مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احساس حبيبتي

لوكان عندك سهره خااصه مع الشمالي ايش يناسب من لبس ..ومكياج..وجلسه؟؟

الصبوره

احساس حركه زوجي يسويها مررره مضايقتني

مثلا الحين اذا يبي جنس يهتم لي ويسمع كلامي ويطلعني المكان اللي ابيه علشان اوافق في الجنس واعطيه

واذا اخذ اللي يبي خلاص لايعرفني ولااعرفه حتى اذا بقرب منه لاتجين وحياتنا كله جفاف في جفاف

حتى كلام حوار بينا مافيه ...

لكن اذ بغى جنس يرجع لي وهكذا ....

كيف اتعامل معاه
طيب أختي وإنت لما تعطينه اللي يباه كيف تكوني فإذا تأدية واجب وخلاص بيكون هو على ما هو عليه لكن إذا حس إن الرغبة متبادلة والتفاعل موجود فبيكون تحت أمرك مثل ما قالتلك الأخت احساس خاصة إنه باين عليه لغة الحب عنده الجنس واللمسات
أختي استغلي هذه النقطة بتملكين قلبه واحترامه .

طموح..}

لي اشرف بالانضمام لكم,,،،

من متابعتي لكم تقريباً اقدر اقول حددت نمط زوجي واحس اني مو متأكده مرره ابيكم تساعدوني لاني فعلاً عجزت معاه ولي سنه عند اهلي بسبب مشاكلنا ماتوافقنا

زوجي معجب بقوه فيني بداية الزواج ويتقرب مني ويجلس بجني يتلصق 
وانا كنت استحي مرره طبعي خجوله حتى هو قالي ليش تستحي مني المهم قلت لاني لسى ماتعودت ولانك انت بمنطقه وانابمنطقه وكل ماتعودت عليك تجي سفرتك وتروح لشغلك (منطقة عمله) وحاول يقرب جياته لمنطقتي وقال بيأخذني بس بسبب ظروف الحمل مارحت ،،ويوعدني كثير انو بنسافر ونسوي وماادري ايش لكن مايوفي بوعوده ،،وعنيد ويتأثر بكلام اهله وعصبي وزعول يبي مل يوم بينا مكالمات يومياًمره هويتصل ومره اناطبعاً انا انفذ طلباته واذا تأخرت في الاتصال(يكون عندنا ناس وجمعه) يزعل يرد علي بس واضح من صوته الزعل ويقول ايه ايه مستانسه ومشغوله ..والجماع يقعد شهر مايجيني،،ويسال عن كل شي من اللي كنتي تكلمينها وشعندها وحرمني من صديقاتي ووافقت علشانه وعلشان اتخلص من المشاكل ،، يقول لاتسمعين كلام الناس انتي عندي في الدنيا كلها ومادري ايش من الكلام الحلو بس تنفيذ مافيه

تكفون دلوني ..وحددو معي نمطه وكيف اتعامل معه **

أمونا

احساس الله يسعدك دنياء واخره
زوجى شمالى غربي
مشكلته طول الوقت جالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
التلفزيون و بالمجلس
ولا يجلس عندنا بالصاله االا وقت الاكل
ويقول ازعاج اولادك ومايعطون فرصه يشاهد التلفزيون
وهذا العذر
وجالس بالمجلس بس يشاهد المبارايات والسياسه
اتغلى احيانا ماشوفه طول اليوم وهو ماعنده مشكله

كيف اخلييييييييييه يجلس معنا ؟؟؟؟؟
كيف اخليه يدور عليه ؟؟؟؟؟؟

ألينا

الصبوره في تفاعل ورغبه متبادله

بس كيف استغل هالنقطه ..شلون ؟

ألينا

عندي سؤال ؟؟

اذا بعدت عن الشمالي الغربي فتره توقعون انه يخون ؟

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
احساس الله يسعدك دنياء واخره
زوجى شمالى غربي
مشكلته طول الوقت جالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
التلفزيون و بالمجلس
ولا يجلس عندنا بالصاله االا وقت الاكل
ويقول ازعاج اولادك ومايعطون فرصه يشاهد التلفزيون
وهذا العذر
وجالس بالمجلس بس يشاهد المبارايات والسياسه
اتغلى احيانا ماشوفه طول اليوم وهو ماعنده مشكله

كيف اخلييييييييييه يجلس معنا ؟؟؟؟؟
كيف اخليه يدور عليه ؟؟؟؟؟؟
روحى انتى اجلسى عندة وشاركية اهتماماتة
وخففى من ازعاج الاطفال :13:
ولاتخسرين زوجك بسبب عيالك
نسقى وخلهم ينومون بدرى وتفرغى لة :32:

احساس ماينداس

من متابعتي لكم تقريباً اقدر اقول حددت نمط زوجي واحس اني مو متأكده مرره ابيكم تساعدوني لاني فعلاً عجزت معاه ولي سنه عند اهلي بسبب مشاكلنا ماتوافقنا

وانا كنت استحي مرره طبعي خجوله حتى هو قالي ليش تستحي مني المهم قلت لاني لسى ماتعودت ولانك انت بمنطقه وانابمنطقه وكل ماتعودت عليك تجي سفرتك وتروح لشغلك (منطقة عمله) وحاول يقرب جياته لمنطقتي وقال بيأخذني بس بسبب ظروف الحمل مارحت ،،ويوعدني كثير انو بنسافر ونسوي وماادري ايش لكن مايوفي بوعوده ،،وعنيد ويتأثر بكلام اهله وعصبي وزعول يبي مل يوم بينا مكالمات يومياًمره هويتصل ومره اناطبعاً انا انفذ طلباته واذا تأخرت في الاتصال(يكون عندنا ناس وجمعه) يزعل يرد علي بس واضح من صوته الزعل ويقول ايه ايه مستانسه ومشغوله ..والجماع يقعد شهر مايجيني،،ويسال عن كل شي من اللي كنتي تكلمينها وشعندها وحرمني من صديقاتي ووافقت علشانه وعلشان اتخلص من المشاكل ،، يقول لاتسمعين كلام الناس انتي عندي في الدنيا كلها ومادري ايش من الكلام الحلو بس تنفيذ مافيه

كملى صفاتة
سريع الحركة -كريم -يحب الاطفال -نشيط -اجتماعى -اصدقائة كثير -

دلع عيميه

السلام عليكم انا زوجي شمالي شرقي وانا جنوبي غربي
عندي مشكله معاه انه يوم يزعل مايكلمني 3 ايام ومايقعد بالبيت مول واذا قعد مايكلمني ولا كاني موجوده
عطوووووني حل حتى لو هو غلطان انا اراضيه ويكبر راسه علي اصيح جدامه وماشي فايده عطوووني حل اطنشه واشغل نفسي بشي ثاني ولا احاااااول اراضيه وعطوني طرق للارضائه معنه هو الغلطان بس انا ماتحمل اشوفه زعلان

احساس ماينداس

حبيبتى احساس زوجى متزوج من اخرى وانا ودى اعمل عندى شهاده ولله الحمد بس رافض وسمعت من سلفتى يقول انو الزوجه مو لازم تعمل لانها اذا استقلت ماديا ماراح تعطيك وجه باختصار يبغانى احتاجه عجزت افهم نمطه مع العلم انى توقعته شمالى شرقى بس مش عارفه هو جدا حساس وعصبى ومنجز لاعماله سريع الحركه غيور انانى جدا يحب نفسه ويهتم بصحته مره كريم على طلبات المطبخ والبيت من منضفات واشياء اخرى اما اثاث ودلع مايهتم يشوف انو ماله داعى احيانا يفهم كلامى غلط ويبغى كلمته تمشى على الكل ساعدينى حسوسه لمعرفه نمطه

نمطة (شمالى شرقى )

احساس ماينداس

عزيزتي:احساس ماينداس
زوجي شمالي شرقي وهو على علاقه مع وحده اكتشفته وواجهته قال عمل المره الاولى صدقته في المره الثانيه ماني مصدقته ابدا
لا اعرف ماهي العلاقه بينهم
كيف اتعامل مع الزوج الشمالي الشرقي الخائن
ساعديني لاني في حيره
اول شئ تاكدى من الموضوع
لانة فعلا قد يكون علاقة عمل ومصلحة
والشمالى الشرقى عقلانى غالبا ولو كان على علاقة بالجنس الاخر (بس يكون بهدف النصح -او العمل -او المساعدة )
اهم شى اانتى لاتنقصين علية شئ من جميع النواحى وهو ان شاء الله مايشوف غيرك ابد
ترى مو بالساهل يخوننننننننننن

طموح..}

اقتباس:
الكاتب : طموح..} **

من متابعتي لكم تقريباً اقدر اقول حددت نمط زوجي واحس اني مو متأكده مرره ابيكم تساعدوني لاني فعلاً عجزت معاه ولي سنه عند اهلي بسبب مشاكلنا ماتوافقنا**

وانا كنت استحي مرره طبعي خجوله حتى هو قالي ليش تستحي مني المهم قلت لاني لسى ماتعودت ولانك انت بمنطقه وانابمنطقه وكل ماتعودت عليك تجي سفرتك وتروح لشغلك (منطقة عمله) وحاول يقرب جياته لمنطقتي وقال بيأخذني بس بسبب ظروف الحمل مارحت ،،ويوعدني كثير انو بنسافر ونسوي وماادري ايش لكن مايوفي بوعوده ،،وعنيد ويتأثر بكلام اهله وعصبي وزعول يبي مل يوم بينا مكالمات يومياًمره هويتصل ومره اناطبعاً انا انفذ طلباته واذا تأخرت في الاتصال(يكون عندنا ناس وجمعه) يزعل يرد علي بس واضح من صوته الزعل ويقول ايه ايه مستانسه ومشغوله ..والجماع يقعد شهر مايجيني،،ويسال عن كل شي من اللي كنتي تكلمينها وشعندها وحرمني من صديقاتي ووافقت علشانه وعلشان اتخلص من المشاكل ،، يقول لاتسمعين كلام الناس انتي عندي في الدنيا كلها ومادري ايش من الكلام الحلو بس تنفيذ مافيه**

كملى صفاتة**
سريع الحركة -كريم -يحب الاطفال -نشيط -اجتماعى -اصدقائة كثير -

كريم ويحب الاطفال نشيط وبقوه بعد اجتماعي ،،اصدقائه كثير وحساس وحنون**
يموت في المدح ..مثلاً اذا ابي اكلم الاستعلامات اخذ رقم مايعجبه هالتصرف ..والاتصالات اذا ابي افعل خدمه شي يقول لاتتصلين اذا بغيتي شي قولي لي ,,يخاف على صحته **موسوس في هالشي ،،اذا بغيت السوق مايقول لا واذا رحت احسه كان ماوده اشتري واللي يعجبني مايعجبه يبيني اشتري على مزاجه اقصد لبس الطلعات مو لبس البيت لبس البيت اذا اعجبه شي وقال خذي هذا اخذه علشانه ماادري احسه يتغصب علشان ماازعل**

احسه شمالي شرقي

انا جنوبيه شرقيه

حسوسه الحين مو الشمالي يحب تنشغلي عنه صح وتكوني صامته مو تلصقين فيه
سويت هالشيين قالي انتي ماتجلسين معي ولاتسولفين معي يعني اذا جاء عطيته الغداء وبعدها نجيب القهوه واصب له بس اجلس على النت او اروح لغرفتي اقرائ قران او كتاب
مع اني انا ماساله وش سويت بالشغل بس اساله كيف يومك وبعدها يتكلم لي واحيانا يعتبرها رومنسيه اذا سالته كيف يومك
ودي بسوال غير مباشر غير هالسوال علشان اخليه يتكلم لي ويخفف من صمته احيانا مو دايم بس على حسب المزاج
كيف ادخل له وشو مفتاحه لانه مجرد ماتجي امه يجلس يتشكى له من العمل طبعا بدون تفاصيل بس يكتفي بانه شغله اتعبه احس اني مبعده عنه
اذا لصقت فيه قال فاضيه انتي رومنسيه وخرابيط وانا تعبان وش اسوي بالحاله؟؟اكتفيت بالابتسامه والعب مع بنتي

Tooma

سوري أختي ممكن تردي على سؤالي ص 104 شكله سقط سهوا !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى