مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الداهية وتعرف لدهاء وكيد النساء تدخل تنصحني..

استغفر الله العظيم
والله احاول اهدي نفسي حتى يطلع كلامي مرتب وواضح .........الله يعين........
نبدا
طبعا المشكلة مع زوجي ال.........................
زوجي يسافر برى طيب صبرنا
جوال كذا مرة كشفته وطنشته الان
اباحيات وقلت ربي فوقه
الان فتحت الاب توب وفي المستندات سجل المحادثات لقيت بعضها من كم شهر 3او4شهور
طبعا مع بنات واصحابه الي اذهلني محادثته مع اصدقاؤه تكشف الكثير من الدناءه والغرض من سفراته
وتبادل الصور والمواقع والارقام
التذمر من تلك التي تريد تحويل او شحن والمصيبة التذمر من التي لاتذهب الا للكوفي فقط
وغير ذلك الكثير من التحدث عن فلان وزواجه من مصريه والاخر وزواجه من المليونيرة العقيم والتحسر على حظه .......وهذي معلومة اخذت ارض انا ومسجلة باسمه.....
الان انا احاول ان ارجعه وابعده عما هو فيه لكن كييييييييييييييف؟
قرات استراتيجيات الزوج الخائن لكن لم استفد لان زوجي نعم يعاني من الفراغ الكبير لانه هو في منطقة وانا في اخرى حتى المكالمات قليلة جدا ان دقيت او ارسلت لا يتجاوب كما انه يقفل الجوال اكثر وقته وعرفت من المحادثات انه محوله وطلب من صديقه الاتصال على الرقم الثاني
كمان من عيوبي ان نفسي عزيزة علي جدا وعندي كبرياء فضيع
الحلول التي وضعتها بعد الاتكال على الله اشغاله بالتصال والرسائل حتى لو استهزا مني وطبعا الوك والمكياج وغيره
لكن كيف استفيد من هذي المحادثات انا حفضتها في الميموري حقي ابغى استفيد منها كيييييييييييف
امه هل ادخلها في الامر
وابغى اعرف نمطه اهم ميزة فيه ماعليه مناحد لازوجة ولا اخوان ولا اب اوام بيزعلو من سفره بس هو يطنش الكل
والله احيانا اشفق عليه من نظرة الناس له واولهم اهله هو مو باين عليه كل ذا يعني هنا حتى لبسه ثياب ما يلبس بنطلونات وجنزات الا في السفر ومش طيحني وكذا يعي ممكن برمودا بس هذي شنطة للسفر وبس البيت كل ملابسه ثياب ولا قصات شعر ومن ذالك يعني شكله لا يوحي بالفساد الا من حلق لحيتة انا الي كاشفه فساده وسوؤه وابغى اساعده
كمان انا خايفة على اولادي وبناتي كيف اقدر ادقه بالكلام ويهتم بتربية اولاده
من ملاحظاتي عليه انو يتذمر مني باني اعرف كل شئ وانصحه كيف يتعامل مع الاولاد لكن انا ما اقول الي اقوله الا لانه جاااف مع الاولاد وهم لا يرونه الا في الجازات الاسبوعية والسنوية ونصها مسافر ..
اكرر وجهوني وقدمولي اي شي ممكن يفيدني
يارب تتفاعلوا معي
وكمان نطلب انا وغيري من الزوجات من الاستاذة ناعمة استراتيجية للتعامل مع الزوج الخائن البعيد عن الزوجة وشكرا لكم مسبقا

والله ماادري وش اقول بس دخلت ادعي لك الله ينور قلبك
ويفرج همك ويهدي زوجك ويسخره لك ويترك هالسوالف ...

أم ديمة

بالعكس كلامك واضح جداجدا لكن ياعيوني أغفاتي أهم شي وهو الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء بان الله يصلح حاله ولا تملين أبد لأن الله لايمل حتى نمل !!!
وتراه ان شاء الله بيعقل كثييير أعرفهم كذا ولما كبروا شوي عقلوا والحين مايتحركون الا مع عيالهم وام عياله ..
الله يفرج همك ويسخره لك ويهديه ويفتح عليه غصب عليه ..
الله يهديك لاحسن الاقوال والافعال فانه لايهدي لاحسنها الاهو ..

الأزديه

حسبك الله ونعم الوكيل

وافوض امرهااا يارب اليك انك نعم المولى ونعم النصير

ياااااااااااااارب اهدي زوجي واصلحة وابعد عنه رفقة السوء هيئ له من يعينه على طاعتك
يانااااااااااااس انا حااااسة بعجزي ابغى شي يساعدني

i can do

اكيد هو بيحس بالفراغ دامك بعيده عنه .. ليش ماتعيشون مع بعض مثل كل الازواج .؟
الله يعينك ويصبرك .. ويبعد زوجك عن الحرام

الله يكون بعونك الله هو القادر القاهر الحي القيوم الذي لاتاخذه سنه ولانوم مقلب القلوب اكثري من الاستغفار ب الآف موفقه حبيبتي

SOoOoMY

ان شاءالله يرجع لمدينه الي انتم فيها وتنحل الامور

طيب يابنات كيف اقدر استفيد من المحادثات الي اخدتها هو مو عارف اني شفتها احس لازم انتقم لنفسي بس كيف كيف اقلبها لصالحي اذا وريته عيني عينك بيقلبها علي ويقول انتي ملقوفة وهذي خصوصيات وانا ازعل اسبوع اسبوعين احس ما حستفيد شي كذا

دائما يدعي ان السفر للتسلية والترويح عن النفس ابغى اعريه قدام نفسه بس بخطة محكمة ساعدوني في حبكة هذة الخطة حتى لو تستمر شهور فمين ممكن تساعدني
ماني عارفة افكر مليون فكرة تجي في بالي بس مش مجدية اطبع المحادثات واحطها في جيبه وهو مسافر والا ارسل
كيف اخليه يحس بطريقة غير مباشرة

يا سبحان الله وينكم
والله قفلت لما رجع زوجي وطول الوقت قاعدة معاه ومو معاه افكر في خطة ولما نام جيت جري اشوف مساعداتكم لقيت الموضوع في الصفحة الثالثة عالاقل ارفعوا الموضوع
المهم جا في بالي فكرة وابغى اعرضها عليكم اذا فيه حد مستعد يعطيني رايه اقولها

أعلى