مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
يعطيك العافية حسوسة ارسلتلك عالخاص مارديتي انتظرك والا اكتبها هنا

لاتزعلون مني اذا مارديت على الخاص

رسايل كثيره وكلها ممكن وضعها هنا

اكتبيها هنا احسن

ينبعااويه

على حسب ما قريت زوجي شمالي
هو طيب وحبوب وكريم بس مو على ولا على البيت كريم لناس ومايقصر وخدوم لاكن لبيته لا
ولما بدي اشتري شي او اطلبه فلوس يقول هادي شغلات مو مهمه بفكر بالمشاريع والمستقبل حررررريص جدا على كل شي غير رومنسي مايهتم بمظهره ما يحب يمدحني لوحدنا يحب يمدحني عند الناس
يحب يتفاخر ويضهر الطيبه عند الناس يحب المدح
يحب عمله جدددد ما يحب الخروج يحب يبقا في البيت ما يحب اني اخرج او نتمشا يحب يخرج لحاله وعند الظروره
امممممم شو كمان ؟؟
ابي اعرف نمطه اذا ممكن وشو المراءه الي يحبها

عادي ياقلبي مافيش زعل بالعكس الله ينور دربك زي مانورتينا
&ام الحلوووين&
أميرة ذهبية

**

السلام عليك
مرحبا عزيزتي شخبارك أبشرك أموري تمام وصدق الرجال مثل الكورة اذا حطيتيه على رأسك يطح واذا رميتيه في الجدار يرجع لك بس عندي مشكلة ومجننتني ادري غلطت بس وش اسوي ماقدرت فتحت محادثاته عالمسن ولقيته يسولف مع قريبه ان قريبه يبغا يتزوج مسيار وان زوجي كاتب له وانا بعد ابي خليها تدور لي أنا تجننت وش الحل أنا معيشته ملللللك بشهادة الكل وربي تعبت تقولين شبعيه جنس جننته بالجنس وبالدلع وبكلش بس هو جااااف حتى اذا دلعته يتريق علي بس ابغا منك كيف أتصرف مع سالفة العرس مقدر ابين له ان فتحت محادثته وبس جالسة ادعي واصلي تعببببت نفسيتي احس اتعب له وهو ماهمه يدور راحته تكفين نوريني

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
عادي ياقلبي مافيش زعل بالعكس الله ينور دربك زي مانورتينا
&ام الحلوووين&
أميرة ذهبية

**

السلام عليك
مرحبا عزيزتي شخبارك أبشرك أموري تمام وصدق الرجال مثل الكورة اذا حطيتيه على رأسك يطح واذا رميتيه في الجدار يرجع لك بس عندي مشكلة ومجننتني ادري غلطت بس وش اسوي ماقدرت فتحت محادثاته عالمسن ولقيته يسولف مع قريبه ان قريبه يبغا يتزوج مسيار وان زوجي كاتب له وانا بعد ابي خليها تدور لي أنا تجننت وش الحل أنا معيشته ملللللك بشهادة الكل وربي تعبت تقولين شبعيه جنس جننته بالجنس وبالدلع وبكلش بس هو جااااف حتى اذا دلعته يتريق علي بس ابغا منك كيف أتصرف مع سالفة العرس مقدر ابين له ان فتحت محادثته وبس جالسة ادعي واصلي تعببببت نفسيتي احس اتعب له وهو ماهمه يدور راحته تكفين نوريني

اول شئ لاتفتشين وراه عشان ترتاحين

ويمكن هو يكذب على قريبه وبس يعطيه جوه

تطمني اذا كنتي مشبعته صدق جنس
مايفكر بالمسيار ابدا

حسوسة معليش باغثك بس ممكن تعطيني عبارات وقت الجنس لأني حافظة كم كلمة ومل منها هههه وماعرف بحثت في النت وكلها مكررة وباللغة العربية اذا ممكن عالعام والا الخاص لاهنتي يالغلا

السلام عليكم
انا زوجي شمالي شرقي وبنفس الوقت أنسان متقلب
بعني مايعجبه العجب أنا وضعت كذا مشكله لي في هذا المنتدى أدخلو على ملفي وأقرأو مشاكلي
طبعآ زوجي قرريتزوج علي لأنه يبي وحده قريبه لعمره يعني حوالي 27سنه وجميله ووو ألخ من الصفات اللي يطلبونها الشباب
وشفته متضايق لأنه ماحصل المواصفات اللي يبيها بالرغم من أن أهله منهبلين علي وعلى أخلاقي ويحسدونه علي

تدرون ليش رضيت أنه يتزوج لأني ماأبي أحمل ذنبه
أخاف يروح للحرام لأني منعته من الزواج وبصراحه طلبت منه يتزوج عشان اتفرغ لنفسي
وأثبت له أني مايهمني شي غيرالعدل
وقلت له بكل ثقه من باعني برخيص أبيعه بتراب
وأنت اللي جنيت على نفسك وعلي واللي بيتعب أنت واللي بيصرف أنت ولاتتوقع أني اتنازل عن أي شي حتى وأن كان تافه
المهم وريته العين الحمراء بس بذكاء
وفهمته أنه هواللي بيتوهق قلت له أنت تبي الراحه وشلون تجيك راحه مع ثنتين يعني الأولى طلباتها كثيره والثانيه نفس الحكايه ياالله وش ذى القلق
طبعآ زوجي من النوع اللي يهمه الفلوس وبصعوبها يطلعها إلا على شي موزون
وصرت أحسب له المصاريف وقلت له يعني انا طلباتي كلها يمكن 500ريال وأحيانآ تتعدى الألف بالشهر ويمكن طلبات العجوز اللي بتاخذها أكثر لأنها أكبر مني ب7سنوات الله يعينك كل شوي بتقول لك جب لي صبغه عشان تغطي شيبها كان يناظرني بقهرووده يذبحني وأنا أتكلم بثقه
ومره فكريشتري لبنتي ذهب ثم هون لأن الغوايش طلعت بألف و500ريال فقال حرام ندفعها على غوايش
قلت لبنتي ياعمري ياماما الحين مستخسر عليس ألف و500وهوبيدفع ميه ألف غيرالذهب والشبكه لوحده غريبه مانعرف أخلاقها معليش ياماما أصلآ لورزقنا بيد أبوك كان قطعه من الحقد معليه بكره الله يعوضك بأبو أحسن منه ومن باعنا برخيص عشان يرضي نفسه نبيعه بتراب ياماما
ولوتشوفون وجهه كيف أنقلب لأسود ونظرات الحقد بعيونه قلت لاتطالعني كذا وانا صادقه أنت بتاخذ عجوز وبماأني بعز شبابي وعمري 21سنه أخذلي شاب مب واحد مابقى إلا سنتين أوثلاث ويدخل الثلاثين ولايبي وحده مثله سكت وهومعصب وأحس وده يذبحني

لاتلوموني بصراحه يعني ثلاث سنين زواج أخذني وأنا عمري 17 وكل يوم يهدم فيني أشياء كثيره صرت كأني كبيره في السن من الهم والقهر كل يوم أسوي له كل شي ومايعجبه العجب ومقهور لأنه ماتزوج اللي يتمناها
كنت أقول له وش ذنبي وكأني أكلم جدار كل يوم يحطم وحتى المدرسه قال لي لاتكملينها تركتها عشانه ولاراعى صغر سني وكل يوم تجريح وترقه وسخريه تحطمت وأسكت لأني أحبه ويوم خيرني بالطلاق أويتزوج عبي اخترت يتزوج وقويت شوكتي عليه مابعد خطب لاكن خواته رفضويخطبون له وأبوه رافض زواجه وهذا اللي مريحني لاكني بينت له أني أقوم بواجباته فقط لأن تربيتي ماتسمح لي أني أرفضه والأهم رضا ربي لأنه جنتي وناري ولاحظت انه صارمتفاجأ من قراراتي وقوتي اللي طلعت قلت له وبكل قسوه إذا تزوجت علي لوتقول لي كلمه شينه أوتنقد ماراح أسكت لك وبحول حياتك جحيم خلاص أنت بتتزوج فلاتنقد بوجهي عشان ماأدعي عليك
أكتشفت انه يخاف أني أدعي عليه لأنه ظلمني

لاتلوموني كثر الكبت يولد الإنفجار وأنا أنفجرت بوجهه لأني خلاص عارفه انه بالأخيريابيطلق أويتزوج وأنه عايش معي عشان بنتي وبس
في الجنس يتقرب مني ومن يشوفه يقول عاشق لزوجته

والواقع لا تدرون ليش لأني أجننه بالجنس أتفنن فيه لدرجه أنه مايستغني عني يعني إذا تزوج بتكون الثانيه تستحي وأناالجريئه وزوجي يحب الجرائه لاكني خيبت ظنه يوم قلت له من السنه الجايه بنتظم بالمدرسه وبأعيش عند أهلي وانت عيش بالعسل بس أهم شي تعطيني مصروف ترم كامل وماراح تشوف وجهي إلا بالعطله ومتنازله لأيامي لزوجتك أقعد عندها لين تشبع
أنصدم من كلامي

سكت شوي ثم قال عشان تشترين جوال
أنا أنفجرت قلت لوبكلم شباب كلمت قدامك ولايهمني أحد وخوفي من ربي مانعني
ثم قلت له خل مصروفك لك ماعاد نبي منك شي الله يرحم أيام عزوبيتي كان أبوي مايتمنن علي ولايرد لي طلب ولاحتى يحقق أويشكك بشرفي
عصب علي بس مسك أعصابه

والفارق بيني وبينه سبع سنين فقط وهومن كان صغيركان يحلم بأمور كثيره من ضمنها أن زوجته تكون قريبه لعمره هومعتبرني طفله وماأفهم ومايدري أن عقلي داهيه بس ماأحب أتباها بمعلوماتي مثله

تبون الصراحه من كثرماينقدكرهت كل شي
أمس طلعنا نتمشى لأن بنتي من الطفش دايم تبكي
رحمها أبوها وطلعنا والمسكينه يوم شافت الناس والبر من فرحتها صارت تصارخ ههههههه
ماتنلام طول وقتها ألحالها أوتشوف التلفزيون
المهم رجعنا عالساعه 12باالليل ويوم أنسدحت بنوم
إلا الرجال بدى يسوي حركات ولايبي جنس
أنا بيني وبين نفسي قلت أووووف شين وقواه عين أنا دايخه وبنام وهويتميلح عني
>>>>>شفتوكيف أنقلبت الأيه
أول أنا أرسل له رسايل وأحيانآ اكشخ ويجي تعبان وينام ولايعبرني ويوم صرت أدوخه بالجنس صار يتميلح وهواللي يطلب مو انا بصراحه كنت بطنشه لاكن خفت الملائكه تلعني هوحس أني ماودي فقال خلاص مايحتاج
تذكرت أنه بيتزوج وأشتغل براسي كيد النساء وجننته في ذيك الليله ودوخته ويوم تروش وجاء بينام قال نامي
قلت لامابقى على الفجر شي قال لانامي وريحي وأنا بقومك للصلاه
تعجبت وش ذا الحرص اللي جاء فجأه
شفتو كيدالنساء وش يسوي
ومع ذلك يبي يتزوج يبي يرضي قلبه المقهور لأنه انلعب عليه في وصفي ولأنه ماشافني زين

كنت راعيه ضحك ووناسه ووقتي كله ضحك لدرجه ان اللي يشوفني يظن أني شاربه شي
في المدرسه فقط أطلع شخصيتي الحقيقيه لاكن عندأهلي لا
لأنهم يحطموني فصرت أسكت عندأهلي وأفلها عندصديقاتي والحين صرت أضحك مع بنتي بهستيريا لدرجه أن زوجي يناظرني بحقد لاشافني أضحك البنت وأطنشه ومن كثر نقده صرت ماأعرف حتى أبتسم له إلا في الجنس أطلع كل مواهبي عشان أقهره إذا تزوج بتصير زوجته تستحي وانا بروح لبيت اهلي أكمل دراستي ومب شايفني إلا بالعطله وإذا جاء لزوجته بيقول الله يرحم أيام فلانه>>>>وش فيني من شافني قال تعلم الغيب أستغفرالله
لاكن بيتحسف لأني بطنشه وبهتم بدراستي
وذيك يبيلها سنه عشان تتعود وتتعلم الجنس وتغريه لأنها بتكون تستحي

زوجي ناوي من قبل سنتين ومخطط لكل شي وأنا ماعادأظمن حياتي معه لأنه صارحني اليوم وقال لي:
لووش تسوين ماراح ترديني لأني مبيت النيه من زمان ومهما سويتي ماراح يفيد لأن زواجي منك غلطه وللمعلوميه اللي تقول عني مهايطيه لوأني مهايطيه ماتزوجت وكلامي معه ردإعتبار وتصرفاتي رده فعل طبيعيه لأي بنت زوجها بيتزوج عليها هوصارح اخته بأنه ماشاف مني غلط لاكن فيه شي بخاطره من زمان ومستحيل يعيش بدونه وأعترف بأنه في كلاالحالتين بيتزوج عشان يرضي نفسه أهم شي عنده يحقق حلمه حتى ولوكان على حسابي أناوبنتي

بلاش نقدكل شي واضح وهوصارحني وقال تبيني ولاماتبيني شي راجع لك أنا رجال ناوي ولاتحاولين

تخيلوفي وقت الشوفه الشرعيه ماشافني زين وأستحى يطلب الشوفه مره ثانيه ويوم تملك علي وشافني قال خلينا نتطلق والمصيبه أني كنت مراهقه وتعلقت فيه
وكل يوم يلمح للطلاق وإلين اليوم لأنه قال لي ماأقدر أصرف على بيتين ومع ذلك بتزوج
عرفت أنه يبي الطلاق يجي مني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى