مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يسسلمو عالمعلومات :)
جزاك الله خيرا يا إحساس وجعله الله في ميزان حسناتك أنا زوجي شمالي غربي وأنا شمالية شرقيه ، وهنا المشكلة أنا أحب اللبس المحتشم والعباءة وهو لاااااااا يشوف العباية نفس الغراب الأسود ويقول لي أنت ما تشوفين حجابات حنان ترك والحجابات الملونة وين أنت عايشة ، واضطريت أغير لبسي لواسع فضفاض وهو اللي اشترى لي الملابس على ذوقه هو ، هذا غير موضوح الخروج والفسح اللي يحبها كثير واختلافنا على الطعام وغيره والله تعبني مشكووووووووووووووورة

عزتي فيه

بجد الشمالي افهميه لتحبيه

والشمالي الشرقي بالاخص طييييب بس يتحمله يملكه كله والوحده تكون ذكييه

احس سبحان الله الشرقيه الجنوبيه تصبررررررررررر كثيييييير وفي النهايه هيه كسبانه والله هذا اللي لاحظته والله وبكثرررره

والشمالي الشرقي عسوووووووول والله انا اخويا شمالي شرقي وطيييييب وحنووووووووون والله اللي يتزوجها تعيش ملكه الله يعطيه بنت الحلال اللي تخاف الله فيه

وتجعلها نور وروح قلبه يالله وتسعده ويسعدها ياااااااااااارب والله الشمالي الشرقي عمله نااادره اقسم بالله وصاروا كوول البنات عندنا يدعووون بالشمالي الشرقي

لانو رجل الانجاز والمسؤوليه واسد في المواقف وفعلا والله > انا عكسهم بدي شرقي جنوبي ياااارب وهوا كذا بإذن الله بجد هوا اللي يناسبني حتى لوو قلتو لا

الوحده ادرى باللي يناسبها

والتجارب اكبر دلييييييييييل الشرقي الجنوبي انساااااان تعتمدين عليه واغلب صفاته الشرقيه في الشماليه الشرقيه فترتاح معااه اما جنوبيته فتريحها لانه يصيير باارد عكسها

ومافي والا شرقي جنوبي اتزوج شماليه شرقيه وفكر بغيرها والله مااااافي لانو يعشقهاااااااا بجنوووووون عارفه احتياجاتو وعارف احتياجاته وربي انو تعيش عندو ملكه

طلباتها اوااامر تدرون لييش >> لانو ارتاااااااااح معااااااها ووجد ضالته فيها وتفهموو كثييير حتى لو ما اتكلم وسبحان الله تصيير زوجته وفي نفس الوقت والله اقرب صديق له

ويفضفض لها كول شئ لانو يلاقي الحل عندها وربي مافي سر الا يستشيرها لانو يثق فيها وربي تجيهم حالات يصيرون يلعبون زي الاطفال وضحك ووناسه

بجد لايقين على بعض ويفهمها كثييييير وعندو طوووووولة باااااااااال وصبرررررر

وهااااااادي وسااااااااااكت كذاا يصييير والله وفي النهاايه يأخذ قلب وعقل وروح الشوشو والا تشوف غيره بالدنيا وتدافع عنه قداااااااااام الكل

وتعيشه ( ملك ) واحلى شئ كتووووووووووم مرررررره

الانماط الثانيه ممكن يكونوا اخوات في الله وصديقات بالنسبه للشماليه الشرقيه بس اما شريك حياه فالشرقي الجنوبي ينفع زووووووج بقووه ولانو انسااااااااان بسيييييط

وهيه نعشششق البساااااااطه احلى شئ والله في الدنيا وعلى طبيعته في كل شئ يكفي يعيشها ( ملكه والله ) واللي نفسها فيه عندها وهذا من زود حبه لها والله

Mano0osh

مرحبا صبايا حابه انضم معكون بها لموضوع لأنو عن جد تخربطت بخطيبي وبعد شهر زواجنا بحسو شمالي غربي وأوقات شمالي شرقي أنا عملت الاختبار لي وله وطلعت هو شمالي غربي وأنا شرقيه جنوبيه من صفاته بسحب أهلو كتيرررر واهم شئ يعمل اللي بيريحو بس عنيد مابيحب حدا يأخذ شئ منو بدون أذنه بيحب السفر وبحب المزح ورومانسي بس مش دائماً بيغار علي نوعا ما وهو بيقول عن حالو كتيررر غيور مابيحب الزن أبدا صريح قالي عن علاقاته السابقة بحب يشتغل وبيحب يشتري الأحسن بنقهر منو لما يطنشني أحيانا صرت أنا ما أعطيه كتير اهتمام يتصل فيني ويقول أنا زعلان منك انتي ما بتهتمي فيني مابينتقدني إلا لما بقول أنا انخطبت كتيرر بيصير يعلق علي شو خاطب عارضة أزياء برد عليه بكل برود فشرت عارضة الأزياء جنبي ههههههههه وبيصير يقول بدك قولك أنا انو عندي بنات كتيرر وميتين على مااعطيون وجه بعدين بضحك أنا وبقول منيح هيك صرنا متعادلين

فديت هالشمالييييين وربي اموت عليهم اي شخصيه شماليه احبها ترى يحب المره الانثويه يموووت ما يقام تلقينه رايح جاي كل شوي يطل علي تعالي عندنا بالصاله ههههههههههههههههههههههه اعشقه انا والاحلى صراحته اشوف حركاته احس انه شي بخاطره احاول اتدلعلين ما يخبرني خخخخخخ لكن اليوم الصدمه صارحني اني تغيرت وايد وصرت زي الرجال ههههه تعذرت اني حامل قالمو عذر ابغاك مثل قبل هههههه وايد انخجلت ههههههه بس بينت انه هو بعد تغير ووعدني بالتغير بس وربي هو كل ما هو يزيد طيب ويحسن نفسه بس انا من الفشيله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

Mano0osh

جوجو شكل الصبايا هون ناموا لك وين رحتوووووا ونسيت قولك الله يقومك بالسلامة ويسعدكون انتي وزوجك أمين يارب

الله يجزيك خير انا موعرفه نمطي صفاتي عصبيه احب طلباتي اوامر صوتي عالي ماعندي صديقات كثير غير اجتماعيه فوضويه احب النظافه مره وسوسيه عنيده احب القراءه

فاتنه*

ههههههههههههههههاإاإاإاي والله انك صاإاإدقه .اناإاإ شماليه غربيه عندي اغراضي مقدسه ماإااحب احد يلمسهاإا .ورق ألطباعه وهوو ورق عاإاإدي ما احب احد ياإاخذ منه من خواتي قبل يستأذن اللاب شي مقدس محد يلمسه مووو لان فيه اشياإا ماإابي حد يشوفهاإا لاآ لانه لي معناها خط احمر. تخيلوووواإا عاإاد واحد من اخواني له معزه خاإاإاصه تخيلوواإا يصحيني من النووم وعااإادي ماإافي مشاكل عشان يقوول ابغى اللاب واعطيه عاإاإدي تخيلوو اذا احد صحاإاني غيره اقوووم الدنيا . وهووو نو بروبلم. لاإاإا كمان اعطيه اللاب حقي الي ماعمراحد لمسه .هههههههههههإاإي والله اني استغرب واضحك ع حالي.اش نسووووي الحب اعمى. كل الخطوط الحمراإا عندي تصير مسموحه له هههههههههههههههاإاإي شفتووو ان الشمالي كنز بس موو عارفين قيمته

فاتنه*

ههههههههههههههههاإاإاإاي والله انك صاإاإدقه .اناإاإ شماليه غربيه عندي اغراضي مقدسه ماإااحب احد يلمسهاإا .ورق ألطباعه وهوو ورق عاإاإدي ما احب احد ياإاخذ منه من خواتي قبل يستأذن اللاب شي مقدس محد يلمسه مووو لان فيه اشياإا ماإابي حد يشوفهاإا لاآ لانه لي معناها خط احمر. تخيلوووواإا عاإاد واحد من اخواني له معزه خاإاإاصه تخيلوواإا يصحيني من النووم وعااإادي ماإافي مشاكل عشان يقوول ابغى اللاب واعطيه عاإاإدي تخيلوو اذا احد صحاإاني غيره اقوووم الدنيا . وهووو نو بروبلم. لاإاإا كمان اعطيه اللاب حقي الي ماعمراحد لمسه .هههههههههههإاإي والله اني استغرب واضحك ع حالي.اش نسووووي الحب اعمى. كل الخطوط الحمراإا عندي تصير مسموحه له هههههههههههههههاإاإي شفتووو ان الشمالي كنز بس موو عارفين قيمته

انا شماليه شرقيه بس كشريك حيااه صرااحة افضل الشرقي الجنوبي وان كانت في شغلات تعجبني في النمط الجنووبي بس انا ابغى شغلاات اتعودت عليها ومافيا اغيير انا جربت شئ وارتحت معااه اوفييه خلاص ما ابا غيرو
ما احب اغاامر طبيعتي الا اذا عارفه اني فيه رااحتي اهم شئ رااحتي مع ان كثيير مرتاحات مع الشمالي الشرقي والجنوبي طبعا اقصد الشماليه الشرقيه بس النفس واللي تبا
وترى كوولهم حلوووووووين وتمااااام بس انا اعررف كوول نقاااااااط ضعف الشرقي فعشاان كذا افضل والحمدلله في هررجه والعريس شررقي اهم شئ وانا قوولت حلو الشمالي الشرقي كأخ كأب والله
الجنوبي ما اعرف بس احس زوج افضل بس انا عشااان جربت وارتحت حلووو تكوني عارفه عنو كوول شئ وماتتعبي فيييه واهم شئ يرييييييحك هاذا اهم شئ عشان اذا ريحني اريحو وبقووووووووووه
تخيلو بناات طاحو فينا الشمالين الشرقين يتزوجو مننا اهئ اهئ وااااااااااا لااااااااااا الا شمالي شرقي مين يقووود شغله لكن تقدر تسحب منو شويه تشاركو لانو يثق فيها فيسلمها شوويتين احلى شئ
وتقدر بحكمتها ودلعهها وانوثتها وغنجها ووربي الشمالي الشرقي اذا اتزوج من نفس نمطو شماليه شرقيه ترى مررررررررره يرتااااااااااح فاهمتو والاحتيااجات وحده وسبحان الله اطفاالهم يطلعو فييهم ادب ماشاء الله
كثييير قالو ليا والله تحسي فييهم شئ طبعا الشوشو الومن هيه اللي تربي بعد صلاح الله لهم وتدعي كثيير لهم بالصلاااح ولزوجها وبس :16:

حياتي جروح

موضوعك ينحط على الجرح يبرى تصدقين للحين قاعده ادور موضوع يسهل علي علشان اتعرف على نمط زوجي يعني الله يسلمك فيه من كل نمط شوي بس على الاغلب شمالي غربي لو تسمحين لي بقولك صفاته وانتي ساعديني: يزعل بسرعه ويرضى بسرعه متوسط الحركه يحب يتكلم ويغني كثير ويألف منراسه فوضوي كريم مايحب يتعرف على الناس كثير شجاع وينتقد كل شي وما يهمه مشاعر احد بعض الاحيان احسه بدوي وتقليدي واحيان احسه متحزر ايش رايك

اختي احساس
انا ولدت قيصري وبطبيعة العمليه 4 سنوات مافي حمل
بعد الاربعين اخدت حبوب من ورا زوجي وبعدين انبني ضميري وفتحت معاه موضوع منع الحمل
والبقوة اقتنع يجيبلي حبوب << ما قلتله اني كنت اخد
بس انو صار يعزل مع الحبوب << وانقهرت منه
ولمن خلص الكرتون ما جابلي واحد ثاني واستمر يعزل
انا مرررررررة متضايقة من موضوع العزل لانه متعب وكمان حسيت منه فتور وكلمته وما رد عليا
ورافض جميع انواع منع الحمل يقول فيه ناس حملو عليها << واقنعته انو في كثير اعرفهم والوضع عادي
دحين ليا 10 شهور والدة
ومؤخرا من حوالي 3 شهور زوجي مو طبيعي مو هاداك اللي اعرفه << متغير في الجنس
وهوا شمالي شرقي وانتي عارفة انو دا الشي مهم بالنسبا له << والبتالي اتغير كثير في معاملته
وشوفي هوا متزوج وانا الثانية وعمر زواجي سنتين الا كم شهر وانا عمري 17 وهوا 32 ومررررررررة كان يموت فيا
بعدين فجاءة صارت الاوضاع متغيرة تدريجيا الين وصلنا للموضوع دا
وكمان للمعلوماتيه
زوجته الاولى جاها حافز وغيرت في البيت ومدري ايش واحسه رجع يميل لها حتى صارت احسن من اول في الاهتمام والطبخ وكله الا الجنس ما اتوقع ابد تعطيه اللي انا اعطيه هوا
بس دحين الله المستعان صار ما يقربني بالايام وصار دايما معاها << ماني متاكدة بس فيه دلالات بحكم اني ساكنة جنبها

قوليلي كيف اقنعه في موضوع منع الحمل
وكمان كيف ارجع شوقه وولعه حتى وهوا يعزل
وكمان كيف اطلبه طلباتي بحيث انو ما يرفضها << ديا الايام بس على لسانه لا

هايبرا

اليومممممممممممممم

صدموني بنات المنتدى ان زوجي شمالي غربي ....

الله يعيننني

ياقلبو علينااااااااا نهبببببببببل بس ننفك من شر الغربييين ونكدهم نصييير ناااااايس
فديتنا عسولاااااااات بالاخص الشوشاات الشرقيات > اهم شئ شوشاات جمع شوشه هههههههههههههههههه​

في شووشو قريب تقول قصتها وربي ضحكت ضحك طبعا زوجها جوجو عملت في حررركه اوووووف والله حقددد عليها هههههههه وقفل الكهربا عليها ونامت في الحررر
بس وربي شوويه ينفجررررررر وهيه تضحك وزي الحرااااميه تروح التواليت بشووويش وهوا ناااااااااااايم اخر شئ راح اشتكى عند اهلها وربي ابوها يقولها عيييب ترى رجال
ونعرف ان الوحده تشتكي مو الرجال وعندها اطفاال اكبرهم 10 سنيين بس مجنووووووووووونه هههههههههههههههه وربي ايش صاار يقولها بعدددي عني
شويه بيرتكب فيها جريمه وصار قبلها في غرفة النوم وتقولو عاادي وتروح وتطنشو ويجي يتخااصم معااااااااها هههههههههه فارستو عشااااان باااارده اخر شئ مسكها مسكه
وماحس بنفسو ضربها على وجهها وردت الكف اصلا صلب الرجال والا حركه قالها يعني كذا قالت ايوه وانقلع اكررهك
واسبوعين ماتكلمو صاار عدوها في البيت ماتقعد معاه يجي تقف الباب وغيرت كيلون غرفة النوم وحطت ملابسو كولها في غرفة ثانيه علقتها يغير بكيفو
وراح اشتكى وجاب ابوها وقال شوف ياعمي مسوي مسكين وهيه والا همها وشرطت يبغاها تعيش معاه مالو صلاح فيها كول واحد يعيش بطريقتو يبغى يتزوج يرووح
بس مايكلمها وبعد محاااااولات ودخل كثييييييييير رضيت بس برضو مانسييت وبعدها يقولها اسويلك تقولو ما ابغى منك سيبني اربي اطفالي يبكي تقولو لاتحاول كررهتك
بجد الشماليه لشرقيه تكررررررره من قلبها تخيلو حتى وقت الاحم يداعبها ماتتجاوب خلاص نفسو انكسررت منها صار يبعد تقول احسسن اصلا ماعاد تطيق تطالع في وجهو وتتجنب تحط وجهها
في وجهو ماتنلام عشان موووقف يمد يدو حتى وان ردت ليش يمد يدو وصار حضرتو يطلع ورااااها تطلع تروح يجي تلاقيه جااي ويقولها ايييه خوفت عليييك ع بالو تسوي شئ ترى هيه عاقله
بس بجد الى الان وهيه ويااااه مررررررره والمشكله تقوووووول نفسي اعمل غرفة ثانيه حقت نوووم وسمع هوا انجننن يقولها ترضي اطفالنا يحسو بجد اصعب شئ الاطفال يحسو
بس ماتقصر معااااااااه لا في اكل والا بيت والا ملابس رغم اعطاها رضوووه بس الكرامه مافي ليش يمد يدو اكلت معااها
وصار يشكي عند ابوها يقولو ياعم ماتعطيني حاجتي تتهرب مني وماتنام لما ادخل غرفة النوم تدور اي شئ لحد ما اصحى واروح دوامي واذا اعطتني بقررف وماتبغى تحمل مني
كلو قالو لابوها بالله مووووو عييييب قهرهااااااا وكرهتو زياده شئ خاااص يطلعو ويبرر لنفسو يقولها ايش اسوي اروح الحرام اتزوج تقوولو اتزوج عاادي بس ماتطلع سرنا
راح عند امو نفس الحكاايه نشر غسييل ماتنام معايا ماتبغى تتهرب بالله ايش تسوي فيه تذبحو وكل البيت لو كانو كباار يحسو انو يبغى حاجتو يعصصصب مررررره كلو بسبب هاذا الشئ
وهيه بروووود وتكمل شغلها تقول مو راااح يقول للناس عني خلاص انا ماراح اتغيرررر اورييه
وحالتهم حااااااااااله هيه واياه ويطلعو مع بعض ويروحو يتمشو بس ماتقدر تطالع فيييه تشيل وجهها عنو تخيلو حتى وقت مايعاشرها ماتطالع فييه تقول ما اقدر كارهتو
الشمالي ماينسى حتى لو سامحك خاصة الغلط اذا كان كبييير ويكرررره تطلعي الخصوصيااااااااات هيه صح غلطت من البداايه وطفى عليها الكهربا والا يستااااهل هاذا كلو بس كبرها
وشكاوي لابوها قهررررررررها اصلا راح تعاااااااند ماراح يستفيد شئ لو حل المشكله اصلا والا هيه مشكله بس هوا شافها كذا الله يعييييييين
والله لو اقولكم موووقف من كلامها لانها تهرج معايا اكثر شئ بس بجد ما الومها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى