مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

السلفه السافله

بنوته lzoooza

اقول لاتعطيها وجه دي المتخلفه والله يعينها على نفسها وزي ماقالت اختي مشتاقه
زوجك لايحس عليك ولاتسوي مشاكل وتكرهيه فيك عشان وحده سافله ماتجي جزمتك بكرامه
ولا تبيني انك متضايق الا بلعكس استفزيها بهدؤك واقهريها باستهتارك عليها وكسحي فيها كل ماتكلمت وياه
ولمحي بكلام انو زوجك متضايق منها وانو مايبيك تكلميها او تزوريها بسبب حركاتها وياي وكمان قوليلها هو دايم يتريق عليك في البيت لاجبنا سيرتك مدري ليش ياختي بدا الاسلوب بنكسف وتنحرج من زوجك

حقريها في عوينه بطريقة ثانية يعني قولي مثلا مسكين الله يعينه اخوك حرمته ما هي امينة على عرضها الحرمة لازم تحفظ زوجها في حضوره وغيبته ومن حفظها له انه ما احد يشوفها غيره خليه يحس

قليله الادب والله انها ماتستحي الله يعينج اختي والله الواحد صار يتمنى ان ياخذ واحد مقطوع من شجره من هالي قاعد يصير ترى عندنا وعندج خير لااااا بعد لايفوتج اذا راحت شكت لزوجها عنج وانتي ماسويتي شيء لاحول ولاقوه الا بالله الله يصبرج ويصبرنا جميعا يااااارب والله من قهري من سلفتج ودي اذبحها الي ماتستحي ..

خيتو اسمحيلي بس انقهرت منها الله يبعد عنج عين الحساد ويسخر لج زوجج يارب ونصيحتي لج طنشيها وتدلعي وتكشخي والله انها راح تحتر وبيني الى أم زوجج شقد تحبين زوجج حتى لو كان شي بسيط ترى ام الزوج تحب زوجة الولد الي دايم تطري محاسن زوجها وتقدره وتخاف عليه والله من واقع تجربه اقولج هالكلام وموفقه حبيبتي ورمضان كريم علينا وعليكم كل سنه وكل عام من عواده يارب ..

هذي احرقيها ببرووووووووووود اعصابك وسوي غسيل مخ حق زوجك 00مثلا اذا مدحها قولي اهي مثل الحمام كلن يدشه يعني كل الرجال يشوفونها وحاولي تسوين كل شي يحبه زوجك من مكياج ولبس وتسريحه لما تكونو وحدكم لكن لما تروحو لمكان هي فيه تعمدي قدام زوجك انه تلبسي ساتر وتاخذي معاك غطاء وقوليله اخاف يشوفني احد من اخوانك وانا مابي حر جهنم 00يعني نبهيه لكل شي من غير زعل ولا عصبيه وهي فشليها وحطمي غروره بهدووووووووووووووءوحرق اعصاب وانت وذكائك من غير مايحس زوجك

لا مبالية

أولا يا أختي ، أحب أن أقول لك أعانك الله على نفسك ، وراجعي كلامك السابق لتعلمي من المخطئ بالمسألة ، وراجعي كم الإهانات التي وجهتيها لسلفتك ، لتعلمي من الذي يشكل هاجسا وقلقا نفسيا للآخر . ومن الغيرانه في الموضوع .
ولأختصر لك ما أعني اقتبس من كلامك مايدل على أصل الموضوع .

...لاني احس بالإهانه وانا جالسه بينهم ويصير كل هذا وساكته والمشكله ان اهل زوجي نفس الشي يشوفون وساكتين ؟!حتى زوجي مايغض البصر يطالع!!!!
من الواضح أن أهل زوجك هذا وضعهم الطبيعي الذي تعودوا عليه ، والذي كان سائدا قبل أن تدخلي أنت الى عائلتهم ، فسلفتك ببساطة تعودت على وجود زوجك ، وتعودت هو وهي وأهله على أن تظهر أمامهم بهذا المظهر الذي ترينه أنت غير لائق ، ليس لأنك تغضبين على اقترافهم منكر ، ولست تنكرين ذلك لأنه غير متناسب مع طبيعتك التي تكره الاختلاط ، ولكن لأنك تحسينها أهانتك بلباسها ، ويعظم الشيطان بنفسك هذا الظن ، فيريك أنهم أناس قذرين يتعمدون اغاظتك واهانتك .

انا مو غيرانه ع زوجي لان انا الحمدلله اجمل منها بكثير وماليه عين زوجي ...بس ليش تسوي كذا عشان تسوي بيني وبين زوجي مشاكل؟!!بدون مبالغه كلما شفتها بحركاتها الوسخه لازم اتمشكل مع زوجي ...
واذا كنت لست غيرانه منها كما تزعمين ، وأنت أحلا منها ، وهي ( شينه ، وسافله ) كما تجرأت وكتبت عنها ، اذن أين المشكلة ؟
ولماذا بدلا من أن تواجهي مشكلة غيرتك منها ومن حركاتها توجهين غضبك لمن ليس له ذنب ، الى زوجك الذي اعتاد على وجودها وعلى صورتها هذه ؟
ولماذا تكلمين أم زوجك بدلا من التوجه بالنصح الى التي تظنين أنها تخطئ مباشرة ؟

انا يابنات اللي بيدي عملتو كلمت زوجي وام زوجي بس للاسف كانو سلبيين مره وبلعكس يقلبون الطاوله علي كاني انا الغلطانه ...لانها وبكل بساطه تقرب لهم ...حتى زوجي يقعد يدافع عنها ويكذب كلامي ...لدرجة اني شكيت من وجود حس عاطفي بينه وبينها ؟؟لان اول الزواج كان دايم يطريها حتى تخيلو يوم شبكتي سئلني اذا كانت جايه او لا مع اهله ؟؟المشكله ان اللي خلاني اشك وافكر ان في شي بينه وبينها اني دايم احلم فيهم احلام شينه مع اني ماكان في بالي شي ابدا ...بلعكس حسيت ان هذي الاحلام هي اللي صحتي انتبه لطريقة حجاب سفلتي عند زوجي واكون حذره منها لانها تغااااااااااااااااااااااااااااار كثير مني ..بس لو انثبت لي ولو شي بسيط نهايتهم اثنينهم ع يدي ..
ياسبحان الله ، لماذا لم تسألي نفسك كيف يرون جميعهم أن الوضع عادي بينما أنا المعترضة التي ترى أن وراء الأكمة ماورائها ؟ هل جميعهم فاسقين ، أم جميعهم متعاونين عليك مثلا ؟ هل جميعهم يرى تصرفاتها سافله ، ومرسومة خصيصا لأغاظتك ؟
لقد أسلمت نفسك جدا لوسوسة الشيطان الذي يدور ويلعب ويتلعب بك وبأفكارك ، وأكبر دليل أحلامك التي أخبر الرسول صلى الله علية وسلم أن منها ما يتلعب به الشيطان بالإنسان ، ومنها ما يفكر به الإنسان بنهاره فيراه بليله ، لقد كبر الوهم برأسك ، وزادته وساوس الشيطان ، ولم تيركك لا بيقظة ولا منام .
ولا زال يوسوس لك بالانتقام ، ويقول لك دمريهم ، فتشي وشكي ورائهم ولتكن نهايتهم على يدك ، لاحول ولاقوة الا بالله .

وريف الرد ع سؤالك انها كانت متزوجه وهي اساسا عاشت عند اهل زوجي في البيت 4سنين يعني انا ماهمني ان زوجي يشوفها لان اكيد حافظها لانها كانت عندهم ولانها جدا عاديه ... انا مو حاسه بالغيره ابدا لانها (شينه)بس انا ما احب احد يستهتر بوجودي ...

الحمد لله في كلامك دليل على ما استنتجته سابقا أنها عادتهم ، وأن هذه طبيعتهم ، فزوجك كما تقولي تعود على رؤيتها بهذه الصورة حتى قبل أن تأتي ، ولكن بعد أن أتيت وسوس لك الشيطان أنها تستهتر بوجودك ، وتتعمد مضايقتك ، وشد همتك على الانتقام ، والسب ، والشتم ، والقذف لها بكلمة ( سافلة ، وقذرة ) لاحول ولا قوة الا بالله .

...حتى زوجها اخو زوجي مره قال لابوه وامه ياليتني متزوج بنت صديق ابوي لاني انا ابوي يكون صديق لابو زوجي ....واساسا زوجها يحترمني مره ويقدرني لدرجة انه يصب لي القهوه والشاهي ويقرب لي الاشياء واذا جلست عند المكيف يقوم يرفع المكيف عني او يقول غيري مكانك لان فيه مكيف ؟؟؟؟؟!!!!يعني زوجها مره يقدرني .....انا قلت يمكن هذا هو السبب؟؟؟؟ بس ولو انا ما اسمح لها

زوجها يعمل لك كل هذه الأشياء ، وتلومينها اذا احست بالغيرة ، وأنت تشكين بعلاقة أو ( حس عاطفي ) كما قلت بينها وبين زوجك لمجرد أنه سألك عنها يوم الملكة هل ستأتي أم لا ؟
من يحق له الغيره هنا ؟ ومن يحق له بالشك في وجود علاقة ؟ أنت أم هي ، ولماذا لا تعتبرين سؤال زوجك عنها ، وسكوته عن مظهرها مجرد احترام لها ، لأنه لا يريد أن يغضب أخاه ؟
لماذا تفسرين تصرفات زوجها على أنها احترام لك ، وتفسرين تصرفاتها وتصرفات زوجك أنها قلة احترام لك كما رددت وكررت مرارا ... آسف أن أقول لك راجعي نفسك يا أختي وحلي مشكلة غيرتك الزائدة ، ووساوسك ، واستعيذي من الشيطان ،، وبالعامية ... كبري عقلك .

وللأخوات الناصحات - خزيت العين عنهم - الي تقولها ارمي لها كلام ، والي تشارك بالسب وتقول هذي سافلة ، والي تزيد الحطب على النار وبدل ما تحل المشكلة تزيد وتشعلل فيها ، وتوصي الأخت بكلام أقل ما يقال عنه أنه ( قلة ذوق ) ، وتحرضها على عائلة زوجها .
اخواتي اتقوا الله فيما تكتبون ، فهذا القسم وضع لحل المشاكل وليس لخلقها .

تقبلي تحياتي ، واتمنى أن لاتغضبي من الحقيقة في كلامي .وابدأي بنفسك إن كنت تنكرين اختلاطهم ، واعتزلي الجلوس في مجلس أخوان زوجك .

dehn3oOoOd

الله يهديها ويهدينا جميعا انشالله
البسي وتأنقي وخليك بكامل أناقتك وزينتك دائما عشان زوجك ما يشوف غيرك،، شبعي عينه،،، والبنسبة لسلفتك،، حاولي تسمعي معاها برنامج دعوي أو شريط،،، او مقاطع من مواقع دعوية

candies girl

لاحول ولاقوة الا بالله

الظاهر اختي ان انتي من بيئه محافظه وزوجك واهل زوجك متفتحين الانفتاح الغلط للأسف
انا مادري شلون زوجها راضي ان مرته تطلع بهالمنظر جدام اخوانه بهالطريقه
اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

مالومج يالغلا انا لو مكانج بنقهر .. لان الكل يشوف هالشي عادي الا أنتي وانتي الصح ..

اهم شي لاتتأثرين ولا تسمحين لها بأن تدخل بينج وبين زوجج .. اضحكي وسولفي ولا عليج منها .. لاتفتحين عين زوجج عليها .. لان مثل ماقالوا البنات هي زوجة اخووووووووووووووه .. يعني لاتنقهرين بالعكس خلج ريلاكس وكأن شيئا لم يكن

الله يوفقج ويسخر لج زوجج

Oofaa

الله يعافيهم ولا يبلانا هذولي ناس ماتخاف الله اتكلمي معها,,,,,,,,

مامت لمار

احرجيها فشليها ارمي عليها نغزات و انتي واثقة من نفسك ولا تبيني لزوجك انك تنقهري منها وخلي زوجك لا يجلس معاكم مرة ثانية حاولي اقل شي انك تتغطي من اخوانة عشان محد يجلس معاكم ولاتسوي مشاكل مع زوجك عشان وحدة سافلة

*روعة*

اختي بالبداية كنت متعاطفة معاك جداً
لكن بعد ماقريت حركات زوجها معاك لقيت انه ماعندك مشكلة
يعني ترضين اسلوب حماك على نفسك وماترضين بنظرة من زوجك!!!
اللي قاعدين تسوونه حرااااام سواء انتي او هم
القضية مافيها اختلاف ولاأراء علماء القعدة بهذا الشكل حرااام وماترضي الله تعالى
الله يهديكم جميع

قلة ادب بعيد عنك والا ليه بتعمل كده عشان هي الغيرانة منك وبتغيظك

انتي خليكي واثقة من نفسك ولا يهزك الحركات دي الا اذا شفتي من جوزك حاجة وحاولي مايقعد جوزك معاها كتير اشغليه انتي بذكاءك باي حاجة

طنشيها دي تعبانة وفاضية اشغلي نفسك بحياتك وانتبهي على جوزك بس مش بالخناق والمشاكل لان ده مطلبها من الحركات انها تنكد عليكي

شخص؟ مهم

أولا يا أختي ، أحب أن أقول لك أعانك الله على نفسك ، وراجعي كلامك السابق لتعلمي من المخطئ بالمسألة ، وراجعي كم الإهانات التي وجهتيها لسلفتك ، لتعلمي من الذي يشكل هاجسا وقلقا نفسيا للآخر . ومن الغيرانه في الموضوع .

ولأختصر لك ما أعني اقتبس من كلامك مايدل على أصل الموضوع .
اشكرك على الدعوه اعان الله الجميع على نفسه.......عزيزتي (لامباليه) ماكتبته اعرفه دون مراجعته ؟؟؟!!!والكلمات التي وصفت بها سلفتي مطابقه للموصوف على اقل تقدير؟؟!! انا لم اوجه لها بل وصفتها؟؟والذي يشكل هاجسا وقلق نفسي هي الردود المشابهه لردك !!والتي تبطل الحق وتحق الباطل ؟! لا اعرف على اي اساس تردين ؟؟ على اساس الدين الاخلاق القيم العادات والتقاليد ؟؟ام على اهوائك؟ام ان فلسفتك في هذا المنتدى شلت عقلك عن الفكر الصائب ؟ اما عن من الغيرانه؟؟ فهذا لغز اريد منك ان تحليه ؟؟؟؟؟؟الموضوع اساسا لايتكلم عن الغيره ..بل يتناول قضيه اعمق من مستوى فهمك وهي التبرج والسفور امام اخوان الزوج والمقاصد منها لدى الغالبيه من السلفات وموقف الزوجه والزوج واهل الزوج من ذلك؟

من الواضح أن أهل زوجك هذا وضعهم الطبيعي الذي تعودوا عليه ، والذي كان سائدا قبل أن تدخلي أنت الى عائلتهم ، فسلفتك ببساطة تعودت على وجود زوجك ، وتعودت هو وهي وأهله على أن تظهر أمامهم بهذا المظهر الذي ترينه أنت غير لائق ، ليس لأنك تغضبين على اقترافهم منكر ، ولست تنكرين ذلك لأنه غير متناسب مع طبيعتك التي تكره الاختلاط ، ولكن لأنك تحسينها أهانتك بلباسها ، ويعظم الشيطان بنفسك هذا الظن ، فيريك أنهم أناس قذرين يتعمدون اغاظتك واهانتك .
الحقيقه المره في ردك محاولة جعل مثل هذا الوضع (وضع سلفتي)وضع طبيعي واني انا الغير طبيعيه في الموضوع !!! وهذا ان دل على شيئ فهو يدل على احد هذه الاشياء :اما نقص في سدادة الرأي والعقل ,او ان بيئتك التي اثرت في شخصيتك كانت كذلك فبتالي هو شيئ طبيعي بالنسبه لك ,او ان لك هدف اخر من نقدي هدف شخصي هدف اجتماعي ....الخ لا اعرف كيف تتجرأين بوصف ماتفعله سلفتي شيئ متعود عليه ويكون طبيعي ؟؟؟!!هل عندما قال الرسول صلى الله عليه وسلم (الحمو الموت)قال بعدها إلا اذا تعود عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟استغرب ان تنكرين ايضا مافي نيتي عندما قلتي اني لا اغضب لأقترافهم منكر؟؟؟؟؟؟وهذا طعن لا ارضى به انت تطعنين نيتي الحسنه ومامن مسلم سيرضى بهذه الفتن امام عينه ومع من يحب ....نعم ياعزيزتي انا خائفه على نفسي وزوجي من الفتنه وهل في ذلك ذنب اقترفه؟؟؟؟؟ام اني بذلك اكون داعيه لسد باب الفتنه ولتذكير من كان غافل والحفاظ على النفس والزوج وصونهما من مثل هذه الفتن (بجاحة سلفتي وسفورها)..نعم نفسي تكره الاختلاط بمن هم ليس بمحارمي ؟؟؟؟!!!!واي فتاة مسلمه ستكره مثل ذلك ..نعم اهانة نفسها قبل ان تهينني بلباسها ....ولست اظن ولم يعظم الشيطان فيني الظن لاني اجزم ولااظن؟؟يريني انهم اناس قذرين ويتعمدون اغاضتي واهانتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا اعرف عن من تتكلمين ؟؟؟؟ بصيغة الجمع؟؟؟؟؟ انا مشكلتي مع شخص واحد فقط وهي سلفتي؟؟؟؟

واذا كنت لست غيرانه منها كما تزعمين ، وأنت أحلا منها ، وهي ( شينه ، وسافله ) كما تجرأت وكتبت عنها ، اذن أين المشكلة ؟
ولماذا بدلا من أن تواجهي مشكلة غيرتك منها ومن حركاتها توجهين غضبك لمن ليس له ذنب ، الى زوجك الذي اعتاد على وجودها وعلى صورتها هذه ؟
ولماذا تكلمين أم زوجك بدلا من التوجه بالنصح الى التي تظنين أنها تخطئ مباشرة ؟
عجيب امرك يالفيلسوفه تحاولين جاهده ان تثبتين موضوع الغيره في مشكلتي ؟؟؟؟ولا الومك لان فهمك لموضوعي سطحي للغايه!!!نعم اغار على مملكتي اشد الغيره واخاف ان تدخل الثعابين من ابوابها فأنا امرأه غيور ولست ديوث ...هل يريحك مثل هذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟مع انه بديهي وشعور طبيعي لدى كائن من كان !!!اما الغيره التي تقصدينها انت فهي الغيره الماديه(الحسد) وقد ذكرت مسبق اني لا املك مثل هذه المشاعر اتجاهها ابدا وقد ذكرت بعض الاسباب التي لا تخلق في نفسي ذلك الشعور اتجاهها؟؟؟!!لا اعرف يا (لا مباليه )كيف تبالين لهذه الدرجه بكلماتي التي وصفت بها سلفتي وكأنك انت الموصوفه؟؟؟؟؟؟؟عندما قلتي (كما تجرأتي وكتبت عنها )نعم انا جريئه في الحق ....والكلمات التي وصفت بها سلفتي حق...انا لا اوجه غضبي لأحد؟انا اتعامل مع غضبي ؟وعندما تحدث بيني وبين زوجي مشاكل بسبب هذا الموضوع لانه مذنب ببصره الزائغ وبسكوته المريب ؟!!! ومازلتي جاهده تحاولين ان تجعلين مثل هذه الامور اشياء عاديه ومتعود عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟اما لماذا اكلم ام زوجي فتلك كانت خطتي حفاظا لماء وجه سلفتي وزوجها اكلم ام زوجي وزوجي اولا لأطلعهم على الموضوع ولكن كما قالت ام زوجي اننا نصحناها كثيرا حتى زوجها نصحها واختلف معها ولم يبقى سوا الطلاق كما يقول زوجها لم يبقى سوا الطلاق تريدون ان اطلقها؟فكيف ستأخذ بنصيحتي امرأه لاتطيع امر زوج ولا تبالي لنصح امه ؟؟؟؟؟؟وقد نبهتني ام زوجي ان لا افتح معها الموضوع لانها وبكل بساطه لن تسمع مني بل ستحقد علي وتعاندني ؟؟؟وكل ذلك مع دفاعهم عنها لانها كما قلت قريبه لهم ويخشون سمعتها وسمعتهم ؟؟ولا الومهم في ذلك

ياسبحان الله ، لماذا لم تسألي نفسك كيف يرون جميعهم أن الوضع عادي بينما أنا المعترضة التي ترى أن وراء الأكمة ماورائها ؟ هل جميعهم فاسقين ، أم جميعهم متعاونين عليك مثلا ؟ هل جميعهم يرى تصرفاتها سافله ، ومرسومة خصيصا لأغاظتك الجميع لايرى ان الوضع عادي كما ترينه انت؟؟؟؟الجميع مغتاظ منها ومن حجابها ولباسها البعيد قبل القريب في ذلك وانا لا اصف احد بالفسوق او التعاون ضدي ......بل اشفق على سكوتهم الذي يجرح كرامتهم بدافع عدم التدخل في شؤن الغير ولان اهل زوجي نبلاء جدا فأنهم لايريدون ان تخلق المشاكل بينها وبينهم لانها قريبتهم وزوجة ابنهم ..ولا يتجرؤن على قول الحق ...مراعة لشعور اخيهم فهو الاخر مغتاظ منها ...ولم يبقى سوا ان يطلقها كما يقول؟؟؟؟
لقد أسلمت نفسك جدا لوسوسة الشيطان الذي يدور ويلعب ويتلعب بك وبأفكارك ، وأكبر دليل أحلامك التي أخبر الرسول صلى الله علية وسلم أن منها ما يتلعب به الشيطان بالإنسان ، ومنها ما يفكر به الإنسان بنهاره فيراه بليله ، لقد كبر الوهم برأسك ، وزادته وساوس الشيطان ، ولم تيركك لا بيقظة ولا منام .
ولا زال يوسوس لك بالانتقام ، ويقول لك دمريهم ، فتشي وشكي ورائهم ولتكن نهايتهم على يدك ، لاحول ولاقوة الا بالله .

اذا كان لشيطان مجلس فقد اسلمتي انت نفسك للشيطان؟؟؟؟؟لان ماتكتبينه فيه اسقاطات شرعيه عظيمه ولان التبرج والسفور من الشيطان ولان الفتن ما ظهر منها وما بطن من عمل الشيطان كلامك مناقض جدا وغير مطابق لاساس المشكله ؟؟؟اما عن الاحلام فكانت تراودني قبل ذلك كله قبل ملاحظتي لسلوكها المشين والقذر فكانت مثل الرساله تنبهني ان اتيقظ من غفلتي واحمي نفسي وزوجي منها ؟؟لا انوي في الحقيقه الانتقام ياعزيزتي ولكني انوي رد الاعتبار وليس كما وصفتي بدمار؟؟؟؟

الحمد لله في كلامك دليل على ما استنتجته سابقا أنها عادتهم ، وأن هذه طبيعتهم ، فزوجك كما تقولي تعود على رؤيتها بهذه الصورة حتى قبل أن تأتي ، ولكن بعد أن أتيت وسوس لك الشيطان أنها تستهتر بوجودك ، وتتعمد مضايقتك ، وشد همتك على الانتقام ، والسب ، والشتم ، والقذف لها بكلمة ( سافلة ، وقذرة ) لاحول ولا قوة الا بالله .

في كل مقطع تكررين نفس الكلام (هذه عادتهم وهذه طبيعتهم) وكأنك تعرفينهم ؟؟؟؟الحقيقه ان ليس هذا من عادتهم ولا عادة المسلمين جميعاولا من طبيعتهم ابدا ولكن العاده الموجوده عندهم الجلوس مع بعض مع الالتزام بالستر ؟؟وان ماتفعله هي منافي للدين وللاخلاق والعادات ...فانا اجلس معهم ملتزمه بالحجاب الساتر واحرص على ان لا تظهر من مفاتني شيئ ...اما عن وسوسة الشيطان فقد وسوس عليك لتردين علي هذا الرد ...وقد اصبح وليآ لسلفتي يدفعها لفعل ذلك الحرام الذي تفعله وقد ازاغ الشيطان بعين زوجي حين ينظر لها ؟؟؟؟ اما مسألة الانتقام فهي تهمه موجهه ومباشره لي فانا لا انوي ولم انوي الانتقام بل رد الاعتبار ليكون عظة للمعتبرين؟؟؟!!ولم اسب ولم اشتم ولم اقذف كل ذالك افتراء وتهم باطله محاوله منك لأستفزازي ؟؟!!لان كل ماقلته موجود حقيقة ؟؟؟!!!فانا اصف ولا اسب ولا اشتم ولا اقذف انتبهي لكلامك

زوجها يعمل لك كل هذه الأشياء ، وتلومينها اذا احست بالغيرة ، وأنت تشكين بعلاقة أو ( حس عاطفي ) كما قلت بينها وبين زوجك لمجرد أنه سألك عنها يوم الملكة هل ستأتي أم لا ؟
من يحق له الغيره هنا ؟ ومن يحق له بالشك في وجود علاقة ؟ أنت أم هي ، ولماذا لا تعتبرين سؤال زوجك عنها ، وسكوته عن مظهرها مجرد احترام لها ، لأنه لا يريد أن يغضب أخاه ؟
لماذا تفسرين تصرفات زوجها على أنها احترام لك ، وتفسرين تصرفاتها وتصرفات زوجك أنها قلة احترام لك كما رددت وكررت مرارا ... آسف أن أقول لك راجعي نفسك يا أختي وحلي مشكلة غيرتك الزائدة ، ووساوسك ، واستعيذي من الشيطان ،، وبالعامية ... كبري عقلك .
احترامي لذاتي وصونها يجعل اي انسان يحترمني ...ومن ذلك اخو زوجي ..والناس جميعا ...وانا لا اسمح لك ان تتجرأين بقول من المفترض ان يشك انا ام هي ؟؟؟؟؟؟لانك وبكل بساطه لاتملكين اي دليل على كلامك كما انا املك ولم تقف شكوكي عن سؤاله في يوم الشبكه عنها بل في امور كثيره لم اكتبها ولن اكتبها ؟؟؟؟
هل السكوت عن الحرام يعتبر احترام؟؟؟راجعي نفسك انت وصححي من نمط فكرك وفلسفتك الغير معقوله لاتتماشى مع مستوى تفكيري العقلاني ولا مع ديننا واخلاقنا وقيمنا
...

وللأخوات الناصحات - خزيت العين عنهم - الي تقولها ارمي لها كلام ، والي تشارك بالسب وتقول هذي سافلة ، والي تزيد الحطب على النار وبدل ما تحل المشكلة تزيد وتشعلل فيها ، وتوصي الأخت بكلام أقل ما يقال عنه أنه ( قلة ذوق ) ، وتحرضها على عائلة زوجها .
اخواتي اتقوا الله فيما تكتبون ، فهذا القسم وضع لحل المشاكل وليس لخلقها .
انا اشكر كل من رد على موضوعي من صميم قلبي واثق في نواياهم الحسنه اكثر من نواياك فهم ليسو قليلين ذوق كما تصفينهم ولا يريدون ان يزيدون الحطب على النار ...بل العكس تماما كانت ردودهم طبيعيه ومفيده ...غير ان ردك انت اللاطبيعي والغير مفيد استوقفني ؟؟؟

تقبلي تحياتي ، واتمنى أن لاتغضبي من الحقيقة في كلامي .وابدأي بنفسك إن كنت تنكرين اختلاطهم ، واعتزلي الجلوس في مجلس أخوان زوجك .

اعتقد ان نصيحتك الاخيره (اعتزلي الجلوس في مجلس اخوان زوجك )غير مناسبه ؟؟؟لعدم تطابقها مع مضمون مشكلتي ؟؟؟اغضب من ماذا؟وعن اي حقيقه اغضب منها؟؟بل اغضبني كلامك لعدم حقيقته ياعزيزتي ؟؟؟

لا مبالية

مشكلتك يا( شخص مهم ) أنك تشكي بالكل ... غريب اعتقادك أني كتبت كلامي لنقدك شخصيا ، ولنقد غيرتك _ كما تقولين - من السفور . وأنا مجرد قارءه لا تعرفك ، ولا تعرفينها .
وموضوعك أ ي شخص يقرأه يظن أن هذه عادة أهل زوجك الطبيعية بدليل كلامك المتكرر عن سكوت أم زوجك ، وزوجك الذي ذكرت أنك كلمتيه ، ولم يرد عليك أ وأظن أنك قلت خطأك .
المهم من ذلك كله ... أنك نقلت صورة لأناس راضين عن الوضع ، ولما كتبت كلامي قلبت الصورة تماما وقلت أنهم غير راضين ، وأن زوجها يريد أن يطلقها ؟؟؟؟ غريب كيف أنعكست الأمور ؟؟ لماذا لم تذكري ذلك قبلا لتوضحي الصورة ، لمثلي من (المتلفلسفات ) اللاتي لا يقرأن من بين السطور .
و لو لاحظت لقد شاركتني أغلب الأخوات بالظن أن هذه عادة أهل زوجك ، بالجلوس مع بعض ، ولست انا الوحيدة التي فهمت ذلك ، لأن كلامك دليل يفهم منه ذلك . واحدى الأخوات شاركتني بانكار أعمال أخ زوجك وهي الأخت روعة ، وهذا دليل آخر على أن كلامك نقل لنا هذه الصورة .
كنت أريد نصحك بأ ن لا تدعي للشيطان مدخلا عليك ، لكن ردك أنبأني مستوى تفكيرك ، ودلني على ظنك بكل من يوجه لك الكلام أنه يهاجمك ،، ورغبتك بتخطيئ كل من لا يوافقك واضحه، وبالنسبة لكلامك عني لن أرد عليه لأنني لا أدخل غالبا بمهاترات .
لذا أسفت على الوقت الذي ضاع في قراءة مشلتك والرد عليها . ولا تردي على تعليقي هذه فتضيعي وقتك لأني لن أعود لقراءة موضوعك .
رمضان كريم للكل .

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
لا الحل قولي لها ترى بنطالك يبان

تستري...(بنبره حاده )

وخازريها ههههههههههههه يمكن تخاف

شخص؟ مهم

اختي بالبداية كنت متعاطفة معاك جداً
لكن بعد ماقريت حركات زوجها معاك لقيت انه ماعندك مشكلة
يعني ترضين اسلوب حماك على نفسك وماترضين بنظرة من زوجك!!!
اللي قاعدين تسوونه حرااااام سواء انتي او هم
القضية مافيها اختلاف ولاأراء علماء القعدة بهذا الشكل حرااام وماترضي الله تعالى
الله يهديكم جميع
عزيزتي .....ماذا تقصدين بالحرام ؟؟؟لانه يعاملني مثل اخواته ويحترمني ويقدرني ؟؟هل هذا هو الحرام؟؟؟ لا اعتقد ان حكمك في محله ابدا !!!حرام مره وحده؟؟؟؟؟لاحول ولاقوة الاباللله ...الذي تفعله سلفتي هو الحرام .....ثم ان الحرام بين والحلال بين ...ارجو ان لا تتسرعين في اطلاق الاحكام خاصه التحريم والتحليل..والقعده فعلا انا مو مرتاحه منها ولا فيها ....امين يارب

@باونتي@

هلا اختي....
انا لفت انتباهي بمشكلتك (اسلووبك) اكثر من مشكلتك نفسها..
هل لاحظتي اسلوبك كيف كان...؟؟؟
شوفي..مهما كانت نوعية مشكلتك ماتكتبيها بهالشكل...!
السافله..والوضيعه ومااسمح لها ونهايتهم على يدي
اشرحي مشكلتك بلطافه..باسلوب شوي راقي..حتى الكل يتقبله..
هذي نقطه...
النقطه الثانيه........................والاهم
انتي قلتي بنفسك ان زوجها يهتم فيني
ويرفع عني المكيف حتى لاتمرضين
ويخاف عليك ويهتم فيك
ويتمنى يتزوج من اخواتك
>>>وتذكرين الاشياء هذي لانك مااعتبرتيه حاجه وعدت ونسيتيها لاااا...انتي تذكريها لانها اشياء رسخت ببالك لانها لفتت انتباهك..
وقلتي بعدها يمكن هي غارت وتبي تردهاا...لكن>>>مااايهمني اهم شئ لاتسوي حركاتها
ليش..؟؟؟؟؟
طيب كيف تسبينها وانتي نفس الحكايه..؟؟؟
تجلسين معه واذا رفع عنك المكيف ضحكتي وابتسمتي وتشققتي من الوناااسه
ماعليش..يمكنها ماسوت كذااا الا لتصرفات زوجها...
تحاول تغيضك..
وبصراحه حالتكم صعبه..كل وحده تغيض الثانيه مع من؟؟؟
مع الحمو؟؟
ماعليش راجعي حساباتك انتي وياها...
>>نقطه مهمه عني
لاتزعلين من صراحتي..انا مستحييل اجااااااااااااامل علشان شخص مااا....انا اقول اللي عندي وماعندي في احد
اللي يعجبه كلامي زين على زين
واللي مايعجبه لايتهور ويسرد مشكلته بالعام
يلا سلاام

Miis

مفسرة أحلام
امتنع عن ابداء رائي بعد اللي شفته في ردك على

لاابالي

وروعه

صراحه مبدئك في الحياه اذا لم تكن معاي فأنت ضدي

وبالفعل اعترض على الفاظك مهما كان لاتنفسين غضبك بهذه الطريقه وهذا الاسلوب السوقي

الجواااان

حبيبتي وش هالكلام والخرابيط تغار مني ومدري ايش حبيبتي اهي ماسوت كذا الا لسبب واحد ان زوجها يحترمك على كلامك ويقدرك لا ويصب لك القهوه؟؟؟؟؟ليه وين امه واخواته هم اللي يصبون مو رجال لا ويرفع عنك المكيف بسرررراحه ماالومها المفروض ماتعطينه وجه زوجها واذا قالك قومي عن المكيف كلميه بنبره حاده انا مرتااحه واذا صبلك قولي شكرا ماشتهي قهوه وخذي انتي القهوه وصبي لنفسك وهو من نفسه بيفهمها وعقب فتره شوفي هل راح تتغير من ناحية زوجك او لا ...................

أعلى