مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غير~

احساس الله يجزاك الجنه ساعديني

خطيبي شمالي شرقي وأنا جنوبيه شرقيه

هو عنيد ويكره العناد يزعل بسرعه ولأتفه سبب ويتهمني بأشياء مو فيني ، وينتقدني

يحب المزح والضحك كثير وما يحب موضوع يمر إلا داخل بمزح < أحيانا أكون متحمسه في موضوع جدي يدخل عرض يمزح < يرتفع ضغطي

بطيء في قراراته وبطيء في التنفيذ

يحب الكلام الحلو والرومانسي جدا ويحبني أتكلم معه بكلام حلو

يزعل بسرعه ويرضى بسرعه ،، واحيانا يزعل ويسكر بوجهي أو يصرف اهم شيء ينسحب من جو الزعل

طموح جدا جدا ويحب القراءة والاطلاع ويحب أكون طموحه أنا عكسه ماني طموحه

لما يتكلم يتكلم بشكل سريع

هو ملتزم ملتحي بس متفتح بشكل كبييييييير < مستغربه هالنقطه

ما يحب النقاش والجدال

أنا دمعتي قريبه < ومره قلت له العبره تخنقني قال : احرقيني أكثر << مافهمت قصده !!!

احساس الله يسعدك ساعديني أنا احبه وأبي اتعامل معه وافهمه واملكه

لما يزعل لسبب تافه هل أطنشه ؟ وإذا انتقدني هل أبين له ان انتقاده خطأ أو اسكت ؟

أنتظرك على أحر من الجمر

ودعواااتكم لي
احساس ما قصرتي ربي يوفقك ويرزقك الجنه وما تتمنين

طيب هل ما كتبته صحيح مواصفات الشمالي شرقي ؟

وهل الشمالي الشرقي شكاك ؟

هل هو متفتح ؟ ولا تهمه عادات ولا تقاليد ؟

الله يوفقك يا احساس أنتظر ردك

صبااااااااااحكم سكر.. احساس حبيبتي عاذرتج لانج مارديتي علي بس خلال هالايام كنت اقرا واطبق قريت الموضوع كلللله ومن خلال االي كاتبينه البنات وتعليقاتج عرفت ان زوجي شمالي شرقي وبديت اطببببببق صح ولقيت نتييييييييييييجه وهو نفسه بدا يلاحظ ويحبني ويتقربلي اكثر ومرات جدامه اقول والله صدقتي ياحسوسه يقولي منو حسوسه خخخخخخخخخخخخخخخ .. واكيد بكمل

وابي اتاكد اذا تفسيري لنمطه >> زوجي حنون طيب كريم جدا لو ماعنده الا ريال بيونسني فيه .. يزعل بسرعه ويرضى بسرعه ومايحب التطنيش ..عنيد حساس يحب الاطفال ويمووووت بعياله<< تحسين محد عنده عيال بالدنيا غيره.. مرتب جدا ونظيف جدا ويحترم مواعيد وكلامه وعد ..يحب المختصر المفيد ..مايغار وايد من باب الثقه المتبادله.. اجتماعي والكل يحبه بس صداقات محدوده يمكن ربعه 2 واعرفهم بالاسم ومن ايام الدراسه معاه..يحب السفر والمغامرات.. ويحب القعده بالبيت ويسولف معانا ويعرف عننا كل كبيره وصغيره.. مايحبني اروح لاهلي مع انه يحبهم وهم يموتون عليه بس يوديني كل اسبوع صلة رحم ومايحب ينزل معاااي..

اممممم وشنو بعد ,<< ايه اذا زعل الله لايوريج كلامه جااارح بس مايراضي ( وصرت فااااهمه هالنقطه عددددل) يعني يرجع يسولف عادي او يعرض يطلعني او يتصل يسالني عن البيت او الشغل ومايحبني اطنششششه يقول دايما لازم ننسي الزعل ومانفتح الموضوع مره ثانيه >> ايه لان كل شي بكيفه خخخخخ يحب الجنس جدااااا ويوميا ومرات اكثر من مره باليوم << صارلنا 9 شهور متزوجين
..مايحب قمصان النوم كللش يحب اللبس الرسمي والبيجامات رسومات الاطفال يحب الجينز واللبس الكاجوال ويغريه اكثر من المفصخ @@ .. مايحب النوم وايد يحسه مضيعه للوقت .. منفتح ومتحرر بافكاره لبسي مادامه محتشم ماييعارض شي ..يحبني لي اهتماماتي وبالعكس عن الي يقولونه البنات يحبني اطلع مع رفيجاتي خاصة اذا عندنا شغل نسويه يستانس جنه اهو الي بيروح خخخخخخ ..لماح يفهمها وهي طايره ودايما يقول المفروض ونصايحه قيمه وتحليله ع الاغلب صحححححز

طولت عليج ردي هالمره << ولا ازعل واعتبره تطنيييييش لاني شماليه خخخخخخخخخ .. وبقولج صفااااتي

وربي يوفقج ويسعدج واكيد بكتب بموضوع الشمالي فهمتيه حبيتيه عن تجربتي وتطورات علاقتي بشوشو فديييييييييته

امم مشيه سريع نسيت اذكرها .. وتحليلي انه شمالي شرقي ومنفتح يعني الغربيه عنده عاااليه متحرر ها انتي شرايج صح؟

احساس ما رديتي عليه الرجل الشمالي الشرقي لو زعل زوجته وبعدين جابلها هديه هل هدا يعتبر اعتذار منه

ورده 19

انا احيينا اغلط واعرف انو زعلان
بس اسوي حالي مادريت انو زعلان و
اعيش طبيعيه
وهو بعد فتره يرجع طبيعي
هل هذا تصرف صحيح مع الشوشو؟

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
انا احيينا اغلط واعرف انو زعلان
بس اسوي حالي مادريت انو زعلان و
اعيش طبيعيه
وهو بعد فتره يرجع طبيعي
هل هذا تصرف صحيح مع الشوشو؟

لا خطاء اذا غلطتي اعتذري عشان مايشيل عليك بقلبه ويجمع لك

هاهاهامرووشة ضحكتيني من قلب
زوجي مثل زوجك ماعمرةجاب لي هدايا
انااللي اطلبه ولايجيب
مررررررةوحدة اهداني لأنةغلط علي غلطه كبيرة
وكنت اللةيكرمكم في دورةالمياه هاهاهاهاها
وفجأه طلعت إلا والهديةفي الكنبة اللي في الصالة
قعت اناظريمة وش ذي ومع مصدقة
وبموت من الفرحة وقاعدةوالله اقول يه يه يه وانطنط
ماني مصدقةعمري
وكانت الهديةغاليةفعلا مادري كيف هاهاهادفعها

غير~

هل الشمالي الشرقي متفتح جدا ؟ ولا تقيد بالعادات ؟ وهل هو جنسي بدرجة كبيره ؟

الله يوفقكم ردوا علي ، احساس وينك ؟

انا من تحليلي قلت ان زوجي شمالي غربي
وبقول لكم مواصفاته وشوفو صح ولا لا وكيف اتعامل معه
طيب فرفوش مو بخيل كريم بس ساعات يكون حريص ويدقق ع الفلوووس وساعات يضيعها ع الفاضي
مو رومااااااااااااااانسي ابددددددددد حتى لو قلت له كلام حلو ياخذ الكلام مزح واستهبال
االعلاقه الخاصه عنده بالمزاج مايعطيني خبر ولا اي تلميح واذا فيه شي شاغله يآثر على العلاقه
مو غيور عادي الا صوتي مايحب صوتي يطلع بالسوق او ارد عالتلفوون
طول وقته برا البيت وحق فزعه للناس
لما ينام يحب ينام بدون ماكون لاصقه فيه ينام وهو لافف نفسه من فوق لتحت ماشوف حتى اصبع منه خخخخ
ولما احط يدي على شعره يسسسكت اذا طوولت يقول غيري المكان اقول له ليه مو عاجبك يقول الا بس جسمي يقشعر مايعجبني
ماعمره قال لي ليه ماتلبسي الشي الفلاني او تعملي التسريحه الفلانيه او اللون الفلاني او ابغا اشوف عليك الشي الفلاني
ولما سالته ليه يقول لي انا انسان احب البساطه وغير كذا انا جالس اشوف عليك كل شي ماحب التكليف
ومايحب العطور القويه
وسريع بالاكل ويحب النوووم وسريع بخطواته ومسووووف لاعماله وعجووول بعض الحيان
ولا قلت له ليه ماتعبر لي يقول مو شرط الحب بالكلام الحب بالافعال !!
هذا اللي عندي هل يعتبر شمالي غربي

أم بآآآسم

اللهم قر عين زوجي بي ..

أمدينا يا احساس بمعلوماتك الوفيره حول هذا الكائن ههههههههههههههههههه

نفسي اعرف نقاط ضعف شمالي اللي عندي ..

رحماات

والله الشمالي ليس بالسهولة التي تتصورنها خاصة عندما تكون البيئة التي تربا فيها زادت من شماليته اي زادة الطينة بلة
لا تلوموني فأنا اعاني من الشمالي ولم ولن احبه في يوم من الايام فأنا جنوبية
شكرا على طرح هذا الموضوع المهم

قسم بالله تعبت وش ذا العنى وربي ما صارت الشمالي ذا يبيله وحده مبرمجه مو انسانه حشى وبغيت اسألكم حبيباتي شي الشمالي الغربي اذا كان له سوابق خيانه وتاب ممكن يرجع بسبب او بآخر وممكن يتزوج بالسر ويكتم سنين بدون ما احد يدري تكفوووووووون اللي تعرف ترد ملييييييت انا جنوبيه ياحظي مالت عليه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس

أم بآآآسم

والله الشمالي ليس بالسهولة التي تتصورنها خاصة عندما تكون البيئة التي تربا فيها زادت من شماليته اي زادة الطينة بلة
لا تلوموني فأنا اعاني من الشمالي ولم ولن احبه في يوم من الايام فأنا جنوبية
شكرا على طرح هذا الموضوع المهم

شوفي الشماليه اعرفيه علشان تحبيه

انا شماليه انتم يالجنوبيات ضعاف شخصيه وعطوفات وحساسات

وحنا يالشمالين نحب الشخصيه القويه كلامه وطلباتها واضحه <<< مو تكفى ابي كذااا وتتمسكن

لا تتكلم بوضوح << لو سمحت ياقلبي ابي اغراض من السوبر ماركت اذا قال وش تبين قولي ابي كذا وكذا

اعرفي وش تقولين معه وش ماتقولين نكره الكلام الفاضي والاشياء التافه مثل فلانه سوت وفلانه فعلت

ترى شمالي حنون ... وطيب القلب مرة
واذا حبك ملكتيه والله لو الموت ماينساك ولايتخلى عنك

افهميه زين علشان تحبينه

أم بآآآسم

قسم بالله تعبت وش ذا العنى وربي ما صارت الشمالي ذا يبيله وحده مبرمجه مو انسانه حشى وبغيت اسألكم حبيباتي شي الشمالي الغربي اذا كان له سوابق خيانه وتاب ممكن يرجع بسبب او بآخر وممكن يتزوج بالسر ويكتم سنين بدون ما احد يدري تكفوووووووون اللي تعرف ترد ملييييييت انا جنوبيه ياحظي مالت عليه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس
صح بقوة يبون كل شي منظم وفي وقته وتمشين ع كيفه بكل شي متسلط يعني

اما عن الخيانه كثير ما اسال البنات عن هذا الشي

بس عني انا شماليه اذا لقيت الحب والحنان والاشياء اللي ابيها والله لو الموت ماخنت بس لما تجبرني الشخصيه اللي احبها اني اخونها راح اخوانها بدون تردد

عن الزواج عمي شمالي تزوج بثانيه وطلقها ورجع للأولى وماحصل الا جدار قدامه وماتعرف تتعامل معه ابد فا اطر يرجع زوجته لانها بنوته ودلع ويفضلها في الفرااااش عن الاولى

قمر شعنونه

ماكملتي الصفات

صوته عالي -بيتوتي -اصدقائه كثار ودايم يطلع معهم -يحب الاوامر -ذكي -يلاحظ بسهوله -
يحب الاطفال -
تقريبا هاي كل صفاته ياليت تقوليلي شو بوصليته
والله انا مع انكم فسرتوا شو هو الشمالي بس بعدني ماعرفت نمط ريلي شوفي احساس ماينداس لو ماعليكي امر بس تقوليلي شو نمط ريلي انا بكتب شو يحب وشو مايحب
1-مايغار علي بس يوم اسأله يقول اغار ومايباني البس عبايا مزركشه بس عادي البس بناطلين وعبايه مبطله اذا سافرنا او بوجود خوانه في رحله ومايحبني احط ميكب
2-مايهتم لي كلامي يوم اتكلم يعني ماينصتلي
3-كنت انا ايبله هدايا في كل مناسبه وهو مايبلي ويقولي انتي تشتريهن من فلوسي قتله مصروفي وبعدها صرت مااخذله هدايا صار هو يبلي يعني بعد ولادتي الاولى انا طلبت هديتي والحيت الين مايابها ولادتي الثانيه هو يابها من نفسه
4-مايحبني اتصل فيه وهو عند ربعه
5-يسرعه يعصب بسرعه يرضى
6- مزاجي الحين يضحك فجأة يعصب
7-اذا ياب شي في البيت وما شكرته يقولي بدل ماتشكريني تقوليلي مايبت ومايبت
8-اذا غلط مايعتذر الا اذا بغى الجنس
9-يخون ولايبالي
10-اناني
11- يحب يوم امدحه
12-سكوته اكثر من كلامه
13-اذا حط شي في باله يسويه
14-سريع الحركه
15- يحب النظافه والتنظيف