعاتي معه للتسليه او تغيير جو محدوده جدا يمكن بالشهر مره او مرتين
واذا صارت ياليتها تصير بطريقه تعوضك تقصيره لا يحسسك كانك هم ومانطول اكثر من ساعه ونص
ساعتين برى طبعا هالوقت شامل مسافة الطريق
تقربت منه ومن كل الامور والنشاطات اللي يحبها عشان يكون لنا وقت نقضيه سوا
لكن مافيه فايده همه وناسته بغض النظر عني طلعت غيرت جو او لا جالسه لحالي طول اليوم او لا
هو ومن بعده الطوفان واللي مجنني اكثر انه لما يرجع يحس انه غلط بحقي واهملني
ويحاول يطري الجو هذا بالفترة الاخيره طبعا لما صرت اعرف الانماط والا قبل توصل احيانا بالاسبوع سوا
بالبيت ولا احد يحكي مع الثاني بس وش الفايده يجي يراضيني ويرجع يكرر تصرفه وش استفيد
لما يطيب خاطري بعد ماسوى اللي في باله احيانا اعديها واقول يابنت نمطه صعب واحساسه بانه غلطان ومبادرته بالاعتذار بطرق غير مباشره انجاز وين كنا وين صرنا الحمدلله بس تطوره صاير على الجهتين الايجابي والسلبي لدرجة احس بخوفه من انه يفقدني لانه عارف انه متمادي بس يستمر يسالني كثير الفتره الاخيره
اذا انا احبه او لا او هو يعلق ان حبي له قل في الفترة الاخيرة مو مثل قبل طيب هو حاس وواعي نتايج تصرفاته
ليش يستمر فيها ويزيد العيار كل مره يكررها
اخر شي موقف حصل امس ومن جد حسيت باحساس اقرب ماله خيبة امل
على اساس اهله حابين يسافرون لحالهم من دونه ومن دون اخوانه المتزوجين بس العزابيه مع الام والاب
تخيلي الا متمسك فيهم وحاب يروح ويرمي حاله وهم كانو واضحين انهم لو حابين تكون سفره جماعية راح تكون لكل افراد العايلة ازواج وزوجات لكن هو لا راسه والف سيف يروح معهم طبعا انا مو مشموله ولافكر فيني
فكر فيني بشي واحد بس انه يصرفني ويطلع باي عذر عشان يروح معهم وتخيلي الوجع الاكبر لما يقول لاهله بصرف زوجتي ونروح روحه عائلية قال ايش عائلية مااعرف انا ايش جزء من عايلته والا لا وبغض النظر انت حاب تروح من دوني ليش تجيبها باسلوب فيه تقليل لقيمتي بحياتك تقول لاهلك بتصرفني ليش وش انا عامله واهله اول الناس شاهدين على طيبي وطول صبري معه وعلى طباعه الصعبه وخصوصا امه وابوه مهما كنا زعلانين او فيه مشاكل ماندخل اهالينا ولا نحسسهم وعشان سفره تبين لهم انك مستعد تستغنى عني وبتصرفني كاني معيشتك بجحيم وتبغى الفكه اول شي قال هالكلام على اساس ان اهله يبغون بناتهم واولادهم معهم بس من دون زوجاتهم وازواجهم انا تضايقت هنا لان علاقتي فيهم من اروع مايكون والحمدلله وخصوصا الام والاب
استغربت قلت ليش مو حابيني اكون معهم وخصوصا اني لسه جديده على العايله انقهرت
بس القهر الاكبر لما عرفت ان هذا من تاليف زوجي وانه هو اللي مو حابني اكون معه لان اهله اللي بيتكفلون بالمصاريف وطبعا رامي نفسه عليهم مايبغى يفوت وناسه وخصوصا انها بتجيه ببلاش وكونه رامي نفسه عليهم والى الان يحاول يقنعهم ياخذونه وشلون ياخذني انا مو لازم انتظر ويصرفني على قولته
يعني رامي نفسه عليهم وهم مو راغبين وجوده تعاقبني انا وتعاملني مثل ماعاملوك ليش عرفت بتحويره للموضوع امس لما نام بعد رجعته من الشغل مع انه كان حاكي لي عن الموضوع وهو بالشغل ولما رجع طبعا بطريقته المحرفه ومن كثر التحريف انا ماصدقت وقلت عرف ان موضوع السفر ينرفزني فقال يستفزني ويتسلى بس طلع صحيح وبكذبه ولما صحى من نومه وهو ملاحظ ان فيني شي مع اني ماحكيت ولا كلمه
ويحاول يضحك ويدردش وانا عادي بس مبين ان بخاطري شي وقبل يطلع لاصحابه مسكني وقال ليش تكرهيني
قلت مااكرهك ولما رجع مسكني ويحاول يتقرب مني وانا عادي بس شايله بخاطري لدرجة انه هو قال وش فيك علي انت شايله بخاطرك علي بشي مااعرفه سكت وماعرفت وش اقول احكي له وابين خيبتي فيه واني تعبت من لامبالاته فيني لانه عارف اني احبه ومتمسك فيه ماحبيت ابين له احساسي بخيبتي فيه وجلسنا سوا
وصار حكي عن سكوتي وحالتي اللي مستغربها وسالني اذا احبه والا لا وجاوبته بس قلت انت ماتحبني
قال كيف ومن قال وانا عارفه وواثقه بصدق مشاعره والا وش تاعبني غير هالتناقض قلت لو تحبني صحيح
مو على كل كبيره وصغيره تركني على جنب وماكاني جزء من حياتك هل لاني عطيتك الامان والضمان بمشاعري
المفروض يكون المقابل منك غير كذا تقدير اكبر واعتبار اكثر قال ايش هالحكي انت الاساس وراس المال بحياتي ومااقدر استغنى عنك ونمنا الله يخليك احساس دليني وش اعمل وش هالتناقض العجيب ووقتها اضمن لك على خوفه من حالتي امس والله لو جاه اتصال من اصحابه لطلعه او مشوار والله يقوم ويتركني
من جد تعبني وانا تعبت احس كل جهودي تجيب نتايج ايجابيه الحمدلله والمقابل الامور السلبيه فيه تزيد
بحيره مايعلمها الا ربي

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
عرفت من السوالف ان الشمالي الشرقي يحب المرأة العاملة !!

بس يبدو ان زوجي مو كذا !!

ما ادري اخاف اترك هالشي واطيح من عيونه

على الرغم من اني متعددة المواهب

ومن النوع اللي يحب يستقل ماديا

احب الاسترخاء والخيابة لكن ما احب اجلس بس كذا احب اقرا ارسم اكتب اشاهد فيلم مثلا !!

عندي ابداع في مجالات كثيرة ومتفوقة دراسيا ..

لكني تركت الدراسة مؤقتا بعد زواجي ..
عادى لاتطحين من عينة ولاشى
اهم شئ انتى مقتنعة بالترك
وهو بالعكس يحب الاهتمام منك والتفرغ لة
واكيد انتى (غربية شمالية -او شمالية غربية )
متعددة المواهب صح
اذا كان صح ردى علي :31::31::31::31:

احساس ماينداس

السلام عليكم انا زوجي شمالي شرقي وانا جنوبي غربي
عندي مشكله معاه انه يوم يزعل مايكلمني 3 ايام ومايقعد بالبيت مول واذا قعد مايكلمني ولا كاني موجوده
عطوووووني حل حتى لو هو غلطان انا اراضيه ويكبر راسه علي اصيح جدامه وماشي فايده عطوووني حل اطنشه واشغل نفسي بشي ثاني ولا احاااااول اراضيه وعطوني طرق للارضائه معنه هو الغلطان بس انا ماتحمل اشوفه زعلان
لازم تتناقشين معة فى سبب الزعل
مو على طول تراضين وبس
وانتى يمكن تضايقينة بتصرفاتك من غير ماتحسين

احساس ماينداس

حسوسه الحين مو الشمالي يحب تنشغلي عنه صح وتكوني صامته مو تلصقين فيه
سويت هالشيين قالي انتي ماتجلسين معي ولاتسولفين معي يعني اذا جاء عطيته الغداء وبعدها نجيب القهوه واصب له بس اجلس على النت او اروح لغرفتي اقرائ قران او كتاب
مع اني انا ماساله وش سويت بالشغل بس اساله كيف يومك وبعدها يتكلم لي واحيانا يعتبرها رومنسيه اذا سالته كيف يومك
ودي بسوال غير مباشر غير هالسوال علشان اخليه يتكلم لي ويخفف من صمته احيانا مو دايم بس على حسب المزاج
كيف ادخل له وشو مفتاحه لانه مجرد ماتجي امه يجلس يتشكى له من العمل طبعا بدون تفاصيل بس يكتفي بانه شغله اتعبه احس اني مبعده عنه
اذا لصقت فيه قال فاضيه انتي رومنسيه وخرابيط وانا تعبان وش اسوي بالحاله؟؟اكتفيت بالابتسامه والعب مع بنتي
انتى قلتى بنفسك اذا لصقتى فية يقول والله انك فاضية
انتى اجلسى معة بس مو جنبة
ولاتتركينة وتروحين غرفة ثانية الا اذا هو قام وراح لغرفة ثانية بقصد العمل او التفكير
وتكلمى عن شئ شفتية او سمعتية من التلفزيون او الرادو او النت
وهو اذا عندة كلام بيقول :31:

احساس ماينداس

هلا

تابعو موضوع (الجنس فن فتعلمية )

تكملة الاوضاع
ووسائل اكيدة للوصول للنشوة
قريبا :31::31::31::31::31::31::31::31::31::31:

مشكوورة حسوسه هو مايقوم من الصاله من يجي من الداوم الا اذا جاء وقت النوم راح لغرفة النوم بسس
هو مايشتغل في البيت اذا جاء بس يتسدح وسترخي ولا يرفع شي بس جالس في الصاله اما نت او تلفزيون او نلعب انا وياه البنوته وبسسس هذاي جلسته في البيت
يقول البيت من الهدوء اللي فيه يخلي الواحد يحب النوم والاسترخاء مدري هذاي مدحه انا هاديه واكون هاديه بزياده اذا جاء علشان يرتاح وهو مايحب الازعاج حتى اذا جاء ضيوف حتى لو اهله يتنرفز شوي من ازعاج البزران

حسوسه ابي راااااايك مهم
الشمالي تبعي مهتم اني اتوظف ويبحث معي وظيفه بس اليوم انقلب كل شي
قال لي احنا محتاجين انك تتوظفين تساعديني في ايجار البيت ومصاريف البنت ومصاريفك قلت له لا هذا مو من مسولياتي هذا مسوليتك انت حتى لو راتب الوظيفه اللي ابي اتقدم عليها اقوى من راتبك ماراح اصرف ولا ريال على البيت ولا على عيالك بس لنفسي ممكن اشارك في الشغاله لانها تبي تسد مكاني بس ايجار واثاث ...والخ زي اللي في باله لا
قال شوفي فلان وهو زوجته موظفه تصرف على نفسها وعيالها والبيت قلت له هذاي الحرمه غلطانه وغبيه لانه مو مسولياته
قال خلاص اجل انسي الوظيفه قلت احسن مو مقصر انت معنا ليش اتعب نفسي مع العلم راتتبه قوي يغطينا بس يبي اشاركه
وش رايك انا ابي اتوظف مو علشان الفلوس ابي اغير جو ابي يكون لي كيان ابي غير البيت ومسولياته

لاتهملي اولادك وشوون بيتك
انا عندي خدامه وبيتي صغير يعني اكثر شي فااضيه وهي قايمه بكل شي حتى هو يقول جبت الشغاله تريحك بس الطبخ انا اطبخ
وعندي بنوته بسس وشلون اهتم اكثر يعني كل شي مرتب ونظيف وملابسه نظيفه وجاهزه

احساس ماينداس

تسلمين عزيزتي على التوجيهات
وان شاءالله تكون في ميزان حسناتك
زوجي العزيز شمالي شرقي وانا شرقيه شماليه
للاسف تاخرت بمعرفة نمطي ونمطه ومابديت اطبق الا من كم شهر
الحمدلله صار فيه تطور كثير بعلاقتنا وبديت افهمه واعرف اتعامل معه
بس فيه شي واحد تاعبني ومو لاقيه له تفسير ولا حل وهالشي يستفزني كثير
بسبب صعوبته علي ولاني مو لاقيه له اسباب
الشي اللي اقصده احساسي باني بالمرتبة الثانيه بحياته
على حساب اي شي فيه وناسه وبسط له
اقرب لك اكثر يعني ممكن يقضي وقت مع اصحابه طول النهار
وانا بالبيت يرجع يقعد ساعتين ثلاث ويرجع يشوفهم مره ثانيه
طبعا وقت رجوعه يكون عشان الاكل والراحه مو عشاني انا
ممكن بعد يسهر مع اصحابه اليوم ومن بكرا لو عندهم اي نشاط بيسونه اصحابه
مهما كان سخيف برضو طيران لهم
اصحابه بيسافرون طبعا على طول يفكر بالسفر ولا كانه متزوج او في انسانه بحياته
قلت يمكن لان لسه لنا سنه متزوجين ومو متعود على الارتباط في بيت وزوجه
وخصوصا اني ماطبقت الانماط وعرفتها الا من شهرين تقريبا وحصلت تجاوب
بس كل ماتفهمته بموضوع اني اعطيه مجال ينبسط ويرفه عن نفسه احسه يتمادى
يوميا يشوف اصحابه وعلى فكره اصحابه هم قرايبه وهذا مطمني نوعا ما وقاهرني بعد
لانه برضو يشوفهم بالاسبوع ممكن مرتين او اكثر بحكم الزيارات العائليه وماتكفيه
تخيلي مره رايحين زياره وكانو كل عايلته مجتمعين مالحقنا نجلس ساعتين الا هو يقولي
راح نمشي ومستعجل قلت ليش وش فيك قال بوصلك للبيت لاني بطلع مع الشباب للبر
قلت مو لساتك معهم وامس سهران معهم لكن لاحياة لمن تنادي
وبالمقابل طلعاتي معه للتسليه او تغيير جو محدوده جدا يمكن بالشهر مره او مرتين
واذا صارت ياليتها تصير بطريقه تعوضك تقصيره لا يحسسك كانك هم ومانطول اكثر من ساعه ونص
ساعتين برى طبعا هالوقت شامل مسافة الطريق
تقربت منه ومن كل الامور والنشاطات اللي يحبها عشان يكون لنا وقت نقضيه سوا
لكن مافيه فايده همه وناسته بغض النظر عني طلعت غيرت جو او لا جالسه لحالي طول اليوم او لا
هو ومن بعده الطوفان واللي مجنني اكثر انه لما يرجع يحس انه غلط بحقي واهملني
ويحاول يطري الجو هذا بالفترة الاخيره طبعا لما صرت اعرف الانماط والا قبل توصل احيانا بالاسبوع سوا
بالبيت ولا احد يحكي مع الثاني بس وش الفايده يجي يراضيني ويرجع يكرر تصرفه وش استفيد
لما يطيب خاطري بعد ماسوى اللي في باله احيانا اعديها واقول يابنت نمطه صعب واحساسه بانه غلطان ومبادرته بالاعتذار بطرق غير مباشره انجاز وين كنا وين صرنا الحمدلله بس تطوره صاير على الجهتين الايجابي والسلبي لدرجة احس بخوفه من انه يفقدني لانه عارف انه متمادي بس يستمر يسالني كثير الفتره الاخيره
اذا انا احبه او لا او هو يعلق ان حبي له قل في الفترة الاخيرة مو مثل قبل طيب هو حاس وواعي نتايج تصرفاته
ليش يستمر فيها ويزيد العيار كل مره يكررها
اخر شي موقف حصل امس ومن جد حسيت باحساس اقرب ماله خيبة امل
على اساس اهله حابين يسافرون لحالهم من دونه ومن دون اخوانه المتزوجين بس العزابيه مع الام والاب
تخيلي الا متمسك فيهم وحاب يروح ويرمي حاله وهم كانو واضحين انهم لو حابين تكون سفره جماعية راح تكون لكل افراد العايلة ازواج وزوجات لكن هو لا راسه والف سيف يروح معهم طبعا انا مو مشموله ولافكر فيني
فكر فيني بشي واحد بس انه يصرفني ويطلع باي عذر عشان يروح معهم وتخيلي الوجع الاكبر لما يقول لاهله بصرف زوجتي ونروح روحه عائلية قال ايش عائلية مااعرف انا ايش جزء من عايلته والا لا وبغض النظر انت حاب تروح من دوني ليش تجيبها باسلوب فيه تقليل لقيمتي بحياتك تقول لاهلك بتصرفني ليش وش انا عامله واهله اول الناس شاهدين على طيبي وطول صبري معه وعلى طباعه الصعبه وخصوصا امه وابوه مهما كنا زعلانين او فيه مشاكل ماندخل اهالينا ولا نحسسهم وعشان سفره تبين لهم انك مستعد تستغنى عني وبتصرفني كاني معيشتك بجحيم وتبغى الفكه اول شي قال هالكلام على اساس ان اهله يبغون بناتهم واولادهم معهم بس من دون زوجاتهم وازواجهم انا تضايقت هنا لان علاقتي فيهم من اروع مايكون والحمدلله وخصوصا الام والاب
استغربت قلت ليش مو حابيني اكون معهم وخصوصا اني لسه جديده على العايله انقهرت
بس القهر الاكبر لما عرفت ان هذا من تاليف زوجي وانه هو اللي مو حابني اكون معه لان اهله اللي بيتكفلون بالمصاريف وطبعا رامي نفسه عليهم مايبغى يفوت وناسه وخصوصا انها بتجيه ببلاش وكونه رامي نفسه عليهم والى الان يحاول يقنعهم ياخذونه وشلون ياخذني انا مو لازم انتظر ويصرفني على قولته
يعني رامي نفسه عليهم وهم مو راغبين وجوده تعاقبني انا وتعاملني مثل ماعاملوك ليش عرفت بتحويره للموضوع امس لما نام بعد رجعته من الشغل مع انه كان حاكي لي عن الموضوع وهو بالشغل ولما رجع طبعا بطريقته المحرفه ومن كثر التحريف انا ماصدقت وقلت عرف ان موضوع السفر ينرفزني فقال يستفزني ويتسلى بس طلع صحيح وبكذبه ولما صحى من نومه وهو ملاحظ ان فيني شي مع اني ماحكيت ولا كلمه
ويحاول يضحك ويدردش وانا عادي بس مبين ان بخاطري شي وقبل يطلع لاصحابه مسكني وقال ليش تكرهيني
قلت مااكرهك ولما رجع مسكني ويحاول يتقرب مني وانا عادي بس شايله بخاطري لدرجة انه هو قال وش فيك علي انت شايله بخاطرك علي بشي مااعرفه سكت وماعرفت وش اقول احكي له وابين خيبتي فيه واني تعبت من لامبالاته فيني لانه عارف اني احبه ومتمسك فيه ماحبيت ابين له احساسي بخيبتي فيه وجلسنا سوا
وصار حكي عن سكوتي وحالتي اللي مستغربها وسالني اذا احبه والا لا وجاوبته بس قلت انت ماتحبني
قال كيف ومن قال وانا عارفه وواثقه بصدق مشاعره والا وش تاعبني غير هالتناقض قلت لو تحبني صحيح
مو على كل كبيره وصغيره تركني على جنب وماكاني جزء من حياتك هل لاني عطيتك الامان والضمان بمشاعري
المفروض يكون المقابل منك غير كذا تقدير اكبر واعتبار اكثر قال ايش هالحكي انت الاساس وراس المال بحياتي ومااقدر استغنى عنك ونمنا الله يخليك احساس دليني وش اعمل وش هالتناقض العجيب ووقتها اضمن لك على خوفه من حالتي امس والله لو جاه اتصال من اصحابه لطلعه او مشوار والله يقوم ويتركني
من جد تعبني وانا تعبت احس كل جهودي تجيب نتايج ايجابيه الحمدلله والمقابل الامور السلبيه فيه تزيد
بحيره مايعلمها الا ربي
ماشاء الله عليك واضح انك شرقية من هالكتابات الكثيرة خخخخخخخخخ وانا شمالية احب المختصر المفيد هههههههه
حبيبتى توك تقولين انك بديتى معة طيب اصبر كل النتائج يبغالها وقت
اهم شى طبقى كل الكلام اللى فى مواضيعى
(اللى تبغى زوجها يلحقها )
(الجنس فن فتعلمية )
وهذا الموضوع
وانا اضمن لك التغير خلال الفترة القادمة بس انتى خلك شاطرة وحبية من قلب :32:

احساس ماينداس

حسوسه ابي راااااايك مهم
الشمالي تبعي مهتم اني اتوظف ويبحث معي وظيفه بس اليوم انقلب كل شي
قال لي احنا محتاجين انك تتوظفين تساعديني في ايجار البيت ومصاريف البنت ومصاريفك قلت له لا هذا مو من مسولياتي هذا مسوليتك انت حتى لو راتب الوظيفه اللي ابي اتقدم عليها اقوى من راتبك ماراح اصرف ولا ريال على البيت ولا على عيالك بس لنفسي ممكن اشارك في الشغاله لانها تبي تسد مكاني بس ايجار واثاث ...والخ زي اللي في باله لا
قال شوفي فلان وهو زوجته موظفه تصرف على نفسها وعيالها والبيت قلت له هذاي الحرمه غلطانه وغبيه لانه مو مسولياته
قال خلاص اجل انسي الوظيفه قلت احسن مو مقصر انت معنا ليش اتعب نفسي مع العلم راتتبه قوي يغطينا بس يبي اشاركه
وش رايك انا ابي اتوظف مو علشان الفلوس ابي اغير جو ابي يكون لي كيان ابي غير البيت ومسولياته
تبين رائى استمتعى واشغلى وقتك بشئ مفيد وانتى فى بيتك احسن لك :33:

Mesho Nawaf

ماشاءالله عليك يااحساس حرمه سنعه بقووه الله يسعدك ياارب اصير مثلك خبره في الشمالي خخ

انا متزوجه لي شهر ونص وشرايك اسوي نفسي اعرف في الجنس وابادر بوضعيات وحركات ولا لا اسوي مستحيه ههههههههه خخ

وعندي مشكله اخرى يمكن مو مكانها بس انت ماشاءالله احسك عالمه قبل امس كنت جايه من اهلي وبعد مااصارت ذيك الاشياء نزل مني نقط بسيطه دم هل هذا غشاء بكاره ولا وشو وللحين فيه الم الله يستر بس والله مافي اي متعه مافي الا االالم والقرف

ومشكوره وجزيتي خيرا يااااااااااااااااارب
واعذريني اذا في كلامي جراه

nano~

احساس

ربي يسعدك وين ماكنت

لاتلوميني من طول كتابتي اول مره افضفض لاحد عنه واحد فاهم طباع نمطه

ربي يعلم قد ايش حبه بقلبي بس انقهر على نفسي احيانا من لامبالاته

والحمدلله موضوع الجنس مافيه اي مشاكل بالعكس دايما يكون راضي وبالسماء

ويحصل اللي يبغاه واكثر ويستمتع اكثر من المره اللي قبل الله لايغير علينا بشهادته هو

وبكلامه هو دون اي مجاملات حتى لو ماكان لي خاطر او زعلانه ماامنعه من حقه الشرعي

وياخذه كامل ومكمل خوف من ربي قبل كل شي بس تخيلي ممكن اكون لساتني معطيته جوه ومبسوط

ومكيف مااحس هالشي يمنعه من طباعه اللي تضايقني مدري الطبع يغلب التطبع

راح يطير عقلي من كثر ماقريت وحللت وطبقت على نمطه الله يعوض صبري خير وكل وحده متزوجه شمالي

شرقي مثله

احساس ماينداس

ماشاءالله عليك يااحساس حرمه سنعه بقووه الله يسعدك ياارب اصير مثلك خبره في الشمالي خخ

انا متزوجه لي شهر ونص وشرايك اسوي نفسي اعرف في الجنس وابادر بوضعيات وحركات ولا لا اسوي مستحيه ههههههههه خخ

وعندي مشكله اخرى يمكن مو مكانها بس انت ماشاءالله احسك عالمه قبل امس كنت جايه من اهلي وبعد مااصارت ذيك الاشياء نزل مني نقط بسيطه دم هل هذا غشاء بكاره ولا وشو وللحين فيه الم الله يستر بس والله مافي اي متعه مافي الا االالم والقرف

ومشكوره وجزيتي خيرا يااااااااااااااااارب
واعذريني اذا في كلامي جراه

خخخخخخخخخخخخخخ
وشلون تبين وضعيات وانتى غشاء البكارة مابعد كمل هههههههههه
عادى وضعك والالم والقرف والوجع كلة بيصي حلوم ليل
بس اصبرى
والدم يمكن انجرحتى من -----
لانك ناشفة ارخى شوى واستمتعى ويصير خير
:10:

احساس ماينداس

اقتباس:
الكاتب : طموح..} **
لي اشرف بالانضمام لكم,,،،

من متابعتي لكم تقريباً اقدر اقول حددت نمط زوجي واحس اني مو متأكده مرره ابيكم تساعدوني لاني فعلاً عجزت معاه ولي سنه عند اهلي بسبب مشاكلنا ماتوافقنا**

زوجي معجب بقوه فيني بداية الزواج ويتقرب مني ويجلس بجني يتلصق 
وانا كنت استحي مرره طبعي خجوله حتى هو قالي ليش تستحي مني المهم قلت لاني لسى ماتعودت ولانك انت بمنطقه وانابمنطقه وكل ماتعودت عليك تجي سفرتك وتروح لشغلك (منطقة عمله) وحاول يقرب جياته لمنطقتي وقال بيأخذني بس بسبب ظروف الحمل مارحت ،،ويوعدني كثير انو بنسافر ونسوي وماادري ايش لكن مايوفي بوعوده ،،وعنيد ويتأثر بكلام اهله وعصبي وزعول يبي مل يوم بينا مكالمات يومياًمره هويتصل ومره اناطبعاً انا انفذ طلباته واذا تأخرت في الاتصال(يكون عندنا ناس وجمعه) يزعل يرد علي بس واضح من صوته الزعل ويقول ايه ايه مستانسه ومشغوله ..والجماع يقعد شهر مايجيني،،ويسال عن كل شي من اللي كنتي تكلمينها وشعندها وحرمني من صديقاتي ووافقت علشانه وعلشان اتخلص من المشاكل ،، يقول لاتسمعين كلام الناس انتي عندي في الدنيا كلها ومادري ايش من الكلام الحلو بس تنفيذ مافيه**

تكفون دلوني ..وحددو معي نمطه وكيف اتعامل معه **
كملى صفاتة**
سريع الحركة -كريم -يحب الاطفال -نشيط -اجتماعى -اصدقائة كثير -

كريم ويحب الاطفال نشيط وبقوه بعد اجتماعي ،،اصدقائه كثير وحساس وحنون**
يموت في المدح ..مثلاً اذا ابي اكلم الاستعلامات اخذ رقم مايعجبه هالتصرف ..والاتصالات اذا ابي افعل خدمه شي يقول لاتتصلين اذا بغيتي شي قولي لي ,,يخاف على صحته **موسوس في هالشي ،،اذا بغيت السوق مايقول لا واذا رحت احسه كان ماوده اشتري واللي يعجبني مايعجبه يبيني اشتري على مزاجه اقصد لبس الطلعات مو لبس البيت لبس البيت اذا اعجبه شي وقال خذي هذا اخذه علشانه ماادري احسه يتغصب علشان ماازعل**

احسه شمالي شرقي

انا جنوبيه شرقيه[/QUOTE
زوجك شمالى غربى

ياحبي لك حسوسه والله انك تدعميننا الله يجعلك في الجنه
عندي شي ثاني >>> ياكثري صح
معليش تحمليني
حسوسه قال الشوشو تبعي انا مشغول هالشهر وباخذ اوفر تايم وعلشان ما نتسبب في مشاكل من ظغطي في الشغل طولي عند اهلك لاني هالاسبوع بسافر لهم بجلس اسبوع قال اجلسي اسبوعين وانا بينت على تعابير وجهي اني مابي اجلس اسبوعين كثيره وجلست اناظر فيه بنظرات كلها حزن وخيبه قال والله ان جلستك عند اهلك بعيده عني زي الخنجر في قلبي بس وش اسوي علشان مايصير مشاكل قلت له نصبر بس شهر نتحملها
مع العلم لي شهر ونص او اكثر ما رحت لاهلي

احساس ماينداس

ياحبي لك حسوسه والله انك تدعميننا الله يجعلك في الجنه
عندي شي ثاني >>> ياكثري صح
معليش تحمليني
حسوسه قال الشوشو تبعي انا مشغول هالشهر وباخذ اوفر تايم وعلشان ما نتسبب في مشاكل من ظغطي في الشغل طولي عند اهلك لاني هالاسبوع بسافر لهم بجلس اسبوع قال اجلسي اسبوعين وانا بينت على تعابير وجهي اني مابي اجلس اسبوعين كثيره وجلست اناظر فيه بنظرات كلها حزن وخيبه قال والله ان جلستك عند اهلك بعيده عني زي الخنجر في قلبي بس وش اسوي علشان مايصير مشاكل قلت له نصبر بس شهر نتحملها
مع العلم لي شهر ونص او اكثر ما رحت لاهلي
اذا كان شمالى شرقى (روحى لهلك وانبسطى لانة عارف نفسة انة مشغول وراح يعصب ويضايقك )
بس تواصلى بالرسائل الرومانسية الحلوة
:32:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى