مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بس مايقدريطلقني يخاف تجيه عقوبه

تخيلوبعدالملكه قال بطلق المشكله أن مالي ذنب البلامن عيونه مومني
يعني كان ناوي يقطع رزقي وصاريدور على الزله واتهمني في عرضي ولقاها حجه عشان يطلقني وانا مظلومه ويوم دعيت عليه من القهر جاه حادث لاكن ماصارفيه شي وسيارته راحت فيها من شافها قال مستحيل اللي فيها يعيش

وألين الحين يحط اللوم علي
يعني بالعقل واحدباهالمواصفات وملتزم والكل يتمناه وتصرف هالتصرفات وانا فكرت وش بقول للشيخ هومايبيني عشانه ماشافني زين وطلاق بدون سبب وتوني مراهقه وكنت خايفه كثير من الطلاق

المشكله مومشكله ثقه أوقوه تبون الصراحه أحس أني مجروحه جرح عميق يعني 3سنين زواج وفجأه يقرر يتزوج لأنه ماشافني زين أحيانآ أسأل نفسي وش ذنبي
تزوجت لأن أهلي من النوع اللي يحطمون البنت
وأنا كنت طموحه بجنون واللي خلاني أتمسك في زوجي أنه في الملكه وبالرغم من كرهه للزواج مني إلا أنه كان طيب ويشجعني على النجاح رضيت فيه لأنه طموح وماتوقعت أن هو اللي بيكسر كل طموحاتي واولها دراستي

زوجي انعرضو عليه بنات أشكال وألوان وجوه بالمجان ورفضهم لأنهم طمعانين فيه
أمامن ناحيتي فهو معارض على عمري
لأنه يبي وحده قريبه لعمره
أمامن ناحيه الشكل فأنا مملوحه وفاتحه ولوني قريب للصفار لاكنه يبي وحده بياضها مثل السوريات

اكررأنا ماطلبت الطلاق كل اللي بسويه أني بكمل دراستي وبأنتظم عندأهلي وهوبيكون عند زوجته وانا ماراح يشوفني إلا بوقت العطله وأنا ناويه أرجع له بشكل جديد وجسم رشيق وشخصيه مختلفه
ومثقفه وهوأكيدبيمل منها لأنها بوجهه 24ساعه
وتعرفون الرجال يحب الشي الجديد يعني قلت بخليه يمتع نفسه بها طول الترم وبجيه في العطله وأكيد بيمل من مقابلها لأني أعرف زوجي يمل بسرعه

هوصارحني ولمح لي بأنه يبي الطلاق يجي مني عشان محد يلومه أنا لأني حبيته وخايفه على بنتي تنظلم رفضت الفكره
وهوالحين ناوي يبني شقتين لي ولها عشان يتزوج وقال أنه مخطط على الزواج من بدايه زواجنا لأنه رافض الزواج مني قلت له محد طقك على يدك وقال لك تملك يعني بنات الناس لعبه سكت وهويغلي من القهر
وش أسوي له مره أقول راضي ومره لا بأنجن منه

إحساس إذا موجوده ردي علي بأنجن من التفكير صعبه ان الحرمه تحس أن زوجها مايبيها

طيب ناوي يطلقك يعني ؟
وليه طيب من الأساس وافق عليك طالما مومقتنع ؟! حسبي الله عليهم رجال وكأ بنت الناس لعبة عندهم !!

وهل مواصفاتك عكس مايتمنى تماما؟

عليك بالدعاء حبوبه .. ترى الدعاء يرد القدر بإذنالله ..
هو ناوي يتزوج أي نعم .. لكن قدرة ومشيئة الله فوق مشيئته
الزمي الاستغفار وقومي تالي الليل وادعي وانتي ساجده ..
وكثري من قول : ( اللهم اجعل الآخرة همي )
لأن فيه حدييث بمامعناه ان من كانت الآخرة همة اتته الدنيا وهي راغمه ..
والله يفرج همك ويرد لك زوجك ردا جميلا

يبي الطلاق يجي مني أنا يعني يبيني أنا اللي أطلب الطلاق
ووافق يتزوجني لأن صديقه أقنعه وقال له وش ذنب بنت الناس والقهر أن زوجي قال المفروض تشكرين خويي هوواللي أقنعني أتزوجك

طفشانه مرا

اختي واضح انو زوجه عنده ضغوط نفسيه
وهذا اللي يسويه ماله علاقه بالانماط هذي اشياء ترجع لنفسيه الشخص
والله يهديه وتسيرون احسن زوجين في العالم

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
يبي الطلاق يجي مني أنا يعني يبيني أنا اللي أطلب الطلاق

ووافق يتزوجني لأن صديقه أقنعه وقال له وش ذنب بنت الناس والقهر أن زوجي قال المفروض تشكرين خويي هوواللي أقنعني أتزوجك
تم الرد

حسوسة معليش باغثك بس ممكن تعطيني عبارات وقت الجنس لأني حافظة كم كلمة ومل منها هههه وماعرف بحثت في النت وكلها مكررة وباللغة العربية اذا ممكن عالعام والا الخاص لاهنتي يالغلا

**

♥جـــود♥

انا مره متعبني زوجي عارفة انه يحبني بس يخاصمني كثير

بقلكم صفاته هو حنون وعصبي مره مره يعني حتى لما يكلمني او يامرني يكلمني كأنه معصب وويقولي تحمليني انا طبعي كذا

مايحيب كثر التلامس وياويلي لو قربت منه وقت نومه والله من اول يوم زواج انبطح ونام هههههههههههه

الشي العجيب كنت لما اطلب طلب اقوله حبيبي ممكن طلب يقولي اخلصي ياام الطلبات ويهاوش

ولما اطلبه واقله يافلان جيب كذا وكذا يقولي ليش اقوله عشان كذا وانا محتاجته ويهمني يقول طيب

كمانا هوا يحب اهله مره مره يكلم امه يوميا مشا الله عليه احسن مني

ويحب اطفاله اليوم هو ودا بنتي لتطعيمتها وريحني الله يرضى عليه

وكمان يحب النظافة والترتيب بشكل جنوني بس بنفس الوقت هو مايرتب

المهم يااخواتي صارت لي مواقف كثيرة معاه تزعلني زي انه يقولي ابيكي قويه ويقهرني يحب يمدح في النساء الموظفات واللي يسوقن السيارة يبغاني اتعلم مو عشان اسوق عشان اساعده وانا خوافه يقولي ابيكي قويه ويعصب علي

وصارت سالفة لي بسبة سوالف زملائة عن الزواج الجديد وان الحرمة ماعاد تنفع بعد الثالث وكذا عاد انا اكلت بقلبي وحسيت انه جرحني انه يقولي على انه فضفضلي بس قهرني وانا بصراحه صارحته قلت له الشي اللي يجرحني لاتقوله وكلامهم يضايقني لاتوصله لي وانا عمري مافتحت معك سيرة زواج ثاني

رد علي وصدمني بكم كلمة قالها لي قال لاتبينين لي نقاط ضعفك مو حلووو كذا

عاد اخر مره البارح كنت سهرانه معاه اسويله ملف عمل ودخلت ورقة بالطابعه بالغلط وعصب علي قلت له لاترفع صوتك لو سمحت(انقهرت اخدمه واسهر روانا فيني نوم عشانه اخرتها يخاصمني على خطا بسيط)
وتهاوشنا بعدين تراضينا

انا طبعا جنوبية ومره تعبته وهو تعبني

ابي اكون قويه ومستقله انا ضعيفة ودايم مبتسمة بس صرت حاليا اصارخ عليه لو رفع صوته مااسكت له
واطلبه اي شي لو كان غالي

الله يخليكم فهموني كيف اكون قويه وخاصة صاحبه الموضوع كيف جمعتي بين القوة وبين انك تكوني دلوعه ودايم كلامك حلووو معاااه

فهموني التصرف الصحيح

♥جـــود♥

اخواتي ردي اضفته بموضوع تاني لاني والله محتاجة مساعدة ابي اتعلم القوة والله احيانا يرمي بكلمات علي حتى قدام اهله ويقولي عيب الحرمة ترد عزوجها ياويلك لو رديتي

بس احسه يندب ويحسني زعلت مره سواها وخلا اهله يضحكون علي مره حزنت وبرر غلطه كمان بس حسيت انه مره ندم مااعرف كيف اوصف لكم شعوره

بس اللي ابيه ابغى يشوفني قوية وربي مره احترت اجيه بالطيب وبالكلام الحلو يهيني ويضحك علي

اجيه بالقوة يخاصم ونتهاوش

مره راسي عورني منه ولاتظنون انه مايحبني لا وربي نحب بعض بس هوا طبعه مو زين

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
♥جـــود♥;7960859 قال:
اخواتي ردي اضفته بموضوع تاني لاني والله محتاجة مساعدة ابي اتعلم القوة والله احيانا يرمي بكلمات علي حتى قدام اهله ويقولي عيب الحرمة ترد عزوجها ياويلك لو رديتي

بس احسه يندب ويحسني زعلت مره سواها وخلا اهله يضحكون علي مره حزنت وبرر غلطه كمان بس حسيت انه مره ندم مااعرف كيف اوصف لكم شعوره

بس اللي ابيه ابغى يشوفني قوية وربي مره احترت اجيه بالطيب وبالكلام الحلو يهيني ويضحك علي

اجيه بالقوة يخاصم ونتهاوش

مره راسي عورني منه ولاتظنون انه مايحبني لا وربي نحب بعض بس هوا طبعه مو زين
الحل انتي قلتيه بنفسك :37:

اجمعي بين القوه والدلع

ومايبليها فن بس تدلعي طول الايام بس وقت اللزوم وقفيه عند حده

يا حلوين أبغاكم تقولوا لي نمط زوجي فأنا احترت احس هوخليط من الشمالي والشرقي والجنوبي ,,, كريم معي ورومانسي يحب الدلع كثير ,, يفرح بالمديح في جسمه وصفاته ووسامته ,,, يهديني دائما في المناسبات وغيره ,,, يتدخل في لبسي كثير ويدقق في تفاصيل لبسي ونوعه ,,,, يحب التغير كثير ,,,, يحترم رأي ويراعيني في مرضي ,,, الله لا يحرمني منه ,,, بس يا ليت تساعدوني على تحديد نمطه عشان أعرف أتعامل معه صح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى