مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الداهية وتعرف لدهاء وكيد النساء تدخل تنصحني..

أم ديمة

لا بالعكس خطتك حلوة لكن ياعمري لاتسوينها حتى تصلي استخارة بخشوع وانكسار وطلب من الله ان يفرج همك ويهديكم للخير ..
وانصحك لاعاد تشوفين الكلام والمحادثات ترى بتتعبك زيادة بس ادعي كثييييييييييييييييييييييييييير وصلي واستغفرييييييييييييييييييي واسألي الله بصدق انه يهديه ويفتح عليه ..
وما أدري لوتختصرين على نفسك برسالة واحدة يمكن احسن حتى ماتخطأين ومختصرة بس فيها دعاااااء بقهر مثلا ..

النور86

الله يفرج همج اختي

من رايي يوم الي اجي عندج حاووولي انج تفرحينه وما تنكدين عليه

وبخصوص المحادثات تقدرين انج اتقولين قصتج كلها على انها قصه صاحبه عزيزه عليج

وتقولين له اشلون اهو ما يخاف الله اي زوج صدقتج وذكريه بعقوبه عمله

وكل هذا على انه زوج صديقتج بس لا تنسين تقولين قصتج بالضبط

علشان اتشككينه انج عاارفه بس ساااكته

والله يرده لج يا اختي

لانه مشكله انج بعيده عنه اكيد بيحس بالفراغ بس مو عذر انه يخونج

f.b

اناحالي مثل حالك بعيده عن زوجي بسبب مشاكل زوجته الاولى لاناعايشين في بيت واحد واكتشفت انه يخوني وواجهته وعصب وهددني باطلاق لاكن الان صرت ملازمه لدعاء وادعيله بلهدايه ان شاءالله انه يهديه لانه ماشي في طريق خطاء ثقي باالله وراح ترتاحين واكثري من الاستغفاروالدعاء وهاذاالي انا جالسه اسويه عسى الله يقر عيونا بهدايتهم

f.b

انا اقولك على خطه خذي شريحه بدون اسم وارسلي عليه رسايل هدديه انه مراقب وانه راح يخسر وظيفته ومن ذاالكلام ايش رايك في الخطه كانت تجي في بالي شكلي بسويها

طيب يابنات من امس وانا احوووووووس في المنتدى الا والا اعرف نمطه
فالي وصلت له انه جنوبي غربي
كسول فوضوي وغيره
يعني قلت اغير في الخطة واكون من احلى ما يكون يمكن اهملت المكياج ارجعله بقوة
والله يعيني عالمكالمات احسسه باهتمامي صح حيصدني لكن..........لازم اصبر
واحاول اتناسى الي في يدي الشهرين الجاية لانه حتجي الاجازة والسفر فاطبعها واظرفها مع رسالة واحطها بين ملا بسه
هذي الخطة احلى ولا ايش رايكم؟
افيدوني عااااااااااااااد واتفاعلو معاي انا ماكتبت الي كتبته الا ابغى مشورة من الافهم مني بليييييييييييييييز

اوروبية

ماتقدري تسكني معه ؟ اتركي الوظيفه اذا انتي موظفه واسكني معه ..

اقعدي على قلبه

وتعالي له التمسكن الين تتمكني ان شاء الله

ولاتنسي اهم شي الدعااااااااااااااااء

عسى الله يسخره لك ويبعده ويبعد ازواجنا عن بنات الحرام .. تراهم كثروا ..صايرين مثل الجراثيم ما يوقفها الا القادر سبحانه وتعالى

احب الخيرع

حاولي العيش مع زوجك انتي وعيالك هذا من اثر الوحده الي عايشه زوجك عنده وقت فراغ كثير حاولي تشغليه بمشاكل العيال وتغير في حياتك اشوي الله خليكم البعض

^الحلا^

الله يفررررررررررررررررررررج همــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك واكثري من الدعاااااااااااء وحاااااااولي طول ماهوا بعيد تفضلي وراااه تدقين عليه ارسلي له رسااايل غراام ومصخرررررررررره وابااحيه لانو زوجك حلااالك

امكن انتي غلطي ماترسلين له رسااايل مشتاااقه له قولي له ماني قاادره انام بالليل ابغى دفا حضنك من كلاام المصخره

في الشنطه وهو مسااافر حطي له هديه ورقه كلامك حلووو وبوسه فوقهااااا منك وخليها معطره عشااان يفضل يفكرر فيكي ويشتاق لك واكتبي له الله يبعد عنك بنات الحرام وعيال الحرام ويحفظك من الحرااام....

وربي يساااعدك ويساااعدنا يا اختي.... وشكرا

قبرص

السلام عليكم ..

اختي .. انصحط بالدعاء الدعاء ..
وبالنسبه لخطتك لاتفكرين وانتي معصبه او شايله عليه .. عارفه شي صعب .. بس اهم شي ابعدي عن المحادثات لا تحاولين تقرينهم مره ثانيه .. خلاص انتي عرفتي بالموضوع تقهرين نفسك مره ثانيه ليه؟!.. بالعكس إبدأي مع نفسك .. شوفي في وشو مقصره .. لأن واضح من قصتك ان زوجك ان ناقصه اهتمام من الناحية الجنسية .. يعني انتي بعيده عنه وشلون يفرغ اللي فيه اذا ماقي منك اهتمام .. بتقولين انا بعيده هو بمكان وانا بمكان .. الله لا يجيب الوظيفه اذا بتخرب علي بيتي .. اذا انتي ملزومه بعقد خلاص حاولي تنقلين حاولي تسوين شي بالنسبه لسكنك هذا اول شي وثاني شي ابدأ بالاهتمام بنفسك وفيه وخليه اول اولياتك .. وانصحك بالدع معااااه والاهتمام الزائد .. انا ما احاول ابرر له بس دام اصدقاء السوء معاه صدقيني بيضلون يزنون على راسه وبيغرونه .. وفي النهايه انتي وهو الخسرانين .. لكن خليك قويه وياجبل مايهزك ريح .. اعطيه جرعات من الدلع والحنان والاهتمام .. وفي الفتره اللي انتي فيها بعيده عنه حاولي تكونين دايم على اتصال معاه وكلامك كله دلع واللزي منو .. بتقولين مايرد .. عادي لاتيأسين لو رسايل كل شوي ..
وطبعا قبل كل شي لا تتغيرين 180 درجه مره وحده تغيري معاه شوي شوي عشان مايحس او يستسخف اي شي تسوينه

ايه قبل لا انسى .. لايكون تعلمينه انك تعرفين شي بالموضوع او اي شي يخص علاقاته ابداً ابداً
يعني فكرة تطبعين المحادثات وتحطينها بين ملابسه ما انصحك ابداً

والله ومن كل قلبي ادعي لك ان ربي يفرج همك وكربتك يارب ..

الله ايعين حبيبتي
انا مع راي الاخت قبرص
وبدل التهديد التجئي الى الله فهو اكبر من كل تهديد وهو القادر على هدايته اكثر من اي شيء اخر
وفقك الله لما يحبه ويرضاه
تاملي لعلاقتك مع الله ترى كل الهموم اللي بنعيشها هي بسبب بعدنا عن كلام الله وطريقه احنا بنحس اننا مابنسوي شي غلط بس اذااتمعنا جيدا في حياتنا رح نكتشف الكثير من الاغلاط والهموم اللي تمر علينا هي جزاء من الله لنا...مااتكلم عليك والله انا اتكلم مع نفسي اولا لازمنا نصلح اللي بينا وبين ربنا لتتصلح امورنا مع الناس....

الله ايوفقك ويسعدك بدعيلك من قلبي

لا والله صحيح انه لازم الالتجاء لله
لان معاصينا كثيرة وعباداتنا فيها تقصير حتى الدعاء اعوذ بالله من الشيطان مالي نفس ادعيله محتقرته مرة
واحيانا احدث نفسي الان اقرا سورة البقرة او ادعو الله لاني في مشكلة استحي على وجهك
وهذا اظنه مدخل اخر من مداخل الشيطان
الله يهدينا جميعا ويعيننا على ذكره وشكره وحسن عبادته
فيه نقطة الاستاذة ناعمة في بعض المشكلات قالت اجمعي الادلة للوقت المناسب
متى ممكن يكون الوقت المناسب والطريقة المناسبة
يااااااااااااااااااارب اكتبلكم في يوم وابشركم بهداية زوجي

وين البنات ماعدفية وحدة داهية
طيب وين المثقفات الي اطلعوا كثير على الانماط
او وين الحكيمااااااات
طيب الي مروا بتجارب مشابهه وعدوا منها بسلام

يابنات طيب بقول نقطة قدرت اوصل لصور البنات طبعا هم بيرسلوا صورهم ولقيت كذا صورة والله انا اطالع فيهم لا جمال زايد ولا ملابس تفتن مره يعني صح ملابس فاضحة بس عادية زي لبسنا زي مكياجنا يعني عاديات في كل شي لا ومنهم وحدة دبة دبة والفستان ما يغطي شي يعني ما سترت شحمها والي فاتحة ازرار البلوزة والي بملابس داخلية بس
اما وحدةيابناتعارية ونايمة على قمااااااش ابيضوالله اول ما شفته كانه كفن صدق اتكلم يعني لا ساتان ولا........
غير كذا نفسي ادعي عليهم ما قدرت
نسيت اقول فيه وحدة محجبة مو عباية لا طرحة مناسبة للون اللبسيعني حجاب مو خليجي عربي

أعلى