مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
يا حلوين أبغاكم تقولوا لي نمط زوجي فأنا احترت احس هوخليط من الشمالي والشرقي والجنوبي ,,, كريم معي ورومانسي يحب الدلع كثير ,, يفرح بالمديح في جسمه وصفاته ووسامته ,,, يهديني دائما في المناسبات وغيره ,,, يتدخل في لبسي كثير ويدقق في تفاصيل لبسي ونوعه ,,,, يحب التغير كثير ,,,, يحترم رأي ويراعيني في مرضي ,,, الله لا يحرمني منه ,,, بس يا ليت تساعدوني على تحديد نمطه عشان أعرف أتعامل معه صح
الصفات ناقصه

هو هاديء ويتعامل مع المواقف بتروي ,,, ما مستعجل ,,,, يعصب أحيانا ,,, يكره صراخي على أطفالي ,,,, يموووووت في الجنس ويحب التغير في هذا الجانب ,,,, حنون على الأطفال ,,, ومتعاون ,, ينقصه الإهتمام بأشياءه الخاصة (الترتيب ) يعتمد علي في ترتيب أغراضه ,,, بس هو يحب النظافة والإتيكيت في تقديم الطعام ,,,, يشتري الأشياء الثمينة دائما سواء كانت في الطعام أول الملابس ,,, مغرقني في العطور وخصوصا العربية ,,,

اجتماعي ,,, يحب الطلعات ,,, ويحب يطلع معي بدون الأطفال ,,,, عنده صداقات كثيرة ,,,, سريع المشي لما نطلع يحب يمشي بجنبي بس خطوته دائما تسبقني ويعصب على هذه النقطة ,,,صوته هادي وبطيء أثناء التحدث ,,,, بطيء أثناء الأكل ,,, عذريني غلبتك معي

احساس ماينداس

اجتماعي ,,, يحب الطلعات ,,, ويحب يطلع معي بدون الأطفال ,,,, عنده صداقات كثيرة ,,,, سريع المشي لما نطلع يحب يمشي بجنبي بس خطوته دائما تسبقني ويعصب على هذه النقطة ,,,صوته هادي وبطيء أثناء التحدث ,,,, بطيء أثناء الأكل ,,, عذريني غلبتك معي
زوجك جنوبي غربي

مشكورة يا الغالية ,,,, وجزاك الله خيرا ,,, بس يا الغالية زوجي إنسان متدين وملتزم ويركز كثيرا على ستري أثناء الخروج ,,بس يباني أتدلع في البيت وطبعا يباني في الوقت نفسه مرتبه لما أطلع ,,, يهتم بالعادات والتقاليد كثيرا حتى يريدني ألبس الزي الخليجي كثيرا وما يمانع من إرتداء الملابس الثانية ,, كأن فيه بعض صفات الشرقي

احساس حبيبتي عندي مشكله مدري كيف اقنع الشمالي فيها وهي تغيير البيت والاسباب ماني مرتاااحه فيها ابدا وقبل وقلت له لان اول ماسكنت كان فيها احد يطق الباب علي بعد مايطلع زوجي بعد فتره قلتله وعصب وقال ليش ما قلتي لي قلت له طبعا ماسوا شي جلسني في الشقه واسكتت تكرر المشكله ووزعل علي ووداني لاهلي علشان يطلقني جلسني اسبوع وبعدها جاء واعتذر وقال بغير لك البيت لما حل الا يجار تعذر على اساس اني مقدمه على وظيفه قريبه لشقتنا دفع حق ست شهور لما انتهت المده تعذر بانه ماعنده فلوس وعدت السنه وجاء وقت دفع الايجار وانا اقوله تراني خلاص ماقدر اتحمل قال خلاص بنغير بس هالمره راح نشتري تمليك بس لازم نصبر ست شهور قلت خلاص ما دام فيه تمليك اصبر الحين باقي اسبوعين على بال مايدفع حقت ست شهور لما تكلمت عليه علشان التمليك قال مو اكيد يمكن ويمكن لا انا حسيت بالاحباط وكرهته حسيت نفسي بزر عنده يلعب علي ويوم شافني كذا وناقشته قلت له الله يخليك خلين نخلص من مشكلة البيت ونقاشتها لنا سنه ونص وحنا مقررين نطلع منها واجتهدنا وخلين الحين نجتهد اكثر لانه كان يقول لي اني دورت بس ما ناسبني والتمليك نصبر عليها لحد ما يرزقك الله وانت صاحب القرار
قال لي ما راح اغير البيت ويمكن نشتري او لا
او ننشيل عفشنا وتروحين عند اهلك لحد مانلقى بيت ؟؟
ويمكن نجلس شهرين قلت صعبه اجلس شهرين عند اهلي
قال الشكوى لله اجل اصبري ست شهور لحد ما نلقى بيت ثاني
حسوسه انا تعبت مليت واحس انه يكذب علي مايبي يطلع بس يسكتني ؟؟
وش اسوي تكفييييييييييين باسرع وقت

e7sas no way

احساس الله يسقيك من الكوثر ويرزقك من حيث لاتحتسبين
انا خطيبي شمالي شرقي مملكه وباقي شهر على زواجنا واكتشفت انه ه علاقات ومسجل بالفيس بوك وكل الي عنده بنات قليللات ادب ويعطيهم رقمه ويواعدهم وانا مرا منصدمه مو عارفه وش اسوي احس اني كرهته من قلب كان مبين لي ان انا البنت الوحيده بالدنيا وانه مايشوف غيري وهوا مرا حمش استغربت انه علاقات كيف اكلمه انا ارسلت له مسج الله يسامحك على كذبه كذبتها علي ومار د؟

اي وحده عندها خبره ترد علي بسرعه ابي اعرف وش اقوله بالضبط وكيف اخليه يبعد عن ذا الطريق والله مو مقصره معاه اهتمام ومسجات

احساس سؤالي اكتبه للمرة الثالثة واتمنا تردين بس ممكن تعطيني عبارات وقت الجنس لأني حافظة كم كلمة ومل منها وماعرف بحثت في النت وكلها مكررة وباللغة العربية اذا ممكن عالعام والا الخاص لاهنتي يالغلا

**

احساس ماينداس

احساس الله يسقيك من الكوثر ويرزقك من حيث لاتحتسبين
انا خطيبي شمالي شرقي مملكه وباقي شهر على زواجنا واكتشفت انه ه علاقات ومسجل بالفيس بوك وكل الي عنده بنات قليللات ادب ويعطيهم رقمه ويواعدهم وانا مرا منصدمه مو عارفه وش اسوي احس اني كرهته من قلب كان مبين لي ان انا البنت الوحيده بالدنيا وانه مايشوف غيري وهوا مرا حمش استغربت انه علاقات كيف اكلمه انا ارسلت له مسج الله يسامحك على كذبه كذبتها علي ومار د؟

اي وحده عندها خبره ترد علي بسرعه ابي اعرف وش اقوله بالضبط وكيف اخليه يبعد عن ذا الطريق والله مو مقصره معاه اهتمام ومسجات
حبيبتي كل الشباب كذا بس يوم ماينوي يتزوج يدور على بنت الحلال وبنت ناس

وهو اكيد انه يبي يتزوج عشان يعقل ويتخلص من هالكلام

بس عطيه فرصه ونبهيه

احساس ماينداس

احساس سؤالي اكتبه للمرة الثالثة واتمنا تردين بس ممكن تعطيني عبارات وقت الجنس لأني حافظة كم كلمة ومل منها وماعرف بحثت في النت وكلها مكررة وباللغة العربية اذا ممكن عالعام والا الخاص لاهنتي يالغلا

**
العبارات هذي مانتعلمها

هذي وليدة اللحظه والاحساس

انتي قولي اللى تحسين فيه عشان يوصل لقلبه

احساس ماينداس

احساس حبيبتي عندي مشكله مدري كيف اقنع الشمالي فيها وهي تغيير البيت والاسباب ماني مرتاااحه فيها ابدا وقبل وقلت له لان اول ماسكنت كان فيها احد يطق الباب علي بعد مايطلع زوجي بعد فتره قلتله وعصب وقال ليش ما قلتي لي قلت له طبعا ماسوا شي جلسني في الشقه واسكتت تكرر المشكله ووزعل علي ووداني لاهلي علشان يطلقني جلسني اسبوع وبعدها جاء واعتذر وقال بغير لك البيت لما حل الا يجار تعذر على اساس اني مقدمه على وظيفه قريبه لشقتنا دفع حق ست شهور لما انتهت المده تعذر بانه ماعنده فلوس وعدت السنه وجاء وقت دفع الايجار وانا اقوله تراني خلاص ماقدر اتحمل قال خلاص بنغير بس هالمره راح نشتري تمليك بس لازم نصبر ست شهور قلت خلاص ما دام فيه تمليك اصبر الحين باقي اسبوعين على بال مايدفع حقت ست شهور لما تكلمت عليه علشان التمليك قال مو اكيد يمكن ويمكن لا انا حسيت بالاحباط وكرهته حسيت نفسي بزر عنده يلعب علي ويوم شافني كذا وناقشته قلت له الله يخليك خلين نخلص من مشكلة البيت ونقاشتها لنا سنه ونص وحنا مقررين نطلع منها واجتهدنا وخلين الحين نجتهد اكثر لانه كان يقول لي اني دورت بس ما ناسبني والتمليك نصبر عليها لحد ما يرزقك الله وانت صاحب القرار
قال لي ما راح اغير البيت ويمكن نشتري او لا
او ننشيل عفشنا وتروحين عند اهلك لحد مانلقى بيت ؟؟
ويمكن نجلس شهرين قلت صعبه اجلس شهرين عند اهلي
قال الشكوى لله اجل اصبري ست شهور لحد ما نلقى بيت ثاني
حسوسه انا تعبت مليت واحس انه يكذب علي مايبي يطلع بس يسكتني ؟؟
وش اسوي تكفييييييييييين باسرع وقت

هو صادق انتي تحسبين البيوت سهله تلقينها

والايجارات نار نار

اصبري وتوكلي على الله انتي موصغيره

ولاتروحين بيت اهلك انتبهي ترى يتعود على الراحه والامسؤليه

وقولى الاذكار والله خير حافظ

احساس ماينداس

مشكورة يا الغالية ,,,, وجزاك الله خيرا ,,, بس يا الغالية زوجي إنسان متدين وملتزم ويركز كثيرا على ستري أثناء الخروج ,,بس يباني أتدلع في البيت وطبعا يباني في الوقت نفسه مرتبه لما أطلع ,,, يهتم بالعادات والتقاليد كثيرا حتى يريدني ألبس الزي الخليجي كثيرا وما يمانع من انتي إرتداء الملابس الثانية ,, كأن فيه بعض صفات الشرقي

انتي قلتي اجتماعي وطلعاته كثيره وسريع فى المشي

لو كان قليل الصدقات -وطلعاته محدوده -ومشيه بطئ او متوسط يصير جنوبي شرقي

السلام عليكم
اللة يعافيك ممكن سسسؤال هل ممكن يكون
الشمالى مزيج من ش ش غ
2انتى تقولين الشمالى
مايحب التذمر والشكوى
طيب كيف يعرف انى تعبانة ومرهقة
وضحى الله يحرمك عن النار

حسوسه الصباح اليوم انتفح موضوع الشقه مره ثانيه قال عندك حلين مافي غيرهم تشلين عفشك وتروحين لاهلك لحد مانلقى او ندفع ونجلس بالشقه قلت طيب دور اي شي او نطلع لشقه مفروشه قال لا مالقيت قال وبعدين انتي ليش محرقه اعصابك نطلع قلت مايحتاج انت عارف السبب من اول شي قال ليش وش فيك انتي مريضه نفسيا قلت انت تعرف من اول شي وانا ساكته وصابره لحد ماجتنا الفرصه هذا وتنهي المده وانت الغلطان من ست شهور وانت عارف انك تبي تغير البيت لانه يقول مايمديني ادور باسبوعين يوم شافني قلت ان السبب نفسه (طق الباب)قال وانا على بالي منتهيه مشاكل البيت لانك ساكته انا ماسكتت بس فعلا مافي احد يطق الباب بس مادري اخاف صار فيني خوف مو طبيعي بس مصر هو انه نفس السبب وقال ليش ساكته وانتي تحملي اللي يجيك ان شاء الله يدخل عليك مالي شغل فيك انتي اللي ساكته
شلون اقوله وهو مايتفاهم معه يقرر هو على كيفه ويعاند او يرميني عند اهلي ويفكر بالطلاق
انا ماراح اطلع من البيت ولا اروح لبيت اهلي مستحيييل لاني اعرفه ممكن يخليني سنه وانا تعبت ابي احس باستقرار
ورجع من الدوام ساكت وانا ماناقشته ولاشي وعادي اتعامل معه
حسوسه وش اسوي ؟؟

احساس ماينداس

السلام عليكم
اللة يعافيك ممكن سسسؤال هل ممكن يكون
الشمالى مزيج من ش ش غ
2انتى تقولين الشمالى
مايحب التذمر والشكوى
طيب كيف يعرف انى تعبانة ومرهقة
وضحى الله يحرمك عن النار

هو شديد الملاحظه بمافيه الكفايه

وبيعرف انك تعبانه من نفسه بس كثرة التشكي والامراض الدائمه مايحبها

ولو لاحظتي انه يمرض وياخذ دوااء وخلاص مايحتاج كل الناس يدرون انه تعبان ومريض

وممكن يكون ش ش غ

احساس ماينداس

حسوسه الصباح اليوم انتفح موضوع الشقه مره ثانيه قال عندك حلين مافي غيرهم تشلين عفشك وتروحين لاهلك لحد مانلقى او ندفع ونجلس بالشقه قلت طيب دور اي شي او نطلع لشقه مفروشه قال لا مالقيت قال وبعدين انتي ليش محرقه اعصابك نطلع قلت مايحتاج انت عارف السبب من اول شي قال ليش وش فيك انتي مريضه نفسيا قلت انت تعرف من اول شي وانا ساكته وصابره لحد ماجتنا الفرصه هذا وتنهي المده وانت الغلطان من ست شهور وانت عارف انك تبي تغير البيت لانه يقول مايمديني ادور باسبوعين يوم شافني قلت ان السبب نفسه (طق الباب)قال وانا على بالي منتهيه مشاكل البيت لانك ساكته انا ماسكتت بس فعلا مافي احد يطق الباب بس مادري اخاف صار فيني خوف مو طبيعي بس مصر هو انه نفس السبب وقال ليش ساكته وانتي تحملي اللي يجيك ان شاء الله يدخل عليك مالي شغل فيك انتي اللي ساكته
شلون اقوله وهو مايتفاهم معه يقرر هو على كيفه ويعاند او يرميني عند اهلي ويفكر بالطلاق
انا ماراح اطلع من البيت ولا اروح لبيت اهلي مستحيييل لاني اعرفه ممكن يخليني سنه وانا تعبت ابي احس باستقرار
ورجع من الدوام ساكت وانا ماناقشته ولاشي وعادي اتعامل معه
حسوسه وش اسوي ؟؟
نفس الجواب السابق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى