مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الداهية وتعرف لدهاء وكيد النساء تدخل تنصحني..

ع البال

سوي نفسك انك حصلتي المحادثات محفوظه في الجهاز وقولي محادثات مين هذه

كوين فلاور

عليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ،،،

الله وحدهـ قادر يحل مشكلتك ،،،

الله يفرج همك ...

الماسه 1

اختي انصحك كما انصح نفسي ان تجعلي لك وقت مع زوجك للمصارحه كما انصحك في قراءة دعاءتسخير ازوج فعلمي لايأأأأأأأأأأس مع الحياة

f.b

اسفه على تاخري لاني كنت مشغوله ايوه هدديه بلهيئه بس انتبهي لاترسلي كلام انتي واجهتيه فيه لانه راح يعرف

f.b

سوي نفسك ماتدري عن شي وخليك على طبيعتك وانه فعلا مراقب وانه اذاماتعدل راح تمسكه الهيئه وامكن يحاول يغير شريحته بس برضوا خليك وراه بس كوني ذكيه بس لاترسلي على طول الا اذا ادى ارقامها اشخاص ثانين بس انتي خلي الشريحه بدون اسم وكوني حذره صدقيني وانا اختك راح يخاف ويحس انه محاصر ونتي سوي انك ماتدري عن شي وطمنيني عنك

وربي حاسه فيك وبجرحك ,, حسيت من كلامك أنك أستخدمتي تقريبا جميع الطرق لإصلاحه ,,وتبين حلول,,
شوفي حبيبتي إذا الرجاااال ماعنده وازع ديني وخوف من ربي ,, ماراح يردعه شي,,, الشيطان يزين له أعماله مهما أهتميتي أو سويتي إلا إذا ربي نزل هدايته عليه,,, عليك فقط بالدعـــــــــــــــــــــــــــاء فهو سلاح المؤمن’’’’
وسهام الليل لاتخطىء والأستغفااااااااااار,,,,
شوفي إذا زوجك محافظ على الصلاة,,, شي طيب لأنه مهما فعل من المعاصي سوف يأنبه ضميره ويعرف أن مايفعله حراااام,,,, لكنه يسوف ويقول ساتوب,, لأنه بقرارة نفسه غير راضي عن مايفعله,,,أنصحك بإحتوااااائه والصبر عليه,,,, لكن إذا كان لايصلي فعلى الدنيا السسسسسلام,,,صعب جدآ جدآ علاجه,,, لأنه غااااارق في الملذات ويستبيح
كل شي للإجل شهواته ولايهمه أحد,,,إلا إذا نزلت رحمات ربي عليه وهداااه,,,, لأن الأنسااااان إذا أستهااااان بالعرض والله لايهمه شي سوى تلبية شهواااات نفسه,,, لإنه لايروي عطشه شي كماء البحر,,,
والفــــــــــــراغ الكبير اللي هو فيه أيضا له دور في ذلك,,, كما قالوا لك الأخوات حااااولي تنتقلين عنده في نفس المدينه,,, وربي يعينك ويكشف كربتي وكربتك,, دعواتي لك أختي الغاليه,,,

وفاء.^^

الحال من بعضه الفرق انا وزوجي عايشين مع بعض وكل فتره يسافر وانا ياغافل سنين على هدا الوضع لكن الله يمهل ولايهمل صرت دايم احلم بزوجي وقلتله وحسيت بخوفه لاينفضح ولقيت الدليل بدون قصد وواجهته خاف وحلف ميت يمين وفعلا حسيت انو يبغى يحافظ على بيته وحاولت انسي الجرح العميييييييييييييييييييييق وصارت مشكله اكبر من الخيانه وسيبت البيت واطفالي ومع الصبر والدعااااااااااااااااااااااااء رجعمناول اسبوعين اصلا سبت البيت وهو مايدري عني فكامت صفعه كبيره له لانه بجد يبغى يبطل هالسوالف ويحافظ على بيته قلتلك قصتي للافاده لكن وانا مع الاخت قبرص لايعرف انك عارفه اتصرفي من غير مايعرف عنك عليك بالعااااااااااااااااء والصلاة في الليل علىفكره زوجي شمالى غربي

أهلين أختي وفــــــــــــــاء ممكن سؤال؟؟

.أنا زوجي مثل زوجك شمالي غربي
كيف تعاملك معاه؟؟
أنا كذا مره أكشفه وكل مأكشفه يحلف يمين أنه خويه اللي يرسل من جواله واضح أنه كذبه ويجيب لي من
هالاأكاذيب علشان أصدقه
طبعا أنا سامحته لأنه بكى قدااامي وحب راسي ورجليني,لكن رجعت حليمه
لعادته القديمه
ياليت اللي تعرف كيف التعامل مع الشمالي الغربي دعواتي لكن ’’ ,,

أعلى