مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الملكة ع زوجك ماتغير بس اتوقع انه يساير خطيبتة لين تسير في عصمتة وفي بيتة بعدين بيشد عليها
والشمالي الشرقي ياحبيبتي مهما كان شديد تقدرين تجيبين راسة بالالحاح والدلع مو من المره الاولى يوافق على الشيء اللي ما يعجبة تحاولين تقنعينة بأسلوب اتمنى لك التوفيق........
واشكر الاخت احاس ما ينداس على الموضوع الرائع ........

مرووشة

الله يعطيكي العافية ..
بالنسبة للهدايا انسي اتذكر هيا مرة وحدة جاب عطر ودخل وحط الكيس عند باب الغرفة ومررررررت ساعات بعدين قلت هذا الكيس ايش فيه قال هذي هدية لك خخخخخخ ياربي حتى لما يجيبوا هدية ما في اسلوب للتقديم ...
ومن يوم ولادتي لليوم صار لي 6 شهور وانا اطلب هدية الولادة { لاحظوا انا طلبتها } ولليوم استنى والله يعطيني ويعطيكم طولة العمر ....

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
مروشة (ضحكتينى حاط الهدية عندالباب )هذا هو الشمالى الشرقى يفتقد الاسلوب فى التقديم والكلام لانة صريح ومباشر انتى دورك تسهلين علية (تقولين الله هذى الهدية لى الله لايحرمنى من مجايبك ياقلبى اية هذى الهدايا اللى تسوى )
وبعد مدة بتشوفين انة يبدع فى البحث عن هدية تستاهل المدح

مرووشة

هههههه مشكورة احساس ماينداس والله نتعلم منكم ... بصراحة يبغالهم اسلوب خاص في التعامل ويحتاج للتدريب ..

موضوع اكثر من رائع كلام قليل لاكنه مفيد كنت لا استطع تحديد نمط زوجى شمالى غربى ام شمالى شرقى جزاكى الله خيرا

عبير الامل

انا نمط زوجي شمالي غربي ممل جدا جدا وخائن للعشرة ويموت في الغزل والخرابيط الفااضيه

تفــآصيلـ

تطااابقت الصفاات تمااااااااااااااام
بجــد هيــك الشمالي الغربي

الله يعطيج العافيه

شفا حبي

اشكرك ع هيك موضوع انا الان فهمت زوجي هو شمالي شرقي اشكرك اكنك تحكي عن زوجي بالوصف هو شمالي شرقي
رح اعمل مثل ماحكيتي

السؤال اختي احساس اذا طلبت من زوجي طلب واشوف اني مره محتاجته يقعد يسال ليش مو لازم ماله داعي اتمنى مره يوافق عليه عالطول ويقعد يماطل فيني ويتوقع اذا جابها بكون مره متلهفه عليها وانا العكس تكون طابت نفسي من الحاجه ومالها اهميه عندي احب يقرا حاجاتي من عيوني او مع التلميح يجيبلي او على الأقل اول مااطلبها قبل س وج كيف يحقق لي رغباتي من دون متاهات مع انه الحمدلله ماشاءالله كريم بالسفر يجيب هدايا ويحب المفاجآت بس يهمني تحقيق طلباتي

مترو

عزيزتي احساس ..

قلتي عندما يحب الشمالي يغدق بالهدايا ..و المال و لا يسأل و يدقق ..
و يتواصل بالرسايل و المكالمات !!
و يبطل الانتقاد ..

يعني باختصار الشمالي يفسخ ثوبه و يلبس ثوب ثاني :30:

طيب معنى كلامك ان الشمالي العادي اللي كلنا نعرفه اللي ما يعبر بكلام و ينتظر مبادرتي و لا يعترف بالهدايا و اللي لازم تقنعينه بالطلب عشان يلبيه لك ..

هذا شخص غير محب !!؟؟ يعني ما يحب زوجته عشان كذا يعاملها بها الطريقه :33:

نورأسيا

من كبر مغثتي من هالشمالي ماعمري رديت على موضوع يتكلم عنه من شي سنه واكثر

يعطيك العافيه احساس

أمونا

الله يسعدك
احساس ماينداس
واصلى استفدت منك كثثثثثثثثثثثثيرى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى