مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كريزي كات

على فكرة لو كان امه وابوه ماحااقصر والحمدلله ماقصرت في حياة امه ولمن كانت على فراش المرض دائما تدعيلي رغم اني عانيت معاها في البداية سنيين وتتدخل في كل شي

مورجانيت

حبيبتي بس عندي سؤال
انا زوجي شمالي شرقي اتوقع كذا بس الغريب فيه انه دايما يحرجني قدام اهله خواته وحتى اهلي بكلام جرئ او يلمح لأشياء يخجلني فيها قدامهم اتفاجأ منه صراحة وفي البيت شخص ثاني لايمكن يكرر الكلام الجرئ والتلميحات الي قالها يعني تتوقعين هذي لها دخل بشي من الأنماط ؟؟؟؟

كريزي كات

حبيبتي انا الحمدلله قوية بمبادي ومااخطئ عليهم ومايحصل مواجهة بس لدغ من تحت مااكتشفته الابعد 15 سنة كلها يكاء

نوال خانم

احساااس مشكورة حيااتى على ردك الله يجااازك خييير
اختى كريزى
خليك قوية و بنفس الوقت طيبة اناا تعلمت
من خبرتى 8 سنواات زواج
ان مااجرا احد على مهماا يكون لااهلى ولازوجى ولااهل زوجى ولاجيران
كلن لة حد لازم يوقف عندة
لانى والله تعرضت لموااقف اااااخ قوية والسبب طيبيتى ومااتحت الا لماا طنشت هالعااالم وعشت لنفسى ولعيالى الله يخليهم لى

كريزي كات

ترى قصتي غريبة وانا عارفة سبب المشكلة اول سبب سكوتي وحيائ بس الحمدلله وصلت لنتيجة راضية عنها والحمدلله

كريزي كات

انا خبرتي عشرين سنة بس ال15 الاولى فظيعة فانا اعتبر نفسي 5 سنيين زواج بس ترى ماعاد ااقدر اوضح اكثر من كدة لان ال15 الاولى موطبيعية وخايفة انعرف انا مين لانه كل مااقابل احد انصحه بالمنتدى

كريزي كات

وكدة برافو عليك يانوال بدل ماانشتكي من الناس لازم احنا اللي نحمي انفسنا من سفه بعض الناس لاننا للاسف نقيس الناس على انفسنا لاننا نقدر الطيب واللي يخاف ربه

الغالية 2010

الله يعطيك العافية ياحساس ماينداس على المجهود الرائع منك عندي سؤال وياليت تجاوبيني عليه
انا زوجي شمالي غربي وشلون اجيب راسه وشلون اخليه يحبني بجنون ولايشوف غيري واخليه ينفذ لي اللي أبي بدون مايماطل ؟؟

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
الغالية 2010
الشمالى الغربى (متعب اكثر من الشرقى بسبب الميزاجية عندة والتحرر احيانا
مثلا ممكن يطلب منك اشياء متحررة قد لاتوافقين عليها مثل لبس العباة تكون متحررة اوبدون عباة فى الخارج -التعطر عند الخروج من المنزل وهذا مالا يرضاة ديننا الحنيف -عمل اوضاع معينة محرمة (مشفر)
الانطلاق بالسفر الدائم -وترك الاولاد عند الاهل (واذا كنتى شمالية شرقية يحدث التصادم فى الاراء )
لكن ممكن افيدك اكثر بالامور الخاصة
ارسلى على الخاص

هلااخواتي اخباركم وينك يااحساس ماينداس مارديتي علي ياليت تشاركيني باارائك العطره واتمنى لك التوفيق في الدنياوالاخره شاكره لك اجابة طلبيييييييييييييييييييييييي مشكلتي في صفحة 13دمتي بوديالغاليهههههههههههههههه>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

مهندسة الكلمه

~◦ღ( مشرفة شات الزوج والزواج )ღ◦~
تسلمي حبيبتي احساس على النصائح الرائعه

ربي يبارك فيكِ ويجعل زوجك قرة عين لك

كل الكلام اللي قلتيه ممتاز وسهل تطبيقه

وبما انه الشمالي الشرقي يحب المبادره والجرأه في الحركات والكلام

فكنت أبغى أعرف منك ومن حبيباتي البلقيسيات :

ايش العبارات المثيره اللي تثير الشمالي الشرقي في لحظات الصفاء وتحببه أكثر في الخلوه بزوجته

أطيب تحيه

كريزي كات

طيب لو كان هو المخطئ وانا مطنشة وكمان اشعللها لاني طفشت من السلبية وهويبدا يهاجم

kraooo

الشمالي الغربي غيوووووور

بس غيرته مش باللبس
يعني يحبك تلبسين وتكشخين لو طلعتوا مع بعض
بس الموووووت لو مدحتي غيره
او واحد لزق فيكي او عطاكي نظره
هنا يولع يمووت ولو تلاحظينه

مايحب التجمعات في المنتزهات والمولات ايام العطله

صحححححححححححححححح

عشق الامل

موضوع رائع ولكن اريد اسالك كيف عرفتي تحللين شخصيه الشمالي
زوجي يرفض ان اخرج من البيت حتى اهلي زياراتي لهم نادره يحب السيطره ورايه اللي يمشي وهو ذكي جدا ويفهم التلميحات كيف التعامل معه لانه يقول انتي لاتفهميني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى