مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحمدلله يرزق من يشاء..وغسول البيكربونات !!

@ام نوره@

امييييييييين ياحبني جعلك تجيبين بعدهم ثلاث اولاد ورى بعض يارب يفرحك ربي فيهم مثل مافرحك بالبنات يارب

هههههههههههههه لسى ماجا وقت الاحمتوي متطهره امسبس احنا مانعنا طبيعيبنلت جد الي تحلم بالجني ايش يعني

@ام نوره@

تبوووووووووووووله يعني ولد اقشررررررررررررررر
هههههههه ماله معنى اكيد خرابيط بسم الله عليك

@ام نوره@

بنات شفتو الموضوووووع اللي تقوله وحده في حواااااء حق دكتور البقنه
حتى الدكتور الربيعه تعرفونه اللي يسوي فصل للاطفال الملتصقين الله يحفظنا يارب ترى خلفته كلهم بنات ست او سبع بنات وولد واحد سبحان الله وربعه كلهم دكاتره يعني لو يقدر يسوي شي ماقصر

ههههههههههههههههههه اقشر حرام عليكلا انا سمعت انه حرايم عاد تعرفين شكيت في شغالتي لاني دايم اذا عطيتها بنتي قلت استودعتك اللهوتوي مصليه ونايمه على وضوء بعد ههههههههههه

تعرفين انا متاكده لي معها اولاد تموت ودها بالبنتمافي زي البنت في الكبرهذا الي اقول لكم تقول انا ما اعرف للبنات ابدااااوالحمدلله اريح وش ابي فيهم وانا عارفه مييييييته تبيهمبس خلاص فاتها القطار

@ام نوره@

استغفر الله العلي العظيم اللهم ارزقنا الرضى بما اعطيت وبما اخذت اللهم ارزقنى القناعه وحسن العباده وعظيم الشكرلك يارب العالمين

@ام نوره@

لا ياتبوله مااحس بشي للان الحمد لله بس ذا الشريط احسه مقدم احس توني بالاول والبرنامج طيرني مدري ليه وبروح اليوم الطبيبه ان شاء الله واشوف
بس معي دووووووووووخه على طول اتوقع عندي انخفاض في الضغط الله يستر

@ام نوره@

شوفي تبوله ذا الشهر اذا شفتي خطين واضحه في الاختبار توكلو على الله وسووووووووووووووها وربي بيرزقك والحج صدقيني مايضر واذا حملتي الحين ماتفطرين في رمضان ان شاء الله بس الشهرين الجايه خطررررررررر يعني مافيه الا شهر واحد تبدين

@ام نوره@

اآآآآآآآآكل ياتبووووووله بالعكس صايره مجاعه زوجي يقول عسى مااقوم والقاك ماكله مني يد ولا رجل خخخخخخخ احس اني دائما جايعه واحيانا اقوله هذا ربي يبيني اتقوى للايام الجايه اسوي مخزوووووووووون قبل الوحم وشفيك انت ماتحس ولا تدلع ياختي مايسالني شربتي حليب اكلتي فواكه ياختي وشذاااااااااااا يقهرني
انا اليوم صايمه وانتي

أعلى