مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الغالية 2010

ياليت كل وحدة قدرت تفهم الشمالي وتروضه تشرح كيف وتنصحنا بالطرق الصحيحة اللي تخلينا مبسوطين مع الشمالي الغربي .... ومالها منا الا الدعاء

روكماني

مشكورة أختي أحساس والله يجزاك خير
بس فية موضوع مسببلي أزمة وما أعرفة كيف أتصرف
والموضوع هو
أن زوجي يعلم أمة وين أروح مثلآ اليوم رحت لهلي يقولها أو مثلآ أهلي بيسافرون يقولها وهو بنفسة كان يقولي أنا ما أحب أحد يعرف عني شي وين أروح وين أجي حتى يقولي ما أبي أهلك يدون عني وين بسافر
أنا دايمآ المحلة أني ما أبي حياتي تكون كتاب مفتوح للأخرين بدون تحديد
كيف أخلية ماينقل أخباري بطريقة ماتجرح؟

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
روكمانى (وش معنى اسمك خخخخخخخخخ
قبل مااجاوبك ابغى اعرف نمط زوجك ؟

أم الحلاا

تسلمين ياقلبي على الموضوع الرائع
الله يجعله في ميزان حسناتك
حبيبتي حبيت استفيد من خبرتك بالموضوع
زوجي شمالي شرقي
كيف اقدر اراضية بدون ما اجرح كبريائي وبدون مانفذ اللي هو كان يبغاه مني
وارجعه لي لانه زعلااان مرره

loli

سلمت يداك للآ ن لم أتعرف على شخصية زوجي هو خليط من الكل

شخص راقي

بالنسبة للعطر والميك اب مستحيـــــــــــــــــــلة يوم اطلع معاه او اطلع للمطاعم والاسواااااااااق
مايحب اني اجلس بأي كافيه وانا حاطة ميك اب والمشكلة يكون حولنا بنات ومتمكيجاااااااات
ويشوفهم وانا ولا حتى بلاشششش او ماسكرا
قهههههههههر...وخرجاتي مع صحباتي انا فرضتها من ايام الملكة كنت ابين له اني اروووح واجي مع صحباتي واهلي يسمحوووون عادي ما ابين انها قضية احكي كئانه شي طبيعي
وروحاتي لأهلي كان يعتتترض بس اتجاااهل اعتراضة واقول ابغى ارووووح فقط
ليه؟؟؟ بشوفهم وبسسسسس

لله نعمل

يسلمووووووووو على الموضوع الرائع والمميز بس أنا صرت في حيره من أمري زوجي يحمل صفات من الشمالي الشرقي وأيضا من الشمالي الغربي وش الصرفه آآآآآآآآه
جنني هالرجال وجابلي الشيب لي 15 سنه متزوجته ولسى ما فهمته مضبوط سببلي حزن عميق مع اني انسانه مرحه جدا وسهلة التعامل وناجحة في عملي لكن في بيتي عكس عصبيه على أولادي كسوله ناقمه على زوجي شعوري الدائم تجاهه انه سبب لي التعاسه يريد ان يراني دائما اشتغل وفي المطبخ وأدرس الأولاد وأخدم أهله إذا احنا عندهم بخيل في كثير من الأحيان لسانه سليط وكلامه جارح حتى امام الناس لا يعرف في قاموسه كلمه حلوه
إلا نادرا عشان ما أكون ظالمه مع انه مع حريم العائله يشكر ويثني لين أحسه بيخترق سماعة التليفون للطرف الثاني ولما يسكر يسبها هههههههههه عجب عجاب يحب يظهر نفسه وأنه الأفضل والصح دائما والذكي ووو ولما يزعل حتى من شي تافه جدا يطنش ولا يتكلم وكل طلباته يوجها للشغاله ويمدحها ويرحمها لدرجة اني اشك فيهم ( مع العلم اني أعاملها معامله طيبه جدا وأخاف الله فيها ) لكن عشان يغيضني ويتعمد ينكد على الأولاد .........
ولما يشوف لبس حلو ما يثني ابدا ودائما يردد انتي كبرتي وهذا وا يناسبك وهذا مو لك وووو مع انيفي نهيات الثلاثين ولكن شعري فيه شيب من الحزن المكبوت داخلي يحب يرضي أهله ولو على حسابي ولما نتفق على سفره تنلغي في آخر لحظه لما يطلبو أهله نروح لهم ونقضي الإجازه عندهم وهناك انواع التطنيش البيت للنوم فقط ولا طلعه ولاما يحزنون ليش ؟؟؟؟
احس انه عشان مايقولون أهله زوجته تمشيه على كيفها تفكير غبي جدا
ما يحترم أهلي ابدا أمامي ويحاول ينتقص منهم بأي طريقه مع العلم ان عائلته تفتخر بكونهم ماخذين منهم بس ما في الكون إلا أهله وبس سريع الغضب حتى على زملائه في العمل ويفرض عليهم أرائه ووووو وتعبت من وصفه وعلى فكره العلاقه الخاصه أحسه وسط وغالبا بارد ولايحب الملابس العاريه ابدا يحب الطويله والساتره وإذا ماله نفس انسي ... يعلق أي نجاح في اسرتنا عليه وكل فشل على أختكم في الله

نوري علينا اختي احساس الله ينور دربك هالشمالي غريب لعب فينا لعب من الشرق للغرب على قد مايتعب يطبب على قد مايكوي يبرررد ومزاجه جفا ف ومطر عواصف وسكون برد وحر مره جفا ومره حنون وماتلاحظون نحبهم ونموت عليهم وما نستغني عنهم ونغار عليهم

كيوت حدي

بنات ارجوكم ردو علي

اللي متزوجة شمالي وخصوصا الشمالي الشرقي

لو كان بحكم العادات والتقاليد ماكلمك في فترة الملكه

وتجرأتي وراسلتيه

هل يستحقرك

او يفرح بمبادرتك

؟؟؟؟؟؟

سؤال ثاني الشمالي هل يحب الالوان الرمادية ؟؟؟؟؟

الشديدية

الله يجراكم كل خير ويكتبة في موازين حسناتكم كنتو السبب في تغيير حياتي بعد الله حبيبتي دانة الخليج وحبيبتي احساس ماينداس وحبيبتي ياعمري ابيك الله يفرج عليكم ويسخر لكم ازواجكم
عندي بعض الإستفسارات حبيبتي احساس ما ينداس الشمالي الشرقي مايحب يروح لاهلي واذا راح يجلس مبوز واذا كلمتة طبعا بكل ذوق وادب يصد او يرد بجفاء يلاحظون ولا يتكلمون يحرجني دايما عارفة طبعة ما يجامل بس ابغى طريقة يصير يتعامل معاهم زين لانهم مايقصرون تركت عيالي عندهم وسافرنا ولا كانهم سوو شي رغم إنهم ماقصروا بشي معاهم دايما يوقفون معانا ماديا ومعنويا ولا يعبرهم وش الحل ؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى