مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

السلفه السافله

اذا اجتمعتي مع اهل زوجك وهي جالسه قولي لها بالفم المليان اللي تشوفينه منها اعطيها بوجهها يمكن تسنحي وتحس ان الكل شايفها وعارفها واذا لها خوات ا ام صاحيه قولي لهم واذا رحتي لاهل زوجك الرجال بالمجلس والحريم بمجلس ليش تتكاشفون حرام اصلا خلاص انقرضوا الناس اللي يكشفون على بعض

marchdaughter

مثل هذا النموذج مثله امثال , زوجك واهي غلطنين اهي لو ماشاف ان زوجك يعطيها وجه كان ماتمادت
زوجك مايملي عينه شي انت من خلال كلامك مو مقصرة معه مع ذلك عينه ماتنزل من عليها
لك الحق تكلمين زوجك ..لا تكلمينه لانك لو كلمتيها راح تعند وتزيد اكثر واكثر لانها تعرف انها جالسه تحرك بتصرفتها
مثل ماقالوا الاخوات حسسسيها بطريق غير مباشر وحسسيه اهو بعد بس
لاتكبيرن السالفه

مثل هذا النموذج مثله امثال , زوجك واهي غلطنين اهي لو ماشاف ان زوجك يعطيها وجه كان ماتمادت
زوجك مايملي عينه شي انت من خلال كلامك مو مقصرة معه مع ذلك عينه ماتنزل من عليها
لك الحق تكلمين زوجك ..لا تكلمينه لانك لو كلمتيها راح تعند وتزيد اكثر واكثر لانها تعرف انها جالسه تحرك بتصرفتها
مثل ماقالوا الاخوات حسسسيها بطريق غير مباشر وحسسيه اهو بعد بس
لاتكبيرن السالفه

درر درر درر يا اختي لاكلام على كلامك الصراحه :icon30::icon30::icon30:

شوفي يا الغالية ولا تزعلين ولا شي
ولا تبينين حق زوجك انك غيرانة منها

بس شينيها عند زوجك وكرهيها فيها

قولي اي شي يكرهها

عيون عزيز

الله لا يبلانا ,,,,,
انا صارلي متزوجة سنتين ونص وماعرف شكل اخوان ريلي ,,,,,وحتى السلام بالعافية أسلم عليهم وأنا أتنافض وهاي مالت عليها ماخذة راحتها مع واحد يحرم انها تقعد معاه ,,,,,
فشليييييييييييييها جدام ريلج ولا تسكتين,,,
,

الاماسة

الحمو الموت 00 من الاصل حرام تجلسووووووووووون مع بعض000 الرجال وحدهم والحريم وحدهم000000000

أعلى