مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الداهية وتعرف لدهاء وكيد النساء تدخل تنصحني..

الله يعينك ويهدي زوجك ويبعده عن الحرام
بإنتظار خطتك حبيبتي ونحن معاك

salmaa

طب ياحبيبتي الاول قوليلي نمط زوجك؟
وان شاء الله نعمل خطه والله وكيلك مادمتي تريدين الحلال

ميمي

بدون خطط او موامرات شوقي يا قلبي كل الي تحت يدك من محادثات ومسجات احفضيها الحين اشغليه معاك باي شي او اقصد بكل شي مشاكل عيالك بيتك حاولي تاخذين اجازه اذا انتي موظفه وتروحين عنده بس ياريت تكون فتره ماهي هينه يعني كم شهر ذكريه بين فتره وفتره ب الموت والقبر وقوليله انك شايله هم ذاك اليوم وصلي اخر الليل وادعيله ولا تخلين همك كيف تكشفينه او تعرينه بالعكس خلي همك كيف تساعدينه على التوبه لا تدخلين احد بينكم لا نه ما راح يغفر لك هذا الشي بذات قدام امه واهله بس دايما ادعي وادعي وادعي له بالهدايه لا تنظرين له كخاين انظري له كمريض بعد كل سفريه خليه يكشف على نفسه ويحلل قبل يلمسك وقوليله انك تخافين على نفسك وهذا الشي من حقك والله يهديه لك ويسخره يارب اسفه طولت عليك

أم حميدة

دائما يدعي ان السفر للتسلية والترويح عن النفس ابغى اعريه قدام نفسه بس بخطة محكمة ساعدوني في حبكة هذة الخطة حتى لو تستمر شهور فمين ممكن تساعدني
ماني عارفة افكر مليون فكرة تجي في بالي بس مش مجدية اطبع المحادثات واحطها في جيبه وهو مسافر والا ارسل
كيف اخليه يحس بطريقة غير مباشرة

لا تراقبيه ،، انتبهي لأنك لن تستفيدي إلا زيادة هم على هم ومرض نفسي يصيبك

ولا تبينين له أنك كشفتيه ، لأن هذا سينعكس عليك ،، لأنك سترين إما عناد منه أو أنه سيقوم بالاحتيال عليك أكثر واخفاء مايقومه

ولكن عليك بأن تعطيه نصائح غير مباشرة ، بأن تحكي له قصص ناس ،، وتضعي له آيات تذكره بالله بأن الله يراقبه ، ( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ) في براويز وتعلقيها في غرفتك ، وتضعي شريط عن مراقبة الله للعبد في السيارة ، أو شريط يذكره بالموت ،، وتضعي شريط أيضا في البيت وكأنك أنت التي تسمعينه عن الموت أو مراقبة الله

وعليك بكثرة دعاء الله له بالهداية وأن يحفظ فرجه وبصره عن الحرام ويبعد عنه رفقة السوء ،، وسترين ،،

أم تولاي

اتوقع صعب تلقين حل ما دام السبب البعد الجسدي كيف راح تأثرين عليه وانت هنا وهو هناك الله يعينك ويرشدك على حسن التصرف

طيب ليش ما تحاولين انك تدخلين معه على النت يعني مراسله على النت وفي بالي طريقه بس اخاف ما تناسبك !!!!!

حاولي تدخلين عليه على انك وحده من البنات حابة تتعرف عليه كذا مع الوقت تدخلين عليه وبعد قترة ممكن تعطينه المحادثه بينكم اذا صار شي مرتب يعني

بهذه الطريقه اتوقع راح يستحي من نفسه خصوصا لو انك سترتي عليه عند اهله اذا تقولين ما يهمه احد ماله داعي لانه ماراح يأثر الا على علاقتكم مع بعض للاسوء طبعا

لو عندك اولاد كبار يعن يبسن مراهقه ممكن تتكلمني معه على ان ولدك صار يسوي الا شياء الي انت تشوفينها فيه انك تبين

تساعدينه وانك تبينه يعطيك طرق لاصلاحه بدون علمه بك ممكن هذا يساعدك .او ممكن اذا شفتي انزعاجه تقولين انه انت الي تسوي كذا ليش تستكثره على ولدك ولكن باسلوب سلس لين بدون صراخ او صوت عالي !!!!!

الله يكون بعونك ويساعدك ويهدي زوجك ويصلحه ويرد نه اصدقاء السوء

salmaa

حاولي تدخلين عليه على انك وحده من البنات حابة تتعرف عليه كذا مع الوقت تدخلين عليه وبعد قترة ممكن تعطينه المحادثه بينكم اذا صار شي مرتب
هذه فكره خطر ما انصح بها
لابد من معرفه نوع الزوج نمطه وبعدها اقدر انصحك

رمال البحر

عليك بالدعاء وكثرة الاستغفار ثم تأكدي من نمطه كي تستطيعي التعامل معه بشكل صحيح
إن كان بمقدورك الإقامة معه فلا تترددي حتى ولو كان الأمر سيكلفك ماديا أو غير ذلك
حاولي أن تقربيه من معارفكم من الرجال الصالحين ولو أن تكلمي أخاك مثلا أن يطلب شيخ المسجد أن يحاول التقرب منه بعد صلاة الجمعة أو غيرها من الأوقات دون أن يعلم أنك وراء ذلك أو أن تحاولي أن تعرفيه على أزواج جاراتك من الرجال الصالحين فهو فيما يبدو متأثرا جدا بأصدقاء السوء ولهذا حاولي ابدالهم بأهل الصلاح قدر استطاعتك
حاولي أن تسمعيه حلقات المشايخ الموجودة بالنت وخاصة التي تتكلم عما يخصه

الوحيدة1

اهم واقوى سلاح هوالدعاااااااااااااء احرصي ان تكوني مع زوجك اذاكان بعدك عن زوجك بسبب عملك ولاتستطيعين ان تنقللي قريب من عمل زوجك اطلبي ايجازه حتى لومن دون راتب زي مايقول المثل البعدجفا الله يكتبلك الخير

اسمعي خرعيه

كلميه وانتي خايفه ومرتبكه قولي فلان داق علي واحد الحين وطلع لي بدون اسم مافيه رقم وقام يخربط ويقول لي يامغفله تاركه زوجك يلعب ببنات خلق الله ......الخ

يعني قولي كلام عام بس فظيع وسوي نفسك مو مصدقه قولي مستحيل يكون كلامه صحيح

.
.

وبعدين استغرب منكم كيف تتركون ازواجكم الحالهم وماتبونهم يشبعون شهواتهم

الشيطان شاطر

طيب اخواتي انا قرات كل الردود ومشكورين وما قصرتوا
الاجازة ما اقدر مرتبطة مع البنك واهلي
ثانيا النمط اصلا ما عرفته احس فيه صفة هنا وصفة هنا دخت
هو غامض ما يعرفني شي عنه
من وصفه لنفسه في المحادثات انه انسان رومانسي وراقي وذوق
انا اشك في كذا
من ناحية اولاده ما يعرف يلاعبهم يتذمر من بكاؤهم من يومين يقولي ودي الاولاد عند اهلك وتشوفي كيف اطلعك ونتمشى مع بعض طبعا هنا مش في الخارج لان هذا اصلا ممنوع
هادي يبغى اخلص كل شي بسرعة اذا اطبخ بسرعة ما يصبر اذا بطلع مشوارعلى مزاجه فجاة يقول اجهزي ويطلع السيارة ويبدا يدق جوال الين اطلع وخلافه كثير اذا رحنا السوق خلاص نص ساعة وخلصي
منتعرف هذا النمط
اذا زعل ممكن يقول بعض الالفاظ بس مو ذاك الثوران او لاني اجتنب زعله

احاول اكتب بسرعة قبل لا يجي
الخطة الي جات في بالي اني اخذ ايميل صاحبهوارسله رسايل تهديد من زوجة انخرب بتها بسبب صحبته لزوجها وسفرياتهم لاني شفت في المحادثة انو يلح على زوجي في السفر حتى يتعذره بالماده يقول خذ من البنك زيي الشي الثاني هو كبير شوية في السن ومن هذا الكلام سب وتهديد وتخويف من دعائي عليه في الليل والنهار هو واصحابه واني قدرت ادخل على ايميله واني حفضحة وارسل لكل الي معاه في الايميل
اكيد هو حيلمح لزوجي عن الموضوع ومن جهة ثانية اخذ رقم جديد وارسل لزوجي ان انا الان حياتي تعيسة مع زوجي وانت السبب طول الوقت يشك فيني وانتهينا بالطلاق وما راح اخليك تتهنا مع زوجتك وبخرب عليكم وارسل لهل كل شي لني قدرت اعرف رقمه:رقمي عام وباسم زوجي :
واكيد في كلا م كثير بس هذي الخلاصة وابغى من تساعدني في صياغة الرسايل لاني ماعرف اسب واهدد ابغى كلام قوي يخوفهم شوية
اضافه لذلك قبل تنفيذ خطة الجوال باسبوع فكرة اني فيني ضيقة واشوف كوابيس وخايف على زوجي فتجي هذي الرسايل والمسجات ترسل لجواله وترسل لي تفضحه
ايششششششششششششششششششش رايكم واحبكوا معايه

يا بلقيسيات بتجنن كل مرة اقرا المحادثات انصدم ما يبغى يكلم بنات ما تطلع بس تطلع ايش مع بعض ولا عالكام ماني متاكدة ويقول البنت الي تبغى صداقة وحرية بس بدون غراميات ما يبغاها
ايش هذي المصيبة انا قراتها امس وايوم اشوف هذا الكلام كاني ما شفته ماني مصدقة يعني شي فضيع ياربي رحمتك

تكملة الخطة
انو استخدم العازل الطبي وقت العلاقة واقول بسبب التهابات ويكون التوقيت بعدوصول المسجاااااااااات له
وين اراؤكم ولا رد عالخطة لا تكون بايخة وتافهة

أعلى