مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

السلفه السافله

شوفي انا ماراح اقول ان سلفتك ملاك وانتي غلطانة ولا العكس

العلة كلها بأزواجكم .. شكلهم ثنينهم عيونهم زايغة

وبصراحة اكثر واعذريني عليها .. ماهم رجال

خصوصا اخو زوجك .. يعني يخليها بهالحالة قدام اخوه وعادي .. قال وش قال كلمها ونصحها ؟

ماعتقد فيه رجال عنده نخوة وغيرة يخلي زوجته كذا .. يقدر يوقفها عند حدها بأكثر من طريقة

حتى لو وصلت المسألة للضرب

اما زوجك ماهو رجال ولا عنده حيا .. لإنه يطالع في زوجة اخوه اللي تعتبر مثل اخته وعرضه !

وبعدين شيلي القهر الحين على جنب وحطي نفسك في مكانها

تخيلي زوجك يقول ياليتني متزوج بنت صاحب ابوي .. مو تحسيها اهانة قوية لك ..؟

ولا تشوفي اهتمام منه لسلفتك مثل ماذكرتي سالفة المكيف و و و

وش راح تحسي ..؟ ولا عشان هالكلام انذكر لك وعشانه مدح لك صار عادي ومحترم

اتوقع انها تسوي هالحركات عشان تغيظك لإن تشوفك حلوة وشايفه حالك وثانيا لإنها مو واثقه من نفسها

الحل اللي عندي انك تصاحبيها وتقربي منها وتحاولي انك تكسبيها بدل ما تحاربيها وبكذا ماراح تحطك براسها وتعاند

لإنك ماراح تستفيدين شي لو سويتي العكس

شخص؟ مهم

هلا اختي....
انا لفت انتباهي بمشكلتك (اسلووبك) اكثر من مشكلتك نفسها..
هل لاحظتي اسلوبك كيف كان...؟؟؟
شوفي..مهما كانت نوعية مشكلتك ماتكتبيها بهالشكل...!
السافله..والوضيعه ومااسمح لها ونهايتهم على يدي
اشرحي مشكلتك بلطافه..باسلوب شوي راقي..حتى الكل يتقبله..
هذي نقطه...
النقطه الثانيه........................والاهم
انتي قلتي بنفسك ان زوجها يهتم فيني
ويرفع عني المكيف حتى لاتمرضين
ويخاف عليك ويهتم فيك
ويتمنى يتزوج من اخواتك
>>>وتذكرين الاشياء هذي لانك مااعتبرتيه حاجه وعدت ونسيتيها لاااا...انتي تذكريها لانها اشياء رسخت ببالك لانها لفتت انتباهك..
وقلتي بعدها يمكن هي غارت وتبي تردهاا...لكن>>>مااايهمني اهم شئ لاتسوي حركاتها
ليش..؟؟؟؟؟
طيب كيف تسبينها وانتي نفس الحكايه..؟؟؟
تجلسين معه واذا رفع عنك المكيف ضحكتي وابتسمتي وتشققتي من الوناااسه
ماعليش..يمكنها ماسوت كذااا الا لتصرفات زوجها...
تحاول تغيضك..
وبصراحه حالتكم صعبه..كل وحده تغيض الثانيه مع من؟؟؟
مع الحمو؟؟
ماعليش راجعي حساباتك انتي وياها...
>>نقطه مهمه عني
لاتزعلين من صراحتي..انا مستحييل اجااااااااااااامل علشان شخص مااا....انا اقول اللي عندي وماعندي في احد
اللي يعجبه كلامي زين على زين
واللي مايعجبه لايتهور ويسرد مشكلته بالعام
يلا سلاام
اشكركم جميعا على ردودكم بحلوها ومرها ....باونتي تنتقدين اسلوبي واسلوبك اسوء منه؟؟لاتعليق على ماتظنين؟؟وشكرا لاهتمامك

شخص؟ مهم

امتنع عن ابداء رائي بعد اللي شفته في ردك على

لاابالي

وروعه

صراحه مبدئك في الحياه اذا لم تكن معاي فأنت ضدي

وبالفعل اعترض على الفاظك مهما كان لاتنفسين غضبك بهذه الطريقه وهذا الاسلوب السوقي
لا اطلب رئي وانما اطلب نصيحه وحل ؟؟وامتناعك عن الرد افضل من النقد المطول والمبالغ فيه كما كتبت لا مباليه ,,,وروعه
ياعزيزتي انا هنا للمشوره ولست بصدد ان لم تكن معي فانت ضدي كما تقولين؟؟؟ولست انفس عن غضبي انما اشكيكم همي والمي .....اعتراضك مقبول ...

شخص؟ مهم

حبيبتي وش هالكلام والخرابيط تغار مني ومدري ايش حبيبتي اهي ماسوت كذا الا لسبب واحد ان زوجها يحترمك على كلامك ويقدرك لا ويصب لك القهوه؟؟؟؟؟ليه وين امه واخواته هم اللي يصبون مو رجال لا ويرفع عنك المكيف بسرررراحه ماالومها المفروض ماتعطينه وجه زوجها واذا قالك قومي عن المكيف كلميه بنبره حاده انا مرتااحه واذا صبلك قولي شكرا ماشتهي قهوه وخذي انتي القهوه وصبي لنفسك وهو من نفسه بيفهمها وعقب فتره شوفي هل راح تتغير من ناحية زوجك او لا ...................
مصيبه اذا كنت تعتقدين ان مشكلتي خرابيط ....يااختي اسأليه قولي له ليش تصب لها القهوه ؟؟؟؟اللي يشوفني يقول اني انا اللي اطلبه وش يدخلني فيه جعله ما يصب قهوه الا لزوجته ...ولا ابي منه لاصبة قهوه ولا رفعة مكيف ولا اي شي ثاني ....وحلوه لا تعطينه وجه الي يشوفني يقول ايه ماتشرب الفنجان الا من يده ؟؟؟؟ويا اختي طبيعي انه يحترمني ويقدرني لاني مثل ماذكرت محترمه نفسي وش تبونه يعني يمسح فيني البلاط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا ما اعرف ايش تفكرون لما تقرؤن مشكلتي لكن انا اعرض مشكله واريد منكم حلول وليس التجريح والانتقاد والانكار والمغالطه وتفسير الامور على اهوائكم ؟؟؟؟

شخص؟ مهم

من لديها حل او نصيحه تكتبها ....اما غير ذلك رجاء لا تكتب شيئ ...الانتقاد والتجريح والتعقيد لا يحل المشكله ولايفيد شيئ ...ثم اني اثق تماما في كل كلمه كتبتها واثق في اسلوبي الواضح والصريح وان كان اسلوبي قد يضيق عليكم فهذا اعتذار رسمي مني لكل من تشعر بأن اسلوبي غير لائق ...

كركدية *_^

هدووووووووووووووووووووووووووووووووووووء
هدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء
بنات ايش فيكم ؟؟؟
<<الدنيا فانية هههههههههههههههههههههه
الله يوفقك اختي ويفتح بوجهك ويرزقك ويسخر لك زوجك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
موفقة اختي

أم الخالدي

الله يعينك ويفرج كربتك ويكفيكي شرها
اعلمك دعاء قوليه قبل ماتروحي عند اهل زوجك
(اللهم كل من ارادني وزوجي بسوء اكفنيه بما شئت وكيف شئت )
وكل ماجيتي تروحي عندهم صلي ركعتين حاجه وادعي ان الله يكفيك شرها وادعيلها بالهدايه
وكل ماسوت هذي الحركات اقري لاحول ولا قوة الا بالله طول الوقت والله صديقني انها بتحرك الحديد وبتغير الوضع واهم شي سوي نفسك بارده وكانك ما شفتي شي يعني لا تقولي لزوجك شي ولا تبني غضبك وصديقني راح تشوفي النتائج تمنياتي لك بالتوفيق

أم الخالدي

نسيت اقولك اختي لا تبيني لها انك زعلانه ولا فايره منها
لان الاشكال هذي نسال الله العفو والسلامه تسير تعاند
وتحاول تقهر باي طريقه

أم الخالدي

حاولي اختي اذا تبغي علاج لمشكلتك انك تغطي عن اخوان الزوج لان النبي عليه الصلاة والسلام قال عن اخو الزوج الحمو الموت فانتبهي اختي مسئله جدا مهمه

Nona Bonbona

ياقلبي
ابعدي زوجك عن سلفتك فوراااا
زوجك مايغض البصر وفوق هاذا سلفتك تتمايص قدامه!!!
وش تحترين حبيبتي
تحترينها تخطف زوجك من بين ايدينك؟؟؟
هاذي حركات تعمدددددد منها...وحاسدتك يمكن لانك اجمل منها
ولانها لقت نظرات زوجك عليها عشان كذا استغلت الوضع
كلميها بالصرييييييييييييييييييح
قوليلها:اللي تسوينه حراام..تطلعين لحمك قدام زوجي قدامي!!
تحسبيني يعني مافهمت هالحركات؟؟؟؟
(راح تلاحظينها تبرر وتحسسك انك غلطانه وانك تغارين منها)
قوليلها :حبيبتي انا مو بزر تستغفليني..انتي متعمده وقااااصده انك تصلحين هالحركات قدام رجلي
ومتعمده انك تغرينه...تسوين مثل اللي يكب العسل عليه ويقول يانمل لاتجيني
(احرجيها)
مثل هالاشكال مايتأدبون الا اذا تفشلوا
لازم تكونين صارمه وتتكلمين لاتسكتين...سكوتك عن الشي هاذا حرام..وانتي تتحملنين ذنب
لاتخلينها تقعد في مجلس وزوجك موجود
اذا حاولت تدخل...قوليلها ياتتسترين زي العالم والناس ياتقعدين بغرفه ثانية
واذا قالتلك : يوه انا ما انتبهت انه موجود...قوليلها : ليه قطو قاعد بزاوية الغرفه!!
(كل ماكانت وقحه زيدي اتبعي معها اسلوب التفشيل عشان تتأدب..ولاتستكتين سكوتك يخليها تتمادى وتتمادى)
وربي يحفظلك زوجك من اللعوبات

توما

انا زوجة حماي تنادي زوجي باسم الدلع وبكل دلع ورقه
هي عقلها خفيف وايد وهبلا صراحه
انقهر بس ماقدر اتكلم مادري ليش

ام الفيصلي

من جد سافله بس حاولي ما تجيبي سيرتها كثير عند زوجك علشان مايركز عليها وهي امسكيها وهزئيها

وش قله الادب ذي
حنا كانت وحده من حريم اعمامي كذ تخيلي من هزئها !!!
عمي الثاني ( اخو زوجها ) قال لها خلاص لاتتغطين شبعنا من وجهك البايخ الملطخ بالمكياج ومن بعدها تابت

*روعة*

ياأختي لما تكونون ياللي بالقعدة كاشفين وجيهكم اكيد بيكون حرام
ولما تكونين انتي عارفة ان زوجك وحماك مابيغضون البصر وانتم متغطيات بيكون حرام فما بالك لما يكونون بعض اللي بالقعدة كاشفات!!
حكم جلوس المرأة مع إخوة زوجها السؤالس: هل رؤيتي لإخوان زوجي بالحجاب الشرعي جائزة، بالرغم أن الكلام بيني وبينهم محدود جدًا ربما لا يتعدى الكلمتين أو الثلاثة، أم أني لا أراهم مُطلقًا؟ الاجابـــة
هذا السؤال له إجابة مُشابهة وهي: ـ

س: هل يجوز لي الجلوس مع إخوة زوجي وأنا محتشمة وفي حضور والد زوجي؟
يُفضل للمرأة الابتعاد عن مُجالسة الرجال الأجانب ولو كانوا أقارب لها؛ كأبناء العم وأبناء الخال وإخوة الزوج وأزواج الأخوات، وذلك لأن جلوسها معهم يُسبب جرأتها على الرجال، وعلى المخاطبة والانبساط في الكلام، وقد يحدث أثناء الكلام شيء من ذكر العورات وما يستحيا من ذكره عند النساء أو عند الرجال، ولكن إذا دعت الحاجة إلى الجلوس في بعض المناسبات كما لو كانوا في رحلة أو استراحة أو سيارة أو منزل صغير فلا بأس بقدر الحاجة، ولا بد مع ذلك من التستر والاحتشام وتغطية جميع البدن بما في ذلك اليدان والقدمان والوجه والنحر ويكون ذلك مع وجود محرم كوالد الزوج أو ابنه، وبذلك تحفظ المرأة كرامتها وعفتها وعرضها، والله أعلم.

عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين

ياعزيزتي انتي بينك وبين نفسك
ترضين زوجك يصب لها القهوة ويتصرف معها بنفس طريقة واهتمام زوجها لك؟؟
مو لازم تردين خلي اجابة هالسؤال لنفسك وبنفسك
أنا ماأعرفك عشان أحاول اغيضك او أونتقدك مجرد نصيحة
والإنسان مؤتمن على مايقول

أخو زوجك يتعامل معاك بهالطريقة !!!!!!!!!!!!1

اسحب ردي الاول

طلعت هي المسكينة اللي طفشت منك وومن زوجها وش هالحركات ؟؟؟؟؟؟

الله يهديك حاسبي نفسك قبل لا يحاسبك ربك

haven

انا موووووووووووووووت انقهر من هالاشكال مريضه 100%

العنود 19

عادي حبيبتي
ارسلي لها مسج اذا تستحين تواجهينها
ارسلي لها معلش حبيبتي بقول لك شي واتمنى ماتزعلين
التزمي الحجاب والبسي لبس عدل ترى الحركات هذه كاشفتها

لان الصراحه زوجك اذا شافها كذا اكيد راح يطالع
الخلل في سلفتك
عالجي الموضوع باسررررررررررررررررع وقت
حتى لو صار في حزازيات بينك وبينها اهم شي تتادب

قولي لها بعد اقدر اسوي مثلك واكثر منك بس انا محترمه حالي
بتزعل يوم يومين تنطق
اهم شي يصير اللي تبينه

أولا يا أختي ، أحب أن أقول لك أعانك الله على نفسك ، وراجعي كلامك السابق لتعلمي من المخطئ بالمسألة ، وراجعي كم الإهانات التي وجهتيها لسلفتك ، لتعلمي من الذي يشكل هاجسا وقلقا نفسيا للآخر . ومن الغيرانه في الموضوع .
ولأختصر لك ما أعني اقتبس من كلامك مايدل على أصل الموضوع .

من الواضح أن أهل زوجك هذا وضعهم الطبيعي الذي تعودوا عليه ، والذي كان سائدا قبل أن تدخلي أنت الى عائلتهم ، فسلفتك ببساطة تعودت على وجود زوجك ، وتعودت هو وهي وأهله على أن تظهر أمامهم بهذا المظهر الذي ترينه أنت غير لائق ، ليس لأنك تغضبين على اقترافهم منكر ، ولست تنكرين ذلك لأنه غير متناسب مع طبيعتك التي تكره الاختلاط ، ولكن لأنك تحسينها أهانتك بلباسها ، ويعظم الشيطان بنفسك هذا الظن ، فيريك أنهم أناس قذرين يتعمدون اغاظتك واهانتك .

واذا كنت لست غيرانه منها كما تزعمين ، وأنت أحلا منها ، وهي ( شينه ، وسافله ) كما تجرأت وكتبت عنها ، اذن أين المشكلة ؟
ولماذا بدلا من أن تواجهي مشكلة غيرتك منها ومن حركاتها توجهين غضبك لمن ليس له ذنب ، الى زوجك الذي اعتاد على وجودها وعلى صورتها هذه ؟
ولماذا تكلمين أم زوجك بدلا من التوجه بالنصح الى التي تظنين أنها تخطئ مباشرة ؟

ياسبحان الله ، لماذا لم تسألي نفسك كيف يرون جميعهم أن الوضع عادي بينما أنا المعترضة التي ترى أن وراء الأكمة ماورائها ؟ هل جميعهم فاسقين ، أم جميعهم متعاونين عليك مثلا ؟ هل جميعهم يرى تصرفاتها سافله ، ومرسومة خصيصا لأغاظتك ؟
لقد أسلمت نفسك جدا لوسوسة الشيطان الذي يدور ويلعب ويتلعب بك وبأفكارك ، وأكبر دليل أحلامك التي أخبر الرسول صلى الله علية وسلم أن منها ما يتلعب به الشيطان بالإنسان ، ومنها ما يفكر به الإنسان بنهاره فيراه بليله ، لقد كبر الوهم برأسك ، وزادته وساوس الشيطان ، ولم تيركك لا بيقظة ولا منام .
ولا زال يوسوس لك بالانتقام ، ويقول لك دمريهم ، فتشي وشكي ورائهم ولتكن نهايتهم على يدك ، لاحول ولاقوة الا بالله .

الحمد لله في كلامك دليل على ما استنتجته سابقا أنها عادتهم ، وأن هذه طبيعتهم ، فزوجك كما تقولي تعود على رؤيتها بهذه الصورة حتى قبل أن تأتي ، ولكن بعد أن أتيت وسوس لك الشيطان أنها تستهتر بوجودك ، وتتعمد مضايقتك ، وشد همتك على الانتقام ، والسب ، والشتم ، والقذف لها بكلمة ( سافلة ، وقذرة ) لاحول ولا قوة الا بالله .

زوجها يعمل لك كل هذه الأشياء ، وتلومينها اذا احست بالغيرة ، وأنت تشكين بعلاقة أو ( حس عاطفي ) كما قلت بينها وبين زوجك لمجرد أنه سألك عنها يوم الملكة هل ستأتي أم لا ؟
من يحق له الغيره هنا ؟ ومن يحق له بالشك في وجود علاقة ؟ أنت أم هي ، ولماذا لا تعتبرين سؤال زوجك عنها ، وسكوته عن مظهرها مجرد احترام لها ، لأنه لا يريد أن يغضب أخاه ؟
لماذا تفسرين تصرفات زوجها على أنها احترام لك ، وتفسرين تصرفاتها وتصرفات زوجك أنها قلة احترام لك كما رددت وكررت مرارا ... آسف أن أقول لك راجعي نفسك يا أختي وحلي مشكلة غيرتك الزائدة ، ووساوسك ، واستعيذي من الشيطان ،، وبالعامية ... كبري عقلك .

وللأخوات الناصحات - خزيت العين عنهم - الي تقولها ارمي لها كلام ، والي تشارك بالسب وتقول هذي سافلة ، والي تزيد الحطب على النار وبدل ما تحل المشكلة تزيد وتشعلل فيها ، وتوصي الأخت بكلام أقل ما يقال عنه أنه ( قلة ذوق ) ، وتحرضها على عائلة زوجها .
اخواتي اتقوا الله فيما تكتبون ، فهذا القسم وضع لحل المشاكل وليس لخلقها .

تقبلي تحياتي ، واتمنى أن لاتغضبي من الحقيقة في كلامي .وابدأي بنفسك إن كنت تنكرين اختلاطهم ، واعتزلي الجلوس في مجلس أخوان زوجك .
كلامك فيه كثير من الصحه

والله اذا بغيتي ترتاحين من مشكلتك هذه اعلني اعلان في العائلة انك ماراح تجلسين مع حموانك حتى لو زعلو وجلسو هم مع بعض لانك اذا ارضيتي ربي بسخط الناس راح يجعلهم ربي يرضون عنك غصب وهذا الحل الاول اللي راح ينقذ حياتك اما الخطوة الثانية علمي زوجك مايجلس معها وذكريه فييييين الغيرة واستعيني بالله موووووفقة

قلة دين قلة حيا قلة ذوق قليله عليها كلميها وجه بوجه وقولي لها انتي ترضي انك اسوي زي تصرفاتك قدام زوجك اذا قالت اكيد لا قولي لها اجل ليش تعملين معي كذا ماتخافي الله لان الي مايخاف الله هوا الي ينخاف منه واذا قالت اي عادي قولي لها اذا اهلك ماربوك زين انا اربيك من جديد واخليك تمشي على الصراط المستقيم من جد انسانه منتهيه هذا زوجها معاها تطلع مواهبها عليه عساها ترقص معاه سامري ماحد عليه منهم اما انها تسوي هالتصرفات الي لا ترضي رب العالمين ولا رسوله الله يعينك اختي على هالبلوه

سوميرني

سويلها محاضرة قصيرة عن العري قدامها وقدام زوجك وبكذا يطيح وجة زوجك ووجهها او تدقيها من تحت لتحت يعني قولي أشرايك في وحده الله يهديا تحب تتكشف دااااااااااااااااايما اشرايك تنصحينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى