مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ألينا

وين المقارنه بين الشمالي الغربي والشرقي

تسلمين حبيبتي بصراحه كنت اظن ان زوجي سبب مشاكلنا لانه كان حريص كسول كتير الصمت سريع الغضب مهتم بعمله جدا اكثر من بيته بس الله يجزاك خير تو ماعرفت ان هذا طبعه وانه جوهره ماعرفت اتعامل معها بصراحه كل الامور الي يحبها الشمالي كنت اسويها وكان يحبني بجنون ويشوفني انسانه عظيمه جذابه نادرمثلي بالحريم طبعا هو مايصرحلي كثير بهالكلام بس يمدحني كثير عند اهله واهلي ويتمنا اهله يقتدون فيني ولاني مافهمت شخصيته تغير اسلوبي معه وتغيرهو وتغيرت نظرته لي وصار يحتقرني وينتقدني كثير ويهيني كثير وبدا يهددني بالانفصال واني انسانه تافه ومن هالكلاموبصراحة يئست من رجوعه لي لكن موضوعكم رجع فيني الامل وعرفت غلطي ومن اليوم راح ارجع زي اول باذن الله مشكوووووره ياحياتي على هذا الموضوع القيم واثابك الله عليه عفوا وغفرانا

كريزي كات

بصراحة انا طفشت منه هالشرقي الشمالي والله للاسف اقعد شهور اصلح واقرا وافكر واوصل لنتائج ممتازة وفجاة من غير مقدمات يتغير الان بعد عشرين فهمت انه كلام اخته واخوانه يغير فيه وانا ماعندي استعداد والله احس نفسي مثل اللي تكتب رسالة الماجستير ويجي احد يقطعها مابالكم لمن يحصل هذا الشئ 100 مرة اواكثر صراحة هم اغبياء ولايروا ابعد من انوفهم

بقاية جروح

والله اختي كفيتي وفيتي والله نفس زوجي بزبط بس في نقطة اختي هو مايحب المراءة تزعل وذا زعلت يلوم نفسة وينكد عليك ومايحب تزعلين ابد هل هذا صحيح مع من يحب فقط ام البقية عادي ارجو الرد

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
مرحبا خواتى
بقايا جروح (مع من يحب مايحبة يزعل منة لانة انتقدة او عدل سلوكة )اما البقية فطناش مايهمونة خخخخخخخخخخ

والمقارنة بين الشرقى والغربي انا الحين اكتبها وبنزلها تابعونى

احساس ماينداس

هلا

الشمالى الشرقى

:e130:
لازم مبادرة منك فى الجماع وخصوصا لمن تكونى زعلانة اومطنشة لانة مايحب ينزل نفسة ولايتقبل الرفض ابدا

الشمالى الغربى

:a144:
مايحب المبادرة المباشرة ويقرف وممكن (تزول رغبتة )بس يفضل المبادرة بذكاء وبدون قصد
والصد والهروب منة يزيدة ولع ورغبة خخخخخخخخخخخخخ
الشمالى الشرقى
مثالى ويحب الانضباط فى الاماكن العامة ووجود الناس تجيدينة قامتة مرتفعة وملامحة حادة وساكت ويترقب
الشمالى الغربى
لا يهتم بوجود احد من الناس وممكن يفعل اى شى بدون انضباط
الشمالى الشرقى
شديد الذكاء والملاحظة لدية قوية جدا ويفهما وهى طايرة خخخخخخخ
الشمالى الغربى
ذكى ويلاحظ بس يلذعك بانتقادة واظهار سلبياتك امام الناس دون مراعاة لشعورك
الشمالى الشرقى
يراعى الذو ق العام على حساب عائلتة
الشمالى الغربى
لايهتم بالناس ولا بنظرتهم اهم شى هو ثم هو ثم هو
الشمالى الشرقى
يصرف وهو ينظر للمستقبل اهم شى تأمين المستقبل والبيت والفائض يستمتع فية هو اولا ------------ثم من يحب الاكثر فالاكثر
الشمالى الغربى
يصرف ليستمتع -------
واحيانا لا يصرف ابدا
يعنى لايمكن التنبئ بما يفعل
الشمالى الشرقى
مغرم بالوقت وكنة هو من صنع الساعة هههههههه

الشمالى الغربى
وسط الوقت لدية اختيارى

:c011::c011::c011:

اكمل لاحقا

كريزي كات

يعنى يكون على يده بصراحة الخطا واضح ويبلوني باشياء ماسويتها وشاف بعينه في الاول يتضايق ويقول ماكانت موجودة مثلاكيف هي اللي سوت وبعدين يبدا يتضايق مني انا قلت له بالصراحة طبعا بعد ماسكت وتنازلت عن اشياء كثير طالما تتبلوا علي حااكون زي ماتقولوا عني طبعا تهديد لاني باشوف غيري يغلط اغلاط كبيرة والكل متصانج وانا لو اطبخت شئ تصير مشكلة

نوال خانم

مساااء الخييير

موضوع جداا راااائع واستفدت منة كثييييير

انااا زوجى شمااالى شرقى طبعااا عرفتة اكثر واكثر من الردود والتجاارب اللى قريتهااا فى الموضوع

بس زوجى انااااانى حبتين يحب يسلى نفسة و ينبسط لحااالة وانااا بالطقااق
هو الحين معة اجاااازة لمدة 10 اياام جااب اخوة من الديرة وقرر يتمشى معة ويروح ويجى وسهراات برى البيت وانااا طنااااااااااااش اناا طبعاا سكت ولاكلمة سااال علامك ماارديت لان صرااحة عصبية جداا ومااوزن كلامى وهو ماايصدق خبر يجرح بلكلام عشاان كذااا التزمت الصمت اناا صدق متظاااايقة مااااارة
ومو عاارفة اتصرف
اناا مهتمة بكل شى وعلى اكمل وجه
وهو طناااش لافكر يمشينى ولايسفرنى و لايجيب الطلبااات اللى بعضهاا من سنة هههه
والله محتااارة دلونى دبرونى وش اسوى لاتقولون اصبرى هو لابداء الدوااام خلاص ينشغل ماااارة

كريزي كات

لا حبيبتي الصبر مش معناه السكوت اطلبي بحقك دربي نفسك كيف تطلبي من غير عصبية وتتحكمي بااعصابك اكتبي مشاعرك لمن تكوني غاضبة وسبي زي ماتبغي وبعدين اقطعي الورقة على اني افضل التحكم بالاعصاب وطبعا اول شئ الوضوء وقراءة القرءان والاستغفار وبعدين لاتسكتي ويبان عليك الزعل وحاولي تقراءي عن الانماط والتعرف على نمطه وكيف توصلي له ولازم تطلبي حقك بثقة وهدوء ودلال وجنس ولو كان بمبادرة لو كان شمالي

احساس ماينداس

نوال خانم (خذى موقف وكلمية بجدية وثقة واطلبى شى محدد منة وقولية لة واطلعى )

نوال خانم

اختى احساااس اولااا مشكورة على الموضوع والله يعطيك العاافية
والاسلوب اللى قلتية ماايمشى معة
كم مرة قلت و بكل ثقة مطنش
يااختى ذبحنى التطنيش اناا ماانكر انة يهتم فينى و يرحمنى اذامرضت
بس يبغى يمشينى على كيفة يعنى طيعينى واهتمى فينى وبااهلى وانتى تكونى احسن زوجة اناا تعبت اناا ابغاااة هو اللى يهتم ابغااة يحسسنى بااانة يحبنى وماايقدر يستغنى عنى
تدرين اول مااانتهااوش يهدد بالطلاق وهو بالفعل طلقنى مرة و كل منتهااوش يطردنى
متقلب المزااج وعصبى جداا واذاا سب الله لايوريك
اناا ياست وتعبت وبديت اسوى سوااتة اطنش
والله مااخليت ولابقيت اهتماام بالبيت وبلعياال وبااهلة وبنفسى وحتى اجنس اناا اللى اباادر وهو بااارد من جميع النوااحى يعااملنى بكيفة
والله تعبت لاكن الصبر زين اناا ام 3 اطفااال يحيهم بجنون و ماايستغنى عنهم
وهااذاا هو اللى مصبرنى

نوال خانم

طيب اناا الحين زعلانة علية لى يومين وطنشتة لاسبيت ولاهاااوشت ولاشى واذذا بغيت ابكى ادخل الحماام وانتم بكراامة واصيح الين يصفى رااسى واطلع هو طبعاا طول الوقت برى او بالمجلس على النت ويسهر مع اخوة
يجى ينااام 2 الفجر يشوف اناا صااحية والا لاء احط نفسى نااايمة
وينااام ويصحى وعلى هالحااال
قاالى اليوم علامك منتفخة خخخخخ
سكت ولانااظرت فية
الحين استمر بااعتصااامى والا وشالدبرة
بينى وبينك ودى اريح راااسى منة
مع العلم مزااجى متوتر من ضغوط الدورة
ونفسيتى عدم
ودى اطلع واتمشى واشترى اغراااض نااقصتنى من اهمهاا غرفة لعيااالى
وملابس عيد لىخخخخخ
والله متضااايقة

الحالة